موقع الاشتراكي ” انصار الشريعة تهاجم قاعدة العند وتحاول السيطرة عليها

عين اليمن | متابعات

قال موقع الاشتراكي نت التابع للحزب الاشتراكي اليمني ان مسلحين من تنظيم أنصار الشرعية التابع للقاعدة هاجم يوم الثلاثاء قاعدة العند العسكرية وحاول السيطرة عليها .

وبحسب الموقع فان مصدر مسؤول في المقاومة الشعبية في قاعدة العند العسكرية أفاد له ان مقاتلي المقاومة والجيش الوطني افشلا فجر اليوم الثلاثاء مخططا لما يسمى بعناصر “انصار الشريعة” كان يهدف الى السيطرة على القاعدة الجوية.

واكد المصدر في حديثه لـ “الاشتراكي نت” ان عناصر تابعة لأنصار الشريعة حاولت الهجوم على قاعدة العند الجوية فتصدت لهم المقاومة والجيش الوطني، موضحا ان مخطط هذه العناصر قد تم افشاله.

ويأتي ذلك في حين قال سكان محليون ان مقاتلون من جماعة الحوثي هاجموا مناطق بالقرب من المسيمير بلحج .

المصدر

لا غرابة في ذلك فهم خنجر ايران في خاصرتنا وفعلهم هذا مكرر فقد قاموا بمثله في العراق وسوريا

لوس انجلز تايمز: تقدم قوات التحالف في اليمن كانت نتيجة لارتفاع عدد المستشارين الامريكيين من ٢٠ الى ٤٥ في السعودية والبحرين ....... صادقين والدليل على ذاك نجاح جيش الدشداشة في العراق الذي يبلغ عدد مستشاريه الامريكيين فوق الالفين
الامريكان هزول ما عندهم دم ؟؟؟؟؟؟
اي مستشارين واي خرابيط يحكون عنها ؟؟؟
المشكله يريدون انتساب كل انتصار لهم حتي ولو كانوا غير مشاركين به
مره يقولك مستشاريين ومره يقولك اقمارنا الصناعيه وصورها ومره يقولك طائراتنا
والحقيقه المره التي يعرفها الجميع انهم في صف الحوثيين ويكفي ان وفدهم خرج الي عمان بوساطه امريكيه

مراسلنا: ميليشيا الحوثي تقصف أحياء سكنية في مدينة
إذا أين السيطرة على 95% من تعز ولا كلام اعلامي

الامريكان هزول ما عندهم دم ؟؟؟؟؟؟
اي مستشارين واي خرابيط يحكون عنها ؟؟؟
المشكله يريدون انتساب كل انتصار لهم حتي ولو كانوا غير مشاركين به
مره يقولك مستشاريين ومره يقولك اقمارنا الصناعيه وصورها ومره يقولك طائراتنا
والحقيقه المره التي يعرفها الجميع انهم في صف الحوثيين ويكفي ان وفدهم خرج الي عمان بوساطه امريكيه

عزيزي
حيرتني كثيراً واود أن أعرف من أي بلد أنت ؟؟:)

طائرات التحالف تقصف تجمعات وآليات الحوثيين بمعسكر اللواء 117 المتمركز في مديرية "مكيراس"
ولا يزال الطيران يحلق باستمرار.

ورد الان | مكيراس
نفذ طيران التحالف العربي 9 غارات متفرقه بعريب مديرية مكيراس محافظة البيضاء
واضافت مصادر محلية ان القصف استهدف آليات الحوثيين بالمواقع العسكرية " الخزينه وقرب محطة العيسي "

يبدو ان اللواء الذي انقلب على الشرعية .. يجري حرقه الان .. 9 غارت على مكيراس في البيضاء !

محافظة البيضاء موقعها استراتيجي درجة اولى لانها وسط اليمن ولها حدود ادارية مع كثير من المحافظات منها صنعاء وذمار ولحج وابين وإب وشبوة و مأرب والضالع .. لماذا تصر المقاومة الشعبية والجيش الوطني دخولها من محافظة أبين.(عقبة لودر-ثرة) عليهم تنسيق الجبهات مع المحافظات المحررة مثل شبوة ولحج والضالع وعمل كماشة على عصابة الحوثي والمخلوع لتسهيل القضاء عليهم.

