تدور الآن اشتباكات عنيفة في جبهة المخدرة - صرواح شمال غرب مأرب بين المقاومة الشعبية مسنودة بالجيش الوطني من جهه وبين ميليشيا صالح والحوثي من جهة اخرى ، وابطال المقاومة يتصدون للميليشيا بكل صمود واستبسال




 
احد الاطفال الذين ارسلهم الحوثي إلى نهايتهم

CJ0LWjoUMAA8nnR.jpg

اشك انه مؤهل بيولوجيا عشان يكون ابو
 
شباب لا تبخلوا علينا بالاخبار

الرجاء تكون من مصادر موثوقه


الله يعطيكم العافيه

جزاكم الله خير
 
يمن برس -
قالت مصادر مطلعة في الحدود الشمالية لليمن أن قوات مشتركة من دول التحالف العربي وحرس الحدود السعودي توغلت مساء اليوم داخل العمق اليمني وقتلت عشرات من مليشيات الحوثي وصالح أثناء محاولتهم التسلل إلى السعودية.

وأضافت المصادر لـ«يمن برس» أن وحدة عسكرية معززة بطائرات الأباتشي طاردت مليشيات الحوثي وصالح من قمة جبل النار وأعطبت عشرات المدافع التي كان الحوثيين يعدونها لقصف مواقع عسكرية سعودية على الشريط الحدودي.

وأوضحت تلك المصادر أن قوات سعودية وعربية توغلت لأول مرة في عمق الأراضي اليمنية واشتبكت بشكل مباشر مع مليشيات الحوثي ووحدة من الحرس الجمهوري التابع لصالح في جبل النار وقتلت العشرات من المليشيات وأعطبت الأسلحة والمعدات التي كانوا يستخدمونها في قصف مواقع عسكرية متقدمة للجيش السعودي.

وأشارت المصادر بأن طائرات الأباتشي طاردت الفارين من مليشيات الحوثي واستهدفتهم بالرشاشات .

ولفت المصادر إلى أن توغل القوات السعودية والعربية كان على جبل النار الذي يقع أجزاء منه في الأراضي اليمنية والأخرى في الأراضي السعودية.

وبحسب المصادر فإن القوات المشتركة خاطرت بالتقدم برين بعد حصولها على معلومات بأن الحوثيين نقلوا صواريخ عبر أنفاق حفروها في أحد أودية الجبل .

الجدير بالذكر أن مليشيات صالح والحوثيين يستخدمون جبل النار الواقع في شرق شمال حرض كمنطلق للهجمات التي يستهدفون بها مواقع سعودية في منطقة جازان .
 
وكيل محافظة البكري: الأمم المتحدة لم تسمح بدخول السفن لمناطق المقاومة وزودت الحوثيين بـ38 قاطرة
 
أحمد عوض بن مبارك يؤدي اليمين الدستورية أمام هادي بمناسبة تعيينه سفيراً لليمن في واشنطن

 
البكري يتهم الامم المتحدة بدعم الحوثيين
التحالف يستهدف مواقع حوثية بعدن وتبادل الاتهامات بشأن قصف "المصافي"

شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، مساء اليوم، غارات جوية على عدد من مواقع الحوثيين والقوات الموالية لهم في محافظة عدن (جنوب البلاد)، في حين تبادل الحوثيون والمقاومة الاتهامات بشأن استهداف "مصافي عدن" بمديرية البريقة.

وقال سكان محليون إن مقاتلات التحالف أغارت على مديريتي المعلا والتواهي مستهدفة آليات وتجمعات لمسلحي الحوثيين او من يسمون انفسهم "انصار الله" والقوات الموالية لهم.

في غضون ذلك، اتهم مصدر في المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي بمحافظة عدن في تصريح لـ"المشهد اليمني" أن مسلحي الحوثي قاموا، اليوم، بقصف مصافي عدن بمديرية البريقة للمرة الثالثة.

وأوضح المصدر أن حريقا هائلا اندلع عقب استهداف الحوثيين للمصافي بصواريخ كاتيوشا، لافتا إلى ان المنازل المجاورة للمصافي تهددها ألسنة اللهب التي تمتد بسرعة فائقة.

