مقتل 11 مسلحا حوثيا في مواجهات مع اليوم في جبهة شمالي محافظة مأرب.
 
المنطقة العسكرية تقصف مواقع لمليشيات الحوثي بصرواح وشهود عيان يؤكدن اشتعال عربة تابعة لهم
 
عاجل | مصادر للجزيرة: المقاومة تستولي على مواقع كانت تحت سيطرة الحوثيين شمال .
 
إذا كان نسبه ثابت من رابطة الأنساب الهاشميه في العالم ورئيسها وأغلب نسابيها لدينا في السعوديه في مكه والمدينة ورابطة أهل البيت في مصر وهي موثوقه ولديها آلاف من الوثائق التاريخيه وغيرها وهم يتوثقون من النسب جيدا وبحجم لايخطر على بال فنسبه باذن الله ثابت والأحاديث الصحيحه توضح أن النسب لرسول الله صلى الله عليه وسلم متصل لاينقطع أقول ذلك وأنا أنتسب لهذا النسب وأعلم أنه تكليف قبل أن يكون تشريف وأن الأنسان لن يدخل الجنه بنسبه وأنما بعد رحمة الله بعمله وأن أمهات المسلمين خير منا وكذلك الصحابه رضوان الله عليهم أجمعين ومنهم بلال الحبشي وسلمان الفارسي وصهيب الرومي ولو أنفق في جيلنا ومن سبقنا إلى ماقبل عهد النبوة من كان نسبه لأهل البيت أو لم يكن مثل جبل أحد ذهبا لوجه الله مابلغ مد أحدهم ولانصيفه وأن الله لاينظر لصورنا ولا أشكالنا وأنما ينظر لقلوبنا وأن عابد زاهد متقي في غياهب غابات افريقيا أو في الهند خيرا ممن يدعي أنه منتسب للنسب الشريف وهو ليس مثله في العمل نحسبهم كذلك والله حسيبنا وحسيبهم علما أنني اتحدث عن المنتسب للنسب الشريف وهو مسلم صحيح على المنهج الحق ولا أتحدث عن المناهج الضاله كالروافض فهم كحال عم الرسول صلى الله عليه وسلم لاينفعهم نسبهم مهما فعلوا فالتشريف والشرف بالإسلام وأتفق معك على أن الكثير يقول أنه شريف ونسبه غير ثابت أما السيستاني وغيره كثير من معممي الروافض فلايوجد لهم في روابط وهيئات الأنساب الموثوقه شيء يثبت نسبهم ودعك من رابطة الانساب الكاذبه في النجف والغير معترف بها وغيرها التي تمنح من هب ودب فهي ليست مقياس ولادليل في المقابل فأن الجهل والعصبيه هي التي جعلت بعض وقلة من قبائل الساده في اليمن يقدمون على معاونة من يرونه منهم مثل الحوثي وللعلم أغلب من يقاتل في حضرموت ضد الحوثي وعفاش هم ساده أو اشراف سمهم ماشئت فكلهم واحد فلاينبغي سحب النقاش للطعن في انساب ورمي التهم أعتذر من الإداره فالموضوع هام ويخص الموضوع ايضا وهو ليس رد على الأخ الكريم بل هنالك ردود أخرى تجنبت الأشاره لها وكما أن هنالك اشراف يقاتلون الحوثي هنالك أشراف ربما أخذتهم حميه أو عصبيه قبليه أو غيرها يقاتلون معه

حياك الله اخي الكريم وانا لم اقول كلامي هذا طعن في الاشراف معروفين النسب ممن كانوا ولازالوا على شرع الله و سنة جدهم محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام، حاشا لله انني لم اقصدهم
ولكن وانت اعلم مني بذلك ان هناك من يقول انه من الاشراف وهو ليس منهم كما تفضلت و تحصل مثل هذه الامور في جميع القبائل وليس الاشراف وحدهم فهناك بعض العوائل الفلانية تقول اننا من القبيلة الفلانية وهم عكس ذلك ووالخ. ..
و ان كان هؤلاء الذين حاولوا الانقلاب وادخال الحوثيين في مأرب من الاشراف فعلا
فما هو السبب ؟
اذا كان السبب هو العصبية القبلية فماهي الصلة التي تربطهم بالحوثيين قبليا و جنود الحوفاشيين الذين اغلبهم من حاشد و بكيل
فمعروف ان نسبهم ليس من الاشراف واقصد الحوثيين و بكيل وحاشد فكيف يمتون لهم وان كان السبب دينيا فأغلب سكان مأرب بل كلهم شوافع سنه أب عن جد ومعروف ان الاشراف يسكنون مأرب وهم شوافع لذا ماهو السبب الذي جعلهم يخونون اهل منطقتهم وهذا ماجعلني اشك في نسبهم او حتى دينهم واكتب تعليقي
 