مديرية مكيراس بوابة محافظة البيضاء الى أبين عن طريق عقبة لودر- ثرة

عقبة لودر- ثرة

عزيزي
حيرتني كثيراً واود أن أعرف من أي بلد أنت ؟؟:)
هههه هههههه
ولا تحتار ولا شئ
انا مسلم عربي مصري صعيدي
اعيش في الخليج العربي
تحدني من الجنوب عمان واستظل بنخيل العراق شمالا
ولي في البحرين بيت وحجتي في مكه والي القاهره اسفاري
اخوتي في المغرب والجزائر ولي في موريتانيا خندق ومركب صيد
اربي الغزلان في السودان ولي في سوريا قلعه وحصن
فهل عرفت من انا :):):):)
:)

هههه هههههه
ولا تحتار ولا شئ
انا مسلم عربي مصري صعيدي
اعيش في الخليج العربي

حياك الله أخي سواء من مصر أو من غيرها لكن فقط لاحظت عدم اتزان في اللهجه المكتوبه فأثرت فضولي فقط لاغير :D

هههه هههههه
ولا تحتار ولا شئ
انا مسلم عربي مصري صعيدي
اعيش في الخليج العربي
كلام جميل أفتقدناه كثيرا. الله يحفظك ويكثر من أمثالك

احد الجثث نهشتها الكلاب اجلكم الله

هذا مصير من يقترب من حدودنا

لحم مشوي ..... كيف ما تبغى الكلاب تنهشه ؟ :D

التعديل الأخير:

مواجهات اليوم في الضباب ومحيط القصر أسفرت عن مقتل 47 من مليشيا الحوثي والمخلوع وجرح نحو 60 آخرين، كما ارتقى 8 شهداء من المقاومة.

إذا أين السيطرة على 95% من تعز ولا كلام اعلامي

عصابة الحوثي والمخلوع مسيطرين على منطقة الحوبان و مطار تعز الدولي وحي اللي فيه القصر الجمهوري والمطار القديم .
منطقة حوبان تشرف على طريق مطار تعز الدولي مع طريق الى العاصمة صنعاء ومدخل الى طريق لحج عدن .
يعني باختصار هي تسيطر على مداخل ومخارج مدينة تعز الى طريق مديرية المخا وميناءها.

هذه صورة توضح منطقة حوبان طبعا عن طريق قوقل إيرث ... يقوم عصابة الحوثي بقصف المدينة منها.

امس واليوم شن طيران التحالف غارات على هذه المنطقة ..

وهذا حي اللي فيه القصر الجمهوري وبعض المواقع التي تم قصفها من قبل طيران التحالف الدولي في وقت سابق ومنها القصر الجمهوري.

احد من الاخوان اللي يريد اضافة أي معلومة له الشكر.

كيف انهيار اغلب الخطوط الدفاعية و الحوثي مبسوط انه مصور عند علامة الحدود؟ طبعا مدينة نجران لا تبعد اكثر من ٤كم عن الحدود اليمنية و لذلك من السهل تصويرها من الجانب اليمني

هذا الفيديو يثبت انه من الضروري مد خطوطنا الدفاعية الى العمق اليمني بدل الحفاظ عليها داخل الحدود السعودية
اتوقع التركز محسوب جيدا (فتره القتال استمرت اكثر من ٤ شهور وهي كافيه لتعديل الوضع وتحسينه وتفادي الاخطاء)
واتوقع التمركز يخضبع للقاده العسكريين والظباط بالميدان واخر شي نفكر فيه الحدود :)

استشهاد وكيل الرقيب جلوي بن سعد السبيعي "رحمه الله" من قوات الحرس الوطني بعد إصابته قبل10أيام بمقذوف في . -

الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين .. واسكنه وفسيح جناته .. إنا لله وإنا إليه راجعون.

هههه هههههه
ولا تحتار ولا شئ
انا مسلم عربي مصري صعيدي
اعيش في الخليج العربي
النبوت هيه العصا الغليضه التي تستخده للقتال في الصعيد . انا اتابع افلام الفتوات

: مقتل47حوثيا وجرح 60آخرين بينما استشهد8من رجال المقاومة الشعبية وجرح16آخرين في مواجهات اليوم بجبهات الضباب وثعبات والكمب

رجال القبائل ب يتصدون لحملة حوثية كانت متجهة لتفجير منزل الشيخ زياد المشدلي ويدحرونها ويعطبون طقمين ومدرعه

عودة
أعلى