اللهم احفظهم بحفظك.. اللهم سدد رميهم..

اللهم اجعل صيامهم قوة ونصراً لهم.

رمضان
ramadan.png
-

CHxIK4LUYAAOdY2.jpg
 
صالح يفاجئ الجميع.. ويعلن الوصول إلى مرحلة (اليأس) !


2015-06-18م الساعة 03:39 (الحياد نت - متابعات )


على غير عادته الذي طالما يحاول الظهور دائما بنوع من الغرور و"مواجة التحدي بالتحدي"، في كل ظهور إعلامي له ،

فاجأ الرئيس اليمني السابق، " علي عبدالله صالح" الجميع، واعلن اليوم عن وصوله الى مرحلة اليأس ..

حيث قال صالح في سياق كلمة له بمناسبة شهر رمضان المبارك: "وإننا لنشعر بالأسى، أن هذا العام يأتي وقد تراجعت كل تلك الآمال، وصار شعبنا يتعرض لهجمة عدوانية لا أخلاقية ولا عقلانية من جارة بذلنا كل الجهود ليكون بيننا حسن الجوار.


ويرى مراقبون ان ضربات قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، ضيقت الخناق على "صالح" وأشعرته بالضعف أمام قواتها وضرباتها التي استهدفت الكثير من حصونه وقصوره ومنازله في الكثير من المناطق اليمنية .

بو يمن
 
قيادي مقرب من صالح يكشف دور الشايف في سقوط محافظة الجوف


2015-06-18م الساعة 04:11
كشف القيادي المؤتمري والمقرب من المخلوع علي صالح محمد علاو عن دور الشيخ القبلي محمد الشايف في سقوط محافظة الجوف بيد الميليشيات الحوثية.

وقال علاو في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": الشيخ محمد الشائف لعب دورا رئيسيا في تطهير محافظة الجوف من مليشيا الاخوان والقاعدة وسهل دخول الجيش واللجان الشعبية الى المدينة.

وختم منشوره بالقول: ‏شكرا للشائف.

وقد غادر الشيخ محمد بن ناجي الشايف، أحد معاوني الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، بعد أسابيع من بدء عملية عاصفة الحزم، إلى العاصمة السعودية الرياض، معلنا دعمه لعمليات التحالف ضد الميليشيات الحوثية والقوات الموالية للمخلوع علي صالح.
 
الجيش السعودي ينشر قوة عسكرية في منفذ الوديعة بعد محاولات "اقتحامه"
2015-06-18م الساعة 11:29 (الحياد نت - متابعات اخبارية)

نقلت صحيفة "الوطن" السعودية في عددها الصادر اليوم، أن قوة عسكرية تابعة للمملكة مكونة من عدة جهات مختصة انتشرت أمس في منفذ الوديعة البري، نتيجة عدد من التجاوزات الفردية الفاشلة الصادرة من بعض الشباب اليمنيين الذين حاولوا اقتحام المنفذ.
ونقلت الصحيفة عن مصدر وصفته بـ"المطلع" القول إن "هناك تصرفات غير مقبولة صدرت من بعض اليمنيين الذين حاولوا دخول الحدود بطريقة غير رسمية، الأمر الذي تسبب في ازدحام كبير فضلا عن الهلع والخوف الذي أصاب عددا من الأطفال والنساء في الجانب اليمني".
وأضاف المصدر أن رجال الأمن تدخلوا لوقف هذه التصرفات وسيطروا على الموقف، وقبضوا على بعض الأشخاص الذين صدرت منهم هذه الأفعال الخاطئة.
وأوضح أن الأوضاع عادت إلى مجراها الطبيعي في المنفذ بعد أن أحاطت فرقة من القوات العسكرية الموقع بالكامل، وتم تأمين المنفذ للعمل على إنهاء إجراءات من كانت أوراقه نظامية.
 
18-06-15-766315848.jpg


غارات جوية تهز صنعاء في أول أيام رمضان


2015-06-18م الساعة 12:09 (الحياد نت - خاص)
شن الطيران السعودي عدة غارات جوية عنيفة على مواقع عسكرية تابعة لصالح بالعاصمة اليمنية صنعاء.
و نقلا عن شهود عيان فان القصف تركز على جبل عطان الذي يحوي الوية الصواريخ و جبيل عيبان الواقع في مديرية بني مطر، غرب صنعاءويوجد فيه موقع عسكري.
و شملت الغارات ايضا جبل نقم والصمع حيث توجد مخازن أسلحة ومواقع عسكرية تابعة لصالح وجماعة الحوثيين .
 
لو ركزت على سبطانة المدفع ستجد أنها غير مشتملة على مانع الدخان !!! وفي النهاية تبقى قناعاتك الشخصية ملك لك .

27079
 
في مشاورات جينيف:

الحوثيون وصالح يقبلون الإنسحاب من تعز وعدن مقابل هدنة لمدة اسبوعين والحكومة تشترط الاعتراف بشرعتيها (تفاصيل)

2015-06-18م الساعة 13:04 (الحياد نت - متابعات )

قالت مصادر دبلوماسية مشاركة في مشاورات جينيف أن وفد الانقلابيين الحوثيين والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح قبلو مبدئياً الانسحاب من مدينتي عدن وتعز مقابل هدنة كاملة لمدة اسبوعين.

وقال المصدر في تصريحات اعلامية أن وفد حوثي وصالح وافقو على الانسحاب من تعز وعدن مقابل هدنه لمدة اسبوعين تشمل وقف غارات التحالف على اهدافهم وعدم القيام بأية اعمال عسكرية خلال مدة الهدنة وقال المصدر أن وفد الحكومة الشرعية اشترط ان يعترف الانقلابييون بشرعية الرئيس هادي وحكومته للقبول بالهدنة
 
اليمن..

انفجارات عنيفة وغارات مكثفة البارحة على جبل نقم بـ صنعاء

 
عودة
أعلى