هجوم مسلح للمقاومه الشعبيه التهامية علي تجمع للحوثيين في مقر حزب الاصلاح الذي يقطن تحت سيطرتهم بمحافظه الحديده








المقاومة الشعبية التهامية تستهدف نقطة للحوثيين بجوار مستبا محافظة حجة و سقوط قتلى و جرحى

 
لا خيار سياسيا مع الحوثيين سوى برمي السلاح ومغادرة المدن
وزير الخارجية اليمني يدعو ميليشيات الحوثي وصالح
إلى إدراك حقيقة أن العنف لن يحقق أهدافهم السياسية في اليمن.
 
الحوثيين واذناب ايران اسوأ من اليهود وليس لهم امان المقاومة تشتد بفضل الله يوما عن يوم والمساعدات الخليجية تزداد للمعركة الحاسمه والمحافظات الجنوبيه تتساقط بسرعه جدا وقريبا تحرير صنعاء وصعده بعدها ان شاء الله فلا تلتفتوا لمجلس البطيخ (مجلس الأمن) وقراراته
 
واحد مفلس لا يملك بلد يحكمه ولا يملك مال يحاول ابتزازنا اتمنى ان نقطع عنه الحنفيه
حتى يعرف حجمه الحقيقي وانه اصغر من ان يبتز السعوديه
لم يبقى الا ابو مازن لكي يوجه سياستنا وبعضهم يريدنا ان نبقي على سياستنا بدون تغيير في عالم اغلبه خونه

عباس يوفد مجدلاني لطهران رداً على زيارة مشعل للرياض

349


يزور عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني العاصمة طهران، بتكليف رسمي من الرئيس محمود عباس، بهدف تعزيز العلاقات المشتركة.
وقال مجدلاني لـ "العربي الجديد" إن "الزيارة تهدف إلى إعادة ترتيب العلاقة الفلسطينية الإيرانية التي نعتقد أنها دوما كانت علاقة إستراتيجية وهامة".

ومن المتوقع أن يعقد مجدلاني الذي وصل طهران، فجر أمس السبت، في زيارة تستمر عدة أيام، العديد من الاجتماعات مع أعضاء في القيادة الإيرانية، وسط توقعات أن يقابل الرئيس الإيراني حسن روحاني لتسليمه رسالة من الرئيس محمود عباس.

وتتمحور أجندة اللقاءات مع إيران حول "دعم الجهود الفلسطينية لإنهاء الانقسام الداخلي، ودعم المساعي الفلسطينية دوليا لإنهاء الاحتلال".

"
مصادر في تنفيذية منظمة التحرير ترى أنه لا يمكن النظر إلى زيارة إيران بعيدا عن سياق زيارة خالد مشعل إلى السعودية مؤخرا

"


وجاء تكليف مجدلاني بزيارة إيران والتواصل مع قيادتها بعد اتفاق الأخيرة مع الولايات المتحدة الأميركية حول السلاح النووي، فيما أكدت مصادر فلسطينية في اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير لـ "العربي الجديد" أن "الرئيس محمود عباس أدرك متأخرا أهمية التواصل مع إيران، وأن تكون فلسطين جزءا من المحاور الدولية الحالية".

ولفتت المصادر إلى أنه "لا يمكن النظر إلى زيارة إيران بعيدا عن سياق زيارة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل إلى المملكة السعودية مؤخرا، حيث نجحت حماس في أن تكون جزءا من المحاور الإقليمية بصفتها جزءا من حركة الإخوان العالمية".

وتابع: "يأمل الرئيس عباس أن يكون جزءا فاعلا من المحاور الإقليمية حاليا، حتى لا تنفرد حماس بدعم أو تحالف دولي قوي".

- See more at:
 


لقاء مع العميد الركن يوسف الشراجي أحد قادة الجيش الوطني اليمني و قائد قطاع الضباب بتعز










 
View translation
أنباء عن اتفاق في مسقط يقضي بانسحاب الحوثيين من كل المدن بما فيها ، وحصانة لصالح وقيادات حوثية، والموافقة ع قرار مجلس الأمن2216!

View translation
وتنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي(2216)والموافقة عليه؛ صالح يوافق ع هذا المقترح والوساطة، بينما يرفض الحوثيون، ولعل نقطة الخلاف بينهم ستكون هنا.


القرار تم اصدارة منذ 4 شهور أين هم كل هذه الفترة عندما لم يلتزمو به
 

سمو ولي ولي العهد يوجه بمعاملة الشهداء الإماراتيين الحمادي والشحي والحبسي معاملة الشهداء السعوديين مادياً ومعنوياً.
 
