كان فين الكلام ده من زمااااااااان
بشرك الله بالجنة انت و هو و والديك

مجرد ان يعلن الغرب توقيع الاتفاقية ... ستعلن السعودية انها دولة نووية ... وستستعرض بذلك... خذوها مني
 
اللهم وفق القوات العربيه لما تحب وترضى وارزقهم قتال فى سبيلك وليس فى سبيل القوميه الجاهليه واخرجهم من تحالف الامريكان واجعل قتالهم لنصر الدين والدفع عن المظلومين وليس للشرعيه الجمهوريه الجاهليه ودمر الحوثيين الروافض ذابحى أهل السنه اللهم ردأهل دماج الى مركزهم بعد النصر بإذنك
 
11059332_926172190752406_6986710480905757651_n.jpg



العربية ... الصحفي المرافق للوفد الايراني المفاوض ... يطلب اللجوء السياسي في سويسرا





 
نصر الله اتكلم هو ليه تصريحات كتير صعب اجمعها بس اهمهم انه بيقول ان السعوديه وراء التفجيرات الانتحاريه في العراق و ممول تنظيم داعش و انه قال لحماس محدش هينفعكم غير ايران و طبعا قال عاصفه الحزم عدوان :D
 
#عاصفة_الحزم صاروخ يعبر سماء صنعاء جوار المنازل

 
يدين عدوان اليمن يصفق للعدوان على سوريا والعراق يستنكر تبعية السعودية للغرب ويتفاخر بتبعيته لايران حسن #زميرة ملك التناقضات
 
الناطق العسكري السعودي : قال جميع دول العربية سوف تشارك ولاكن حسب الجداول الزمنية الموضوعه لها ... اليوم شاركت الامارات


اعتقد اغلب القصف الليله اذا لم يكن جميعه هو بطائرات امارتيه

كفوووو والله يا ابطال
 
اول الصور الوارده من ميناء الصليف اليمني بعد استهداف
طيران عاصفة الحزم لبطاريات الدفاع الجوي فيه
CBHqlQTUgAA5a7H.jpg


CBHqmmRUQAAKMMb.jpg

CBHqnbfUsAAyrxs.jpg
 
اليمن لا تحتاج تدخل بري
واتوقع التدخل البري سيكون في مكان اخر :)

لو حصل تدخل برى هيبقى محدود للغابه
عمليات جراحيه مدروسه من قوات خاصه سعوديه وممكن مصريه واردنيه معها اذا لزم الامر

لكن معتقدش انه هيحصل الايام المقبله الا لو حدث ما يستدعى التدخل البرى
 
MAR 27, 2015


واشنطن ـ (أ ف ب) – اعلن وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند الجمعة ان بلاده ستقدم مساعدة تقنية الى السعودية في تدخلها العسكري في اليمن في اطار العلاقات العسكرية الوثيقة بين البلدين.
واوضح هاموند للصحافيين في واشنطن انه توجه الى الرياض الاثنين وان بلاده تدعم عملية التحالف الاقليمي بقيادة السعودية ضد المتمردين الحوثيين.
وقال “سنقدم كل ما يمكننا لعملية السعوديين ومجلس التعاون الخليجي، لكننا لن نشارك في عمل عسكري”.
وردا على سؤال عن طبيعة المساعدة اجاب “مساعدة سياسية بالتاكيد، مساعدة لوجستية وتقنية”.
واضاف هاموند ان “صلات قوية تربط بريطانيا بالقوات الجوية السعودية. اننا ندرب طياري هذه القوات وقسم كبير منهم مزود طائرات بريطانية من طراز تورنادو وتيفون مع ذخائر بريطانية”.
وتشن السعودية منذ مساء الاربعاء ضربات جوية تستهدف المتمردين الحوثيين في اليمن الذين يرفضون سلطة الرئيس عبد ربه منصور هادي بدعم من ايران.
وعن موقف بلاده من هذه العملية العسكرية قال هاموند ان “الموقف البريطاني يتطابق عموما مع الموقف الاميركي: نحن نؤيد العملية السعودية لانها عملية شرعية تجري باسم الحكومة الشرعية لليمن. ان الايرانيين دعموا الحوثيين بوضوح”.
لكنه ذكر بان “الحوثيين ليسوا فعلا ايرانيين بالوكالة على غرار حزب الله” الشيعي اللبناني، لافتا الى ان “الحوثيين هم شعب في ذاته”.
واضاف “لا نستطيع ان نكون متساهلين حيال العلاقة بين الحوثيين وايران، ولكن من الخطا القول على الارجح ان ايران تسيطر تماما على الحوثيين في الوقت الراهن”.


