·

عاجل انباء عن سقوط مديرية البقع بمحافظة صعدة بالكامل بيد قوات التحالف العربي والمقاومة الشعبية
 

·

عاجل انباء عن سقوط مديرية البقع بمحافظة صعدة بالكامل بيد قوات التحالف العربي والمقاومة الشعبية
46364
Screenshot from 2015-12-20 23-29-35.png
 


مأرب المقاومة الشعبية والجيش تسيطر على معسكر تدريبي تابع لمليشيات الحوثي في مديرية حريب القراميش وتتجه لتحرير مركز المديرية
 


صاروخ باتريوت يعترض قبل قليل صاروخ أرسلته مليشيا الحوثي والمخلوع تجاه ماس مأرب هذا الصاروخ السابع وتم دحرهم شكراً لله ثم شكرآ لتحالف
 


مليشيات الحوثي تعلن حالة الاستنفار في صعدة وتوزع كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة وتحشد طلاب المدارس بعد سيطرة المقاومة على الجوف.



صعده صعده صعده 72



ابشركم الاخبار طيبة جداً في ... والهجوم كاااسح وتم السيطرة على مواقع هامه للغاية


·

عاجل انباء عن سقوط مديرية البقع بمحافظة صعدة بالكامل بيد قوات التحالف العربي والمقاومة الشعبية


اتمنى تحرير صعدة الان قبل صنعاء من الناحية الجغرافية والسكانية هي افضل ولا نقول اسهل .
وما النصر إلا من عند الله.


مدينة البقع هذه الخريطة توضح موقعها.


2797.jpg
 

مثنياً على كفاءته القتالية في تحقيق الانتصارات للشرعية
في اليمن

ولي ولي العهد يواسي أسرة الشهيد العقيد عبدالله السهيان

486976.jpg






واس- الرياض:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد العقيد ركن عبدالله بن محمد السهيان - رحمه الله - الذي استشهد أثناء قيامه بواجبه في الإشراف على عمليات إعادة الأمل لليمن.


جاء ذلك خلال استقبال سمو ولي ولي العهد في مكتبه بالمعذر اليوم لأسرة الشهيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتقبله مع الشهداء وأن يلهمهم الصبر والسلوان، معدداً سموه مناقب الشهيد حيث أثنى على كفاءته القتالية وشجاعته وإنسانيته وتمكنه بفضل الله بإشرافه على العديد من العمليات القتالية المهمة التي كان لها الأثر الكبير في تحقيق الانتصارات للشرعية في اليمن.


فيما عبر إخوة وأبناء الشهيد عن الشكر لسمو الأمير محمد بن سلمان على اهتمامه ومواساته لهم، مؤكدين فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميادين البطولة والشرف، داعين الله أن يحفظ الوطن من كيد الكائدين ويديم عزه وأمنه.


حضر الاستقبال معالي مساعد وزير الدفاع الأستاذ محمد العايش ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان ومعالي المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى.



62112_74886.jpg




29852_98240.jpg




33786_99776.jpg


 
View translation
(الويل كل الويل؛والويل كل الويل)للحوثيين ومن حالفهم! أنباء متواترة وقويةعن عمليةعسكرية ضخمة وشاملة تفتتهم وتشتت شملهم خلال الساعات القادمة!
 


عملية الزحف انطلقت تحت غطاء جوي مكثف من قبل طيران التحالف وتمكنت القوات من السيطرة على مواقع عسكرية كان يسيطر عليها الحوثيين في اطراف البقع.
 


يحدث الان عملية إنزال معدات وجنود حول صنعاء المعارك في كل الجبهات مشتعلة فوق رؤس الحوافيش أبناء الروافض اللهم انصر ابطالنا يارب
 
View translation
يحدث الان عملية إنزال معدات وجنود حول صنعاء المعارك في كل الجبهات مشتعلة فوق رؤس الحوافيش أبناء الروافض اللهم انصر ابطالنا يارب
 

بعد محاولات عدد من أفراد الميليشيا التسلل للحدود السعودية

أحداث الخوبة.. تدمير 7 راجمات ومقتل قرابة 50 حوثيًا


486972.jpg


فهد كاملي- سبق- جازان:

يشهد الشريط الحدودي بمحاذاة الخوبة اشتباكات بين القوات السعودية وعددٍ من المتسللين الحوثيين، حاولوا التسلل للحدود السعودية، حيث تم القضاء عليهم وأشارت الإحصاءات إلى وصول عدد قتلاهم لـ٥٠ قتيلاً، وتم تدمير سبع راجمات بالأراضي اليمنية.


وتكبدت الميليشيات الحوثية خلال اليومين خسائر فادحة، وذلك بعد قتل عددٍ من القادة، وذلك بعد محاولات للتسلل على الحدود السعودية.


وكانت القوات السعودية قد قتلت أعدادًا كبيرة من المتسللين خلال اليومين الماضيين، بالقرب من الخوبة والطوال، فيما واصلت الميليشيات الحوثية خلال الساعات الماضية، إطلاق عدد من المقذوفات على الشريط الحدودي.

 


مضلي على اماكن يتكتم التحالف بذكرها حول صنعاء جاك الموت ياتراك الصلاة جاري الدعس الليلة اللهم نصرك

CWsmJFFWcAEll2z.jpg



CWsmVlbWcAAEJbz.jpg



CWsmW2kXAAQywX7.jpg

 
عودة
أعلى