ماعليك من الصور هذي كلها
الى الان لم دخلو مركز العمليات الحقيقي
يارجل يخبرني احد الاشخاص ان قائد قوة جازان لايستطيع الدخول بجوالة
وليس اي عسكري يدخل فقط اشخاص معينون
تنبيه
صحيح أن الإعلامي أظهر أشياء انصدم منها الكثير من قوة التجهيز ونحوه



ولكن خذوها مني/
القلوب النابضة والعقول المفكرة لم تظهر للعلن;)
 


لما تكون الصورة ونقل المشهد حق وواجب. من الحد الجنوبي وقفنا اليوم مع أخواننا الجنود،



ولهم نقول
2764.png
1f1f8-1f1e6.png
270c.png
1f3fb.png





CVZl3weWoAAINTW.jpg



 
جنودنا يسطرون الانتصارات بانواعها على الحدود ويقتلون عدد كبير منهم يوميا جزاهم الله خيرا ومن يشكك بقدرات التحالف فهو مجرد واهم
 


[صورة]: قنبلة GBU-10 زنة 2000lb كتب على "إهداء لمحمد بن خالد"، شكراً جزيلاً من القلب ..

CVZilYBUkAAnG6N.jpg



 

·


قصف طيران التحالف العربي قبل قليل مجاميع مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في موقع الدفاع الجوي بالمخا غرب تعز .


 
اعتقد الحرب في اليمن طولت وطولها في غير مصلحة دول التحالف في مقدمتها السعودية وهي حرب استنزاف ادا استمرت علي هدا النحو الافضل للاخوة بالتحالف عدم التمسك بالحرب التقليدية خصوصا انهم هم الطرف المسيطر علي الاجواء اليمنية والبدء في حرب ابادة للحوثي ومن علي شاكلته مناطق الحوثيين محددة باليمن ومعروفة...غير هدا اهدار لقوات التحالف في مناطق اولي بقتالها من اليمن فالمنطقة تشتعل شيئا فشيئا والكل ستمسه النار ان لم يستعد...اخيرا الوضع باليمن يدكرني بالحرب الامريكية الفيتنامية ...



قبل تحرير اليمن علينا بناء جيش وطني جديد يعمل على حماية وحدة اليمن وهذا يحتاج الى وقت ونحن غير مستعجلين.
الجيش الوطني اختصاصه حفظ الامن بعد التحرير مثل المناطق المحررة في جنوب اليمن والان في مأرب الشمالية وباب المندب وغيرها.
نتأخر افضل من إن يكون اليمن مثل العراق دولة عصابات لا جيش ولا امن .
وخيرا الحمد لله ليس هناك أي استنزاف ولا نحن في مستنقع فيتنامي . وافضل شيء في هذه الحرب أي مدينة ندخلها لنا حاضنة شعبية كبيرة فيها.
 


[صورة]: قنبلة GBU-31(V)3 زنة 2000lb على مقاتلة F-15S كتب على "إهداء لمحمد بن خالد"، شكراً مجدداً، و الله يسددها ..

CVZkz-7VAAATLyU.jpg



 







قصف طيران التحالف العربي اليوم مواقع تمركز المليشيا في كل من :-
* جبل العلا بالحوبان شرق المدينة .
* منطقة اللجم بالحوبان شرق المدينة .
*مدخل السكنية بالحوبان شرق المدينة .
* مواقع المليشيا في الشريجه حيث استهدفت بقرابة 11 ضربة وتم فيها تدمير آليات و مخازن أسلحة وأطقم .










 

·
.

مغادرة نحو 30 موظفاً دولياً اليمن، خلال الـ48 ساعة الماضية، بعد حادثة اختطاف مسؤولة إدارة

الحماية في اللجنة الدولية للصليب الأحمر، الثلاثاء الماضي.



 



·

قصف طيران التحالف العربي قبل قليل مجاميع مليشيا الحوثي والمخلوع المتمركزة في موقع الدفاع الجوي بالمخا غرب تعز .






 







قيادة التحالف توجه قبل قليل دعوة هامة وعاجلة لكافةالهيئات والمنظمات العاملة داخل اليمن



2015-12-04T21:20:41.0000000+03:00. \ \ \



قيادة التحالف توجه قبل قليل دعوة هامة وعاجلة لكافةالهيئات والمنظمات العاملة داخل اليمن




04-12-15-801345670.jpg


الصورة تعبيرية من الإرشيف



دعت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية الهيئات والمنظمات الإنسانية إلى التنسيق المسبق معها قبل اختيار أماكن التواجد داخل المدن اليمنية.



