المشهد اليمني إستمرار غارات طيران التحالف على قرى الشريط الحدودي في حرض وميدي (صور) -

* المشهد اليمني ـ خاص: تواصلت غارات قوات التحالف بقيادة السعودية على قرى الشريط الحدودي بحرض وميدي التابعتان لمحافظة حجة، شمال غرب البلاد. وأفادت مصادر محلية " للمشهد اليمني " أن قصفاً عنيفاً شهدته المناطق الحدودية اليوم وبمشاركة مروحيات

الأباتشي القتالية على مناطق متفرقة في حرض وميدي. وأضافت المصادر، أن عدة غارات استهدفت عدداً من منازل المواطنين في قرية القص غرب مدينة حرض وأدت الى تدمير عدد من المنازل والمزارع في القرية. كما شنت مروحيات الأباتشي هجوماً على منطقة مثلث عاهم جنوب مدينة حرض مع قصف مدفعي عنيف حيث أسفر الهجوم عن تدمير إحدى البنايات التي تم انشاؤها حديثاً. وفي قرية بني عكاد، بمنطقة

الخضراء، التابعة لمديرية ميدي الساحلية، شنت طائرات التحالف غارتان جويتان على منزل أحد المواطنين فيما استهدفت ثلاث غارات أخرى مزرعة الأسدي وألحقت بهما أضراراً كبيرة. وتشهد الحدود الملتهبة قصفاً مدفعياً متبادلاً بين الحوثيين والقوات الموالية لهم، والقوات البرية السعودية، كما يشن الطيران غارات يومية على المنطقة، فيما تهاجم مروحيات الأباتشي تحركات الحوثيين على طول الحدود اليمنية السعودية. - See more at:

طبعاً من خلال مراقبتي لكثير من الحوثييين والعفاشيين من قبل عاصفة الحزم حتى اليوم
اختلفت التهديدات ضد السعودية
ففي بداية عاصفة الحزم كانو ناوين يحتلو الرياض
وخفت مع مرور الوقت واكتفو بطائف ومكة وجيزان وعسير ونجران
وبعدين تغيرت الى جيزان ونجران وعسير
وخفت الى جيزان ونجران
واخر شي نجران
وبعد ماشافو الطيران امس في مطار عدن
قالو والله غير تجيكم ايران وتحتلكم هههههه
الحالة النفسية لهم وصلة الى مستويات متدنية وهي مايسبق الانتحار !

انتو اخذتم كلمة استعراض على انها انتقاص وهذا خطأ عندكم وليس في كلامي

لا احد يقول بأن هذه الحركات واسلوب النزول ليس اجراء يطبق في التمارين وغيرها لتأمين الطائره ولكن نقول بأن الذي حدث بالفيديو هو فعلا للأستعراض , بمعنى انه استعراض لهذا الاسلوب المتبع في تأمين الطائرات

وسبب القول بأنه استعراض لن المطار اصلا مؤمن مسبقا بقوات سعوديه واماراتيه على الارض قبل وصول الطائره وكذالك نزول طاقم تصوير قناة الاخباريه السعوديه من الطائره والاهم من هذا كله نزول الطياريين انفسهم قبل بدايه الاستعراض ياخي ارجع للفيديو وركز من جديد فكيف يتم نزول الطيارين وافراد بالطائره قبل بدايه عمليه تأمين الطائره المؤمنه مسبقا من اطقم ارضيه !!!!!!!!!! o_O
اكثر من كذا شرح تفصيلي صراحه بيسبب لي جلطه

هذا استعراض وعامه الناس لايشاهدونه على انه استعراض ولكن المحلل يدقق في ادق التفاصيل ليعرف انه استعراض , والاستعراض شي مطلوب هنا وانا لست انتقده ولكن هذا توضيح , لو شاهده شخص من عامه الناس لن يكلف نفسه بالتدقيق في نزول الطيارين ولا نزول مصور قناة الاخباريه قبلهم ولا وجود الجنود على الارض قبل هذا كله[/QUOTE]

