3021.jpg


الله يحفظكم وينصركم وترجعون سالمين غانمين إن شاء الله.
 


نفذ الهلال الأحمر المشروع السابع للشيخة في تأهيل ودعم عدد من جمعيات لذوي الاحتياجات الخاصة في .

CYsevjpVAAEZW1k.jpg



CYsevjoUQAAz2em.jpg



CYsevjpUAAA-IsB.jpg


 

·


إرتقاء شهيد وجرح 5 من رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في حصيلة لمواجهات اليوم في جبهات مختلفة.
 


المدرسة لو تنطق كان شهدت على عدد قتلى الحوثيين فيها اشلاءهم منتشره فيها وحواليها
" سهل الدخول لكن صعب الخروج "


CYsaF4ZWcAMu-mU.jpg


وجود مثل هذه المنشآت العلمية في أطراف بلدي يدل على اهتمام القيادة بالتعليم والريادة للشعب فاللهم مكن لولاة أمرنا واجعلهم عزا للإسلام والمسلمين.
 





عاجل : الرئاسة اليمنية تعتذر عن لقاء "ولد الشيخ"
لهذا السبب ؟



2016-01-14T20:17:28.0000000+03:00. \ \ \


27-03-15-354495956.jpg



قال صحافي في الرئاسة اليمنية إن الرئاسة اعتذرت عن لقاء المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ، قبل الإفراج عن المختطفين وعلى رأسهم الصبيحي وفيصل رجب وناصر منصور هادي.

وذكر الصحافي "أسامة الشرمي "أن جماعة الحوثي أقدمت على خطوة إلتفافية من خلال إطلاق سراح وزير التعليم الفني، عبد الرزاق الأشول، وعدد من الصحافيين والناشطين السياسيين.

وأشار" الشرمي" إلى أن جماعة الحوثي أبقت على المختطفين المنصوص عليهم في قرارات مجلس الأمن الدولي.


 






اعترافات حوثية خطيرة تفاجئ الشعب اليمني


2016-01-14T20:53:27.0000000+03:00. \ \ \



14-04-15-489881758.jpg



كشف محمد البخيتي القيادي في جماعة الحوثي المسلحة المتواجد في طهران، امس الأربعاء، أن خسائرهم كبيرة جداً في الأرواح وأن من يقاتل معهم هم يقاتلون لأجل المال فقط، خلال مواجهة المقاومة الشعبية والجيش اليمني طوال تسعة أشهر من الحرب.

وأكد البخيتي في مقابلة مطولة مع موقع "الوقت الإيراني" أن من یقاتل مع "اللجان والجیش الیمنی لا یقاتل عن عقیدة، بل یقاتلون من أجل المال". زاعماً أن ذلك لن يؤثر على الروح المعنوية للمؤيدين لهم والذي سيؤدي إلى تخليهم عن الجماعة في حال فرض الحصار على صنعاء.

ويضيف البخيتي أنه وبحسب التجربة فقد حصلت أنه في معاركهم ضد ما وصفه بـ"العدوان السعودي": "کانت تسقط لنا خسائر کبیرة فی بعض الأحیان، لکن ذلك لم یؤثر على معنویات المقاتلین أو المؤیدین والسکان. حتى أن البعض کان یرفض الإنسحاب التکتیکی الذی کنا نطلبه منه، ویُصر على البقاء فی المیدان ومواصلة القتال".-حسب قوله.

البخيتي ضرب مثالاً بالمواجهات على "باب المندب" الذي أسماه "الهجوم الأخير" بأن مئات من المقاتلين التابعين للجماعة سقطوا قتلى، وزعم أنه جرى استخدام مايقرب من (50 قنبلة نيترونية)!، بعد فشل قوات التحالف في التقدم نتيجة التحصين الذي كان يتمتع به قواتهم في المنطقة، مستدركاً بالقول: "لکن ذلك لم یؤدِ لتراجع المقاتلین أو سقوط المعنویات. کما لا بد من القول أن طول فترة الحرب جعلت الشعب یتمسك بخیارات اللجان والجیش مقابل تراجع شعبیة الأطراف المؤیدة للسعودیة فی الیمن".

ولا تعلن جماعة الحوثي عن قتلاها في اليمن، منذ بدء عمليات التحالف العسكرية لإعادة "الشرعية" إلى البلاد في مارس/آذار 2015م.

القيادي الحوثي المتواجد في طهران منذ نحو شهر نفى ما يتردد عن خلافات بين الجماعة والرئيس اليمني السابق، وقال: کل الأمر أنه یوجد خلافات طبیعیة بین الطرفین. لکن ذلكلا یؤثر على الوضع المیدانی. فکل طرف لدیه الحق فی أن یکون لدیه خیاراته الخاصة . وهذا أمر طبیعی فی السیاسة ونحن نتفهمه من جهتنا . ویمکن القول أن الخلاف السیاسی یبقى فی اطاره الطبیعی ، ولن یؤثر على مجریات المیدان عسکریاً فی قتال العدوان . فیما یحاول الإعلام تضلیل الرأی العام، عبر الترکیز على الخلافات التی تکون فی أغلبها طبیعیة".