من جانبها، ذكرت قناة "المسيرة" المملوكة لجماعة الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله"، أن مقاتلات التحالف استهدفت المصافي ما ادى إلى اندلاع حريق هائل.

من جهة أخرى اتهم وكيل محافظة عدن نائف البكري الامم المتحدة بمنع المساعدات من الدخول إلى المتضررين في مناطق المقاومة الشعبية.

وقال البكري في تصريح صحفي، إن "الأمم المتحدة لم تسمح بدخول السفن لمناطق المقاومة وزودت الحوثيين بـ 38 قاطرة".

وأعلنت ما تسمى بـ"المقاومة الجنوبية" بمحافظة عدن، اليوم، بدء معركة الحسم لإنهاء سيطرة من وصفتها بـ"مليشيات الحوثي وجيش الاحتلال اليمني" على بعض المناطق.

CJ0O-I5UAAAbyyD.jpg


CJ0O-PCVAAAO85D.jpg


CJ0O-JEUAAAhaBJ.jpg


CJ0OZekUYAE9AfP.jpg


- See more at:
 
الحوثيون يهددون التحالف بقيادة السعودية بخطوات "أكثر إيلاما وزجرا"

هدد قيادي حوثي بارز، المملكة العربية السعودية التي تقود تحالفا في اليمن، بخطوات "أكثر إيلاما وزجرا" إثر استمرار ما وصفه بـ"العدوان".

وقال رئيس المجلس السياسي لجماعة الحوثي أو من يسمون انفسهم "أنصار الله"، صالح الصماد، إن "استمرار عمليات التحالف يعتبر "تحد سافر" ويضع المجتمع الدولي أمام محك خطير بتحمل مسؤولياتهم لوقف هذا العدوان ورفع المعاناة عن الشعب اليمني".

وأضاف الصماد في منشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "كما يحتم علی ابناء الشعب التحرك الجاد والمسؤول جنبا الی جنب مع الجيش والامن واللجان الشعبية للدخول في خطوات اكثر ايلاما وزجرا لهذا العدوان بعد تخلي العالم عنهم وسكوته وتواطؤه علی مايرتكب من جرائم بحق الشعب اليمني".

وأشار الصماد إلى أنه "بالرغم من دعوة الأمين العام للامم المتحدة لهدنة انسانية في اواخر شهر رمضان (...) وبالرغم من ترحيب الناطق الرسمي للجيش وكذلك ترحيب القوی السياسية بهذه الدعوة، الا انه تم تجاهل كل ذلك".

واتهم الصماد، التحالف بتعزيز من وصفهم بـ"مرتزقته" في عدن بمئات العربات والمجندين لتحقيق مكاسب ميدانية.

وكان زعيم جماعة الحوثيين او من يسمون انفسهم "أنصار الله"، دعا في كلمة له الجمعة الماضية بمناسبة اليوم العالمي للقدس، إلى التعبئة والاعداد لخيارات استراتيجيةكبرى في حال لم تتوقف عمليات التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، "واستمرار في همجيته وجرائمه"، حسب قوله.

وتقود السعودية منذ 26 مارس الماضي، تحالفا تزعم انه يستهدف مواقع وتجمعات الحوثيين وأخرى تابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح.

- See more at:
 
غارات للتحالف على مواقع للحوثيين في مديرية مستبا بحجة

شن طيران التحالف العربي الذي تقودة السعودية، غارات مكثفة على مواقع للحوثيين في مديرية مستبا، بمحافظة حجة. وأفاد شهود عيان "للمشهد اليمني" أن ست غارات متفرقة استهدفت السوق السوداء بمنطقة عاهم ومخزناً للسلاح والذخيرة في منطقة ابو دوار معقل الحوثيين بمديرية مستبا حيث شوهدت السنة اللهب والدخان من مسافات بعيدة. وأضاف الشهود، أن غارات أخرى، استهدفت مواقع في جبل المملاح ومفرق العريض بمنطقة عاهم مع تحليق مستمر للطيران على مديرية مستبا والمديريات المجاورة منذ الصباح الباكر. وفي حرض شمال غرب البلاد، استمر القصف المدفعي والصاروخي على مواقع متفرقة في المديرية والقرى التابعة لها منذ ساعات الفجر الأولى فيما استهدفت غارات جوية صباح اليوم مواقع شمال وشرق المدينة. - See more at:
 