اخي رسلان

نحن في منتدى نوصل فكره او معلومة عبر انتقائنا للمفردات
اختيار كلمة استعراض ليست في محلها
والانسب هو كلمة اجراء متبع هو الاصح في مثل هذه الموافق

استعراض كلمة غير موفقة منك

اذا كنت تعلم بأن مثل هذه الاجراءات تتبع في تمارين فما بالك في مطار لم يمضي على تحريره سوى بضع ايام ناهيك عن التفكير بوجود من في قلبه بعض الولاء فهذه فرصه لن يتوانا احد من الاعداء في استغلالها لن يطمئن احد على حياته الا بعد عودته ارض الوطن هم يعلمون بأنهم هدف ثمين

الطيارين ايضا لم يغادرو الطائره انظر الى المحركات لم تتوقف

من يفتح الباب الامامي هو احد المهندسين لوضع القراوند واير وهذا ايضا اجراء الزامي لأي طائره وليست استعراض

بعد نزول القوات نزل الطاقم انظر الى انتشار الجنود ايضا خلف المستقبلين فلمن يسمح لمن هم خلف الصف الاول بلاقتراب ايضا لايوجد بين المستقبلين اي فرد من افراد الطاقم

هل حللت عدد الطاقم الجوي
هل حللت سبب النزول في النهار
اذا كنت تريد المزيد من التحليلات للفيديو انا على استعداد

ارجو ان تتأنى في التحليل اخي رسلان وان تضع نسبه ولو بسيطه لتحاليل الخاطئه

انتو اخذتم كلمة استعراض على انها انتقاص وهذا خطأ عندكم وليس في كلامي

لا احد يقول بأن هذه الحركات واسلوب النزول ليس اجراء يطبق في التمارين وغيرها لتأمين الطائره ولكن نقول بأن الذي حدث بالفيديو هو فعلا للأستعراض , بمعنى انه استعراض لهذا الاسلوب المتبع في تأمين الطائرات

وسبب القول بأنه استعراض لن المطار اصلا مؤمن مسبقا بقوات سعوديه واماراتيه على الارض قبل وصول الطائره وكذالك نزول طاقم تصوير قناة الاخباريه السعوديه من الطائره والاهم من هذا كله نزول الطياريين انفسهم قبل بدايه الاستعراض ياخي ارجع للفيديو وركز من جديد فكيف يتم نزول الطيارين وافراد بالطائره قبل بدايه عمليه تأمين الطائره المؤمنه مسبقا من اطقم ارضيه !!!!!!!!!! o_O
اكثر من كذا شرح تفصيلي صراحه بيسبب لي جلطه

هذا استعراض وعامه الناس لايشاهدونه على انه استعراض ولكن المحلل يدقق في ادق التفاصيل ليعرف انه استعراض , والاستعراض شي مطلوب هنا وانا لست انتقده ولكن هذا توضيح , لو شاهده شخص من عامه الناس لن يكلف نفسه بالتدقيق في نزول الطيارين ولا نزول مصور قناة الاخباريه قبلهم ولا وجود الجنود على الارض قبل هذا كله

اخي رسلان

اذا كنت تعلم بأن مثل هذه الاجراءات تتبع في تمارين فما بالك في مطار لم يمضي على تحريره سوى بضع ايام ناهيك عن التفكير بوجود من في قلبه بعض الولاء فهذه فرصه لن يتوانا احد من الاعداء في استغلالها لن يطمئن احد على حياته الا بعد عودته ارض الوطن هم يعلمون بأنهم هدف ثمين

من يفتح الباب الامامي هو احد المهندسين لوضع القراوند واير وهذا ايضا اجراء الزامي لأي طائره وليست استعراض

بعد نزول القوات نزل الطاقم انظر الى انتشار الجنود ايضا خلف المستقبلين فلمن يسمح لمن هم خلف الصف الاول بلاقتراب ايضا لايوجد بين المستقبلين اي فرد من افراد الطاقم

هل حللت عدد الطاقم الجوي

ارجو ان تتأنى في التحليل اخي رسلان وان تضع نسبه ولو بسيطه لتحاليل الخاطئه[/QUOTE]

