طيب من باب العدل فقط
ارسلو سكود قبل شهر واعترضناة ونبغى نرسلهم الحلو هذا على صعدة
BmVPrZuCcAA2q2S.jpg

لا لا لا هذا لا يستخدم ضد حفنه من الحوثيين منكافيين في جحورهم ولا يظهرون الا اضرب واهرب وقد لا يموت بصاروخنا الا من يدعمنا فهذا لو قصفت به وسط العاصمه فسوف يتم تدميره بالكامل جراء الانفجار ويصبح تاثيره علينا وليس عليهم فقط
 
من محافظة صعدة اعلى قمة هي فارات وفيها قبر الهالك حسين الحوثي .. بجانب القبر هناك حفريات وقد استهدفتها طيران التحالف في وقت سابق ياليت تستمر هذه الغارات الظاهر إن هناك شيء مخفي باقي ما تدمر في نفس الجبل.

مشاهدة المرفق 34322

مشاهدة المرفق 34323

اسم الجبل في الصورة (مران) معقل الحوثي وليس (فارات) ربما خطأ من قوقل
وهو بالبطع ليس اعلى قمة في صعدة
 
القوات المسلحة : استشهاد اللواء الركن عبدالرحمن بن سعد الشهراني أثناء تفقده لوحدات اللواء فب الخطوط الأمامية إثر تعرض الموقع لنيران معادية
 



  1. القوات المسلحة:استشهاد قائد اللواء الثامن عشر اللواء الركن عبدالرحمن بن سعد الشهراني أثناء تفقده لوحدات اللواء المنتشرة على الخطوط الأمامية=




  2. في المنطقة الجنوبية إثر تعرض الموقع لنيران معادية عشوائية.
 
الحوثيون يقتحمون جامعة صنعاء ويختطفون عدداً من أساتذتها
b6b603c64bf8ea2c89c9a5da4daa2573.jpg

- أقدم مسلحو الحوثي الاحد، على اقتحام جامعة صنعاء، وعمدوا على اختطاف عدد من الاكاديميين والاساتذة العاملين في الجامعة .

وبيَن شهود عيان أن الحوثيين تنكروا بزي الشرطة والجيش اليمني ، ثم نفذوا عملية الاختطاف ، كما اختطفوا رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

وأكد الشهود ان المسلحين شنوا حملة اعتقالات ضد عدد من الأساتذة الجامعيين، نظموا وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن زميلهم المختطف في سجون الحوثيين منذ أكثر من شهر".

وأوضحوا أن الحوثيين اعتقلوا رئيس نقابة هيئة التدريس في الجامعة الدكتور محمد الظاهري، والدكتور علي سيف كليب عضو هيئة التدريس بكلية التجارة والاقتصاد، والدكتور عبدالله الفقيه، والدكتور عدنان المقطري من قسم العلوم السياسية بالجامعة ، عقب تنظيمهم وقفة احتجاجية مطالبة بالإفراج عن زميلهم عبد العزيز المخلافي الذي اختطفه الحوثيون قبل نحو شهر تقريبا.

ولفتوا الى أن عدد من الاساتذة الجامعيين في الجامعة ، فروا منها ، بعد تنفيذ الاقتحام من قبل الحوثيين، حيث طاردهم المسلحون ، واعتقلو عدد من الطلاب المشاركين .
 
نفي سيطرة القاعدة على ميناء عدن.. و"الشائعة" وراءها المخلوع

نفى مصدر مسؤول في ميناء عدن أيَّ تواجد للقاعدة. وقال المصدر لـ "العربي الجديد" إن هذه شائعات من مطابخ الحوثيين وصالح، وغرضهم إعاقة العمل بالميناء وترهيب السفن التجارية من التوجه إليه، بعد إغلاق ميناء الحديدة من قبل الحكومة الشرعية.
وأكد ناشطون أنهم قاموا بزيارة الميناء، نهار اليوم الأحد، وليس هناك أيّ تواجد لعناصر من القاعدة.


وقال الناشط الميداني، سعيد بكران، لـ "العربي الجديد" إنه "جرى تأمين ميناء عدن أمنيا بإجراءات مشددة، ومنذ اليوم الأول عقب تحرير المدينة من الحوثيين، وقد زرته ظهر اليوم، وغير صحيحة تلك الأخبار التي تتحدث عن سيطرة القاعدة ورفع أعلامها عليه".

وأكد بكران أن مثل هذه الأخبار تخرج من المطبخ الإعلامي للمخلوع صالح، موضحا أن القاعدة وداعش خطر أمني وليسا خطرا عسكريا، وأن القاعدة تستطيع أن تضرب في المدن، لكنها لا تستطيع السيطرة عليها.

وأكد محللون لـ "العربي الجديد" أن نشر أخبار سيطرة القاعدة على الميناء مدروسٌ وغرضه تدمير سمعة الميناء، وأن ما يؤكد هذا الطرح أن أخبار رفع القاعدة رايتها فوق الميناء، جاءت بعد يوم واحد من رسو أول سفينة تجارية في ميناء عدن، الجمعة، بعد 5 أشهر من التوقف منذ بدء النزاع في نهاية مارس/آذار.

- See more at:
 
قوة اماراتية في عدن تحرر رهينة بريطاني احتجزته القاعدة
13793fbd1717c47dea6a1f2df52e4404.jpg

جي بي سي نيوز - قالت وكالة الانباء الامارتية الرسمية وام الاثنين ان قوة امراتية في عدن حررت رهينة بريطاني كان محتجزا لدى تنظيم " القاعدة " في اليمن .

وقالت الوكالة في ان ولي عهد أبوظبي " الشيخ محمد بن زايد آل نهيان " اتصل ليل السبت / الاحد مع رئيس الوزراء البريطاني " ديفيد كاميرون " واطلعه على تفاصيل العملية التي تمكنت من خلالها القوة الاماراتية من الوصول إلى مكان احتجاز الرهينة البريطاني روبرت دوجلاس ستيورات سيمبل .

وبينت ان القوة الاماراتية نجحت في تحرير سيمبل في وقت سابق السبت أمس في عملية عسكرية استخباراتية ، قبل نقله إلى مكان آمن في عدن ، ثم نقله بطائرة عسكرية خاصة إلى أبوظبي ، لتستقبله أسرته وسفير المملكة المتحدة في الامارات .

واضافت بأن " سيمبل " سيغادر الإمارات عائدا إلى بلاده بعد اجراء الفحصوات الطبية له .

واشارت الى ان سيمبل ( 64 عاما ) هو مهندس بترول كان يعمل في اليمن ، قبل اختطافه في حضرموت في فبراير 2014 .

من جهته قال وزير الخارجية البريطاني فيليب هاموند في بيان صحفي إن الرهينة المحرر بخير ونشكر مساعدة الإمارات .
 
عودة
أعلى