oxQgkVIS_bigger.jpg

: طلائع الجيش الوطني التابعة للواء 141 تصل الان إلى مناطق بني حشيش. ايام سوداء على المليشيات باذن الله..
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


| غارة جوية لطيران التحالف شرق قرية يختل شمال مدينة المخاء ومايزال التحليق مستمر
 
سقوط معسكر المحصام أكبر معسكرات “الحرس الجمهوري” شرق حرض

1.jpg


ذكرت مصادر محلية لـ”بويمن” ، أن قوات الجيش اليمني استكملت اليوم سيطرتها على معسكر الحرس الجمهوري الشهير بـ”معسكر المحصام” شرق مدينة حرض في محافظة حجة، شمال اليمن،

وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على هذا المعسكر الاستراتيجي، بعد معارك عنيفة وحصار عسكري استمر عدة أيام، وقتل فيها عشرات المسلحين والجنود الموالين للحوثي والمخلوع صالح..

ويأتي هذا التطور العسكري الجديد، بعد ساعات من إعلان اللواء الركن “عادل القميري” قائد المنطقة العسكرية الخامسة في الجيش اليمني، أن منطقة حرض في محافظة حجة أصبحت تحت السيطرة العملياتية بالكامل .

واضاف “القميري” في تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن ثمة جيوب يتم التعامل معها من قيل قوات الجيش الوطني
واكد “القيادي العسكري” أن محافظة الحديدة هي الهدف القادم لقوات الشرعية بعد التخلص من جيوب المليشيا في مناطق حرض وميدي .

 
الجوف: نجاة قائد المنطقة العسكرية السادسة الوائلي من محاولة اغيتال بقصف صاروخي استهدف المجمع الحكومي

-.jpg



نجا قائدين عسكريين بارزين من محاولة اغتيال جراء قصف صاروخي شنته مليشيا الحوث والمخلوع في الجوف. وقال مصدر عسكري ان المليشيا شنت قصفا صاروخيا على المجمع الحكومي في مديرية الحزم، بالتزامن مع تواجد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء امين

الوائلي وقائد المقاومة الشعبية صالح الروسا . وأوضح المصدر ان القصف أسفر عن سقوط قتيل من حراسة المجمع الحكومي واصابة اخرين، وان القيادات العسكرية لم تتعرض لأذى وانهم غادروا المجمع الى منطقة أمنة.



 
مشروع قطري لتوفير مياه الشرب لسكان مدينة تعز اليمنية

600600p908EDNmaina1451413973.jpg


يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات

افتتحت قطر الخيرية، خلال الفترة الأخيرة، 5 آبار وفَّرت الماء الصالح للشرب لـ136.500 شخص بمدينة تعز كانوا يعانون من نقص حاد في المياه، بسبب ظروف الأزمة الراهنة.

وقد غطَّى التشغيل 5 آبار ببعض أحياء المدينة. وتعد تعز من أكبر محافظات اليمن من حيث عدد السكان، ومن أصعبها ظروفا، حيث يعاني السكان جراء الوضع الراهن من حصار خانق، كما يعانون من نقص شديد في المياه الصالحة للشرب في ظل غياب تام لكافة البنى التحتية، مما دفع قطر الخيرية لتنفيذ هذا المشروع، الذي تم تنفيذه بالتعاون مع مؤسسة سبل التنموية الخيرية.

من جهته، قال «فيصل راشد الفهيدة»، المدير التنفيذي للعمليات بقطر الخيرية: «إن الجمعية أثبتت دائما التزامها المطلق والمستمر في مد يد العون للشعب اليمني الشقيق في ظل الواقع الصعب الذي يعيشه، منوها إلى ما تبذله قطر الخيرية في سبيل التخفيف من تلك المعاناة، وتوفير كل الوسائل الضرورية للإخوة اليمنيين من أجل حياة أفضل».

وأضاف «الفهيدة» أن هذا المشروع المتمثل في توفير المياه الصالحة للشرب يمثل أحد أكثر المجالات إلحاحا، مشيراً إلى أنه سيوفر المياه النقية لأكثر من 136 ألف شخص كانت حياتهم مهددة بسبب انعدام الماء أو تلوثه.

ونوه إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار اهتمام قطر الخيرية بتلبية الاحتياجات الإغاثية العاجلة، وبالأخص المياه، حيث يعاني الكثير من السكان بفعل الأزمة الحادة من النقص الكبير في المياه الصالحة للشرب وفي الغذاء وفي الأدوية.

وأكد «الفهيدة» أن قطر الخيرية ستبذل مزيدا من الجهد مستقبلا للاستجابة للاحتياجات الإغاثية والإنسانية الأكثر إلحاحا، مبينا أن قطر الخيرية أطلقت نداء استغاثة منذ اليوم الأول للأزمة اليمنية، وأتبعته بحملة إغاثة إنسانية كبيرة، منوها إلى أن هذه الحملة شملت كل المحافظات اليمنية، وكل المجالات التي يحتاجون إليها، وهي في إطار الواجب الأخوي والأخلاقي لقطر الخيرية.

