QDZsUEym_bigger.jpg


تدمير منصة إطلاق صواريخ أسكود
270c-1f3fb.png


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

تم تعديل الفيديو الى GIF



p_559ml1x1.gif




:تحية:



























كان فيه واحد قدام الرأس :وداع:
 
عرض الترجمة
An artillery battalion from the Kuwaiti army arrives at the Saudi southern borders joining the coalition forces.

CXbLZVJUoAAoZ9I.jpg


الكويت:الكويت:الكويت:الكويت:الكويت:الكويت:الكويت:الكويت:
 


قوات التحالف تدمر صاروخاً متجهاً إلى من الأراضي
 


بعد فشل الصاروخ الأول سارع الحوثيون لإطلاق صاروخ آخر وأعلن التحالف عن اعتراضه وتدميره
 




ناصر شلاش الديحاني مودعاً ابنته قبل التوجه مع الجيش الكويتي

CXa8sqdUMAAbQRq.jpg



 


قوات التحالف تدمر صاروخاً متجهاً إلى من الأراضي
وأحلى تحية لأبطال الدفاع الجوي
شغلهم حامي مع البرد:لايتنج:
 

شاهد بالفيديو: إنفجارات مصنع كوكاكولا إثر إستهدافه بغارات من مقاتلات التحالف .


30-12-15-560376146.jpg



* المشهد اليمني -خاص: فشلت مليشيا الحوثي وصالح في إطلاق صاروخ باليستي جديد مساء اليوم صوب السعودية وفق مصادر محلية .

وقال سكان محليون أن ميليشيات الحوثيين وقوات صالح أطلقت صاروخ باليستي صوب المملكة لكن الصاروخ سقط بمدينة عمران شمال العاصمة صنعاء بعد دقائق من إطلاقه. إلى ذلك شن الطيران الحربي التابع لقوات التحالف العربي غارات جوية مكثفة تزامنت مع إطلاق الصاروخ البالستي فيما يبدو استهدفت منصة الإطلاق. وكان طيران التحالف قد قصف مساء اليوم الثلاثاء قاعدة الديلمي الجوية بمطار

صنعاء ومعسكر الدفاع الجوي شرقي للعاصمة. وقال مصدر محلي ﻟـ " ﺍﻟﻤﺸﻬﺪ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ" ان حريقاً كبيراً اندلع أثر الانفجار الذي حدث في قاعدة الديلمي، كما أكد المصدر تصاعد ألسنة اللهب من مصنع كوكاكولا جراء استهدافه ومنزل مجاور بمنطقة دارس قرب مطار صنعاء

بثلاث غارات من طيران التحالف. كما تحدثت انباء عن شن غارة جوية لطيران التحالف استهدفت المدرسة الأميركية في حي شملان شمال صنعاء. الجدير ذكره أن الميليشيات قامت بإطلاق عدد من الصواريخ البلاستية خلال الأيام الماضية صوب السعودية معظمها دمرها الدفاع الجوي السعودي في الجو باستخدام صواريخ باتريوت الأمريكية قبل وصولها.














































 

شاهد بالصور الفرق الفنية تبدأ اصلاح خطوط نقل الطاقة ومدير عام الكهرباء يقوم بزيارات ميدانية.


29-12-15-111470328.jpg


* المشهد اليمني -خاص:
تفقد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد عبد المولى اليوم الثلاثاء مواقع العمل برفقة المختصين والمهتمين بإعادة التيار الكهربائي للجمهورية من مشايخ ووجهات واعيان المحافظه لإصلاح الأضرار والابراج لخطوط الضغط العالي 400 ك.ف.

كما تفقد عبدالمولى حجم الإنجاز داعيا الى أهمية بذل أقصي الجهود لتسريع زمن الإنجاز وأشاد بعمل الفرق والجهود التي تبذل في ظل المخاطر الامنية والصعوبات لعودة التيار الكهربائي الى محافظات الجمهورية.

التي تضررت بفعل احداث العنف التي شهدتها البلاد وخاصة محافظة مأرب والتي ادت الى تعطل عدد من خطوط النقل وابراج الكهرباء .

كما تفقد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس خالد راشد عبد المولى اليوم الثلاثاء محطة مأرب الغازية وأطلع علي اجراءت التشغيل الاوليه للمحطة.

وأشاد خلال الزيارة التي رافقها فيها المهندس محمد سبولان والمهندس المناوب عباس القدسي وعدد من المهندسين والفنين بجهود واخلاص الطاقم الفني المتواجد في المحطه وحثهم على بذل المزيد ".

كما زار عبدالمولى فرع كهرباء مأرب وعقد اجتماع مع مدراء الإدارات والمختصين بحضور وكيل المحافظه عبد الله الباكري ومدير أمن المحافظه وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعيه في المنطقه وناقش معهم المشاكل والعوائق التي تواجه المنطقه .

