#تعز مصدر ميداني

الطيران يشن ضربات مركزة ودقيقة على مواقع المليشيا حيث تم في ثلاث ضربات تدمير دبابة وعربة تحمل م.ط ومخازن للاسلحة في الاربعين والحرير واسفل عصيفرة ..
 




طيران التحالف العربي شن غارات عنيفة ومكثفة

استهدفت لميليشيات الحوثي وصالح بمديرية رازح بمحافظة صعدة شمال اليمن على حدود السعودية
 


الامم المتحدة تجمد أرصدة المخلوع صالح ومن يعمل معه .



CSL6PVeWIAA_FpV.jpg
 
الان هجوم حوثي قوي على جبهة الضباب ومحاولة لاستعادة تبة المُنْعَم المطلة على الربيعي وخط المخاء

سيكون اختبار قوي للمقاومة ان صمدت يعني انها بعافية

صمود يعني وجود ذخيرة واسلحة تتحكم بمجرى المعركة.. الله ينصرهم ويثبتهم ويحفظهم.
 
مايقدرون يغتالون هذا النجس بطريقة او بأخرى المكان مفتوح و معروف لماذا لا يصفونه !

هذا النجس تحت حماية وكالة المخابرات الأمريكية وهو خط أحمر لايمكن الاقتراب منه

العملية سهله على اي جهاز مخابرات محترم و بيروت هي عاصمة الاغتيالات في العالم كل من بغا يغتال احد ينتظره ينزل بيروت وينفذ العملية.
 
التعديل الأخير:
الجزيرة مباشر ترصد تقدم المقاومة الشعبية والجيش الوطني على مشارف مركز مدينة صرواح
 
مهمته قطع طرق الإمدادات
اليمن: تحالف قبلي لتحرير صنعاء

201510260836298.Jpeg

مقاتلان من أبناء القبائل اليمنية (غيتي)
الإثنين 26 أكتوبر 2015 / 08:41
24- أبوظبي
كشفت مصادر داخل العاصمة صنعاء، أن وجاهات قبلية بمحافظتي صنعاء والجوف أعلنت تشكيل ائتلاف قبلي مسلح لتصعيد المقاومة الشعبية، بهدف الإسهام في تحرير العاصمة. وقال الشيخ صالح العرفج أحد الوجاهات القبلية بمحافظة الجوف إن "ائتلافاً قبلياً مسلحاً تم إنشاؤه بمشاركة قبائل بصنعاء والجوف سيتولى مهمة تصعيد أنشطة المقاومة الشعبية الهادفة إلى الإسهام في تحرير العاصمة صنعاء"، بحسب "الوطن" السعودية.

وأضاف أن "تحرير كافة مديريات البلاد بات وشيكاً، منوهاً بالدور الذي اضطلعت به قبائل عدة بمحافظة صنعاء في قطع طرق الإمدادات للانقلابيين. وأشاد بالدعم القوي الذي تقدمه دول التحالف بقيادة المملكة والجيش الوطني للتسريع بهزيمة الانقلابيين".

استهداف القيادات
ميدانياً، ذكرت مصادر أن "اثنين من مسلحي الحوثي قتلا وجرح أربعة إثر هجوم قام به مسلحان على نقطة تفتيش تابعة للحوثيين في منطقة شعوب".

وأشارت مصادر إعلامية إلى أن الغارة الجوية التي نفذتها طائرة للتحالف واستهدفت فجر أمس الأحد منزل علي محسن الأحمر أسفرت عن سقوط عشرات القتلى بينهم قيادات حوثية وعملاء إيرانيون.

وطبقا للمصادر فإن الغارة تزامنت مع اجتماع موسع لهذه القيادات ما أسفر عن سقوط القتلى والجرحى. وعلى صعيد محافظة مأرب، سقط العديد من القتلى والجرحى في صفوف ميليشيات المتمردين الحوثيين وفلول المخلوع، علي عبدا لله صالح بينهم قيادات، في مواجهات عنيفة، خلال اليومين الماضيين، في مديرية صرواح التي تعد آخر المناطق التي يسيطر عليها الانقلابيون غربي محافظة مأرب.

