‏#عاجل وخطير..
مؤشرات على تفكك تحالفهما وقرارت حوثيه مرتقبة قد تُشعل حرباً ضروساً بينهما

 



يحدث الان بتعز
إشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة بين الحوثيين المتمركزين بمقر المؤتمر من جهة وبين ابطال المقاومة الشعبية بحي الإخوة من جهة أخرى.



 
يصفون ضربات صقور العاصفة بأنها عدونا،وأهدافها عسكرية، ويثنون على جرايم بشار،ويصفونها بالممانعة والمقاومة،وهي تستهدف أحياء سكنيةببراميل الموت
 
CJMvcpfUYAAGjEl.jpg
 


لن يمروا الحوثين والعفافيش بقوة وظلم وتدمير لليمن أكثر من الان فلن يفعلوا أكثر من ما فعلوا
ولن يمر المعارضين لهم بفرقه وضعف أكثر من ما يمروا به حاليا

فمن لم يركع لهم من الاحرار إلى الان لن يركع لهم ابدا فنحن مازلنا في بدايه البدايات وهم في نهايت النهايات

وعامل الوقت وان كان ببطء يمر علينا إلا انه لصالحنا ولن تكون هناك حصانات لمن شملتهم الحصانات السابقة

والله قادر على تحقيق عدالته في الأرض وفي السماء ولكل ظالم نهايته وانا على يقين أن كل لبيب يرى حاليا نهايه الظالم الكبير عفاش الدم والانتقام

والله استدرجه إلى شر أعماله والآن يجنيها ويفضل الموت على الخوف والذل والتشريد الذي هو فيه حاليا


ترى طارق العواضي أخو ياسر العواضي اللي مع عفاش

CIr0c-2UYAA1N42.jpg:large
 
يكفي للتدليل على عبثيةجماعة الحوثي القرارات التي تصدرها لافرادهابالدولة،

فالانحدار القيمي والولاء المطلق هي المؤهلات المطلوبة لتلك التعيينات
 
خمسة ألوية عسكرية تنضم إلى صفوف المقاومة لتحرير عدن وأبين.

كشف مصدر في المقاومة الشعبية الجنوبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي, أن خمسة ألوية عسكرية شكلت أخيراً في محافظتي عدن وأبين يصل قوامها إلى نحو 12 ألف رجل على وشك استكمال تدريباتها على مختلف الأسلحة والأعمال القتالية للانضمام إلى جبهات القتال لمواجهة القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح وميليشيات الحوثي بهدف تحرير محافظة عدن ومناطق من محافظة أبين من الميليشيات.

وقال المصدر مفضلا عدم الكشف عن اسمه ل¯”السياسة”, إن تلك الألوية هي لواء “النصر” بقيادة العميد فضل باعش ولواء “الأمل” بقيادة اللواء أحمد علي بن سلامه ولواء “الحزم” ولواء رابع في عدن بالإضافة إلى لواء خامس في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين بقيادة العميد الحمزة الخضر. وأشار إلى أن سرايا من لواءي “النصر” و”الحزم” شاركت خلال الثلاثة أيام الماضية في المعارك الدائرة بين المقاومة الجنوبية وبين الميليشيات في منطقتي صلاح الدين والبساتين بمحافظة عدن.
وأضاف إن “أولى السرايا من اللواءين شاركت في المعارك ضد الميليشيات وقتل منها ثلاثة أشخاص بينهم أحد مرافقي قائد لواء النصر, وسيتوالى انضمام كتائب سرايا تلك الألوية إلى المقاومة خلال الأيام المقبلة”.

