الجنرال الروسي: إن عمل بهذة السرية والدقة والضخامة يجبرك على احترام من قام به
 




في قناة روسيا اليوم يقول جنرال متقاعد في الجيش الروسي إن الهجوم السعودي كان مباغت وغير متوقع ابدا وانه فاجأ الكثيرين
 
مُشيدًا بـ"عاصفة الحزم"..
هادي منصور لإيران: أنتم من دمر اليمن
السبت - 08 جمادى الآخر 1436 - 28 مارس 2015 - 02:04 مساءً
%D9%87%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D9%85%D9%86%D8%B5%D9%88%D8%B1_1.jpg

القاهرة (مصر)


اتهم الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، إيران بمحاولة تدمير بلاده عن طريق دعم جماعة الحوثيين التي وصفها بـ"العصابة المجرمة".

وقال منصور خلال كلمته في القمة السنوية لقادة دول الجامعة العربية المنعقدة بمدينة شرم الشيخ بمصر: "أقول لإيران أنتم دمرتم اليمن".

وكان عبد ربه منصور هادي، قد وصل إلى مصر، الجمعة (27 مارس 2015)، للمشاركة في القمة التي تستغرق يومين، بحضور كلٍّ من أمير الكويت، وملكي البحرين والأردن، ورئيسي تونس والسلطة الفلسطينية، ورئيس البرلمان الليبي المعترف به دوليًّا.

ودعا الرئيس اليمني أبناء شعبه إلى الالتفاف حول المؤسسات الشرعية في البلاد، والخروج في تظاهرات "سلمية" بشوارع اليمن، لمساندته ضد الحوثيين.

كما أكد هادي ضرورة استمرار عملية "عاصفة الحزم" حتى تتراجع جماعة الحوثيين عما وصفه بـ"احتلال اليمن"، مشيدًا بدور المملكة العربية السعودية، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في استرداد الشرعية اليمنية.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قد دعا إلى ضرورة تشكيل القوة العربية المشتركة للتصدي للجماعات الإرهابية، خصوصًا تنظيم "داعش".

فيما أعلن الأمين العام لجامعة الدول العربية، نبيل العربي، الخميس، أن وزراء الخارجية "وافقوا على مبدأ مهم لتشكيل القوة"، واصفًا القرار بأنه "تاريخي"، مضيفًا: "إنها المرة الأولى التي يتم فيها تشكيل قوة تعمل باسم الدول العربية".

ويقضي النص بأن القوة التي تضم وحدات من الدول الأعضاء ستكلف بتنفيذ "عمليات للتدخل العسكري السريع" للتصدي للتهديدات الأمنية التي تواجهها الدول العربية.
 
تحولات في العراق
لا يوجد مصدر موثوق ولكن الاخبار متداولة بكثره والله اعلم الى ان يتم تاكيد او نفي هذه الاخبار لكن الشيئ الذي انا متأكد منه 100% ان هناك تحول كبير في احداث العراق

---------------------------------


أحرار العراق @freeiraqii ·
خُطباء الجمعة في حسينيات البصرة يتكلمون عن #عاصفة_الحزم و عن أشاعات قصف التحالف للميليشيات في تكريت

CBGik-CUsAEyR21.jpg:large




هناك شيئ غريب يحدث في العراق

---------------------------------------


العربية نت
واشنطن: اشترطنا انسحاب ميليشيات الحشد لتحرير تكريت

كد قائد القوات الأميركية في الشرق الأوسط الجنرال لويد اوستن خلال جلسة في مجلس الشيوخ، الخميس، أن ميليشيات الحشد الشعبي الشيعية العراقية انسحبت من الهجوم على مدينة تكريت شمال العراق.

وقال إن العملية العسكرية الرامية لاستعادة مدينة تكريت من مسلحي داعش لا تقودها ميليشيات شيعية.
 
آخر خبر.. مصدر سعودي لـCNN: المملكة دمرت عددا من الأهداف العسكرية الأساسية باليمن
 
قال: لاحظنا سفناً إيرانية حربية فاستخدمنا الصمت الإلكتروني وركزنا على 3 مواقع
قائد "الفرقاطة 816" يكشف اللحظات العصيبة لإجلاء الدبلوماسيين من اليمن

399240.png

عبدالله الراجحي- سبق- جدة: ‏‫كشف قائد السفينة القتالية الدمام "الفرقاطة 816" بعد نصف ساعة من وصوله إلى قاعدة الملك فيصل البحرية بجدة، تفاصيل الساعة والنصف العصيبة التي قضتها السفينة في المياه اليمنية على مسافة تبعد من 6-8 ميل من عدن، لإجلاء سفراء السعودية وقطر والقائم بالأعمال الإماراتية في اليمن وموظفي تلك السفارات.