تحرير صرواح
وبحسب مصادر تابعة للمقاومة، فقد سيطر الجيش الموالي للشرعية على عدة مواقع استراتيجية في المحافظة، فيما تدور المعارك بإسناد من مروحيات الأباتشي القتالية التابعة للتحالف.

وكانت القوات الموالية للشرعية سيطرت الأسابيع الماضية على أغلب المواقع في المحافظة، باستثناء بعض المناطق من بينها مديرية صرواح، الواقعة على الحدود الإدارية مع محافظة صنعاء، وتبعد عن العاصمة نحو 120 كيلومتراً.

ولفتت مصادر إعلامية إلى أن خمسة من مسلحي جماعة الحوثي قتلوا وأصيب آخرون، أول من أمس، في غارة جوية لطيران التحالف العربي، في محافظة إب وسط اليمن، فيما نفذت عناصر من المقاومة الشعبية هجوماً على نقطة تفتيش للحوثيين.

 
إضافة إلى استشراء الفساد المالي

اليمن: وثيقة سرية تكشف مقتل مئات الحوثيين في ذمار

201510260827517.Jpeg

مسلحان من مليشيا الحوثي (أرشيف)
الإثنين 26 أكتوبر 2015 / 08:33
24- أبوظبي
كشفت وثيقة سرية نشرها ناشطون على مواقع الإنترنت مقتل مئات الانقلابيين، في معارك ذمار، والذين ما زالت قيادة التمرد تتكتم على أخبار مصرعهم، وترفض إبلاغ ذويهم، خشية ردة الفعل العنيفة التي يمكن أن تحدث منهم.

وأثارت الوثيقة، وفقاً لصحيفة الوطن السعودية، ردود أفعال واسعة في محافظة ذمار، حيث تتحدث الوثيقة عن تزايد عدد القتلى من أبناء المحافظة الذين انضموا للتمرد. وتشير الوثيقة إلى الظروف الصعبة التي تعيشها ميليشيات التمرد الحوثي في معظم جبهات القتال.

خسائر فادحة
والوثيقة عبارة عن رسالة رسمية، بعث بها المشرف الحوثي في مديرية جهران، أحمد محمد شملان، للمشرف على محافظة ذمار، أبو عادل الطاووس، أشار فيها إلى الخسائر الفادحة التي منيت بها ميليشيات الانقلابيين في كافة جبهات القتال، حيث يؤكد أن 29 من القيادات الميدانية للميليشيات لقوا حتفهم بنيران الثوار، بالتزامن مع مقتل 27 من جنود وضباط الحرس الجمهوري. إضافةً إلى مقتل 133 بأيدي قوات المقاومة الشعبية، وأنه جرى دفن جثث 97 منهم، دون إبلاغ ذويهم، خشية ردود الفعل التي يمكن أن تكون في غير مصلحة التمرد.

وأشار إلى أنهم يواجهون ضغوطاً متصاعدة من الأهالي الذين يتساءلون بصورة متكررة عن مصير أبنائهم. كما طالب بإرسال تعزيزات بشرية إضافية لمواجهة ضربات المقاومة.

فساد مالي
كما تتطرق الرسالة إلى ممارسات فاسدة تمارسها الميليشيات الانقلابية، مثل الاستيلاء على كميات ضخمة من المشتقات البترولية وبيعها في السوق السوداء، عبر وسطاء، لتمويل الاعتداءات التي يقوم بها الانقلابيون. وأشار شملان إلى أن هذه الكميات غير كافية ودعا إلى مضاعفتها، لمواجهة تزايد تكاليف العمليات العسكرية.

وكان المركز الإعلامي للمقاومة أشار إلى أن قيادات التمرد في محافظة ذمار أصدرت توجيهات عاجلة بتجهيز وحفر أعداد كبيرة من القبور، لاستقبال جثث أبناء المحافظة، الذين لقوا مصرعهم في جبهات القتال أمام الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز ومأرب.