نبي ذي

800px-Raf-sentinel-ZJ692-071023-27-16.jpg
 
مفتي الجمهورية اللبنانية: الحل العسكري الذي اتخذته المملكة العربية السعودية قرار صائب.
 
السعوديه
مصر
الامارات
الاردن
الكويت
قطر
البحرين
السودان
المغرب

شكرا لكم لقد اعدتم للعرب كرامتهم
اعدتم للعرب الامل لوحدتهم وامنهم

لا عزاء لاشباه الرجال
لا عزاء لاذناب روسيا وايران
لا عزاء للخونه بائعي الاوطان
لا عزاء للجبناء المتسترين بعبائة النساء
 
الاخ احمد وان كان يتخفى تحت اسم نوكشواط الا ان عضو قديم جدا في المنتدى وله كامل الاحترام والتقدير واتمنى شخصيا ان يعود للمشاركة بعضويته القديمة التي نعرفها جميعا

وشكرا

انت متأكد من كلامك
لا ارى في مشاركاته الا الاسائه للخليج والتمجيد لروسيا وايران
 
"عسيري": "الأباتشي" السعودية قصفت تجمعات حوثية ومنصات للصواريخ

قال: العمليات مستمرة ولن نسمح لكائنٍ من كان بتقديم الإمداد للحوثيين

: أكد العميد ركن أحمد بن حسن عسيري، المستشار في مكتب وزير الدفاع السعودي، أن طائرات الاستطلاع التابعة لقوات التحالف تعمل بالأجواء اليمنية على مدار الساعة، مبيناً أن المروحيات السعودية والمدفعية قصفت تجمعات حوثية على حدود السعودية.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده اليوم في مطار القاعدة الجوية بالرياض، مضيفاً بأن قوات التحالف الجوية استهدفت اليوم قاعدة العند الجوية التي سيطرت عليها المليشيات الحوثية في فترة من الفترات، ووُجدت فيها بكثافة، كما تم استهداف مدرج القاعدة لمنع المليشيات من استخدامها، وكذلك استهداف تحركات المليشيات الحوثية بين شمال وجنوب اليمن لنقل الإمداد والتموين لقطع طرق الإمداد عنهم.

وتابع: "مروحيات أباتشي سعودية قصفت تجمعات حوثية بالقرب حدود السعودية. طائراتنا تمكنت من تحقيق التفوق الجوي التام باليمن". موضحاً أن العمليات الجوية مستمرة اليوم الجمعة، ومشيراً في مؤتمر صحفي يُعقد الآن إلى أن المجال الجوي بكامله تحت سيطرة قوات التحالف.

وبيّن العميد عسيري أن عمليات "عاصفة الحزم" لليوم الثاني ا
ستهدفت منصات الصواريخ البالستية وتحركات المليشيات الحوثية بين شمال وجنوب اليمن، والتجمعات البرية التي حاولت حشدها جنوب الحدود السعودية، مشيراً إلى أن قوات "عاصفة الحزم" تعمل بالتنسيق مع الجيش اليمني الشرعي الأرضي، في عملياتها، ومؤكداً أن قوات "عاصفة الحزم" لن تسمح لكائن من كان بتقديم الإمداد للحوثيين، ومشدداً على أن القوات تعمل على التنسيق مع الرئيس الشرعي لليمن والحكومة اليمنية الشرعية قبل ضرب الأهداف.

