سلاح المهندسين السعودي والاماراتي يدرب القوات اليمنية على نزع الالغام وكذلك يجهزهم بكامل التجهيزات

CSLeTVTUAAETdRr.jpg



CSLeTWGUYAA1VVL.jpg


CSLfdvoWEAAQSrt.jpg
 
تم تصديق الحكم باعدام نمر النمر من محكمة الاستئناف و المحكمة العليا.
نسألك اللهم أن تحشره مع الطواغيت فرعون وقارون وهامان والله لأذبحن لله شكرا يو قتله تعزيرا ، انتصارا لله. ولرسوله ولأمهات المؤمنين ولصحابة رسول الله رضي الله عنهم أجمعين ،،


الحوثيون يعيدون فتح السفارة اليمنية في طهران بعد قرار إغلاقها من الشرعية والرئيس هادي .

قرصنة من عصابة الحوثي الارهابية على الدولة اليمنية.

y7d96117.jpg


jcf96117.jpg

يعني قمة الحماقة الايرانية ،،


مثل القاعدة وداعش
توجه دولي لتصنيف الحوثي وصالح كإرهابيين

201510260912272.Jpeg

الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح (أرشيف)
الإثنين 26 أكتوبر 2015 / 09:17
24- أبوظبي

كشفت مصادر دبلوماسية عن توجّه مجلس الأمن الدولي لإصدار قرار بحظر جماعة الحوثي والمخلوع، وتصنيفها كجماعة إرهابية، مثلها مثل تنظيم القاعدة وداعش الإرهابي.وأوضحت المصادر، بحسب صحيفة عكاظ السعودية أن "مجلس الأمن الدولي ينظر في مشروع قرار يحظر التعامل مع كل أعضاء جماعة الحوثي، ويمنع تنقلاتهم وسفرهم ويعزز من دعمه للسلطات الشرعية بقيادة الرئيس هادي"، مبينةً أن "القرار يشمل توجيهاً صريحاً للدول الأعضاء بدعم قوات التحالف العربي في حربها ضد تلك المليشيات الإرهابية المسلحة".

وأضافت بأن القرار يشمل أيضاً الشروع في الإجراءات لاستكمال ملف المطلوبين الرئيسيين، وتضمين قائمة جديدة تشمل قيادات أخرى، بينهم أقارب زعيم المتمردين الحوثيين وأعوانه، وعدد من أقارب وأعوان الرئيس المخلوع.

وكان مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة السفير خالد اليماني، أكد ضلوع المخلوع صالح في عمليات غسيل أموال وتعاملات مع المافيا الدولية.

وأشار اليماني، إلى تقديم عدد من الدول الأعضاء في الأمم المتحدة بيانات بالأرصدة المالية والأصول التابعة للمخلوع علي صالح، ومن يعمل معه أو بتوجيهاته.

هذا ما يجب أن يكون قبل أي توجه أو تفكير ، والمريب حقا أن الولايات المتحدة الامريكية لم تصنف الحوثيين مع كل جرائمهم السابقة واللاحقة على انهم مجرمين ، وكذلك المحروق علي طالح ،،
 
عدد 2 من هذه السفينة الكبيرة ( الصفقة الحديثة)

000000527414.jpg



مع ملاحظة ان صياغة الخبر تتحدث عن ان القويصات والفطيسي هما السفينتين الثامنة والتاسعة اللواتي دشنهما الحوض المذكور والبحرية الاماراتية ... والعلاقة بدأت سنة 1998 حينما باع الحوض اول سفينة للامارات

Our business relationship with the UAE Navy started way back in 1998 after we sold a vessel,” said chief executive officer Captain Ting Hien Liong at the launching ceremony for the training vessels – Alquwaisat and Alputaisi at Piasau Slipways Sdn Bhd in Kuala Baram.

The business relationship blossomed and a series of order for vessels were made by the navy to Shin Yang over the years, said Captain Ting.

هنا يتحدث ان العلاقة بين الطرفين ازدهرت وتم طلب عدة طلبيات بوسطة البحرية على مر السنوات ..

Alquwaisat and Alputaisi were the eight and ninth vessels commissioned by the UAE Navy to us and we believe that this cordial business relationship will continue to grow,” he added.





Read more:


هل نستطيع القول ان لدينا من هذه الجميلة عدد 9 سفن انزال !!
 
التعديل الأخير:



ضم اليمن للمجلس الخليجي


600600p908EDNmain%D8%B9%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AD%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%B4%D8%AF.jpg

عبدالرحمن الراشد


سيبلغ عدد سكان دول مجلس التعاون الخليجي سبعين مليون نسمة، لو ضمّ إليه اليمن بسكانه الخمسة والعشرين مليون شخص. وسيكون المجلس أقوى في جغرافيته السياسية، حيث يشرف على كل الممرات البحرية في ثلاثة بحار إستراتيجية.

