صعـدة | مليشيات الحوثي تعلن حالة الاستنفار في وتوزع كميات من الأسلحة والذخيرة وتحشد اطفال وطلاب المدارس بعد تقدم الجيش والتحالف
 
مُعاد تغريدها


سأمرر اليوم على الجزيرة معلومة مهمة للغاية بعد قليل

CWsOndAUkAAWYYY.jpg

 



إب المقاومة تستهدف طقم لمسلحي مليشيات الحوثي في خط يريم إب بمدينة كتاب وسقوط افراد الطقم بين قتيل وجريح ووصول جرحى المليشيا الى مستشفى يريم
 


المحلل السياسي السعودي سليمان العقيلي ينسحب من لقاء مباشر عبر قناة روسيا اليوم بسبب بذاءة ممثل حوثي عبر البرنامج. موقف يستحق الاشادة..
 


: المقاومة والجيش الوطني يحاصرون الان معسكر رهدة شمال شرق صنعاء ومصرع نائب رئيس المعسكر عبدالله رهده في الاشتباكات
 


انسحاب ميلشيات الحوثي والخلوع من منطقتي الصفراء والسليم بمديرية في محافظة .

CWr95bNUYAE31NK.jpg

 


مليشيات الحوثي تعلن حالة الاستنفار في صعدة وتوزع كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة وتحشد طلاب المدارس بعد سيطرة المقاومة على الجوف.

 

فرار «الحاكم» و«الجندي» من أطراف تعز والأخير يدعو المقاومة لمراجعة انفسهم


الأحد 20 ديسمبر-كانون الأول 2015 الساعة 09 مساءً



hhhhhshshhs.jpg



أفاد زعيم المقاومة الشعبية في محافظة تعز الشيخ حمود المخلافي ، اليوم الأحد ، بفرار مسؤول محلي عينه الحوثيون في المحافظة التي تشهد معارك ضارية منذ مارس المنصرم.



وأوضح «المخلافي» خلال لقائه صحفيين في مقر إقامته بعدن اليوم الأحد، إن «عبده الجندي وصل إلى أطراف محافظة تعز التي تسيطر عليها المقاومة الشعبية وفر من اجتماع دعي إليه قبل أن يكتمل».



وقال المخلافي إن «الجندي وصل منطقة الجند خارج المدينة التي تسيطر عليها وحدات المقاومة والجيش الوطني وفر ومن معه بعد أن حلق الطيران الحربي لقوات التحالف العربي ، بعد تلقيها معلومات عن تواجده».



وكانت وكالة «سبأ» التي تسيطر عليها جماعة الحوثي قد ذكرت أن «القيادي في الجماعة عبدالله يحي الحاكم ووكيلا المحافظة محمد منصور الشوافي وعبدالله أمير تقدموا حفل استقبال تعيين المحافظ عبده الجندي الذي عينته الجماعة الشهر المنصرم».



وحسب الوكالة فقد نعت «الجندي» شباب المقاومة بـ«المغرر بهم» ودعاهم إلى مراجعة النفس وعدم السير بالطريق الخطأ والإلتحاق بركب من سماهم المدافعين عن الوطن وسيادته» .



وتسيطر قوات المقاومة الشعبية والجيش الموالي للحكومة الشرعية المُعترف بها دولياً على مدينة تعز ، الأمر الذي دفع بقوات عسكرية موالية لصالح والحوثي بفرض حصار عسكري عليها فاقم من تدهور الوضع الإنساني لسكان المدينة .
 


مأرب المقاومة تستكمل تحرير المحجزة وتواصل الزحف لمديرية حريب القراميش ومليشيا الروافض تتخندق بمركز المديرية بعد فرارها من المحجزة
 



طيران التحالف يقصف اهدافا لمليشيات المخلوع والحوثي داخل مدينة قبل قليل والتحليق لايزال مستمرا اللهم سدد رميهم
 


المقاومة تستكمل تحرير المحجزة وتواصل الزحف لمديرية حريب القراميش ومليشيا الحوثي والمخلوع تتخندق بمركز المديرية بعد فرارها من المحجزة


 


صورة لإستقبال ولي ولي العهد الامير محمد بن سلمان لرئيس هيئة الاركان اليمني المقدشي للإطلاع على سير المعارك


CWsbeZKUAAAfbEd.jpg
 


سمو ولي ولي العهد يواسي أسرة مثنياً على كفاءته القتالية في تحقيق الانتصارات للشرعية في .
 
عودة
أعلى