"الدويسي" زار منفذ الطوال وقدم تهانيه بعيد الفطر المبارك
مدير شرطة جازان وقادة الأفرع يعايدون رجال الأمن المرابطين
439044.jpg

عمر عريبي- سبق- جازان: أقامت شرطة منطقة جازان وافرع الأمن العام بالمنطقة حفل معايدة بشرطة منفذ الطوال بمحافظة الطوال الحدودية بمشاركة الجنود المرابطين على الحدود من القوات الأمنية من الضباط والأفراد وحضور القيادات الأمنية بالمحافظة تقديرا منهم للجهود المبذولة لحفظ أمن المدن والقرى الحدودية تخللها حفل إفطار جماعي.

وتفقد مدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة الأمنية بالمنطقة اللواء ناصر الدويسي وقادة الجهات المشاركة المواقع الأمنية بالمحافظة كما زار منفذ الطوال ورجال الأمن بالمنفذ وقوات حرس الحدود ورجال الجمارك قدم خلالها تهانيه بعيد الفطر المبارك.

وأشاد بجهود رجال الأمن البواسل في المواقع الحدودية وروحهم المعنوية المرتفعة واكد ان تمتع المحافظات على الشريط الحدودي بالأمن المستتب خلال فترة عاصفة الحزم وإعادة الأمل نتيجة طبيعية للجهود المبذولة من الرجال الذين بذلوا كل ما يملكون من نفس وجهد لحفظ أمن هذا البلد ومواطنيه وفق التوجيهات السديدة من ولاة الأمر حفظهم الله وحرص وإشراف على مدار الساعة من أمير المنطقة حفظه الله ومتابعة مدير الأمن العام.

وعلى هامش جولته اجتمع مدير شرطة منطقة جازان وقائد قوة جازان اللواء ركن سعيد بن حسين الغامدي وتبادلا التهنئة بعيد الفطر المبارك وناقشا الأوضاع الأمنية بالمنفذ والمحافظات الحدودية وجهود رجال القوات المسلحة والقوى الأمنية لردع الاعتداءات الحوثية، كما ناقشا سبل التعاون المشترك بين الطرفين لخدمة المجهود الحربي على الخطوط الأمامية.

من جهته صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي بأن الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها شرطة المنطقة بالمحافظات الحدودية تأتي نتيجة الحرص الدائم الذي يوليه مدير شرطة المنطقة لمشاركة رجال الأمن البواسل على الثغور كل المناسبات وتقديم كل أنواع الدعم البشري والمعنوي لهم تقديرا للبطولات والتضحيات التي يقدمونها لحفظ الأمن والحياة الكريمة لمواطني ومقيمي هذا البلد المعطاء.


51489_17343.jpg


83194_64250.jpg


45496_11256.jpg


26692_61866.jpg
 

عـــاجــــل المقاومة تسيطر على منطقة بيت عياض
وتتأهب لاقتحام الحوطه عاصمة محافظة لحج
 

انفجارات عنيفه ناتجه عن قصف طائرات التحالف لمخازن الأسلحة في معسكر العمالقه بحرف سفيان شمال عمران
 

من أحد المواقع المحررة بالقرب من مثلث العند جثث تم تجميعها في طرابيل حسبنا الله بمن غرر بكم

CKvA-K1UAAAaCNb.jpg
 

مأرب إشتباكات عنيفة بين المقاومة وميليشيات الحوثي والمخلوع بالجفينة والمنطقة العسكرية الثالثة تمطرمواقع الحوافيش بقذائف المدفعية
 
الحوثيون يرفضون الهدنة الإنسانية باليمن




الرعب والكذب في كلامهم أكبر دليل على نجاح وإيلام الضربات
وأكثر من ذلك خدمتهم لنا بعدم قبول الهدنة :>
 
11800249_777169025727739_817959080430548610_n.jpg




عااااااااجل
مأرب
معارك عنيفة لها اكثر من ساعة با أطراف الجفينة غربي مارب حيث يوجد اكثر من 37 جثه حوثية مرميه منذو أكثر من ١٠ ايام لم يتم انتشالها ووالله انها تتعرض لنهش الكلاب الضالة نناشد الصليب الاحمر لانتشالها فوالله لم نعد نستطع التنفس.

 
11800249_777169025727739_817959080430548610_n.jpg




عااااااااجل
مأرب
معارك عنيفة لها اكثر من ساعة با أطراف الجفينة غربي مارب حيث يوجد اكثر من 37 جثه حوثية مرميه منذو أكثر من ١٠ ايام لم يتم انتشالها ووالله انها تتعرض لنهش الكلاب الضالة نناشد الصليب الاحمر لانتشالها فوالله لم نعد نستطع التنفس.




مأرب والحوثي
صراع منذ تسعة اشهر





قبل ستة اشهر من الان انظروا ماذا يقول الحوثي عن مأرب




وهذا تقرير لقناة الجزيرة عن الاحداث وقتها

 

عــــــــــــاجل كما ورد الان : المجيدي محافظ لحج في قبضة رجال المقاومة الجنوبية بعد هروب حراسته...
 