CF9dT1fVAAArPQh.jpg


لاوازيدك هذي على الحد الجنوبي قرب الساتر ولا ضربو لكم حساب ياجرذان عفاش :)
حي ذا العين منهم

نعلم ان قوات التحالف تقوم بتدريب المقاومة والقوات الموالية للشرعية وتدعمها بالسلاح والمعدات المساندة ، تحدث مستشار وزير الدفاع السعودي والمتحدث الرسمي العميد احمد العسيري عن ذالك وايضاً شاهدنا العديد من صور الدعم وتحدثت المقاومة بنفسها عن ذالك وكان هناك اخبار ثم انقطعت ، السؤال إلى اي حد وصل هذا الدعم سواء بالتدريب او التسليح وهل من نتائجه تحرير الضالع ؟!
تدريب المقاومة اليمنية مستمر حتى هذه اللحظة
 
استشهاد القائد محمد بن حسن العرادة العبيدي بـ مأرب

CGCAygUVIAAA4c_.jpg



الشهيد المهندس مبخوت العرادة
ابن شقيق محافظ مأرب سلطان العرادة

11227034_655560604575552_123055987622987293_n.jpg


استشهاد الشبل علي بن سعيد بن جلال العبيدي

CGCvYTCUsAAxUNo.jpg


رحمهم الله
 
دعت وزارة الخارجية الروسية على لسان نائب وزير خارجية روسيا (غينادي قات يلوف )...إلى عقد مؤتمر دولي حول اليمن في أسرع وقت عن أسف بلاده لإلغاء مؤتمر جنيف وعدم تحديد موعد جديد بعد .

وشدد على ضرورة عقد هذا المؤتمر في أسرع وقت، بمشاركة جميع الأطراف المتنازعة .. مؤكدا تأييد جهود الأمم المتحدة لتنظيم هذا المؤتمر.
 
الشيخ عبد الواحد القبلي ومعه 300 شخص هم من وقفوا ضد الاشراف الموالين للحوثي في منطقه جفينه القريبه من وسط مأرب


11295687_1008801502471330_4645818260177013701_n.jpg


 
شنت طائرات التحالف اليوم عشرات الغارات على عدد من الاهداف و المناطق في محافظة صعدة شمال اليمن حيث استهدفت سلسلة من الغارات :
المجمع الحكومي
ومواقع في السوق المركزي
ومناطق الحصامة
والمنزالة
وشدى
والملاحيظ
ومواقع في مدينة حرض الحدودية في محافظة حجة
وفي عدن استهدفت الغارات مبنى رئاسة الجامعة بغارتين
سلسلة غارات على مواقع في كريتر
العريش
ومعسكر قوات الامن الخاص المعروف باسم الصولبان في خور مكسر.
 
لمعرفة سبب انقلاب الاشراف في مأرب






· ·


بعد تعيين الحوثيين احمد عبدالله ضيف الله مجيديع من الاشراف محافظ لمحافظة مأرب
قبائل الاشراف تعلن ولائها لمليشيا الحوثي وتفتح جبهة جديدة لقتال قبائل مارب وسط المدينة
 
جموع غفيرة في صبيا تشيّع جثمانه من جامع الراجحي بصبيا
ولي ولي العهد يوجه بطائرة خاصة لنقل زوجة الشهيد "الشافعي" من الولايات المتحدة لجازان
421302.jpg

عبدالحكيم شار- محمد المواسي- سبق- جازان: شيعت جموع غفيرة بمحافظة صبيا عصر اليوم الخميس جنازة الشهيد بإذن الله تعالى العريف سامي بن أحمد فتح الدين الشافعي -رحمه الله- إلى مقبرة الخالدية بعد أداء صلاة العصر بجامع الراجحي.

وكان العريف بالقوات المسلحة بجازان قد استشهد مساء الاثنين الماضي أثناء المواجهات مع ميليشيات الحوثي على الشريط الحدودي في محافظة الحرث.

يذكر أن الفقيد متزوج منذ عام ١٤٢٨هـ وهو أب لطفلين (أحمد) ويبلغ من العمر ٧ سنوات ويدرس بالصف الأول الابتدائي و (ألين) وتبلغ من العمر ٣ سنوات.

وكان ولي ولي العهد ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، قد وجّه بإرسال طائرة خاصة لإعادة زوجة الشهيد سامي بن أحمد فتح الدين الشافعي إلى المملكة من الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث تدرس الطب بإحدى الجامعات هناك عن طريق الابتعاث.

وجاء توجيه ولي ولي العهد لكي تلقي زوجة الشهيد نظرتها الأخيرة على جثمانه، قبل تشييع جنازته ودفنه بمحافظة صبيا.