الهدنة كانت طوق نجاة من الامام المتحدة لإعادة حشد وتنظيم صفوف الحوافش

وكانت خيبة الامل بقصف تجمعاتهم وحشودهم وبتقهقر الحوافش والانتصارات المتوالية

ولا ننسى الافراد المدربين الذين زُجَ بهم مع المقاومة اخيراً
 
دوي إنفجارات عنيفه تهُز العاصمه صنعاء عقب تجدد غارات التحالف

جدد طيران التحالف العربي الذي تقودة السعوديه غاراته على العاصمه صنعاء قبل قليل.


وقالت مصادر محليه بأن إنفجارات عنيفه هزت شمال العاصمه صنعاء عقب إستهداف طيران التحالف لمعسكر الإستقبال (حرس جمهوري) المولي للرئيس المخلوع علي صالح شمال العاصمه صنعاء.



وأضاف بأن الدفاعات الأرضيه إنطلقت بكثافه للتصدي للغارات.



وكانت هدنه إنسانيه أعلنت عنها الأمم المتحدة دخلت حيز التنفيذ يوم السبت ولكنها لم تستمر لأكثر من ساعه حيث تم خرقها من قبل الحوثيين وقوات صالح ما أدى إلى إستمرار غارات التحالف والقتال في مختلف الجبهات.



وكان المتحدث بإسم قوات التحالف أكد في تصريحات صحفيه قبل دخول الهدنه أن التحالف لن يلتزم بأي هدنه لا يلتزم بها الحوثيين.


ويشن تحالف عسكري بقيادة السعودية عملية عسكرية في اليمن منذ أواخر شهر مارس الماضي.



وفي 21 من نيسان/ أبريل الماضي، أعلن التحالف انتهاء عملية "عاصفة الحزم"، وبدء عملية "إعادة الأمل" في اليوم التالي، موضحا أن هدفها هو استئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي بالغارات الجوية للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين وعدم تمكينهم من استخدام الأسلحة.



وتقول الرياض إن هذه الغارات تستهدف معسكرات وقواعد جوية ومخازن أسلحة سيطر عليها الحوثيون، وأخرى ما تزال تدين بالولاء للرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" وتأتي استجابة لطلب الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، المقيم حاليا في السعودية، بالتدخل عسكريا لـ"حماية اليمن، وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية"
 
البركاني ينقلب على هادي ويعود لتأييد المخلوع ويتنكر للمملكة العربية السعودية

13-07-15-767001975.jpg


ظهر الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام، ورئيس كتلته البرلمانية الشيخ سلطان البركاني مجددا مع وفد صالح المتواجد حاليا في العاصمة المصرية القاهرة، بعد أن كان توجه إلى الرياض وأعلن تأييده لعاصفة الحزم ولجهود الملك سلمان لإنقاذ اليمن من قبضة المليشيات الحوثية وقوات صالح الإنقلابية.



وكانت مصادر رجحت أن معظم من ذهب إلى الرياض من القيادات الموالية لصالح إنما ذهبوا لإفشال محاولات المملكة إنقاذ اليمن، وهو ما يؤكده حال البركاني اليوم.



كما أعلن البركاني تأييده لشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي، وكان عضوا في لجنة الإعداد لمؤتمر الرياض المساند للشرعية، والذي نتج عنه إعلان الرياض الشهير.



البركاني قال خلال لقاء عقده الوفد في العاصمة المصرية القاهرة بقيادات الحزب الوسطية، إن "علي عبدالله صالح يظلم ليل نهار بأنه يقود حربا ويشهد الله أن علي عبدالله صالح لم يقد حربا لا في الجنوب ولا في الشمال ولا في تعز ولا في صنعاء.. ولا أي مكان من اليمن لأنه سلم القوات المسلحة وغادر".



