2650.jpg
 
"جنيف2" سيعقد خارج جنيف ووسائل الإعلام لن تحضر المؤتمر .

09-12-15-809411038.jpg



* المشهد اليمني: وكالات
أعلنت الأمم المتحدة أن اللقاء الذي ستستضيفه سويسرا بشأن الأزمة اليمنية سيعقد في مكان مغلق خارج جنيف ولن يتم الكشف عنه بناء على طلب المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ، بحسب تقرير لقناة "العربية"، اليوم الأربعاء.

وقالت المنظمة الأممية إن هذا الإجراء يأتي لضمان توافر أكبر فرص لنجاح اللقاء، مشيرة إلى أن تطوراته ستبلغ لوسائل الإعلام أولا بأول عبر لجنة خاصة دون حضور مندوبين لوسائل الإعلام لتغطية ذلك .
وأكد المتحدث باسم المتمردين الحوثيين، محمد عبدالسلام، أن وفدا عن الانقلابيين سيشارك في لقاء سويسرا المرتقب بين أطراف الأزمة اليمنية منتصف ديسمبر الجاري لبحث إجراءات وقف إطلاق النار.

وبالتزامن، يواصل فريق المفاوضين عن الحكومة اليمنية اتصالاته ومشاوراته بشأن ضمان التزام الانقلابيين بالتعهدات التي قدموها للمبعوث الأممي كخطوة لبناء جسور الثقة ووقف إطلاق النار المتبادل مع انطلاق المحادثات.

وأكدت مصادر رئاسية أن الرئيس عبد ربه منصور هادي بعث برسالة إلى الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن يؤكد فيها أنه سيطلب من دول التحالف وقف إطلاق النار لمدة 7 أيام بالتزامن مع بدء مفاوضات جنيف تتجدد تلقائيا إذا ما التزم الانقلابيون بها.

وكانت مصادر حكومية أكدت أن من بين الإجراءات المرافقة لوقف إطلاق النار وبدء المحادثات، رفع الحصار عن المدن، وإيصال المواد الإغاثية إلى المتضررين، وإطلاق سراح المختطفين العسكريين والسياسيين لدى الانقلابيين، ووقف مزاولة مهام الدولة من جانب الميليشيات.


 
oxQgkVIS_bigger.jpg


مسلحون مجهولون يلقون قنبلة يدوية على مبنى وزارة الخارجية في مدينة دون وقوع إصابات
 
Gky0nZyb_bigger.jpg


مقتل القيادي الحوثي ابونصر الغيلي وعدد من مرافقيه في ضربة جوية استهدفتهم في الجوف
 
Gky0nZyb_bigger.jpg


الجوف المقاومة الشعبية والجيش الوطني يتجاوزون معسكر اللبنات الاستراتيجي بأتجاه مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف بحوالي 15 كيلو
 
مشاهدة المرفق 45332


تعز | 9 ديسمبر | المسيرة نت: قتل 7 أجانب اثنان منهم مستشاران بريطانيان أحدهم برتبة كلونيل، وآخر فرنسي، واسترالي في مواجهات ذباب بمحافظة تعز جنوب غرب اليمن.

وكشف مصدر أمني أن أحد المستشارين برتبة كلونيل ويدعى ” آرثر كونجستون ” من القوات الملكية الجوية- مظلات، دَرب في اليمن قبل 4 سنوات بموقع الصباحة العسكري وقوات الأمن المركزي بصنعاء.

وأضاف المصدر للمسيرة نت أن المستشار الآخر يدعى “آرثربونستر” أحد أفراد الشركة الأمنية بلاك ووترالأمريكية، وتضم مرتزقة من جنسيات مختلفة .

وأضاف أن هناك قتيل فرنسي يدعى فيلب جان فوردان يعمل في الشركة نفسها.

وقتل 6 كولومبيين، وقائدهم الأسترالي ” فيليب ستيتمان” بمواجهات معسكر العمري بمحافظة تعز،وجميعهم يعمل لشركة بلاك ووتر الأمريكية لصالح العداون السعودي الأمريكي.

كما قتل ثلاثة جنود سودانيين أمس الإثنتين، إثر استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعاً لهم بمحافظة لحج.







