.. معارك عنيفة تدور الان في المخدرة ومفرق هيلان بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى .
 
FYiGOM6Z_bigger.jpg


طائرات تقصف مواقع للحوثيون في و أطراف محافظة
 

لقاء قبلي في عمران بحضور رئيس اللجنة الثورية


12465166_575022952662632_1880709310_o.jpg


عمران | 29 ديسمبر | المسيرة نت : قال رئيس اللجان الثورية محمد علي الحوثي اليوم الثلاثاء أن سلاح اليمنيين بعد الله سبحانه وتعالى هو بأس وشدة القبيلة وغيرتها على دينها وأرضها، وهم من يجب التحاور معهم وليس المرتزقة الخاضعين في فنادق الرياض وتركيا وقطر”.
وأشار الحوثي الى أن الحضور الكبير في الحشد القبلي لقبائل حاشد رسالة إلى قوى العدوان بوقوف القبيلة ضد العدوان مهما كانت التضحيات .
جدير ذكره أن قبائل حاشد أكدت على تنفيذ الخيارات الإستراتيجية الكبرى، لصد العدوان السعودي الأمريكي و جهوزيتهم التامة لكافة الاحتمالات، وتحمّل كل النتائج المترتبة على تنفيذ الخيارات الإستراتيجية .

يشار إلى أن رئيس اللجان الثورية زار عدة مناطق في محافظة عمران منها مديرية خمر ومدينة عمران لتلمس قضايا واحتياجات أبناءها والجهود المبذولة في سبيل توفير الخدمات وتعزيز الأمن والاستقرار في عموم مديريات محافظة عمران .


........................................................................................................................................

ما فيه قنبلة ذكية تقضي على هذا الغبي.




































 
oxQgkVIS_bigger.jpg

.. معارك عنيفة تدور الان في المخدرة ومفرق هيلان بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى .
 
هل استشهاد الظباط البحرينيين يدل على توغل القوه البحرينيه مع السعوديه في حرض او الحديدة ؟
رحمة الله على الشهداء الابرار وجعل مثواهم الجنة
لكن من باب التحليل الموضوعي فان بيان وزارة الدفاع البحرينية ذكر ان الشهيدين تعرضا لحادث ضمن الاراضي السعودية مما يوحي بانه غير ناتج عن اعمال حربية.
 


التحالف كل الضربات موفقه لصقور التحالف في صرواح صنعاء صعدة عمران تسلم الأيادي ياصقور العرب حفظكم الله
 


ابو فيصل الذيب اسال الله ان يحفظه وينصره مع زملائه على الحد الجنوبي

270c.png
1f49a.png
1f49a.png


CXbO7EIWkAMwC03.jpg


 


انهم رجالنا البواسل وكفى
...



CXbUTB6WwAI0vqo.jpg



CXbUTB-W8AApL9o.jpg

CXbUTB_WwAEI5cH.jpg


 


البحث عن لاقتناصة



CXY5kOgWwAAo9ZY.jpg


 
عودة
أعلى