احدى الخيارات الاستراتيجية ههههههههه :D
اهم شي تخلو عن الحرب وركنو لسلم بعد دق خشومهم
يعمم هذا الاعلان ضمن الخيارات الاستراتيجيه
(إعلان)
تعلن مسيرة الحج الآكبر للإخوه الأحرار اليمنيين الذين لديهم إستعداد للمشاركه بمسيرة الحج الآكبر خلال شهر شوال والتى ستكون مسيرة راجله من صنعاء إلي مكه تنفيذآ لإتفاقيه الطائف بين اليمن والسعوديه وسوف تكون هذه المسيره سلميه وبإشراف منظمات حقوقيه وعالميه فمن يرغب بالمشاركه معنا من كل محافظات الجمهوريه عليه التواصل معنا للإنضمام بمجموعات مسيرة الحج الآكبر وسوف يتم تعيين اعضاء مشرفين لكل من يستطيع الحشد بآعداد كبيرة سوف يكون له الإولويه بالعضويه للإشراف على جماعته التى سوف يجمعها
نرجوا من كل الآخوه الأحرار والمحبين لوطنهم نشر هذا الإعلان لأكبر قدر ممكن وتقبلوا خالص تحياتنا ولكم مناجزيل الشكروالتقدير
--------------
للإشتراك المختص بالإضافه

00967734203152

رئيس المسيرة
00967777161077
... طبعاً هذا افضل حل لعمل مجزرة عالمية يحكيها ولد الولد فيهم
 
اخبار متداوله لا نعلم عن مقدار صحتها

يوجد محاولات ووساطات
وتؤكد موافقة الحوثي والمخلوع لوقف الحرب واعلان الأستسلام
بشروط
الحوثي ابدي استعداته للا نسحاب من جميع مناطق اليمن والعودة الي صعدة
و ان يغادر عبد الملك الحوثي اليمن ويطلب اللجو الي ايران

حكومة اليمن الشرعية رفضت مغادرة عبد الملك اليمن
حيث ان محاكمته اصبحت
مطلب شعبي

والرئيس صالح المخلوع طلب مغادرة اليمن واللجو الى امريكا
الحكومة اليمنية ابدت موافقتها

بشرط
اعادت 35 مليار دولار الي خزينة الدولة اليمنية

خلال ال الخمسة الايام القادمه تتضح الصورة اكثر
وتبان بعض الامور
 
الحوثي طلب من الأمريكيين التدخل ..



في آخر خطاب كان يستجدي الامريكيين. . وكان لهم تاريخ مشترك طويل في قتال القاعده
 
التحالف يعلن ثالث هدنة والحوثيون يلوّحون بهجمات بحرية

في خطوة مفاجئة، أعلنت قيادة التحالف العشري، أمس السبت، عن ، ستبدأ اليوم الأحد ولمدة خمسة أيام، بعد قرابة أسبوعين على فشل الهدنة التي كانت أعلنتها الأمم المتحدة في 10 يوليو/تموز الحالي، وفشلت منذ اللحظة الأولى لبدء سريانها المفترض. وأفاد بيان قيادة التحالف، أمس السبت، أنّه تقرر بدأ الهدنة الإنسانية اعتباراً من منتصف ليل السبت والأحد، وتنتهي يوم الخميس 30 يوليو/تموز الحالي.

ومرة جديدة، برر التحالف الهدنة بطلب من الرئيس عبد ربه منصور هادي بقوله إنه "وفقاً لما ورد في رسالة الرئيس عبد ربه منصور هادي، لإدخال وتوزيع أكبر قدر من المساعدات الإنسانية والطبية للشعب اليمني، ستتوقف خلال الهدنة من قبل قوات التحالف". وفي توضيح للشروط المفروضة لاستمرار الهدنة أوضحت قوات التحالف أنّه في حال "قامت المليشيات الحوثية والقوات الموالية لها بأي أعمال أو تحركات عسكرية في أي منطقة، سيتم التصدي لها من قبل قوات التحالف، مع استمرار الحظر والتفتيش الجوي والبحري، والاستطلاع الجوي لأي تحركات لمليشيات الحوثي والقوات الموالية لها".
"
لخص مصدر سياسي متواجد في الرياض لـ "العربي الجديد" سبب الإعلان المفاجئ عن الهدنة بالقول "ابحثوا عن الولايات المتحدة"
وجاء توقيت الهدنة مفاجئاً فيما لخص مصدر سياسي متواجد في الرياض لـ "العربي الجديد" سبب الإعلان المفاجئ عن الهدنة بالقول "ابحثوا عن الولايات المتحدة". توقيت الهدنة كان مفاجئاً أيضاً، وخصوصاً أنه لم يكن هناك أي تمهيد أو تحركات معلنة خلال اليومين الماضيين. وأكد مصدر مقرب من الحكومة اليمنية لـ "العربي الجديد" طلب عدم ذكر اسمه، أن "الهدنة" لم تكن مطروحة للنقاش لدى القيادة اليمنية حتى ظهر السبت، وإنما جاء إعلانها بصورة مفاجئة.