وأضاف المركز أن مصدراً وسط المتمردين كشف أن الأنباء الواردة من ميدان المعارك تؤكد سقوط العشرات من صغار السن، الذين أرسلهم الحوثيون للمشاركة في القتال، دون أن يتلقوا تدريبات عسكرية كافية، مشيراً إلى أن الانقلابيين يواجهون صعوبات بالغة في انتشال جثث القتلى.

 
مثل القاعدة وداعش
توجه دولي لتصنيف الحوثي وصالح كإرهابيين

201510260912272.Jpeg

الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح (أرشيف)
الإثنين 26 أكتوبر 2015 / 09:17
24- أبوظبي

كشفت مصادر دبلوماسية عن توجّه مجلس الأمن الدولي لإصدار قرار بحظر جماعة الحوثي والمخلوع، وتصنيفها كجماعة إرهابية، مثلها مثل تنظيم القاعدة وداعش الإرهابي.وأوضحت المصادر، بحسب صحيفة عكاظ السعودية أن "مجلس الأمن الدولي ينظر في مشروع قرار يحظر التعامل مع كل أعضاء جماعة الحوثي، ويمنع تنقلاتهم وسفرهم ويعزز من دعمه للسلطات الشرعية بقيادة الرئيس هادي"، مبينةً أن "القرار يشمل توجيهاً صريحاً للدول الأعضاء بدعم قوات التحالف العربي في حربها ضد تلك المليشيات الإرهابية المسلحة".

وأضافت بأن القرار يشمل أيضاً الشروع في الإجراءات لاستكمال ملف المطلوبين الرئيسيين، وتضمين قائمة جديدة تشمل قيادات أخرى، بينهم أقارب زعيم المتمردين الحوثيين وأعوانه، وعدد من أقارب وأعوان الرئيس المخلوع.

وكان مندوب اليمن الدائم لدى الأمم المتحدة السفير خالد اليماني، أكد ضلوع المخلوع صالح في عمليات غسيل أموال وتعاملات مع المافيا الدولية.

وأشار اليماني، إلى تقديم عدد من الدول الأعضاء في الأمم المتحدة بيانات بالأرصدة المالية والأصول التابعة للمخلوع علي صالح، ومن يعمل معه أو بتوجيهاته.

 
مستشفى أهلي يغلق أبوابه
اليمن: مسؤول أمني ينفي اقتحام مسلحين لمركز تجاري بعدن

201510260846222.Jpeg

القوات الشرعية في عدن (مراسل 24)
الإثنين 26 أكتوبر 2015 / 08:50
24 - عدن - خاص

نفى مسؤول أمني رفيع في مدينة عدن اليمنية، الأنباء التي تناقلتها وكالة أنباء عالمية زعمت فيها قيام عناصر باقتحام متجر محلي في المدينة.وقال المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه في تصريح خاص لـ 24، إن تلك الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام وتحدثت فيها عن قيام عناصر مسلحة بدخول متجر ظمران الواقع في حي المنصورة بعدن غير صحيحة"، مشيراً إلى أن "طقماً من المقاومة الشعبية نزل إلى السوق عقب بث وسائل الإعلام الخارجية للخبر فوجد الأمور طبيعية, والناس تمارس أعمال التسوق بكل أريحية".

واتهم المصدر مراسلي وسائل الإعلام الخاضعين للمتمردين في صنعاء، بالعمل على تأجيج الوضع في المدن المحررة.

من جانب أخر، أعلن مدير عام مستشفى الوالي الأهلي في مدينة عدن سالم الوالي تعليق عمل المستشفى عقب قيام شخص مسلح بإطلاق النار على حراسة المستشفى، مما أسفر عن إصابة أحد الحراس بجراح بليغة.

ودعا الوالي في بلاغ صحافي المقاومة الشعبية والأجهزة الأمنية إلى حماية المستشفيات الأهلية.