..................................................................................
استمتعوا بتحليل الخبراء اللبنانيين


السؤال الذي طرح او يضرب نفسه كيف عرفوا بأسماء هؤلاء المرتزقة على قولهم؟؟؟.
وياليت المراسل الحربي يتحفنا بصورة او بفيديو اذا كان موجودة الان الصورة اصدق من الف كلمة.


2654.jpg



امس كولومبي ويوم بريطاني وفرنسي واسترالي وعند الميادين مكسيكي وغدا فنزويلي وبعده برازيلي وميسي قصدي ارجنتيني .

دائما اخبار المستعربين عرب ايران فيها عجائب وغرائب .
 
Gf_8-EOl_bigger.jpg

طيران التحالف يقصف قبل قليل مواقع تمركز المليشيا في منطقة الجديد التابعة لمدينة المخاء ..
 
شيء ما شفتوه ... كاميرا بعدسة الحوثي


مشاهدة المرفق 45331

تم تحويل الفيديو الى gif


i_d79d7eb6431.gif




لقطة رائعة

ﻻحظوا كيف كاد ان يتشقلب من قوة الطلقة واضح انه قناصة اللي جلدته .

أحد اقربائي في الحرب السابقة 2009 أصابه قناص حوثي من الخلف كان يريدها في جهة القلب لكن الحمد لله اصابته في كتفه ومن قوة الطلقة تشقلب ؛ يقول ضربني شيء مثل صعق الكهرباء ثم اختل توازني ولفيت وكدت اطير بسبب اندفاع الطلقة.
:D
 
2655.jpg



اكيد الحرب تنتهي بعد تحرير اليمن من المد الفارسي... لهم 15 سنة من تأسيس عصابة الحوثي وعمل في الخفاء للسيطرة الى الحكم ويكون اليمن ضمن الامبراطورية الفارسية بعد بغداد ودمشق وبيروت وتأتي السعودية ومعها دول التحالف للقضاء عسكريا على

عصابة الحوثي في ثمانية اشهر فقط .. وننتظر فشل جنيف2 على شان نكمل ما بديناه في تدميره سياسيا وفكريا وكيدا عسكرياً
نعم حلم الامبراطورية الفارسية انتهى . وصار كابوس مزعج يراودهم كل ليلة.
 
بالفيديو.. قطر وتركيا تبكيان الشيخ عبد المجيد الزنداني
%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AC%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%86%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A.png


نُشر مقطع فيديو على “سناب شات” للشيخ عبد المجيد الزنداني يوجه فيه كلمة يشكر فيها قطر وأميرها. وتوقف متأثرا وباكيا حين جاء على ذكر وقوف قطر إلى جانب تركيا.

والشيخ المذكور هو الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني الأرحبي البكيلي وهو سياسي وداعية يمني وهو المؤسس لجامعة الإيمان باليمن ومؤسس الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة في مكة المكرمة ورئيس مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح وأحد كبار مؤسسي جماعة الإخوان المسلمين في اليمن.

وأقتحم الحوثيين منزل القيادي في حزب الإصلاح عبد المجيد الزنداني في أبريل 2015 للبحث عنه، وذلك بعد حملة أعتقالات شنها الحوثيين طالت العديد من قادة حزب التجمع اليمني للإصلاح في أبريل 2015، بعد شن السعودية ضربات جوية واسعة ضد الحوثيين والوحدات العسكرية الموالية لعلي عبد الله صالح.

 
ما نوع الطائرة ؟
العنوان قام بوضعه المصور

طائرة رافال المقاتلة الفرنسية وتملكها السعودية التي قصفت صنعاء قبل قليل Rafale fighter plane



 
oxQgkVIS_bigger.jpg


الجوف :- طيران التحالف العربي يستهدف دبابة للحوثيين في جو منصور بالقرب من منطقة بني نوف ومشاهده اللسنه اللهب لمدة طويله .
 
oxQgkVIS_bigger.jpg


عاجل | طيران التحالف يشن غارات على نقاط امنية تابعة لمليشيات الحوثي على مدخل قرية القابل (وادي ظهر) شمال صنعاء قبل قليل
 
عودة
أعلى