: مقتل 11 من عناصر المليشيا وجرح العشرات منهم في حصيلة لقصف طيران التحالف على مواقعهم، ونتيجة للمواجهات مع أبطال الجيش والمقاومة .

 



| مصدر في منشأة رأس عيسى لـ"سبأ":أسباب الحريق ما تزال مجهولة وحصيلة القتلى والجرحى مرشحة للصعود

 


تمت إضافة ‏ ‏ من قبل ‏ ‏.

·
جثث متناثرة للحوثة بعد استهداف مركبتهم العسكرية من قبل طيران التحالف



 

·
:

قصفت مقاتلات التحالف العربي مواقع مليشيا الحوثي والمخلوع

منزل القيادي المتحوث عبدالواحد الجابري في منطقة المطالي بالمسراخ جنوب المدينة .

* وداي عرش شمال شرق المدينة .

* جبل المرخام بمنطقة الشريجة جنوب شرق تعز .




 

·
:

تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة من التصدي لهجوم على تبة الأرانب غرب المدينة شنته مليشيا الحوثي والمخلوع التي اندحرت وأجبر عناصرها على التقهقر .

 

·
:

صد رجال الجيش الوطني والمقاومة هجوما عنيفاً لمليشيا الحوثي والمخلوع على حي الدعوة شرق المدينة مسنودا بقصف مدفعي من مواقع المليشيا في القصر الجمهوري وتبة السلال .

 

·
:


جرح 5 من رجال الجيش الوطني والمقاومة؛ في حصيلة للمواجهات التي دارت اليوم مع مليشيا الحوثي والمخلوع في جبهات مختلفة .

 

·
.

قوات الجيش والمقاومة الشعبية تواصل تقدمها في جبهة حريب نهم شرق العاصمة صنعاء وتسيطر على التباب التي بين قرية آل عامر وقرية نملة غرب جبل وتران.

 

"سبق" تقدمت الحضور وقدمت العزاء لأسرة الشهيد في منزلهم بحي ريع ذاخر




تعرف على قصة الجندي "السليس" الذي بذل روحه فداء لحماية زميله المصاب




  • 5634de8622869.jpeg

    هادي العصيمي




    82 98,665
    ضمن سلسلة الأعمال البطولية التي يسطرها جنودنا البواسل على حدود المملكة الجنوبية، سجل الجندي الشهيد عادل بن صالح السليس أحد منسوبي حرس الحدود موقفاً بطولياً عندما أصيب أحد زملائه في اشتباك مباشر مع العدو الحوثي، حينما وقف دونه بسلاحه حتى ينقله زملاؤه لإسعافهم حتى أصيب في أرض البطولة والشهامة، واستشهد هناك وتمت الصلاة على جثمانه بعد صلاة الظهر من يوم الأحد الماضي، ودفن في مقبرة العدل.





    "سبق" تقدمت الحضور، وقدمت واجب العزاء لأسرة الشهيد في منزلهم بحي ريع ذاخر في مكة المكرمة.





    وتعود تفاصيل القصة الذي سردها محمد الشقيق الأكبر للشهيد والذي قال إن زملاء الشهيد ذكروا قصة استشهاد أخي عندما التقيت بهم وقالوا إن البطل عادل رحمه الله ونحن مجموعة من جنود حرس الحدود في إحدى النقاط الحدودية تعرضنا لهجوم من قناصة المتمرد الحوثي وصالح.





    وأضاف أن الشهيد عندها أصيب ولكن كانت إصابته في القدم وبسيطة ولكن إصابة أحد زملائه كانت بالغة، الأمر الذي حدا بالشهيد بأن يتصدى للموقف بكل حزم وشجاعه وقال لهم: "أنتم تراجعوا للخلف وأنا سوف أحمي ظهوركم وقام بردعهم وإيقافهم حتى تمكن زملاؤه من إسعاف الزميل وفعلاً تقدم الشهيد وجسد أروع أمثال البطولة والبسالة متسلحاً بالشجاعة وقوة الإيمان لذود عن الحد الجنوبي من المعتدين، وفعلاً تمكن المصابين من الوصول لبر الأمان وتم إسعافهم جميعاً.





    وأردف شقيقه محمد: فهنيئاً لأخي هذه الشهادة التي كلنا نتمناها ونقل خبر استشهاده إلينا يوم الجمعة الماضية وعندما سمعت والدتي بالخبر فرحت وتوضأت وصلت ركعتين شكراً لرب العالمين على المكرمة ورغم إصابتها بمرض السرطان إلا أنها لم تتأثر، بل تلقته بكل فخر واعتزاز فالشهادة منزلة لا ينالها إلا من وفقه الله لها فالحمد لله رب العالمين على هذه المكرمة .





