6tp43498.jpg





2137.jpg
 
وكيل محافظة تعز الأكحلي يتعهد بفك الحصار عن المدينة وإدخال المواد الإغاثية
مأرب برس-خاص.

00086.jpg


تعهد وكيل محافظة تعز وعضو مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بفك الحصار عن مدينة تعز القريب العاجل ودحر مليشيا الحوثي والمخلوع صالح.

وقال وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي اثناء متابعة سير شق طريق فك الحصار الذي يقوم به ابناء مديرية مشرعة وحدنان جنوب مدينة تعز والذي سيربط المدينة بمدينة التربة ومدينة عدن جنوبا " نحن نعد ابناء مدينة تعز أن هذه الطريق ستكون منفذ لإدخال كل ما حاول الحوثيون ان يمنعوه عن المحافظة.

واعتبر أن ما يقوم به أبناء مديرية مشرعة وحدنان عمل بطولي يهدف إلى فك ثغرة في جدار فك حصار الحوثي عن مدينة تعز مؤكدا على سعي الجميع لإنجاز الطريق بأقرب فرصة حتى يتم كسر الحصار المفروض على المدينة وإدخال كل مواد الإغاثة الى المدينة.

وأشار الى ان الحوثي فشل في تركيع ابناء مدينة تعز وكسر إرادتهم فيما نجحت تعز بكسر إرادة المليشيات وإفشال المشروع الانقلابي على الشرعية.

وأثنى على ما يقوم به ابناء مديرية مشرعة وحدنان من محاولات لفك الحصار عن المدينة ابتداء بإمدادها بالمياه وقيامهم بالتبرع بأراضيهم لشق طريق تربط تعز بمدينة التربة وصولا إلى مدينة عدن بهدف كسر الحصار وإغاثة الناس.

من جانبهم عبر ابناء مديرية مشرعة وحدنان عن شكرهم لوكيل المحافظة رشاد الأكحلي ولقيادة المقاومة الشعبية التي قالوا أنها تقدم الكثير من التضحيات من اجل تعز معتبرين ما يقومون به هو واجب أخلاقي ووطني.

وأكدوا على مواصلة نضالهم ودعمهم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية حتى يتم استعادة الشرعية وكل مؤسسات الدولة التي اختطفتها مليشيا التمرد والانقلاب حسب وصفهم.


 
بالصور .. عملية إنزال جديدة للأسلحة بتعز.

29-10-15-152648803.jpg


* المشهد اليمني - تعز . أكدت مصادر محلية، بمحافظة تعز، أن قوات التحالف العربي نفذت عملية إنزال جديدة للأسلحة، في مديرية المسراخ، بعد عملية إنزال سابقة، في منطقة الضباب. وأوضحت المصادر، أن طائرات التحالف، نفذت إنزالا للأسلحة، دعما للمقاومة

الشعبية، في المسراخ، عبارة عن صواريخ مضادة للدروع، وأسلحة متنوعة. وأفادت المصادر، أن أبناء المنطقة، قاموا بتسليم الأسلحة التي أسقطتها طائرات التحالف، إلى قيادة المجلس العسكري. إلى ذلك قتل 4 من مسلحي ميليشيات الحوثي وصالح، بالإضافة إلى أسر آخر، في

كمين نفذته قوات الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية، بمنطقة الزيدية غرب تعز. كما أفادت المصادر، أن قرابة 15 مسلحا حوثيا، قتلوا الخميس، وأصيب 11 آخرين، من ميليشيات الحوثي وصالح في مواجهات مع المقاومة وغارات من التحالف في تعز.

29-10-15-294024251.jpg



29-10-15-608876271.jpg





 
جنود وضباط قوت الامن والبحرية يقطعون شوارع "الحديدة" رفضا للحوثيين .

22-09-15-562395755.jpg


* المشهد اليمني ـ خاص نفذ عدد من الجنود والضباط من منتسبي القوات البحرية والأمن، اليوم، تظاهرة احتجاجية مناوئة للحوثيين او من يسمون انفسهم "أنصار الله" في محافظة الحديدة (غرب البلاد). وقال مصدر محلي لـ"المشهد اليمني" إن الجنود والضباط المشاركين في

التظاهرة وجميعهم من أبناء الحديدة، قاموا بقطع شوارع مدينة الحديدة احتجاجاً على المعاملة "المهينة" والاستفزازات اليومية، التي يتعرض لها أبناء المحافظة من الحوثيين. وأوضح المصدر أن العسكريين المشاركين في التظاهرة طالبوا بخروج الحوثيين من المحافظة وتسليمه كافة المقار التي يسيطرون عليها إلى السلطة المحلية. وكان الحوثيون أسقطوا محافظة الحديدة الساحلية في اكتوبر 2014 وسيطروا على جميع المؤسسات الحكومية بما فيها المقار الامنية والعسكرية.


المصدر المشهد اليمني.
 