يذكر أن قطر الخيرية، قد نفذت قبل فترة قليلة مشروعا كبيرا لتوزيع المياه على المناطق المتضررة من الأحداث الدائرة في اليمن، وقد غطّى 10 محافظات، واستفادت منه أكثر من 100 ألف أسرة، بقيمة تجاوزت مليوني ريال قطري. ووزعت كذلك 8 خزانات بمدينة عدن التي تعاني العطش بفعل تفاقم الأزمة في البداية بها، سعة الخزان 1000 لتر، كما وزعت قطر الخيرية كذلك مئات الفرش والبطانيات على العائلات النازحة بمدينة عدن، وفي مجال النظافة تم تمويل مشروع لتنظيف بلدية عدن بالتعاون مع عمالها.

وكانت قطر الخيرية قد أطلقت في بداية الأزمة اليمنية حملة إغاثة بعنوان «اليمن.. نحن معكم» بهدف جمع دعم بقيمة 36.5 مليون ريال، لتوفير الغذاء والدواء لحوالي 1.260.00 يمني، إضافة إلى إشرافها على توزيع 240 طنا من المساعدات القطرية المتنوعة التي أرسلت عبر جسر جوي إلى مطار جيبوتي أمبولي الدولي.


 
bf26515d17ff20d73b03b124bb47ed76_bigger.jpeg


صرح متحدث بجازان رائد يحيى القحطاني عن وفاة 3 وإصابة11منهم 9 أطفال في بقذائف حوثية.


CXkfdUEWwAApBz-.jpg


CXkfdXgWMAAolNV.jpg

CXkfdXiWsAAiN2l.jpg
 
P8aHctr1_bigger.jpg

الرئيس هادي يعين ناصر منصور عمير مديرا عاما تنفيذيا للشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعادن.
 
RKke-t2h_bigger.jpg

مدفعية الجيش الوطني والمقاومة تقصف بشكل مكثف مواقع المليشيات في الشريجة.
 
RKke-t2h_bigger.jpg

مشايخ وقبائل طوق صنعاء هي الدرع الحصين للمقاومة الشعيبة والجيش الوطني لأنهم يرفضون المشروع الإيراني الحوثي المجوسي الخارجي.
 
RKke-t2h_bigger.jpg


تعز غارة جوية لطيران التحالف العربي شرق قرية يختل شمال مدينة المخاء ومايزال التحليق مستمر.


......................................................................................................................................

قصة هذه المدنية الساحلية غريب جداً كل يوم كل لحظة كل ساعة وكل دقيقة وكل ثانية قصف بالطيران وهي مدنية صغيرة لكن موقعها استراتيجي جداً.

 
قبائل برط والحميدات : سنتوجه إلى ميادين الدفاع عن اليمن

12442820_575802162584711_371485760_n.jpg


الجوف / 31 ديسمبر/ المسيرة نت : أكدت قبائل مديرية برط المراشي بمحافظة الجوف المشاركة في الدفاع عن الوطن والتوجه إلى ميادين البطولة والشرف .

جاء ذلك في سياق الاجتماع القبلي الذي نُظّم بالمديرية للوقوف صفاً واحداً لمواجهة مؤامرات قوى العدوان العالمي ومرتزقتهم ضد الوطن عموما وفي المحافظة خصوصا .

وأكد المشاركون دعمهم بالمال والرجال ومساندتهم لأفراد الجيش واللجان الشعبية لدحر العملاء والخونة، دفاعا عن السيادة والكرامة مهما كان تكالب الأعداء والمرتزقة على شعبهم ومناطقهم .

كما اجتمعت قبائل مديرية الحميدات بمحافظة الجوف اليوم لمناقشة الأوضاع الراهنة داعين لضرورة توحيد الصف والكلمة والجهوزية الكاملة للوقوف في وجه العملاء والخونة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي .

وأكد المشاركون في الوقفة صمودهم وثباتهم للتحدي والتصدي لكل المؤامرات، ومواصلة خوض معركة التحرر جيلا بعد جيل دفاعا عن الوطن، حتى تطهير المحافظة وبقية المحافظات اليمنية من قوى العدوان وأدواته القذرة .

12467850_575803882584539_625171743_n.jpg


.................................................................................................................................................................

كلهم من الاطفال .:لا تعليق:
 
RKke-t2h_bigger.jpg


تعز غارة جوية لطيران التحالف العربي شرق قرية يختل شمال مدينة المخاء ومايزال التحليق مستمر.


......................................................................................................................................

قصة هذه المدنية الساحلية غريب جداً كل يوم كل لحظة كل ساعة وكل دقيقة وكل ثانية قصف بالطيران وهي مدنية صغيرة لكن موقعها استراتيجي جداً.

طبعا مقصود المدينة الظاهر إن الهزيمة لها تأثير ;):)
 
oxQgkVIS_bigger.jpg

نائب رئيس مقاومة صنعاء: معنوياتنا عالية ونحن دروعا كاسرة للمليشيات الانقلابية المتمردة على الشرعية ومآل الانقلابيين الانكسار والهزيمة .
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


الإنقلابيون يستدعون ضباط وجنودالحرس والجيش من أبناء المحافظات اليمنية كلها للمشاركة في العمليات القتالية ضد قوات الجيش والمقاومة..
 
043bvj7W_bigger.jpg


غارة لطيران التحالف قبل قليل تستهدف تجمع للمليشيا بمنطقة الهجر .. والمليشيا تقصف قرى القبيطة بخمسة صواريخ قبل قليل
 
I1InzesG_bigger.jpg


عاجل طيران التحالف يستهدف تجمعات لمليشيات الحوثي والمخلوع في طريق سنحان مسقط رأس المخلوع جنوب العاصمة
 
عودة
أعلى