إضافة إلى أهمية الثقل الديموغرافي والنفوذ الجيوسياسي الذي يمنحها ضمه للمجلس، فإن الحرب الأخيرة أثبتت بما لا يدع مجالا للشك، أن اليمن الشارد، يمكن أن يكون الباب الذي تهب منه رياح الفوضى والتدخلات الخارجية.

ومع أن الوقت مبكر على الحديث عن مستقبل اليمن، بسبب حاضره الغامض نتيجة الحرب الدائرة هناك، فإن رسم خريطة طريق لعلاقة اليمن بالدول الخليجية الست بعد الحرب، يفترض أن يدرس الآن حتى يكون جزءا من العمل السياسي المصاحب للترتيبات الحالية في عدن وصنعاء. والحقيقة أنه سبق للمجلس الخليجي أن درس خيارات متعددة لضم اليمن في السنوات الماضية، وكان وجود علي صالح في الحكم يمثل إشكالية كبيرة، بسبب عدم ثقة الحكومات الخليجية به، وهيامه بلعبة التحالفات. ثم هطلت مظاهرات الربيع العربي في مدن اليمن الرئيسية تطالب بإقصائه لتضع المشروع في الثلاجة.

وأظن أن معظم التحفظات الأخرى على انضمامه ليست سياسية، مثل مشكلة معادلة العملة والفوارق الاقتصادية في حال تطبيق اتفاقيات المجلس مثل «الجمركية» وغيرها، وهذه جميعها لها حلول مختلفة، مثل التجربة الأوروبية التي قامت بتأهيل اقتصاديات الدول الأعضاء الأضعف. المهم هو الإرادة السياسية.

ولعل وعسى أن تخرج من رحم المأساة الحالية فرصة تاريخية ثمينة بوعد حقيقي من المجلس بضم اليمن والتعهد بدعمه، حتى يرى الشعب اليمني أن هناك مستقبلا أفضل، وأن التدخل الخليجي في الحرب الحالية له مشروع إيجابي، وليس مجرد صراع شخصي أو إقليمي. وسيكون أمام القوى والشخصيات اليمنية المختلفة، سواء التي ضد الرئيس المعزول صالح أو معه أو على الحياد، القدرة على اتخاذ موقف مسؤول مبكّر يخدم مستقبل بلدهم. وبمثل هذه الرؤية لليمن، خارج إطار الحرب، يستكمل المجلس وحكوماته ما تحتاجه في دراسة للوضع المستقبلي القريب للخليج كله، في وجه التغيرات الهائلة التي تمر بها المنطقة.

فاليمن يعطي الخليج ثقلا سكانيا وكذلك اقتصاديا، بأيديه العاملة وأرضه، ونفوذا استراتيجيا. ولا شك عندي أبدا أن الشعب اليمني عندما أقصى علي صالح، قام بأهم خطوة وسيمكن اليمن أخيرًا أن يفتتح عهدا جديدا يسهل على الجميع التعامل معه. هذا البلد يبقى جزءا أساسيا من منظومة مجلس التعاون الخليجي، التي رغم تسميتها، هي دول شبه الجزيرة العربية، والوقت حان لاستكمال المنظومة.

























 
سلاح المهندسين السعودي والاماراتي يدرب القوات اليمنية على نزع الالغام وكذلك يجهزهم بكامل التجهيزات

CSLeTVTUAAETdRr.jpg



CSLeTWGUYAA1VVL.jpg


CSLfdvoWEAAQSrt.jpg


بارك الله بجهود الامارات والسعودية لخير الاشقاء في اليمن
 





طيران التحالف يستهدف مواقع وتجمعات الحوثي وصالح في منطقة صالة شرق تعز.
 
غارات صباحية في صنعاء وتعز
حيث شنت عدة غارات في الجحملية العليا مستهدفة مخازن اسلحة في بيوت متحوثيين مثل الجرادي
 
مصدر في تلفزيون عدن لـ 24: الإخوان يعرقلون جهود التحالف

20151026023814.Jpeg


24 - عدن - خاص

الإثنين 26 أكتوبر 2015 / 14:45


كشف مصدر في تلفزيون عدن أن جماعة الإخوان المسلمين تعمل جاهدة على عرقلة جهود دول التحالف، وتحديداً دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه في تصريح خاص لـ 24 إن مسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي الإدارة الإماراتية بعدن زاروا مبنى التلفزيون الذي تعرض للقصف من قبل ميليشيات الحوثي وقوات صالح خلال اجتياح المدينة، وبذلوا جهوداً جبارة لترميمه، شملت تزويد التلفزيون بكاميرا ضخمة لم يمتلكها التلفزيون من قبل، وقدمت من قبل الهلال الأحمر الإماراتي".

وأضاف أن "الإدارة الإماراتية في عدن عملت وتعمل على إعادة بث التلفزيون من عدن، لكن جماعة حزب الإصلاح تعمل عكس ذلك".

