ناطق مقاومة صنعاء الشيخ الشندقي: الجيش والمقاومة تقدما اليوم في منطقة حريب بمديرية نهم شرق محافظة صنعاء
 


امطار وخير و المعنويات عاليه الله ينصركم
270c.png
270c.png
1f49a.png


CXQdTE9WwAAiyPD.jpg


 

·

شبوة :

انباء عن نزوح سكان جبل البرق بمديرية عسيلان بيحان من منازلهم خوفا من الغارات والقصف المدفعي اثر الاشتباكات .
 
المخلوع المحروق من سردابة





ويقول عفاش
إن الحرب لم تبدأ بعد
هو قاعد في سردابة مايدري إن الحرب في وقته بدل الضائع



والله ياخوك اعتقد انه يحاول يرسل رساله انني هنا ومن الكلام هذا, اجمل ما في الموضوع هي صور الناس الحاظره والتي يجب عدم اعطائها فرصة الهرب في اللحظات الاخيره للقفز من المركب اللي بيودييهم في داهيه فقط لكي يؤيدو الشرعيه. في كل الاحوال من كان على الحق لا يبالي ومن كان على باطل فالله سبحانه يكون لنا عونا عليه وعلى من خلفه.

رائع كما عودتنا :)
 

·

عسيلان شبوة :

وصول كتيبة دروع وكتيبة مدفعية من الواء 19 وافراد متخصصين بالتعامل مع نزع الالغام الى عسيلان استعدادا لتحرير بيحان
 
قلتها سابقا واقولها الان الله واحد والموت واحد
لوو واتتك المنية لن ينفعك لادرع ولاخوذه
والشجاعه تراها عقيدة خلقنا وجبلنا عليها

وفقكم الله ونصركم لكن فعل السبب لاينافي تمام التوكل ، عن الزبير بن العوام رضي الله عنه، قال:
«كان على النّبىّ صلى الله عليه وسلم يوم أحد درعان، فنهض إلى الصّخرة فلم يستطع فأقعد طلحة تحته، وصعد النّبىّ صلى الله عليه وسلم حتّى استوى على الصّخرة، قال: سمعت النّبى صلى الله عليه وسلم يقول: أوجب طلحة».

 

تمت إضافة ‏ ‏ من قبل ‏ ‏.

·

مدير أمن عدن شلال علي شايع .
يعين العقيد أبوبكر أحمد حسين جبر نائبا له لشؤون الأمن



 

·

كلمة النذل الجرذان عفاش

هذا النذل يشتي السعودية تتحاور مع المؤتمر وانصار الله برعاية روسيا والامم المتحدة

يكذب كما يتنفس ... لعنة الله عليك ياعفاش انت ومن تبعك
ايش من صموط للشعب اليمني يا نذل والشعب ميت جوع والصعاليك حقك ينهبوا ثروات الوطن والمسكين يموت

قلك الشرعية للصامطون في صنعاء وصعطة والقتلة الذين يقصفون بقية المدن اليمنية

ونحن من نقول لك لعنة الله عليك ياعفاش ولا تحلم انت وانصار بتعز.. الشرعية لهادي غصبا عنك وعن غيرك يانذل

باقي شوية ويبكي قريبا ان شاء الله بايخرجوك من بين مجاري صنعاء

 

·

المنظمين الان لصفوف الشرعية والوطن هم مجرد مرتزقة وصعاليك يرسلهم عفاش لتفكيك صفوف الجيش الوطني والمقاومة فحذروهم.



 


مصرع عدد من الحوثيين بينهم القياديان أحمد جمعان وزيد كاسب في غارة لمقاتلات التحالف بمنطقة الحجلا في مديرية خب والشعف
 


أسعد الله مساء كل رجل يدافع عن حدود أطهر وطن رافع الله قدرها وعز رجالها

CXQUo8oWAAAWwac.jpg


 
المخلوع المحروق من سردابة





ويقول عفاش
إن الحرب لم تبدأ بعد
هو قاعد في سردابة مايدري إن الحرب في وقته بدل الضائع



يقول لابناء تعز عيب تقتل اخوك اليمني وهو يمطرهم امطار بالصواريخ والقناصة لم تبقي شي يتحرك الا واستهدفته ومنع عنهم كل شي حتى الاكسجين للمرضى ؟؟؟!!!
 


بندقية Hk M762A1 وتعرف ب G-28 مزوده بمنظارS&B 3-20*50scope المواصفات: سعة : 1-20 طلقة معدل الرمي: 600 ط/ د المدى: 1كيلو

CXQhwljWAAAN8Wd.jpg

 
التحالف ضد الإرهاب استثنى طهران الساعية لتنظيم سعودي لسوق النفط
النفوذ الإيراني يتصدع في الشرق الأوسط إثر الدور السعودي المتنامي
489220.jpg


مصطفى حته- سبق- متابعات: تتسع دائرة الصراع على النفوذ بين الدور السلبي لإيران، والدور الإيجابي للمملكة العربية السعودية، في دول عدة بالشرق الأوسط، وخاصة الدول العربية.

وظهرت ملامح هذا الصراع بشكل مباشر في مساعي المملكة للحد من الدور الإيراني السلبي في الملف السوري؛ حيث تشدد القيادة السعودية على ضرورة إسقاط نظام الرئيس السوري "بشار الأسد"، وشرعت توظف إمكانياتها وتحالفاتها الإقليمية، والدولية للحفاظ على الشعب السوري واستقراره، فيما القيادة الإيرانية تسعى في المقابل لإفشال هذا المشروع عبر دعم الحرب في سوريا لصالح "بشار الأسد".

