إسقاط طائرة استطلاع تابعة لتحالف العدوان في الجحملية بتعز.


.jpg


تعز | 28 ديسمبر | المسيرة نت : تمكن قناصة من قوات الجيش واللجان الشعبية من إسقاط طائرة استطلاع، صغيرة الحجم، تابعة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة تعز .

وقال مصدر عسكري للمسيرة نت إن طائرة الاستطلاع ذات التقنية العالية، والتي يستخدمها العدوان للتجسس على المواقع العسكرية وإنتشار الأفراد وغيرها من المهمات، تم إسقاطها في أحد أحياء مديرية الجحملية، التي تشهد جبهة للقتال بين أبطال الجيش ومرتزقة العدوان .

وسبق أن تمكن الجيش من إسقاط العديد من الطائرات المقاتلة والاستطلاعية التابعة للعدوان، من بينها طائرة استطلاع، تم السيطرة عليها، وإسقاطها سليمة في الحدود بعد اختراق منظومتها .

.jpg



...............................................................................................................................................................


يقول الخبر تم اسقاط طائرة استطلاع .. لكن الطائرة سليمة :يفكر: وين الكاميرا؟


هي نفس الطائرة المسروقة من قناة يمن شباب.
 


يعاودون قصف مدينة بصاروخي كاتيوشا

 
هل صحيح المدفعيه الكويتيه بتشارك بالمعارك
معناه ممكن مدفعيتنا تتقدم داخل اليمن بالمناطق المحرره وتجي مكانها مدفعيه الكويت
 



ما هو سر اغتيال ضابط سابق في الأمن السياسي وقائد كتيبة تحرير سد مارب


28-12-15-465244387.jpg



أكد مصدر وثيق بمحافظة مارب أن الشهيد المقدم جار الله الصالحي قتل برصاصة واحدة من الخلف على بعد 30 مترا، واستقرت في قلبه ليفارق الحياة بعدها على الفور.


ولمح المصدر إلى وجود بصمات جهاز أمني كبير في حادثة اغتيال الصالحي (في إشارة إلى جهاز الأمن القومي) مستدلا على ذلك باحترافية التنفيذ واختفاء المنفذ على الفور ودقة تصويبه وكذا اختياره لضابط سابق في جهاز الأمن السياسي.


واغتال مجهول الجمعة الماضية المقدم جار الله الصالحي 38 عاما، في وضح النهار وسط مدينة مأرب شمال اليمن، ولم يعرف حتى اللحظة هوية منفذ الجريمة ولا الجهة التي تقف خلفها. لكن مصادر أمنية أكدت أنها وجهت بإغلاق عدد من مناف المدينة لمنع هروب وتسلل الجناة.


والمقدم الصالحي حسب مقربين منه هو قائد كتيبة للجيش الوطني شاركت في عملية تحرير سد مأرب وجبهتي الجفينة والبلق، وآخر مهامه العسكرية حماية منطقة الطلعة الحمراء بمأرب.


وحصل GYFM على معلومات تفيد بأن المقدم الصالحي وهو أحد أبناء قبيلة مراد الماربية كان ضابطا في الأمن السياسي لكنه تم إجباره على التقاعد عام 2008 أيام اللواء القمش، ثم أعيد عام 2013 وبعدها تم إعفاؤه في عهد اللواء جلال الرويشان.


وأكد المصدر أن اللواء حمود الصوفي رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي أعاده شخصيا ليعينه قائدا لكتيبة حمايته عام 2015، لكنه عاد في شهر أبريل إلى مارب لينضم إلى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.


واختتم المصدر تصريحه بأن سوء الأوضاع الأمنية وما وصفه باسترخاء القيادة في مارب بعد تحرير الجفينة والفاو من الحوثيين، كانا سببين من أسباب الانفلات الأمني. ويعد الصالحي ثالث ثلاثة ضباط قتلوا وسط مدينة مارب خلال الشهرين الماضيين.

 
هل صحيح المدفعيه الكويتيه بتشارك بالمعارك
معناه ممكن مدفعيتنا تتقدم داخل اليمن بالمناطق المحرره وتجي مكانها مدفعيه الكويت



هذا الخبر صباح اليوم. لكن نحتاج الى مصدر رسمي

2870.jpg
 
mFmuf_Mg_bigger.jpg


اخبار تعز المقاومه الشعبية تعز الان . تحليق مكثف لطيران التحالف في اجواء مدينة تعز.
 

·
تعيين العميد الركن سمير سالم الصبيحي قائدا للواء 120 دفاع جوي في عدن
 

·

كما ورد ↔ قوات الجيش والمقاومة تقترب من قطع خطوط امدادات الحوثيين بين محافظتي صعدة وعمران بعد ان باتت مواقعها على بعد مئات الامتار من مديرية حرف سفيان
 

·

الحديدة :

ميليشيات الحوثي والمخلوع تقتحم قرية بمديرية الضحي وتختطف احد ابنائها
 
عودة
أعلى