ووجه مدير عام المؤسسة بضرورة الاهتمام بتحسين الاداء عن طريق تحسين الإجراءات الاداريه والماليه والتنظيميه التي تعاني منها المنطقه وضرورة تكاتف أبناء المؤسسة جميعا من الخروج من الازمه الماليه التي تعاني منها المؤسسه بسبب توقف محطة مأرب الغازية وعدم توفر الوقود اللازم لتشغيل محطات المؤسسه الاخري.

كما وجه بسرعة بسرعة إصلاح شبكات التوزيع وإعادة التيار الكهربائي لمديريات مدغل - محزر - رغوان والاهتمام باستكمال مشروع خط الضغط العالي 132 ك.ف صافر - مأرب.
ووجه بسرعة صرف مرتبات العمال لمنطقة مأرب وجزء من الموازنة التشغيليه وعلي الاهتمام بتحصيل المديونيات لدي الغير والاهتمام بجودة العمل.

كما زاروا محطة الطاقة الكهربائيه التي تغذي محافظة مأرب بالتيار الكهربائي.

29-12-15-380844194.jpg


29-12-15-708702342.jpg


29-12-15-30711100.jpg




























 



القوات الكويتية متواجدة مع إخوانهم
1f44c-1f3fb.png


CXa9H3yUwAEH2k8.jpg


ما شاء الله اخوانا الكويتيين ياخذون سيلفي

لو ربعنا جنود الامارات لقو عندهم جوالات كان حولوهم لهيئة الاستخبارات العسكرية.
 
عواصم - وكالات:

قالت صحيفة القبس الكويتية أمس الثلاثاء نقلا عن مصدر مطلع إن الكويت قررت إرسال قوات إلى المملكة العربية السعودية للتصدي للهجمات التي تشنها جماعة الحوثي اليمنية.
وقالت الصحيفة “قررت الكويت مشاركة القوات البرية ممثلة في كتيبة المدفعية في عمليات ضرب مواقع العدوان الحوثي على المملكة العربية السعودية”.
وذكرت الصحيفة أن مجلس الوزراء “بارك في اجتماعه (الاثنين) المشاركة في الدفاع عن أراضي المملكة باعتبار أن أمن الخليج جزء لا يتجزأ من أمن كل دولة عضو في مجلس التعاون (لدول الخليج العربية)”.
وتدخل التحالف بقيادة السعودية في الصراع باليمن في 26 مارس بعد أن اضطرت الحكومة لمغادرة البلاد إثر التقدم الذي أحرزه الحوثيون.
وأسفرت عمليات التحالف والقوات البرية الموالية للحكومة اليمنية عن استعادة بعض الأراضي الإستراتيجية.
إلى ذلك، أفادت مصادر في اليمن أمس الثلاثاء بأن القوات الشرعية تمكنت من إحراز تقدم على إحدى جبهات القتال باتجاه شرقي العاصمة صنعاء.
وأشارت المصادر إلى تقدم القوات الشرعية باتجاه منطقة بني حشيش شرقي صنعاء، إثر اشتباكات مسلحة مع المتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبدالله صالح.
ويأتي هذا التطور بعد ساعات من استعادة القوات الشرعية السيطرة على 3 تلال جبلية في مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء، في تطور لافت على صعيد مجريات المعركة الرامية إلى تحرير اليمن من الميليشيات المتمردة.
وأحكم الجيش الوطني اليمني، بدعم من المقاومة الشعبية، الثلاثاء، السيطرة على جبال إستراتيجية في محافظة الجوف، ليتقدم باتجاه مديرتي “المتون” و”برط” لتحريرهما من ميليشيات الحوثي وصالح.
وكانت القوات الشرعية قد توغلت في 18 ديسمبر الجاري في محافظة صنعاء، وسيطرت على مواقع متفرقة في مديرية نهم، وهي إحدى مديريات محافظة صنعاء.
وقالت مصادر عسكرية إن القوات الشرعية حققت مزيدا من التقدم في الجوف، التي تحدها من الشرق السعودية، ومن الجنوب محافظتي مأرب وصنعاء ومن الغرب عمران وصعدة.
 
السلام عليكم

شكرا للاخوه في ادارة المنتدى لتفاعلهم معي وايقاف عضويتي مؤقتا واخص بالذكر الاخ الرايه
واعتذر عن اي اسائه صدرت من عضوية سفير
حيث ان جهازي مخترق وحسابي في تويتر كذالك وتم استعادتها جميعا






اللهم أدم علينا الأمن والأمان ، وأحفظ جنودنا ، فهم في ثغر من ثغور الوطن
 


الآن : إشتباكات متواصلة في حي الدعوة بالقرب من القصر الجمهوري وحي الزهراء في كلابة .
 


عاجل :الطيران الحربي وطيران الأباتشي يشن أكثر من10غارات استهدفت المجمع الحكومي وحي الحالي .كما تم قصف معسكر خالد والعمري.
 
أكثروا من التكبير و الدعاء
أنباء عن انزال مظلي مكثف بالقرب من قاعدة الديلمي العسكرية بصنعاء و تحليق مكثف للطيران الحربي
و تحليق مكثف للطيران المروحي بجانب جبل النهدين بصنعاء و مرتفعات فج عطان
ما هو مصدرك !
 
عودة
أعلى