وتابع: "إن عرقلة جهود التحالف في عدن لا تقتصر على التلفزيون والإذاعة، بل تشمل كافة المجالات، ومنها عرقلة جهود ضم المقاومة الشعبية إلى الجيش رغم صدور قرار جمهوري بذلك".

 
صحف الإمارات: سير الشهداء في المناهج الدراسية

201510260941824.Jpeg


24 - أبوظبي

الإثنين 26 أكتوبر 2015 / 09:53


أكد عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لتوفير الحياة الكريمة لمواطنيها، قائلاً: "من الصباح إلى المساء وأنا في شوارع الشارقة أبحث عن صاحب الحاجة"، وكشف مجلس أبوظبي للتعليم عن إدراج سيرة الشهداء وتضحياتهم من أجل الوطن والحق ونصرة المظلوم في المناهج الدراسية لكل المراحل التعليمية، فيما بدأت هيئة الهلال الأحمر تنفيذ مشروع مساعدة أسر الشهداء اليمنيين ممن استشهدوا خلال الحرب الدائرة هناك حالياً، وذلك بحسب ما ورد في صحف محلية اليوم الإثنين.

قال عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، بحسب تصريحات نقلته صحيفة "الاتحاد" إنه "من الصباح إلى المساء وأنا في شوارع الشارقة أبحث عن صاحب الحاجة، ونحن حريصون على ألا نتأخر على من هو في ذمتنا، إذ إنني أباشر يومياً وبنفسي مراجعة أمور الناس من بعد صلاة الفجر وفي بعض الحالات أشعر بالحرج من الاتصال بهم في الساعات المبكرة في اليوم"، مؤكداً أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لتوفير الحياة الكريمة لمواطنيها، خاصة في مجال توفير فرص العمل لأهالي كل منطقة ومدينة على مستوى إمارة الشارقة"، داعياً الآباء والأمهات إلى "أن يوصوا أبناءهم باحترام المعلم".

مناهج دراسية
كشفت مديرة إدارة المناهج الدراسية في مجلس أبوظبي للتعليم، الدكتورة نجوى الحوسني، لصحيفة الإمارات اليوم، عن إدراج المجلس سيرة الشهداء وتضحياتهم من أجل الوطن والحق ونصرة المظلوم في المناهج الدراسية لكل المراحل التعليمية من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر، إذ سيتم دمجها في المواد الدراسية، خصوصاً التي تدرس باللغة العربية.

وأكدت للصحيفة أن "شهداء الواجب نبراس ورمز لجميع أبناء الوطن، وهم النماذج الحقيقية والقدوة والمثال لأبنائنا الطلبة، وسيرتهم وتضحياتهم التي تدل على المبادئ والقيم النبيلة التي غرست فيهم التي ستظل نبراساً لطلابنا وسيذكرها التاريخ بأحرف من نور على مر العصور".

مساعدة أسر الشهداء
وأشارت صحيفة الخليج إلى قيام هيئة الهلال الأحمر بالبدء في تنفيذ مشروع مساعدة أسر الشهداء اليمنيين ممن استشهدوا خلال الحرب الدائرة هناك حالياً، وذلك بإقامة مشروعات صغيرة توفر مصدر دخل ثابتاً تعيش منه أسرة الشهيد.

وأوضح نائب الأمين العام لقطاع جمع التبرعات والتسويق فهد عبد الرحمن سلطان، للصحيفة، أن هذا المشروع يتمثل في افتتاح بعض المشاريع الصغيرة حسب رغبة كل أسرة، وإلمامها بالمجال الذي يمكن أن تعمل فيه مثل البقالات وصالونات الحلاقة وورش السباكة والتمديدات الصحية وغيرها، إذ يقوم فريق عمل الهيئة المتواجد هناك بالتنسيق مع تلك الأسر، لتوفير احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم بعد فقد عائل الأسرة.

 
@uwhldoks: عاجل
الطيران يشن غارات على قرية السنينة القديمة فوق كلية الطيران غرب العاصمة #صنعاء
#السهم_الذهبي
#اليمن





CSPY8INWUAAkqaI
 
@AJABreaking: عاجل | مراسل #الجزيرة: غارات للتحالف تستهدف مقرات قيادات ميدانية للحوثيين بهمدان شمال #صنعاء
 
هذه أهم المستجدات اليوم (26 اكتوبر 2015) في حرب تحرير اليمن ضمن "نشرة اليمن" الصباحية من موقع 24 الإخباري.


 
جبهة الضباب
السهم الاحمر جبل اسود والازرق جبل هان وفي الوسط الخط الاسفلتي الى الضباب التربة
ومن بين الجبلين تبدو مدينة تعز بير باشا والحصب وعلى يسار جبل هان وراءه الربيعي وطرق المخا

جبل اسود مع المقاومة من رمضان وجبل هان مع الحوثيين وشن عليه الطيران غارات متعدد اليوم

upload_2015-10-26_15-53-44.png
 
عودة
أعلى