وقالت قيادة التحالف في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس"، "انها اطلعت على ما ذكر على لسان الناطق باسم معالي السكرتير العام للأمم المتحدة حول إصابة عيادة متنقلة تابعة لمنظمة أطباء بلا حدود في مدينة تعز".



وأضاف البيان "قيادة التحالف تؤكد أن ظروف العمليات النشطة والجارية في تعز حاليا تتطلب أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر عند أي تحركات داخل المدينة لا سيما في ظل الاستهداف الممنهج والمتعمد للتجمعات السكانية من قبل المليشيات الحوثية ".



وذكرت أنها تتخذ كافة الإجراءات الممكنة للتأكد من دقة تحديد وإصابة الأهداف تجنبا لأي أضرار جانبية.



وأضاف البيان "شكلت قيادة التحالف فور ورود تلك الأنباء لجنة لتقصي حقيقة ما تم ذكره والتأكد من صحة ذلك.. كما بادرت الجهات المعنية في قيادة التحالف بالتواصل مع المسؤولين في منظمة أطباء بلا حدود لاستيضاح ذلك الأمر وللحصول على مزيد من المعلومات وتحديد زمان ومكان الحادث وملابسات ما ذكر رغبة في الوصول للحقائق كاملة وإعلان ذلك بكل شفافية ووضوح للرأي العام المحلي والدولي وذلك في إطار استشعار التحالف لمسؤولياته في هذا الشأن".



ودعت قيادة التحالف أهمية قيام الهيئات والمنظمات الإنسانية بالتنسيق المسبق معها قبل اختيار أماكن التواجد داخل المدن اليمنية والبعد عن أماكن وجود المليشيات الحوثية وذلك تجنبا لأي أضرار جانبية.


 
pul54957.jpg


البدء بالمرحلة الأولى من الخيارات الإستراتيجية في مواجهة العدوان بعد مرور تسعة شهور من الصمود والتماسك في وجه أوسع وأكبر حرب يتعرض لها اليمن من قبل دول الاستكبار وأدواتها في المنطقة، يؤكد على التالي:

أولاً: لدى الجيش واللجان الشعبية المخزون الكافي للاستمرار في معركة النفس الطويل.

ثانيا: رهان العدو على الاستنزاف السريع للجيش واللجان الشعبية سقط، فبرغم تعدد الجبهات والقصف الذي استهدف المعسكرات ومخازن السلاح، وبرغم الحصار الخانق، إلا أن القيادة القائمة والمشرفة على المواجهة أخذت احتياطاتها بشكل مبكر، كما أنها تحسن توزيع المهام ورسم الخطط التي تؤدي بالنتيجة إلى استنزاف العدو بأكبر قدر ممكن، وامتصاص ضرباته أيضاً، واستدراجه إلى حرب بلا أفق، ونزيف بشري ومادي بلا نتيجة على الأرض، مع الحرص على ترشيد استخدام السلاح من قبل الجيش واللجان الشعبية، والتدرج في ذلك اتساقا مع أفاق المعركة وأبعادها.

ثالثاً: العقل الذي يدير معركة التصدي للعدوان السعودي الأمريكي ويقرأ أهداف الحرب ووسائلها، يتمتع بنظرة ثاقبة، ويتخذ تدابير غاية في الحنكة والدقة، فالصورة لديه واضحة، وأساليب المعالجة أيضاً واضحة، وقد نجح العقل القائد للمعركة بعد تسعة شهور من الصمود، وبمجرد اتخاذ قرار الشروع في الخيارات الإستراتيجية، أن يثبت للعالم انه وبعد وصول السعودية إلى مرحلة الترهل والإحباط إثر نفاذ كل أوراقها ولم توفر كل ما بجعبتها لإركاع الشعب اليمني .. بعد ذلك كله صانع القرار اليمني يقول أنا بدأت الآن في المواجهة الحقيقية، ولم تفلح مراحل العدوان السابقة من تحقيق أي نتيجة حقيقة على صعيد تدمير قدراتنا البشرية والمادية والمعنوية.