وأوضح عسيري أن الحملة استهدفت اليوم أحد الجسور على أحد الطرق التي تستخدمها المليشيات الحوثية بشكل مكثف لنقل الإمداد والتموين وتحريك الصواريخ البالستية، كاشفًا أن المليشيات الحوثية تحاول نقل التعزيزات من محافظة صعدة باتجاه صنعاء أو العكس؛ لذلك كان هذا أحد الأهداف التي تمت، باختلاف العمليات التي نُفذت في أول يوم من عمليات التحالف.

وأكد المستشار في مكتب وزير الدفاع أن استهداف قوة التحالف لهذا النوع من الجسور يأتي كهدف عسكري لمنع نقل الإمداد والتموين وتحريك الصواريخ البالستية، داعياً الأشقاء في الجمهورية اليمنية للابتعاد عن التجمعات الحوثية والقافلات والعربات التي تنقل التموين والعتاد؛ وذلك لأن قوات التحالف سوف تستهدف جميع التحركات التي تقوم بها المليشيات الحوثية شمال وجنوب اليمن لمنع استمرار التحرك وحشد القوات، سواء على الحدود الشمالية أو على المحافظات الجنوبية.

ولفت إلى أن العمليات استهدفت كذلك أسلحة الدفاع الجوي، سواء منظومات صواريخ سام أو المدفعية المضادة للطائرات أو منصات الصواريخ البالستية، مقدماً عرضاً لعدد من الفيديوات لعمليات نُفذت من قِبل القوات التحالف لهذا اليوم، وشاركت فيها قوات من دول مختلفة، منها عملية نفذتها القوات الجوية الإماراتية خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وأشار العميد عسيري إلى أن هذه العمليات التي قامت بها قوات التحالف الجوية حصلت على تفوق جوي شامل على كامل أراضي الجمهورية اليمنية؛ ما سهل حركة قوات التحالف، ومكنهم من الدقة في استهداف تحركات المليشيات الحوثية على الأرض. مشيراً إلى استمرار عمليات قوات التحالف إلى أن تحقِّق أهدافها المخطط لها حسب الجدول الزمني.
 
جميع المقاتلات المصرية والمغربية والسودانية ستقوم بعمليات قصف بالتنسيق مع المملكة العربية السعودية بمعنى هم ينتظروا الطلب الرسمى السعودى بمعنى السعودية تمتلك طائرات للانذار المبكر والسيطرة وهى متواجدة فى المعركة اليمنية فتلك المقاتلات العربية توجه لها الاوامر من القيادة العسكرية السعودية بتوجيه ضربات لاماكن محددة تكون طائرات الاستطلاع والانذار المبكر قامت بتحديدها بدقة فائقة والطائرات تقوم بعمليات قصف دقيق جدا بمعنى السعودية هى من تقود طائرات التحالف فى ارض المعركة عن طريق اعطاء التعليمات للطائرات العربية فالطائرات جميعها عندما تصل الى اراضى المملكة العربية السعودية ستعمل داخل المنظومة الجوية السعودية لان السعودية هى من تمتلك فى ارض المعركة طائرات استطلاع وانذار مبكر والتزود بالوقود .....الخ والباقى مقاتلات وسفن فهل اتضحت الصورة لك بمعنى بسيط السعودية هى من توجه الطائرات العربية والسفن التى يقودها الطيارين العرب والبحارة العرب لاماكن القصف . بمعنى السعودية هى من تقود التحالف


هذا رد لاحد الاخوة المصريين في موقع اخر يشرح كيف تتم مشاركة القوات العربية المشاركة في العملية
 
التعديل الأخير:
الامير الوليد بن طلال: قبل أن تُفكِّر في أذية "النخلة"، حدِّق جيدا "بالسيفين" السيف البتار الأبي...ردع للمعتدي الحوثي
 
عودة
أعلى