CWVOy72UYAIbzeV.jpg


 


عملية تبادل الاسرى التي من المقرر لها ان تتم اليوم لاعلاقة لها بالمفاوضات في سويسرا وتتم بوساطة قبلية بين المقاومة ومليشيا الحوثي والمخلوع
 


عاجل طيران التحالف يشن الان غارة جوية على مواقع الإنقلابيين بمنطقة النجد بمديرية صرواح جراء الخروقات المتكررة لوقف إطلاق النار من قبلهم
 

في أكبر عملية تبادل أسرىٰ المقاومة تطلق 370 مسلحا حوثيا كانت تحتجزهم في عدن في حين أن المليشيات أفرجت عن 280 أسير محتجزين في صنعاء .
وقد إتفق على أن يلتقي الطرفان في "جبل العر"
 

تمت إضافة ‏ ‏ من قبل ‏ ‏.

·
مازال ابطالنا في الدحي غرب تعز يمرغون انوف المسوخ الشيطانيه القادمة من شمال الشمال تحيه للابطال المرابطين في جميع الجبهات





 
اتوقع الهجوم السعودي على حرض سببه استغلال الملشيات وقوات علي صالح الهدنه وتجمعهم بالمديريه
فرصه للقوات السعوديه

الهجوم على حرض يسكت النيران التي تطلق على جيزان الطوال وضواحيها
 

·
.

لغم روسي مضاد مدرعات' 35 لغم تم تفكيكها في حوش مدرسة بن عقيل جوار سورالجامعه غرب المدينة.


 


كما ورد القناص الحوثي علي الشغدري في يد ابطال المقاومة الشعبية في وادي الدحي تم القبض عليه بعد اصابته في رجله اليسرى وفرار اصحابه.
 


الآن بعد عدة خروقات قامت بها مليشيا الحوثي وصالح قوات الشرعية تسيطر على منطقة الخيمة في مديرية حرض الحدودية…
 




ولد الشيخ : عدم التوصل الى حل لليمن في جنيف وخيم العواقب بشريا وماديا وتنمويا…
 


·

: 03:10 عصرا
مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في مفرق شرعب الرونة شمال غرب المدينة تقصف للمرة الخامسة احدى قرى مشرعة وحدنان بصاروخ جراد كاستمرار لخرق الهدنة .




 


·

: 02:55 ظهرا
مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في مفرق شرعب الرونة شمال غرب المدينة تقصف للمرة الرابع احدى قرى مشرعة وحدنان بصاروخ جراد كاستمرار لخرق الهدنة .




 


عاجل | المقاومة والجيش يطهرون معظم المواقع في مديريتي مدغل ورغوان والحوثيون والمخلوع يقصفون قرى المديريتين بقذائف الهاون .
 
عودة
أعلى