وتعددت التفسيرات الأولية لهذا الإعلان المفاجئ، بين من يرى أن مفروضة من جهات دولية عبر الضغوط، وبين من لم يستبعد أن تكون ضمن على ضوء اللقاءات التي عُقدت في القاهرة بين ممثلين من حزب المؤتمر ودبلوماسيين من الولايات المتحدة وبريطانيا والإمارات.

ومع الإعلان عن الهدنة الجديدة يكون اليمن أمام اختبار ثالث هدنة بعد اثنتين متتاليتين فاشلتين. وتأتي الهدنة الثالثة بعد تبدل موازين القوى على الأرض، في ظل التقدم غير المسبوق لقوات الجيش اليمني الموالي للشرعية و"المقاومة الشعبية" في الجنوب. وقبل الإعلان عن الهدنة ركّز التحالف العربي غاراته في المناطق الساحلية القريبة من باب المندب في اليمن، بالتزامن مع التلويح المستمر للحوثيين باللجوء إلى "خيارات استراتيجية"، تقلب الموازين. ويتضمن التلويح الذي قد تبدأ به الجماعة بعد انتهاء الهدنة، إلى التحرك بحراً واستهداف السفن التابعة للسعودية والدول المتحالفة معها.


وتسرّبت معلومات عن أن الجماعة الحوثية، وضمن توجهها نحو ما تصفه بـ "الخيارات الاستراتيجية"، قد تحشد باتجاه السواحل بهدف تهديد السفن السعودية والاستعداد لأي إنزال قوات برية في السواحل. وعلى الرغم من هذه التصعيدات، تشير مصادر لـ "العربي الجديد" إلى أنّ لن يتمكّنوا من تحقيق تحرّكهم، فالمياه اليمنية باتت تحت سيطرة قوات التحالف العشري، التي فرضت حصاراً على البلاد منذ اليوم الأول لانطلاق العمليات الجوية في 26 مارس/آذار الماضي.
"
تسرّبت معلومات عن أن الجماعة الحوثية، قد تحشد باتجاه السواحل بهدف تهديد السفن السعودية والاستعداد لأي إنزال قوات برية في السواحل


ويعد اليمن من البلدان العربية الغنية بالحدود البحرية، إذ يطل على البحرين العربي والأحمر والمحيط الهندي، ويشرف على مضيق باب المندب، أحد أهم ممرات الملاحة الدولية. وتزداد أهميته مع مرور آلاف الناقلات النفطية سنوياً عبر المضيق. ويربط في منطقة باب المندب التابعة إدارياً لمحافظة تعز، اللواء 17 مشاة، الذي أكثر من مرة، على الرغم من أنّه أعلن مع بداية الأزمة عدم انحيازه لأي طرف. وفي المنطقة ذاتها، تتواجد معسكرات أخرى أحدها يتبع للدفاع الساحلي وآخر للدفاع الجوي وشرطة خفر السواحل. وعلى الرغم من الموقع الاستراتيجي الذي يمتلكه اليمن مائياً، إلّا أن المياه اليمنية باتت مرتعاً للسفن الدولية من مختلف الجنسيات، وفي مقدمتها السفن الأميركية والبريطانية والروسية والإيرانية وغيرها.

وفي السياق، كانت قد شنّت غارات مكثّفة خلال اليومين الماضيين، في منطقة المخا القريبة من باب المندب. واستهدفت الغارات معسكرات الدفاع الساحلي والدفاع الجوي وخفر السواحل في المنطقة، وعدداً كبيراً من المنشآت الحكومية من بينها محطة كهربائية ومدينة سكنية تابعة لها، خلّفت عشرات القتلى من المدنيين. كما قتل عدد كبير من الجنود المرابطين في تلك المعسكرات.- See more at:
 
بالنسبة لمن سأل عن داعش عدن
فهو يضاف للاكاذيب الداعشية
الصور فضيحة ليست في عدن
يبدو انها من صحاري الانبار العراقية
 
هدنة ؟! ...... ياصبر الارض بس ... ليش كل ماحققنا انتصار نعمل هدنة .. كاننا الطرف المهزوم !

هادي عجبه القصر الظاهر !
 
هدنة ؟! ...... ياصبر الارض بس ... ليش كل ماحققنا انتصار نعمل هدنة .. كاننا الطرف المهزوم !

هادي عجبه القصر الظاهر !

اشبك زعلان ؟ مو عاجبك أسلوب هادي القتالي ؟ :D

ﻻ تخاف راح ينتهكونها الحوثيين ما كملت كم ساعه وبنرجع نخبطهم.
لكن حكاية إنه عجبه القصر انا معاك فيها .
 
عودة
أعلى