قوة عسكرية سعودية إلى لتطهيرها من ألغام

500x300_uploads,2015,08,09,55c7157edfb88.jpeg



كشفت مصادر مطلعة أن قوة سعودية جديدة مصحوبة بعربات كاسحة وكاشفات ألغام، ستصل إلى مدينة لتطهيرها من الألغام، بعد تحريرها من قبل المقاومة الشعبية والجيش الوطني الموالي لشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي، بالتنسيق مع التحالف الذي تقوده السعودية.

وأوضحت المصادر في تصريح لصحيفة «الشرق الأوسط» اللندنية نشرته اليوم الأحد، أنه ضمن الدور السعودي التي تقوم فيه في إطار عمليات قوات التحالف، قررت السعودية إرسال كاسحات وكاشفات ألغام، لتطهير مدينة من الألغام التي زرعت من قبل الحوثيين قبل فرارهم من .

وأشارت المصادر إلى أن مدربين وفنيين مختصين سعوديين، يملكون خبرة عالية المستوى في مجال الكشف عن الألغام، وتلقوا تدريباتهم في مواقع مختلفة في العالم سيتوجهون إلى ، تزامنا مع نقل كاسحات وكاشفات الألغام إلى المدينة اليمنية

 

تعيين العقيد ركن "مراد طريق" رئيساً لعمليات المنطقة العسكرية السادسة.


-------------------------------------------

صنعاء تخضع عملياتيا للمنطقة العسكرية السادسة





 



ارتفاع اسعار العلم السعودي في عدن ولحج - الاسباب والصور


09-08-15-653351914.jpg

هنا عدن - خاص

غطت اعلام المملكة العربية السعودية سماء مدينة عدن ولحج بكثافة بعد ان قام اﻻهالي برفعها على واجهة منازلهم وفوق السيارات في ظاهرة هي اﻻضخم واﻻولى من نوعها لرفع علم دولة عربية شقيقة ومجاورة وقدمت الكثير للوطن في عدن.

ونقل مراسل موقع هنا عدن ان الاعلام السعودية اصبحت اكثر رواجا حيث بلغ سعر العلم السعودي 3000 الف ريال يمني

ونقلت سكريترة موقع هنا عدن الزميلة ايمان باحاج ان كثير من الشباب امتهن بيع العلم السعودي في الطرقات مع صور الملك سلمان وولي العهد محمد بن نايف وولي ولي العهد محمد بن سلمان

واعتبر مراقبون انتشار الاعلام السعودية في عدن ولحج انعكاسا شعبيا للحب المتزايد للسعودية وما تقدمه من جهود حربية وانسانية عن طريق مركز الملك سلمان




09-08-15-103391828.jpg


09-08-15-628951552.jpg























 


اجتماع عسكري مغلق في "مأرب" للتنسيق ضمن عملية "السهم الذهبي"

الأحد 09 أغسطس 2015 08:30

يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص

ناقش اجتماع عسكري مغلق، اليوم الأحد، في مقر اللواء 107 بمنطقة صافر شرق مأرب، آليات ضم المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب، والسادسة بصنعاء، ضمن عملية السهم الذهبي لتحرير بقية المحافظات من الحوثيين والقوات الموالية لـ"صالح".

وضم الاجتماع رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن "محمد المقدشي"، ومحافظ مأرب "سلطان العرادة"، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن "عبدالرب الشدادي"، وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء "أمين الوائلي"، ونائب رئيس هيئة الأركان اللواء الدكتور "ناصر عبدربه الطاهري"، وعدداً من القيادات العسكرية.

وناقش اللقاء "آلية تنسيق الجهود العسكرية والاحتياجات اللازمة للجبهات، بما يمكنها من تحقيق أهدافها بالتنسيق مع عملية السهم الذهبي التي انطلقت من عدن في إطار تحرير الوطن من قبضة مسلحي الحوثي".
وخلال الاجتماع شدد رئيس هيئة الأركان "على ضرورة رفع الجاهزية القتالية والاستعداد لتنفيذ المهام العسكرية الجديدة".

وكان قائد المنطقة العسكرية الثالثة، ومحافظ مأرب، قد زاروا أمس عدداً من الألوية والوحدات العسكرية بالمحافظة، ضمن استعدادات السلطة المحلية والجيش لبدء عملية تحرير المديريات التي يحتلها الحوثيون في المحافظة، وكذا بقية محافظات إقليم "سبأ".











 
عودة
أعلى