وأضاف : "كان سيستخدم القوات المسلحة في 2011م وهو يملك كل سلطات الدولة وصلاحياتها وشرعيتها المطلقة لكن الرجل كان حريصا على كل قطرة دم ،علي عبدالله صالح حرص على دماء اليمنيين وإلى هذه اللحظة يحرص على السلم وعلى دماء اليمنيين وكلنا في المؤتمر نحرص على ذلك".
 
بعد سيطرتها على مواقع استراتيجية.. مقاومة عدن تُعلن عن بدء معركة الحسم

أعلنت المقاومة الشعبية في مدينة عدن (جنوبي اليمن) الاثنين بدء "معركة الحسم" لإنهاء سيطرة الحوثيين المدعومين بقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.



جاء هذا الإعلان بعد ساعات من سيطرتها على منطقة رأس عمران الاستراتيجية الواقعة على الشريط الساحلي الغربي بالمدينة.



وقال المتحدث باسم مجلس المقاومة الشعبية في عدن علي الأحمدي إن تحرير منطقة رأس عمران يأتي في سياق خطة الحسم العسكري التي بدأت أمس وتنتهي في غضون الأيام القادمة بتحرير عدن بالكامل، لإنهاء المعاناة التي يعيشها سكان المدينة منذ سيطرة مليشيا الحوثي وصالح.



وأكد في حديث للجزيرة نت أن هناك تقدما لآليات عسكرية وقوات مشتركة من المقاومة والجيش الوطني الموالي للشرعية مدعوماً بطيران التحالف، بدأت منذ مساء أمس في جبهات أخرى بعدن بهدف الحسم، موضحاً أن الساعات القادمة ستشهد عمليات نوعية مشابهة لتحرير مواقع جديدة بالمدينة.
 
ابن القائم بأعمال السفارة اليمنية في لبنان
تم إرساله الى جهنم في معارك بين الحوثيين و القبائل في مأرب



CJ0Nj9HUwAIvqbc.jpg

احد الاطفال الذين ارسلهم الحوثي إلى نهايتهم

CJ0LWjoUMAA8nnR.jpg


كما ورد : حتى لا يصاب المواطنون بحمى الضنك المقاومة في عدن قررت دفن قتلى رأس عمران بصحراء عدن ومن غير صلاة عليهم .

CJ0NBCzVAAATGY_.jpg


المقاومة تواصل تقدمها غرب عدن وتبسط سيطرتها على الطريق الواصل بين الوهط وراس عمران وتقتل وتأسر العشرات

CJ0RjeDUwAAS_i2.jpg


CJ0RjjNVEAE32jQ.jpg


CJ0RjojVEAEIcLe.jpg


CJ0RjolUcAAEDci.jpg

ويستمر استنزاف الحوثي والمخلوع .. ويستمر تنظيف اليمن من افراخ الفرس ومن الخونة .. ويعود اليمن سعيداً كما كان إن شاء الله تعالى .

ايران ورطت الحوثي كما ورطت بشار في قتل شعبه وكما ورطت المتخلف المالكي ورطت حسن زميرة. كل هذا من اجل مصلحتها هي فقط. اما مصلحة العرب فهي في ستين داهية.


(على الهامش يقول المتخلف المالكي إن الصحابة رضي الله عنهم حرفوا القرآن عندما كان ينزل على الرسول صلى الله عليه وسلم . كل آية تنزل من الوحي يتم تحريفها .. كلامه مسجل في احد قنوات الطائفة في دولة كانت تسمى العراق قصدي دولة العصابات)

(مثال ايراني يقول : اقتل الحية بيد عدوك. .... بمعنى أقتل العربي بيد العربي الموالي لك (منقول)
 

تدرون ان عبدالمنعم الصاوي الذي اقيم المعرض في ساقيته انه كان احد مرشحي الاخوان في عهد حسني

CJr2bU7UcAEejTC.jpg



الصاوي الذي رشحه بعهد هو من كان خلف ذالك المؤتمر بـ ضد حتى تعلمو انهم خونه


طرد الناشطة الحوثية سلوى عبدالله من بعد محاولتها لعمل مؤتمر ضد خبر يتجاهله وقطيعهم

 
عودة
أعلى