واستبعد محمد البخيتي عضو المجلس السياسي للحوثيين أن تكون هناك معركة في صنعاء، وقلل من حجم تقدم المقاومة الشعبية والجيش اليمني إلى تخوم محافظة صنعاء، كما وصف بأن سيطرة المقاومة على محافظة الجوف بأنه سيطرة على مساحات صحراوية لا تمثل أهمية لمواجهة صنعاء المزعومة.

 

الموقف البريطاني الرسمي مميزة واكثر من رائع من حيث التصريحات من الحكومة ومن نواب .
بعيداً عن الاعلام وخاصة البي بي سي عربي لأننا نعرف من يقودها.


3015.jpg


3016.jpg


3017.jpg



2998.jpg


p_13300i1.jpg


p_13sbca2.jpg


 

·

: جبايات المجهود الحربي تطال الزيدية مرة أخرى

الحديدة_نبأ - خاص

قامت عصابات الحوثي والمخلوع صالح بمديرية" الزيديه عزلة الحشابرة " بإجبار المواطنين البسطاء على دفع مايسمى بـ "المجهود الحربي"وتهدد من لم يدفع بإختطاف أبناءه وأخذهم الى الجبهات.

وقد عمدت العصابة التي يتزعمها شيخ القبيله المتحوث "يحيى هبه" ،وعاقل قرية المحال "المنقضي"، والمدعو "البصيلي "،والمدعو"دبوس" إلى تهديد المواطنين البسطاء وفرض مبالغ مالية عليهم بقوة السلاح والتهديد.حيث فرضت على' اصحاب الدكاكين' وسوق الخضار وعلى' المدرسين 'وطلاب المدارس وغيرهم.



 

·


: داهمت صباح اليوم قرية دير كزابه في مديرية القناوص لإختطاف "عمر كزابة" احد القيادات الامنية القاطنه في القرية واحد موظفي كلية الشرطه بصنعاء، غير أن الأهالي وقت حائلاً دون الوصول إلى "كزابة".

 
WGucP2yV_bigger.jpg


#‏تعز‬

صد رجال الجيش الوطني المسنودين بأبطال المقاومة الشعبية هجوما للميشيا على كريف القدسي بمديرية المسراخ جنوب مدينة تعز في محاولة للسيطرة على الموقع الذي سبق أن حررته المقاومة؛ وفي سعي المليشيا لفك الحصار عن عناصرها المتحصنين بمنازل في قرية القبع التي تشهد معارك عنيفة لتطهيرها.

T.N.N
 

تمت إضافة ‏ ‏ من قبل ‏ ‏.

·

اخبار تعز المقاومه الشعبية

رئيس المجلس العسكري قائد اللواء ٢٢ ميكا العميد صادق سرحان يقوم بزيارة إشرافيه للمعسكر التدريبي للمجندين من أبناء تعز في قاعدة العند بمحافظة لحج




 


.. تسيطر على «سوق » وتنتزع عشرات الألغام زرعتها المليشيا الانقلابية قبل...



 


عاجل الغارة التي استهدفت اللواء19 ببيحان العلياء عصر اليوم قتلت قيادي حوثي هو الهندي وعدد من حراستة كانوا متواجدين باحد البنايات في اللواء

 



توجيهات رئاسية باعتماد ثلاثة ألوية عسكرية لتحرير محافظة إب





أخر تحديث : الخميس 14 يناير 2016 - 9:06 مساءً

372699_0.jpg


أبابيل نت-

صنعاء :وجه الرئيس عبد ربه منصور هادي ، اليوم الخميس ، باعتماد ثلاثة ألوية عسكرية بمحافظة إب لبسط هيمنة الدولة ودحر مليشيا الإنقلابيين .
وقال الرئيس هادي خلال استقباله قادة المجلس العسكري بالمحافظة إن إب قوة كبيرة وهي قلب اليمن ولم تكن يوماً حاضنة للإنقلابيين ولأفكارهم ذات البعد المناطقي والتعصب الأعمى وقدمت تضحيات كبيرة في سبيل التخلص من مشروعهم الظلامي .
ونقلت مصادر صحفية تأكيد هادي على تقديم كافة الدعم المطلوب للألوية العسكرية في المحافظة المتمثلة باللواء 30 مدرع واللواء 55 ولواء يتبع الوحدات الأمنية لتحرير المحافظة من سيطرة مليشيا الانقلاب التابعة للحوثي وصالح وبسط الاستقرار بالمحافظة ، حسبما ذكره المركز الإعلامي للمقاومة بالمحافظة .
كما أشاد الرئيس بتشكيل المجلس العسكري بالمحافظة ، مشددا على أن تكون اب سر عملية التحول وتحقيق الانتصارات المفاجئة والمباغتة على تلك القوى الانقلابية.