ولفت إلى أن معارك شديدة بمختلف الأسلحة شهدتها مناطق بير أحمد وبير فضل والبساتين وصلاح الدين وقتل فيها 25 من رجال المقاومة وغالبيتهم من الحراك الجنوبي وسقط العشرات من الميليشيات بين قتيل وجريح وعثر على عشرات الجثث من مسلحي الميليشيات في المواقع التي حررتها المقاومة ومن ذلك معسكر اللواء 31 مدرع في بير أحمد والذي كانت الميليشيات سيطرت على أجزاء منه وتم دحرها من منطقة البساتين. من ناحية ثانية, ترددت أنباء في صنعاء عن مقتل إبراهيم بدر الدين الحوثي شقيق زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي وابن عمه أبو أحمد الحوثي وقياديين آخرين و17 من مرافقيهم في قصف طيران التحالف فجر أول من أمس لمنزل الرئيس هادي والواقع تحت سيطرة الحوثييين في شارع الستين بصنعاء.
وهزت فجر أمس سلسلة من الانفجارات العنيفة صنعاء جراء غارات لطيران التحالف استهدفت قاعدة الديلمي الجوية شمال صنعاء والتي تسيطر عليها ميليشيات صالح والحوثي, ومعسكر الجميمة ومعسكر الدفاع الجوي في خشم البكرة بمنطقة صرف, ومقر جهاز الأمن القومي (المخابرات) في منطقة الحتارش, كما قصف منطقة معيمرة بمحافظة الجوف, ومنطقة بسباس في رازح بمحافظة صعدة ومنطقة جرفان بمديرية سفيان بعمران, وسقط العشرات من الميليشيات بين قتيل وجريح بقصف طيران التحالف تجمعات للحوثيين في جبل هيلان ومنطقة مخدرة في صرواح بمأرب ومعسكر اللواء 31 مدرع في بير أحمد ودار سعد في عدن.

من جانبها, أعلنت جماعة الحوثي عن مقتل 30 شخصا وإصابة العشرات بغارات جوية لطيرن التحالف على سوق مثلث عاهم بمديرية حرض بمحافظة حجة. وفي محافظة لحج, قالت مصادر عسكرية موالية للرئيس هادي, إن هجوما مباغتا شنه مسلحو “المقاومة الشعبية” على تجمع للحوثيين في منطقة الوهط أسفر عن سقوط 11 قتيلاً وعدداً من الجرحى.

وأشارت إلى أن مواجهات عنيفة في منطقة بلة المطلة على قاعدة العند الجوية بين “المقاومة الشعبية” والحوثيين المدعومين بقوات صالح, حيث تمكن الفريق الأول من استعادة موقعين في المنطقة, ما أسفر عن سقوط ثمانية قتلى وعدد من الجرحى في صفوف الحوثيين وصالح, فيما قتل اثنان من “المقاومة الشعبية” وجرح أربعة.
 
طيران التحالف قصف فجر اليوم الإثنين، مقر حزب المؤتمر الشعبي العام
الذي يتزعمه الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، في حي حدة السكني”

bomb-sanaa9.jpg


قال سكان محليون في العاصمة اليمنية صنعاء، “إن طيران التحالف قصف فجر اليوم الإثنين، مقر حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، في حي حدة السكني”.

وأوضح السكان في تصريحات للأناضول، “أن التحالف قصف أيضا منزل عمار محمد عبد الله صالح، نجل شقيق الرئيس المخلوع، في الحي نفسه”.

وكان “عبد ربه منصور هادي” رئيس الحكومة الشرعية، أقال مؤخرًا عمار صالح من منصبه كملحقٍ عسكري في أثيوبيا، وأحاله للمحاكمة العسكرية، بعد اتهامه من قبل الحكومة بـ”إدارة خلية تعمل بجانب الحوثيين”.
 
@Yemennow2: طائرات التحالف تقصف مقر قوات الأمن الخاصة في منطفة سناح بالضالع جنوبي اليمن
 
#التحالف يغير على مواقع عسكرية لـ #الحوثيين في #اليمن




#صراع المصالح والمناصب يُظهر خلافات #الحوثي و #صالح



 
عودة
أعلى