    جاء ذلك خلال نقل اللواء عواد بن عيد البلوي مدير عام للحرس الحدود بالمملكة تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين محمد بن نايف، وسمو ولي ولي العهد محمد بن سلمان -حفظهم الله-، إلى أسرة وذوي شهيد الوطن الجندي عادل بن صالح السليس، أحد منسوبي حرس الحدود والذي استشهد على يد المتمرد الحوثي في إحدى النقاط الحدودية " الربوعه سأل الله -عز وجل- أن يتغمد الفقيد برحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.








    واستقبل وكيل إمارة محافظة السليل وابن عم الشهيد وعميد الأسرة عبدالله بن علي السليس وشقيقه حمدان بن علي السليس قائد حرس الحدود بالمملكة وجمعاً من القيادات من ضباط وأفراد وزملاء والذين عبروا بنقل كلمة من والدته وشقيقه محمد بالشكر والتقدير على تقديم واجب العزاء ولجميع من واساهم في مصابهم في شهيد الوطن الغالي.





    كما قال السليس " كلنا أبناء الملك سلمان وحماية حدودنا واجب ديني ووطني ووفاء منا له ونعاهده بالذود عن بلادنا حتى آخر قطرة من دمائنا ونقدم" نواف "ولد شقيقه ليتشرف بالعمل تحت راية الإسلام ودرع يحمي الحدود كما فعل عمه الشهيد ليسجل اسمه ضمن البواسل والأبطال الذين قدموا أرواحهم في سبيل حماية الحدود من المعتدين.








    وفي ختام نقل التعازي استقبل اللواء عواد البلوي ملفاً ورقياً يخص أم الشهيد والشهيد، وفي نهاية الحديث عبروا عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على عزائهم ومواساتهم لهم، سائلين الله -عز وجل- أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يحفظ الوطن من كل سوء ومكروه.


    share.png



    share.png


    share.png


    share.png


    share.png


    share.png

 





عاجل: المقاومة تسيطر بالكامل على جبل بنهم..


2016-01-21T18:42:00.0000000+03:00. \ \ \



21-01-16-462873787.jpg



تمكن رجال المقاومة الشعبية بعد عصر اليوم الخميس من السيطرة على جبل بنهم شرقي العاصمة صنعاء..

وقالت مصادر في المقاومة بأن رجال المقاومة تمكنوا من السيطرة الكاملة على جبل وتران بحريب نهم شرفي صنعاء..

وأفادت المصادر بأن السيطرة الكاملة على الجبل جاءت بعد معارك عنيفة خاضتها المقاومة مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح التي تستميت في معارك نهم بعد إعلان المقاومة والجيش الوطني بدأ معركة استعادة العاصمة من المليشيا.

وتشهد نهم معارك عنيفة بين المقاومة الشعبية المسنودة بالجيش الوطني وبين مليشيا الحوثي والمخلوع صالح منذ قرابة الشهر تمكنت خلالها المقاومة من التقدم والسيطرة على عدة مواقع ضمن معركة استعادة العاصمة صنعاء من المليشيات الانقلابية.


 


صورة من تشيع أربعة هلكى حوثيين اليوم في إيران بحضور قيادات من مليشيات شيعية موالية لها من اليمن والعراق ولبنان..

CZQoDajWIAEnQFa.jpg


 


بعد ان طردتهم سلطنة عمان عوائل المخلوع صالح تصل مطار الغيظة بالمهرة بمروحية عمانية

 


| مصرع القيادي الحوثي أبوصقر مشرف منطقة السده على يد القيادي الحوثي أبوالحسن مشرف مدينةيريم نتيجة خلاف بينهما على إيرادات السوق السوداء

 


صوره لآثار انفجار العبوه التي تعرض لها أفراد اللواء 21 والذينا كانو على متن هذا الزيزو الذي كان ينقلهم إلى شبوه

CZQrnQEWcAEbbJr.jpg


 


إشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة والمليشيات بمناطق اشعاب ناصر والمنعر في مديرية ذي ناعم

 


هادي يؤكد أن الدعم الذي قدمته السعودية لليمن كان له أثرًا إيجابيًا لتحقيق الانتصارات ضد المليشيا الانقلابية

 
عودة
أعلى