 
ضربة موجعة للحوثيين. . التحالف يدمر عشرات الصواريخ في صنعاء


-التحالف.jpg


أكدت مصادر ميدانية أن أربع غارات جوية شنتها غارات التحالف العربي الذي تقوده المملكة، خلال اليومين الماضيين، على معسكر النهدين الذي تسيطر عليه جماعة التمرد الحوثي في العاصمة صنعاء، أسفرت عن تدمير 22 صاروخا، منها خمسة صواريخ سكود، كانت الميليشيات الانقلابية تتأهب لاستخدامها ضد التحالف العربي.

وأضافت المصادر أن الغارات استهدفت مخازن الأسلحة في معسكر النهدين، بناء على معلومات استخبارية دقيقة، كشفت أن الانقلابيين يحركون بعض الصواريخ تمهيدا لاستخدامها، وفور التحقق من المعلومات، تحركت الطائرات الأربع، وشنت حملة قصف عنيفة، دمرت المخزن المستهدف.

وأكد شهود العيان أن أصوات انفجارات عنيفة دوت في سماء المكان، وتطايرت شظايا الصواريخ والمقذوفات في محيط الأماكن المدنية، مما أثار هلع السكان الذين سارعوا إلى مغادرة المناطق القريبة من المعسكر، لا سيما بعد سماع أصوات المضادات الأرضية التي انطلقت بكثافة.

وتؤكد منظمة العفو الدولية أن تلك المضادات العتيقة تعجز عن إصابة أهدافها، ثم تعود إلى الأرض وتنفجر بمجرد ارتطامها بها، مما تسبب في مقتل وإصابة مئات المدنيين.

وقال المركز الإعلامي، إن غارات أخرى للطائرات المقاتلة استهدفت مخازن تابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية في منطقة المداور، على حدود بني مطر، غرب العاصمة صنعاء. إذ دمرت مخازن أسلحة، ومنصة إطلاق، وصاروخا نوعيا كان في مخازن المؤسسة التي يسيطر عليها مسلحو جماعة الحوثيين وقوات صالح.


وواصلت مقاتلات التحالف غاراتها العنيفة أمس، إذ دمرت كذلك مواقع تابعة لميليشيات الحوثيين وفلول المخلوع علي عبدالله صالح، في جبهة الشريجة الحدودية مع كرش الجنوبية بمحافظة لحج.

وقالت مصادر ميدانية، إن الطيران استهدف في إحدى الغارات مخزنا للأسلحة كانت تستخدمه المليشيات لتموين عناصرها منه، شمال منطقة ثعبات، كما سقط في الغارة قتلى من عناصر المليشيات، كما أصيب آخرون.

وفي محافظة ذمار، شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات على معسكر تدريبي لميليشيا الحوثيين في قاع الحقل، شمال مديرية ‏ضوران آنس، بالمحافظة الواقعة جنوب العاصمة صنعاء، وقالت مصادر محلية إن انفجارات هائلة سمعت في المنطقة جراء الغارات.

وكانت طائرات التحالف استهدفت في وقت سابق مخازن أسلحة للميليشيات في تبة العصيدة بمديرية بني حشيش، شمال شرق صنعاء.


 

مدير مكتب الجزيرة يكشف عن الإجراءات المشددة التي تفرضها مليشيا الحوثي على صعدة بعد اقتراب المقاومة منها


150-غارة-على-صعدة-وتوقعات-بتدخل-بري-للتحالف-590x336.jpg


كشف مدير مكتب قناة الجزيرة الفضائية سعيد ثابت عن الإجراءات الأمنية المشددة التي فرضتها مليشيا الحوثي على محافظة صعدة معقل جماعة الحوثي وقال انهم يعيشون فوبيا السقوط الأخير.

وقال ثابت في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان عصابة الحوثي بدأت تشديد إجراءتها الامنية في مداخل صعدة ومنع المواطنين غير الصعديين من دخول المحافظة الا بضمانة شخص من صعدة على ان يكون هذا الشخص الضمين تاجرا أو صاحب عمل يعمل عنده الشخص من خارج صعدة.


و اضاف بانه يلتزم الشخصان بكتابة ضمانة خطية يتعهد فيها العامل بعدم إثاره أي شغب أو عمل غير عمله.كما يتكفل الشخص الآخر الذي من صعدة باحضاره وتحمل مسوليته عن أي عمل يقوم به عامله!


وتأتي هذه الاجراءات بعد تقدم المقاومة الشعبية والجيش الوطني في محافظة الجوف واقترابها من محافظة صعدة وأشارت أنباء الى ان هناك معارك بدأت في أول مديرية من مديريات صعدة وهي البقع.


 
عودة
أعلى