وتعتبر المملكة أن النزاع السوري هو حالياً عامل أساسي لعدم استقرار المنطقة، ولو لم تكن ثمة حرب في سوريا بسبب دعم إيران لبشار الأسد، لما كان هناك وجود لتنظيم الدولة الإسلامية. متبنية مواقف جسورة تجاه ميليشيات الحوثي المتهمة بتلقي الدعم الإيراني في اليمن، كما تسعى المملكة إلى ردع الدور الإيراني سوريا من خلال دعم المعارضة المعتدلة وتنظيم صفوفها ومطالبها.

وترك هذا التغيير في سياسة السعودية تصدعاً بالغاً في سياسات إيران التوسعية وأدى إلى فشل اقتصادي وأمني في الداخل الإيراني، حسب تحاليل دبلوماسيين ومحللين سياسيين.

هذا فما خطبت إيران ود السعودية بوضوح في 23 ديسمبر الحالي على لسان نائب وزير الخارجبة "عبدالله يان" قوله: إن المملكة العربية السعودية دولة جارة ومسلمة وصديقة، ونطلب منها تنظيم سوق النفط، وجاءت هذه المطالب لإنقاذ ما تبقى من الاقتصاد الإيراني الهش.

من جهة أخرى، صنفت إستراتيجية السعودية الراهنة بـ"سياسة تجفيف مشارب الإرهاب ومحاربة الدور الإيراني السلبي في الإقليم"، من خلال توسيع علاقاتها وتحالفات مع الدول الإقليمية.

حيث أتى الإعلان عن التحالف الجديد أي "الائتلاف الإسلامي" على لسان وزير الدفاع "الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز"، بعد قرابة تسعة أشهر من تشكيل الرياض تحالفاً عربياً يساند الرئيس الشرعي اليمني "عبدربه منصور هادي"، ضد ميليشيات الحوثيين المدعومة من إيران.

وهذا التحالف الوليد يشكل ضربة أخرى لإيران؛ حيث أعلنت الرياض تشكيل تحالف عسكري إسلامي من 35 دولة بهدف "محاربة الإرهاب"، دون ضم إيران؛ وفيها دلالات واضحة أنها إيران البلد الراعي للإرهاب في عديد الدول بالشرق الأوسط.

وقال مستشار وزير الدفاع المتحدث باسم تحالف "إعادة الأمل"، العميد الركن أحمد عسيري، في تصرح إخباري إن طهران لم تتعاط إيجابيا مع إعلان التحالف الإسلامي العسكري ضد الإرهاب، المعلن في 15 ديسمبر الحالي بالرياض، وعلق عسيري قائلا: "من يرعْ الإرهاب لا يمكن أن يكون شريكا في محاربته".

واستضافت الرياض هذا الشهر مؤتمراً جمع الأطياف السياسية والعسكرية المعارضة في سوريا، وكان له أثر بالغ في تصدع الدور الإيراني في المستقبل السوري؛ حيث صدر بيان ختامي موحد، يشترط رحيل "بشار الأسد" مع بدء المرحلة الانتقالية.

وكان وزير خارجية المملكة "الجبير"، أكد الشهر الماضي أن الحل العسكري لإزاحة "الأسد" لا يزال على الطاولة، وتوصلت الدول العربية والإسلامية إلى قناعة عبر إيجاد ائتلاف يقضي على أزمة الإرهاب من خلال تقليص الدور الإيراني في الإقليم وتبني الحل العسكري في سوريا إذا ما تنحى "بشار الأسد" عن السلطة.

ومن الواضح أن سياسة المملكة العربية السعودية وحلفاءها تركت أثراً حد من الدور الإيراني في المنطقة وأدى إلى تصدع نفوذها؛ حيث صرح الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية "حسين جابر أنصاري" عن جهود دبلوماسية لتسهيل حوار مباشر بين طهران والرياض؛ من أجل تسوية الخلافات والقضايا الإقليمية. وجاءت هذه التصريحات مباشرة بعدما ضم التحالف الإسلامي الوليد دولاً معظمها ذات غالبية سنية، ولم يضم في صفوفه إيران.
 
عفاش يقول الحرب مابدات الرجال كان مخزن وتوه صحى ويبي يوحي للناس انه ممسك بزمام الامور وكانه الرئيس صح النوم ياعفاش طارت الطيور بارزاقها والمشنقه قربت ونشوف متى تبدا عندك الحرب مادام هذا كلامك
جاك الموت ياتارك الصلاه
 

تعيين قائد جديد لجهاز الأمن المركزي بعدن

1451247747.jpeg


صورة من قرار التعيين

الأحد 27 ديسمبر 2015 11:22 مساءً
عدن(عدن الغد) خاص:
علمت صحيفة "عدن الغد" ان الرئيس هادي اصدر قبل أيام قرار قضيى بتعيين قائد جديد لجهاز امن القوات الخاصة بمدينة عدن خلفا لاخر قائد تولى زمام أمور جهاز الأمن المركزي وهو عبدالحافظ السقاف.

وقضى القرار الذي تحصلت "عدن الغد" على نسخة منه بتعيين العميد ركن فضل باعش قائدا لجهاز الأمن المركزي بمحافظات عدن لحج أبين .

وباعش هو احد ابرز قيادات المقاومة الجنوبية خلال فترة الحرب الأخيرة .



اقرأ المزيد من


 
عودة
أعلى