ماعندهم سالفة والواحد يعطيك من رأسك قال مراسل نزل وطيار مادري ايش وهواة ومحترمين هههههههه
الطائرة الثانية اليوم نزل الجنود بشكل واضح وهذة
الإجراءات تتبع بعض النظر عن تأمين داخل المطار من عدمة وشئ طيب أن أرى الجنود السعوديون يأخذون
الأمور بجدية أقول بجدية وليس إستعراض كما يقول
الهواة هنا للأسف

مدير مطار عدن الدولي : سقوط ٨ قذائف كاتيوشا أطلقها الحوثييون من خارج مدينة عدن وسقطت في محيط المطار بعد هبوط طائرة شحن سعودية .

في الفيديو

اشكرك اخي على هذا الفيديو

انظر الى الدقيقه 1.04 اول من قفز من الطائرة هم الجنود من الباب الخلفي
لم يكن المصور كما يقال

التصوير هنا واضح كوضوح الشمس

ومن ثم نزول المهندس الجوي لوضع القراوند واير

اجراء وليس كما يقال استعراض فلا مجال للاستعراض هنا

هذا ما نطالب به منذ تجهيز مطار عدن
يجب ان يخرج مطار صنعاء من الخدمة بشكل كامل
ويكون مطار عدن هو بوابة اليمن الوحيدة لأستقبال الوفود والمساعدات
ربما ان التحالف كان ينتظر مثل هذا العمل
ننتظر ونرى ردة الفعل

لا اتفق معك .... لماذا تخرجه من الخدمة والصقور فعليا تفرض حضرا جويا على كامل المنطقة !!!

تدميره واخراجه من الخدمه = تكاليف اضافية ووقت اطول لاعادته للخدمة مجددا والاستفادة منه انطلاقا لعمليات اعمق ..

لذلك , انا مع ضربات جراحية دقيقة مع الحفاظ على البنى التحتية المهمة ... والله ولي التوفيق

اخي رسلان

هل حللت عدد الطاقم الجوي

ارجو ان تتأنى في التحليل اخي رسلان وان تضع نسبه ولو بسيطه لتحاليل الخاطئه

ماعندهم سالفة والواحد يعطيك من رأسك قال مراسل نزل وطيار مادري ايش وهواة ومحترمين هههههههه
الإجراءات تتبع بعض النظر عن تأمين داخل المطار من عدمة وشئ طيب أن أرى الجنود السعوديون يأخذون
الهواة هنا للأسف
[/QUOTE]

الطائره تحمل اعلاميين

لا اتفق معك .... لماذا تخرجه من الخدمة والصقور فعليا تفرض حضرا جويا على كامل المنطقة !!!

تدميره واخراجه من الخدمه = تكاليف اضافية ووقت اطول لاعادته للخدمة مجددا والاستفادة منه انطلاقا لعمليات اعمق ..

لذلك , انا مع ضربات جراحية دقيقة مع الحفاظ على البنى التحتية المهمة ... والله ولي التوفيق

اتفق معك

الهواة هنا للأسف

الطائره تحمل اعلاميين[/QUOTE]

إعلاميين ضباط وأعتقد مدير مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية ... الخ والأهم في
موضوعنا القوات الخاصة مهمتهم التي
من أجلها صعدوا لهذة الطائرة وسيعودون معها هي تأمين الطائرة ومن
فيها على الأرض هذة مهمتهم التي ذهبوا
من أجلها ويأتي من يقول لك إستعراض
ياصبر أيوب

صورة طائرة ميراج اماراتية ترافق طائرة الشحن العسكرية C-130 السعوديه التي هبطت امس بـ عدن .

اتمني فيه حد يجاوبني
اين اللواءات التي اعلنت ولاءها للشرعيه ؟؟؟؟
لماذا لا نراها تقاتل مع المقاومه ؟؟؟؟؟؟؟
بصراحه تسريح جميع هذه اللواءات افضل وبناء الويه جديده يكون ولائها لليمن

عودة
أعلى