ليس في المسألة تعنت فلو رجعت إلى الهجمة الشرسة بعد أحداث البرجين لوجدتها أشد مما هي عليه اليوم ومع ذلك بقيت الصفقات تتوالى على المملكة وإعلامهم موجه ضدنا من قبل الحرب فلا جديد
تعاملنا معهم تعامل مصالح نحن لهم ند اقتصادي وعسكري كبير

يا رجل نحن لسنا ند لولاية كاليفورنيا فقط فما بالك بالاقتصاد الامريكي كامل !!

شركة آبل مداخيلها اكثر من السعودية فبلاش مبالغة

اما بخصوص الند العسكري فلن أرد عليك
 
يا اخوان احد يعرف هذا العقيد .. اتوقع قائد كتيبة مشاة البحرية الثانية في جازان ؟

Screen Shot 2015-10-29 at 10.21.43 PM.png
 
ترتيبات عسكرية في مأرب استعدادآ لتحرير العاصمة..تفاصيل

244.jpg


إستلمت مساء أمس، قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب رتل عسكرية جديد، قادم من السعودية، ،استعدادا لخوض معركة تحرير العاصمة صنعاء التي تسيطر علية جماعة الحوثي وصالح،بتزامن معا وصول كتيبة عسكرية جديدة تابعة للواء 23.

وأكد مصدر عسكري: أن الرتل العسكري القادم من السعودية صوب مأرب يتكون من 25 قاطرة محملة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة،مصيفا ان الرتل العسكري وصل مساء امس الاربعاء للمنطقة العسكرية الثالثة.

وفي غضون ذلك دخلت صباح اليوم، كتيبة عسكري جديدة، قادمة من العبر تابعة للواء23، عبر 4 ناقلات للجنود، في إطار الاستعدادات لخوض معركة تحرير صنعاء. حسب التعبير مصدر عسكري مقرب .

ولاتزال التعزيزات العسكرية القادمة من قوات التحالف، إلى قيادة المنطقة العسكرية الثالثة،تدخل إلى مأرب، بين الحين والأخر.

 
G5PB561k_bigger.png



لكنا نرأى الآن الطائرات الإيرانية تتوالى على مطار لـ تزويد بأنواع الأسلحة لـ قتلنا




rAsFDjL3_bigger.jpg

على موعد مع النصر و يشكل غرفة عمليات مشتركة من الجيش والمقاومة والتحالف لإدارة عملية


rAsFDjL3_bigger.jpg


أنباء عن قيام مليشيا الحوثي بالأفراج عن الصحفي محمود ياسين بعد ثلاثة اسابيع من الإختطاف
 
هذه أهم المستجدات اليوم (29 اكتوبر 2015) في حرب تحرير اليمن ضمن "نشرة اليمن" المسائية من موقع 24 الإخباري.

 
نحن ند لهم ؟؟؟ اتحفظ على كلامك
تقارن اقتصادنا بقتصاد امريكا هههه انت تعلم ان ميزانية الدفاع الامريكيه تقدر بكم بحدود 10تريليون يعني لو نجمع اقتصاد دول الخليج كلها ماتجي ربع ميزانية الدفاع الامريكي
ياخي شويه منطق
هم اعطونا الذخيره لان هناك شروط بيننا بدعمنا عند الحاجة لكن اعلامهم الغرب مع اعلام الاروبيين يشنون هجوم ضد المملكة بوتيرة واحده
نعم نحن ند لهم وإلا لما استطعنا فرض وجهتنا في مصر والبحرين واليمن وسوريا.
لو لم نكن ندا لهم لما استطعنا أن نقف مع باكستان ضد العالم أجمع من أجل الوصول للنووي
لو لم نكن ندا لهم لوجدت الثورات اجتاحت بلادنا لكن لأننا دولة عظمى تتكسر همم الرجال على أسوارها.
أنت مع احترامي لشخصك لا تعرف حجم المملكة العربية السعودية.
أما الاقتصاد فيكفيك أن أزمة هزت العالم بأجمع وعلى رأسها أمريكا بينما كانت بلادي في عز رخائها وتنميتها فلم يتأثر اقتصادها بل زادت في التنمية.
أنصحك بقراءة تاريخ السعودية في المنطقة حتى تعلم كم هي كبيرة في أفعالها.
أما الذخيرة فها أنت تعترف بدعمهم لنا رغم إعلامهم الذي يشن حملات علينا وهذا ما قلناه لك من قبل فالإعلام يبقى اعلام لكن على الأرض أسلحة وذخيرة.
 
يا رجل نحن لسنا ند لولاية كاليفورنيا فقط فما بالك بالاقتصاد الامريكي كامل !!

شركة آبل مداخيلها اكثر من السعودية فبلاش مبالغة

اما بخصوص الند العسكري فلن أرد عليك
أحسنت الفعل أن لا ترد علي فالذي على المدرج يتفرج
قال 10 ترليون قال
 
عودة
أعلى