رابعاً: قيادة الثورة اتخذت قرار الشروع في الخيارات الإستراتيجية في ظرف دقيق يمر به العدوان، الذي بات كالأعمى المتخبط، يفتقد الثقة في كل من يعرض عليه الخدمات أو يأتي إليه ناصحاً ويدله على الطريق، وذلك بعد فشل تجاربه السابقة، ولأنه بات يرى في الجميع مجرد طامعين يريدون المكسب والمال السعودي، ولا يهمهم تحقيق نتائج على الأرض أو عاجزين عن تحقيق تلك المكاسب.

وعليه فإن البدء في الخيارات الإستراتيجية سيزيد من حالة الإحباط والهزيمة النفسية للعدوان ومرتزقته، إضافة إلى الإحباط السابق الحاصل أصلاً بسبب الإخفاق والفشل على مدار العام تقريبا.

سيضطر العدوان لإعادة النظر في قراءته للواقع اليمني مجدداً، وعليه سيحتاج إلى التخلص أو إلغاء كل مسلماته ومعلوماته السابقة حول اليمن، ليبدأ من جديد رحلة فهم الواقع اليمني والشخصية اليمنية وحتى التاريخ والجغرافيا في اليمن، وهذا ما لا تتقنه أنظمة الترهل العربية التي تتميز بعقلية المترف الذي يعتقد أنه قادر على قهر كل خصومه بواسطة المال وشراء المواقف والذمم وباستخدام أسلوب الإبادة وجرائم التدمير والعقاب الجماعي.

لن تطول المكابرة السعودية، وإن كنا سنشهد محاولات يائسة وبائسة للثأر، من خلال ارتكاب جرائم ضد المدنيين تشبه ما جرى خلال مراحل العدوان الأولى والمتوسطة.



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


مقولة تقول :: البارحة نبني فوق السماء كبري ... ويوم اصبح الصبح لا جينا ولا رحنا.
 








عاجل: زعيم قبلي بارز يكشف تحركات عسكرية خطيرة على تخوم صنعاء



2015-12-04T21:47:41.0000000+03:00. \ \ \





27-03-15-354495956.jpg




ـ قال الشيخ، ناصر عباد شريف، أحد كبار مشايخ قبيلة بني ظبيان، الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، إن “تعزيزات عسكرية كبيرة تتبع المسلحين الحوثيين، وصلت إلى حدود مناطق قبيلته في مديرية (خولان)، التابعة لمحافظة صنعاء، والتي شهدت مواجهات متقطعة بين الطرفين خلال الأيام الماضية”.

وذكر شريف “أن الحوثيين معززين بقوات الحرس الجمهوري الموالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح، ما يزالون يواصلون حشد قواتهم وتحركاتهم العدائية، على تخوم مديرية خولان، منذ أكثر من أسبوعين، بعد فشلهم في السيطرة عليها، باعتبارها المديرية الوحيدة في محافظة صنعاء، التي لم تخضع لسيطرتهم”.

وقال “بالإضافة إلى ذلك يسعى الحوثيون إلى فتح جبهة جديدة باتجاه محافظة مأرب، للالتفاف على المقاومة والجيش الوطني، من جهة سد مأرب وصرواح”.

ولفت شريف أن “الرئيس هادي والتحالف العربي، يوليان مديرية خولان، اهتماماً بالغاً، باعتبارها المنطقة التي ستكون البوابة لاستعادة العاصمة، واستعادة الدولة، حيث ساندت مقاتلات التحالف قبائل بني ظبيان، خلال الأيام الماضية، واستهدفت تعزيزات حوثية، كانت تتمركز على تخوم مديرية خولان”.

وشهدت مناطق خولان، خلال اليومين الماضيين، مواجهات متقطعة بين مسلحي جماعة أنصار الله “الحوثيين”، وقبائل بني ظبيان، سقط خلالها قتلى من الجانب الحوثي وتدمير عدد من آلياتهم، فيما جرح عدد من رجال القبائل.



 
oxQgkVIS_bigger.jpg


عاجل | قصف مدفعي مكثف تشنه قوات الجيش الوطني والمقاومة على مواقع الحوثيين وأنصار المخلوع في معسكر لبنات.
 

عاجل | : تعزيزات عسكرية كبيرة تابعة للجيش الوطني تصل مشارف معسكر ماس .
 
عودة
أعلى