ويأتي هذا التوجه من الأمير محمد بن سلمان لحرصه واهتمامه بوجوب تهيئة كل الظروف لعودة زوجة الشهيد الشافعي إلى أرض الوطن بسرعة من أجل المشاركة في تشييع جنازة زوجها وتقبل العزاء فيه.

من جانبه قدم الشيخ أحمد علي شافعي شيخ المركز الأعلى بصبيا نيابة عن والد الشهيد وأسرته وكافة أبناء الحي شكره وتقديره لولي ولي العهد، على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة والحانية، وقال إنها ليست بمستغربة عليه؛ فهو قريب من أبنائه منسوبي وزارة الدفاع، جنوداً وضباطاً، وحرصه الشديد على تلبية كل احتياجاتهم وتهيئة كل الظروف والأحوال لهم ولأسرهم؛ حتى لا تكون هناك عقبات قد تواجههم وتعوقهم عن حياتهم أياً كانت.

وعبر في الوقت ذاته عن عميق الحزن والأسي الذي أصاب الجميع بعد نبأ استشهاد ابن صبيا سامي الشافعي، مستدركاً بأن ما خفف من وطأة المصاب هو استشهاده في ميدان البطولة والشرف دفاعا عن دينه ثم مليكه ووطنه فمنح صبيا وسام الفخر والعزة بهذه التضحية والفداء.

كما قدم الشيخ الشافعي عظيم شكره وامتنانه لمقام ولي ولي العهد وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله علي تكرمه بنقل زوجة الشهيد سامي شافعي من أمريكا بطائرة خاصة من أجل توديع زوجها الشهيد.

وقال: هذا امر ليس بمستغرب على قيادتنا وولاة امرنا الذين يحرصون علي مشاركة أبناء الوطن في السراء والضراء، رحم الله شهيد صبيا واسكنه فسيح الجنان وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

حضر مراسم التشييع والدفن محافظ صبيا حسن بن حسين الحازمي، ومدير شرطة جازان اللواء صالح الدويسي والعميد حزام الشهراني ومدير شرطة صبيا المقدم حوذان حسن الجابري، وشيخ المركز الأسفل الشيخ محمد بن سليمان القنوي وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة.

55071_84077.jpg


45329_58253.jpg


69181_51609.jpg


86855_2744.jpg


2525_7032.jpg


1296_18129.jpg


87866_3187.jpg


21119_88561.jpg


96953_72214.jpg


14119_96165.jpg


69702_34717.jpg
 
سقوط قذيفة داخل سور منزل أثناء لهو الأطفال بألعابهم
بالصور.. المقذوفات الحوثية تستهدف المنازل في نجران
421296.jpg

رصدت "سبق" استمرار المليشيات الحوثية في استهداف المنازل من خلال قصف عشوائي على أحياء سكنية في مدينة نجران، حيث أنقذت العناية الإلهية عدداً من الأطفال، جراء سقوط قذيفة داخل سور منزلهم يوم أمس أثناء لهوهم بالألعاب في حي سقام بنجران.

وكان قد سقطت خلال اليومين الماضيين عدد من المقذوفات العسكرية على منطقة نجران، تسببت في وفاة رجل أمن ومواطن وعدد من الإصابات أغلبها بسيطة، بالإضافة لأضرار في عدد من المنازل والسيارات.

وأكّدت مصادر لـ"سبق"، أن القوت السعودية ردَّت على مصدر القذائف وتمّ إسكاته في حينه.
74652_23214.jpg

25998_9525.jpg

61889_96253.jpg

41904_2346.jpg

71271_19058.jpg


 
الشهيد فهد بن على حمزة
من حرس الحدود
استشهد نتيجة سقوط قذائف عسكرية من الجانب اليمني على موقع حدودي امس في ظهران الجنوب

263xNxCVDE.png.pagespeed.ic.6G_3yqfAC6.webp

%D8%B4%D9%87%D9%8A%D8%AF-%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF3.png


رحمة الله و اسكنة فسيح جناتة
الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين .. واسكنه فسيح جناته
 
يعني الضربة في تبوك ليست في عسير.
بعد قطع مسافة 250 كيلومتر اقتحام القاعدة حرق طائرتين فقط ايش المشوار هذا. صحيح الفرس في وادي والناس في وادي آخر

فاشلين حتى في الكذب

وللتوضيح للأخوة الذي يجهلون مكان قاعدة الملك فيصل الجوية

هذه القاعدة تقع في اقصى شمال غرب المملكة في منطقة ( تبوك ) وهذه الخريطة توضح منطقة تبوك في السعودية




والطريقة الوحيدة لوصول الحوثيين لها هي في ( أحلامهم )

كذب مزدوج ومازال الخبر موجود بدون خجل الكذب عندهم شي طبيعي
 
عودة
أعلى