06-07-15-821221313.jpg


استعدادات عسكرية كبيرة للزحف نحو الجنوب.. تفاصيل سرية

2015-07-06م الساعة 04:14 (الحياد نت - متابعات )

علم «يمن برس» من مصدر عسكري رفيع، بأن قيادات في الجيش اليمني تشرف على الاستعدادات الجارية للزحف نحو المناطق المحتلة في المحافظات الجنوبية وتحريرها من أتباع الرئيس المخلوع ومليشيات الحوثي.


وقال المصدر – يحتفظ الموقع بهويته نزولاً عند رغبته – أن قيادات في الجيش الوطني المؤيد للشرعية تشرف منذ أيام على إعداد الكتائب الخاصة التي يقع على عاتقها تحرير مدينة المكلا من مسلحي القاعدة الموجهين من الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وتعزيز مقاتلي المقاومة في عدن ولحج وتعز بكتائب مدربة تدريب خاص على حرب العصابات والشوارع.

وأضاف المصدر :« تجري عملية التدريب والتأهيل في أحد ألوية الجيش المساند للشرعية في المنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت..»، رفض تسمية المعسكر، «..ورئيس الأركان وقائد المنطقة يشرفون شخصياً على تلك التدريبات».

وأشار المصدر إلى أن الكتائب التي يجري أعدادها وتأهيلها تضم فيها ضباط وجنود من قوات الحرس المنحل وقوات مكافحة الإرهاب وآخرين ممن رفضوا الانخراط في أعمال القتل والإجرام التي تنفذها مليشيات الحوثي وأتباع المخلوع صالح.

وأوضح المصدر أن أغلب الاستعدادات تمت وجاري دراسة خطط الزحف نحو مدينة المكلا والمدن التي يسيطر عليها تنظيم القاعدة التابع لصالح في محافظة حضرموت.

وأوضح أن كتائب من القوات ستتجه مباشرة إلى محافظة عدن لتشارك في تحرير العاصمة المؤقتة وتعزز جهود المقاومة في تعز ولحج وأبين.

ولم يستعبد المصدر أن تتغير المعادلة في تلك المحافظات مشيراً إلى «أن خبراء الجيش يعدون الخطط والدراسات الإستراتيجية التي ستتبعها الوحدات المقاتلة خلال مواجهاتها مع مليشيات الحوثي والقاعدة والقوات المتحالفة مع الحوثيين».
 
مقطع مؤثر لطفلة جريحة فقدت ابوها واخوانها في القصف وتبكي بحرقة وهي تدعي على الغزاة وتحاول أن تواسي أمها ،،، انشروه
 
التعديل الأخير:
الله يستر لا توافق قيادة التحالف على الهدنة وتخرب علينا انتصاراتنا مثل الهدنة الماضية الفاشلة لنا و المفيده لهم
 

عاااجل الله اكبر ولله الحمد ماس تتطهر والابطال يسيطرون على مواقع للحوثيين الان معارك عنيفه في جبهة ماس مأرب فلا تنسوهم من الدعاء
 
سلسلة غارات للطيران التحالف تستهدف معسكر الدفاع الجوي في منطقة صرف في صنعاء
 
قصف بيوت اللصوص في #صنعاء و #صعده سيعجل بحسم المعركة واستسلامهم . لأنهم كانوا يزجون المغرر بهم ، اما وقد وصلت النار الى بيوتهم فالانسحاب طيب
 
عــــــــــــــاجل #اليمن مقاتلات التحالف تشن سلسلة غارات جوية عنيفة الآن علی مناطق متفرقة من محافظة عمران بينها السجن المركزي جنوب المدينة
 
سوق الفيوش لبيع المواشي والذي تعرض لقصف راح ضحيته حتى اللحظة 23 شهيد مؤكد وهناك تبادل للتهم بين التحالف والمليشيات.

CJPQ-NvVAAAovLr.jpg
 
لمحة من تاريخ اليمن



CJIHRbQUwAAncMf.jpg

السلطان القعيطي اليافعي الحميري سلطان حضرموت

CJIIXyUVAAAsRr3.jpg

السلطان عوض العولقي الحميري سلطان العوالق شبوه


CJIH1MeUMAAOL9o.jpg

السلطان بن عفرار المهري الحميري سلطان المهره

CJIDujnUAAAbjIM.jpg

السلطان فضل القمندان العبدلي الحميري سلطان لحج


CJIGJ-fUYAAkUox.jpg

السلطان حسين بن احمد الفضلي الحميري سلطان ابين
 

|
مقاتلو المقاومة الشعبية يقتلون 20 حوثيًا بهجوم مسلح في مدينة لحج جنوب شرق العاصمة صنعاء .
 

مواجهات عنيفة منذ الصباح في جبهة الجدعان شمال مأرب أسفرت عن مقتل 8 من مليشيات الحوثي وعفاش
 
عودة
أعلى