 
92a-na-23267.jpg


مجلس أبوظبي للتعليم يدرج سيرة الشهداء وتضحياتهم في المناهج الدراسية من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر

وقبلها قام مجلس ابوظبي للتعليم بتنظيم محاضرات في مدارس الدوله عن الحرب مع الحوثيين وخطر تمدد مليشيات ايران في المنطقه
 
تفاصيل كنز ثمين صادرته القوات السودانية بعد مداهمة وكر خلية ارهابية بعدن

2015-10-26م الساعة 01:24 (الحياد نت - متابعات )
قالت مصادر محلية ان القوات العسكرية السودانية بمدينة عدن داهمت عدد من المنازل في أكبر عملياتها الأمنية في المدينة..
ووصلت القوات السودانية مدينة عدن قبل عدة اسابيع.
وقالت مصادر لـ"يمن 24" أن القوات السودانية نفذت حملة مداهمات واقتحامات لمنازل يشتبه انها تأوي عناصر متطرفة تنطوي تحت راية القاعدة وداعش في مديرية البريقة بمدينة عدن جنوب اليمن وأن تلك العمليات اسفرت عن اعتقال عدة اشخاص مطلوبين امنياً كما تم العثور على اسلحة حديثة واجهزة اتصالات ومتفجرات كانت تعد لتنفيذ عمليات ارهابية في المدينة.
وقال المصدران القوات السودانية عثرت ايضاً في المواقع التي تم اقتحامها على وثائق تثبت صلة الرئيس علي عبدالله صالح بتلك الخلايا الإرهابية وتزويدها بخرائط حديثة للمراكز الهامة في عدن وقائمة اهداف ومبالغ مالية ضخمة بالدولار الأمريكي وعملات اجنبية اخرى.
 
92a-na-23267.jpg


مجلس أبوظبي للتعليم يدرج سيرة الشهداء وتضحياتهم في المناهج الدراسية من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر

وقبلها قام مجلس ابوظبي للتعليم بتنظيم محاضرات في مدارس الدوله عن الحرب مع الحوثيين وخطر تمدد مليشيات ايران في المنطقه


هذا هو العمل الصحيح ....

تأهيل النشئ من نعومة اضفارهم وحتى يشبون على الاعتزاز والفخر بما قدمه شهداؤنا الابطال اضافة للوعي بما يحيط بالمنطقة من اخطار محدقة .

ذلك يجري بالتوازي مع تأهيلهم على حب العسكرية والتمرس عليها .. ( برامج البيارق , التربية العسكرية , وصولا للخدمة الوطنية - مرحلة مابعد الثانوية العامة ) .. كل ذلك يؤدي للمجتمع القوي الذي اتمناه والذي بدأ بالبروز بالفعل ..

من الطفولة
02431_alrams.net2b4d61f2f3.jpg
Albayariq-1.jpg
Albayariq-3.jpg


02431_alrams.net6e7995c9b8.jpg


الناشئة
uae-bayareq-graduation4.jpg
1538380800.jpg

206596.jpg
Satellite


وهناك مدارس متخصصة مثل المدرسة الثانوية العسكرية ... يدرس فيها الطالب الجوانب الاكاديمية كأي مدرسة ثانوية اضافة للعسكرية والفنون القتالية وغيرها من مهارات
news4_large.jpg


24a-na-105755.jpg
30a-na-10205.jpg
Satellite

وصولا للخدمة الوطنية ( مابعد الثانوية العامة )

zzaa77.jpg


355
Satellite


c91f1acb-f19d-4d38-9f40-73cb550bfa7b_16x9_600x338.jpg


%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%83%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%A3%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%82-%E2%80%99%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A%D8%A9%E2%80%98-%D8%B9%D9%86-%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%83%D9%8A.jpg


8017ecd65f76639c70f8e96bbe0645c5.jpg


%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86%D9%8A%D8%A9-%D9%8A%D9%86%D9%87%D9%8A%D9%86-%D9%81%D8%AA%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AC%D8%B2-%D8%A8%D9%85%D8%B9%D9%86%D9%88%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9-5_0.jpg


**********************
 
عودة
أعلى