| غارة جوية لطيران التحالف استهدفت كاتيوشا للحوثيين غرب مديرية الغيل جنوب محافظة .

 

عاجل .. مطار صنعاء يلغي رحلات الجمعة بسبب توتر في محيطه

— 2016/01/15 12:05 صباحًا — 12 قراءة —


372707_0.jpg




براقش نت – خاص : الغى مطار صنعاء الدولي الرحلات الجوية من والى المطار ليوم غد الجمعة والتي تقوم بها الخطوط الجوية اليمنية بسبب توتر في محيطه .

وقالت مصادر عاملة في مطار صنعاء لـ ” براقش نت ” ان المطار الغى رحلات غدا الجمعة , بعد قيام المسلحين الحوثيين بقتل مواطن يسكن أمام بوابة صالة الوصول والمغادر للمطار .. وقدوم مسلحين قبليين الى المنطقة للمطالبة بتسليم المتهمين بالقتل من العناصر الحوثية .

واضافت المصادر ان محيط المطار يشهد حال من التوتر بين مسلحين قبليين والمسلحين الحوثيين الذين يسيطرون على مطار صنعاء الدولي


 

·
الحوثيون يتمركزون في الأحياء السكنية جنوب صنعاء


أفاد شهود عيان أن أحد القيادات الحوثية ويدعى "أبو باقر" قام باستئجار إحدى الشقق في عمارة سكنية في منطقة أرتل جنوب العاصمة وذكر الشهود أنهم يصطحبون نساء وأطفال للتمويه..
وأضافت مصادر متعددة نقلا عن شهود إنهم لاحظوا إدخال عدد كبير من الأسلحة الشخصية وعدد من الأجهزة بحجم الطابعات الكبيرة لا يعرفون ماهيتها تحديدا مما أثار ريبة الساكنين ودعاهم للبحث عن منازل أخرى بعيدة خشية الاستهداف من قبل طائرات التحالف العربي.
يذكر أن هذه المجموعة المسلحة تغطي على تحركاتها بتوزيع سلال غذائية على سكان في نفس العمارة وشراء وايتات ماء لتوزيعها مجانا..


 


عاجل - الجوف طيران التحالف ينفذ غارة جوية قبل قليل استهدفت كاتيوشا للحوثيين غرب مديرية الغيل جنوب محافظة الجوف.

 



عاجل.. صاروخ مباغت يسقط على صنعاء ويهز الجهة الجنوبية: شنت طائرات التحالف غارة جوية قبل قليل بالعاصمة صنعاء.

 
mFmuf_Mg_bigger.jpg


( من الواقع الذي نعيشة في عدن ..!)

قادة المقاومه الشعبية في تعز جميعهم وقفوا من اجل تحرير تعز وركنوا خلافاتهم جانبا ووحدوا الصف واعادوا ترتيب الصفوف فيما بينهم واقتنع كل منهم إن الجميع ما قدموا إلى عدن إلا من اجل ان يعودوا إلى تعز حاملين رايات النصر .

لو تعلموا ما بذلوه هنا من جهد فيما بينهم ونحن الاقرب لهم ولمعاناتهم وللضغوط التي يعانونها كل يوم من المساء حتى الصباح وهم يتابعون الجبهات والمعاناة التي تقع على عاتقهم احدهم يفقد رجالة والاخر لا يجد مقابل الدواء ومقابل الدفن لأفرادة ومع هذا ينتظرون يوما بعد يوم وعود عرقوبية من رئاسة الجمهورية ومن قيادة التحالف .

فكل ماكانت هناك نوايا حسنة من قياده المقاومه يتم العرقله والتأخير من قياده التحالف ورئاسة الجمهوية .

فالاهم والمهم وما حبيت ان اوصله ان على جميع ابناء تعز تقرير مصيرهم وإتخاذ قرار جماهيري حاسم ورسالة تاريخيه من الشارع من شارع جمال للرئيس الدنبوع عبدربه منصور هادي الذي يماطل هو وقياده التحالف مسأله تحرير تعز .

علينا نهاية هذا الاسبوع إذا لم تستجد اشياء جاده لتحرير تعز إحراق صور الدنبوع وصور قاده التحالف الذين يقتلوننا وهم ينظرون لنا نموت ونقصف ونحاصر وتحرق مدينتنا وتهدم فوق رؤوسنا .

علينا ان لا نخضع لهم ولا لمؤمراتهم ولا لدباباتهم ومدرعاتهم التي يذلون تعز وابنائها ومشائخها وقادتها بها .

عليكم الترقب فقط إلى نهاية الاسبوع وسنكشف المستور حول الكواليس الذي تقتلنا هنا وتقتل اخواننا في تعز وسندعوا الناس جميعهم للخروج ضد من يتخاذل بتحريرنا فلا فرق بينه وبين الحوثيين والمخلوع وعصاباتهم .

نحن خلقنا احرار وسنموت احرار ونحن من اسقطنا المخلوع من شوارع تعز ونحن من سنركع كل من يحاول ان يذل تعز من اجل حسابات دولية.

عبدالناصر الصديق

 


المقاومة تعلن استهداف بالقنابل اليدوية ناقلة جند على متنها ستة عناصر من ، وسقوط العناصر بين قتيل وجريح.

 

photo.jpg
اراء ناشطي الفيسبوك وتويتر وتكريم الحوثي لولد الشيخ واخر التطورات تقديم عمار الروحاني13-1-2016



 


يا الله لطفك .. قصف على وادي القاضي الان بقذائف الهاون .. وانفجارات مرعبة .. واشتداد المواجهات في البعرارة ..

 


شهود عيان : طيران التحالف يعاود قصف معسكر تابع للدفاع الجوي خلف مطاحن البحر بمدينة الحديدة.

 


3 غارات للطيران على معسكر الدفاع الجوي خلف مطاحن البحر الأحمر 15/1/2016

 

·



:المكتب الإعلامي للمقاومة الشعبية في إقليم تهامة يتبنى استهداف أفراد المقاومة بالقنابل اليدوية ناقلة جند على متنها ستة عناصر من في سوق شمر ، وسقوط العناصر بين قتيل وجريح.
 


١٨ كيلو لحم ما يقدمه مركز الملك سلمان لابناء كل يوم شكرا ملك الخير والعطاء

CYtWqkiWsAAfTbA.jpg


 


سقوط قذيفتين في حي الروضة قبل قليل اطلقتها المليشيا من مواقع تمركزها في الاطراف الشرقية للمدينة ..

 


القذائف تتساقط على كل مكان في تعز المدافع تقصفنا والدبابات والهاونات وصواريخ الكاتيوشا ..الانفجارات تدوي في كل الاحياء رعب يسود وسط الاطفال


 
عودة
أعلى