وأشار قائد السفينة لـ "سبق" إلى أن في تلك اللحظات بدأت الفوضى بالتحرك في عدن والانفجارات، وقد أعدت السفارة السعودية خطة للإجلاء بينما لدى الفرقاطة خطة قد تتدخل لإجلائهم بالقوة إذا لزم الأمر؛ حيث توجد طائرات للقتال وزوارق حربيه تستخدم في حال لزم الأمر.

وأوضح أن فريق قناة الجزيرة وفريق سكاي نيوز تم إجلاؤهم أيضاً، وجنسيات هندية وفلبينية وسودانية ممن يعملون في القنوات وفي السفارات، مضيفاً أن المخاوف تبددت بعد دخول كافة الأشخاص المراد إجلاؤهم إلى السفينة وإغلاق بوابتها؛ وذلك مساء يوم الأربعاء".

وبين: "عند تحرك السفينة حوالي الساعة السابعة مساء الأربعاء، وبعد مضي أكثر من 4 ساعات وعلى مسافة 100 كيلومتر من عدن، بدأت عمليات القصف الجوي".

وقال: "السفينة الدمام 3000 تتبع للأسطول الغربي بالقوات البحرية الملكية السعودية، ولديها القدرة على مقاتلة أي عدو كونها فرقاطة قتالية، وتعد من أحدث السفن في الشرق الأوسط".

ولاحظ قائد السفينة سفناً إيرانية حربية في المياه اليمنية لكن السفينة السعودية الدمام استخدمت خطط الصمت الإلكتروني، التي تظهرها على أنها سفينة تجارية إضافة إلى خروجها في الليل، موضحاً أن عملية الإجلاء ركزت على خطط عبر 3 مواقع وتم اختيار الموقع الثالث كخيار آمن؛ حيث مكثت السفينة في الموقع ساعة واحدة بينما كانت عملية الإجلاء نصف ساعة فقط.

واختتم: "بعد دخول السفينة للمياه الإقليمية السعودية، تم نقل 20 شخصاً للسفينة المرافقة ينبع بواسطة زورق، ثم قام السفير السعودي في اليمن بزيارة الموجودين في السفينة ينبع بواسطة الطائرة العمودية
 
شرفت مصر ونورتها ياجلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظك الله من كل شر
5-675x540.jpg
2-675x517.jpg
1-675x579.jpg
6-397x600.jpg
4-675x508.jpg
5-675x540.jpg
7-675x489.jpg
8-675x444.jpg
9-675x403.jpg
 
تعزيزات نوعية للقوات ع الشريط الحدودي المقابل لحرض اليمنية خلال هذه الاثناء
 
الله اكبر تم تحرير مدينة ادلب بالكامل ...ومالنصر الا من عند الله
 
هل تكون بدايه صادقه لالتحام الصف العربي هذا الوقت هو الافضل لتحقيق ذلك اذا خلصت النوايا من قطر
IMG_1140873827434792.jpeg

لا تعليق
 
اقل شي نقدر نعمله لمكانة سيادتك ياجلالة الملك سلمان بن العزيز
الاباتشي المصرية تقوم بتحية سيادته مع هبوط الطائرة الملكية لارض مطار شرم الشيخ والتحرك معها باحترافية عالية
253.jpg


وقبلها قامت طائرات الاف 16 باستقبال طائرة جلالة الملك من بداية دخولها الاجواء المصرية الي وصولها الي مهبط مطار شرم الشيخ
 
هذا كلام خطير على السفن الايرانية .....
العملية يوم الاربعاء
قبل الضربة الجوية
وتم التسلل و التمويه
يعني ان البحرية الإيرانية موجودة من زمن بعيد في المياه اليمنية
 
فقط الحذر من غواصات الكيلو الايرانية التي قد تحاول ارتكاب اعمال يائسة او التجسس الخ
 
آخر خبر.. مصدر سعودي لـCNN: المملكة تهيئ اسطولا من المروحيات الهجومية لضرب تجمعات حوثية قرب الحدود
 
المتحدث باسم الجيش السوداني يعتبر نبأ إسقاط طائرة سودانية في اليمن "معلومات غير صحيحة وإدعاء باطل"
 
عودة
أعلى