استعادة قاعدة العند من قبل اللواء الصبيحي وفيصل رجب
قالت مصادر في اللجان الشعبية ان اللواء الصبيحي واللواء فيصل رجب تمكنوا من استعادة قاعدة العند من يد الانقلابيين .
واكدت المصادر ان جنود عسكرين من المناطق الوسطى والجنوبية انقلبت على عناصر الانقلاب في القاعدة الجوية واجبرتهم على الفرار باتجاة كرش
 


1f4cc.png
الحسابات "العميلة والمندسة" تنشط في مثل الظروف الراهنة فاحذروووها وأحذرووووهم
1f528.png
 
مصدر عسكري : اللجان الشعبية والجيش تفرض سد دفاعي منيع
على جبهات : الضالع , كرش , طور الباحة

قال مصدر عسكري في القيادة الميدانية المشتركة للجان الشعبية الجنوبية وقوات الجيش التي يقودها اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع واللواء ناصر عبدربه الطاهري قائد المنطقة الجنوبية اللذان قاما صباح اليوم بزيارات ميدانية الى كل من ردفان والضالع وكرش والصبيحة تفقدا خلالها الاستعدادات الميدانية في تلك المناطق ووقفا على تقييم خطة الدفاع الحديدي لمنع أي عدوان أو محاولات تسلل من تلك الجبهات نحو مناطق الجنوب.
واجريا سلسلة من اللقاءات الميدانية مع الأفراد والضباط وقادة جبهات القتال والمواطنين قدما خلالها مزيدا من التوجيهات والإجراءات التي من شانها منع وإفشال والتصدي لمحاولات استدراج الجنوب إلى الحرب التي دعا إليها حلف العدوان والحرب (صالح والحوثي) وما يقومان به من قرع لطبول الحرب بدعوتهما إلى ما أسمياه (التعبئة العامة) التي لا يملك الحق القانوني والدستوري بالدعوة إليها وإعلانها سوى رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة.
كما اطلعا على سلسلة الاستفزازات التي تقوم بها بعض قوات المليشيات المسلحة التابعة للحوثيين وحليفهم الرئيس المخلوع , وما تعرضت له بعض منازل المواطنين من جراء القصف العشوائي بالأسلحة الثقيلة بعيدة المدى التي سقطت قذائفها على بعض منازل المواطنين الأبرياء في تلك المناطق .. وتم التصدي لها بحسم وتلقينها دروس قاسية وتدمير عدد من الياتها ما اجبرها على الفرار المهين.
مؤكدا جاهزية قوات الدفاع الحديدي للجان الشعبية والجيش وتلاحمها القوي مع المواطنين في التصدي لتلك المحاولات الفاشلة والميؤوسة , لقوى الشر والارهاب وما تروج له قنواتها ووسائل أعلامها المفلسة , التي جبلت على سياسة الحرب النفسية من خلال أكاذيبها عن الانتصارات الوهمية وتزييف وعي الرأي العام .. وأن لا صحة تذكر عن تقدمها أو اختراقها لأي من تلك الجبهات التي منيت فيها بهزائم نكراء وفرت قواتها تجر أذيال الهزيمة والانكسار.
مشيدا بالروح المعنوية العالية ومدى الجاهزية القتالية والتنسيق العملياتي بين تلك القوات وبمدى الدعم والإسناد الشعبي والجماهيري القوي من قبل المواطنين وتلاحمهم الوثيق مع اللجان الشعبية وقوات الجيش.
مؤكدا بأنه لا خوف ولا قلق على الضالع وكرش والصبيحة , ولا يوجد هناك ما يقلق السكينة العامة وحياة الناس التي تسير بصورة اعتيادية وطبيعية وبمعنوية عالية.
 
دس السم فى العسل ;)

التحرك سيكون مشترك مصرى سعودى لان المصير واحد وان كانت السعودية تمتلك مالا تمتلكه مصر فهذا يسعدنى كمصرى لان قوة السعودية قوة لمصر والعكس صحيح

والقوة العسكرية الموحدة قادمة لا ريب وستدخل الكثير من الفئران الى جحورهم مذعورين

تحيا مصر والسعوديه واليمن العربى السعيد


دس السم في العسل !
 

استسلام عدد من مدرعات مليشيات الحوثي وعفاش اليوم في الضالع وكرش .. الى قوات الشرعية المسنودة باللجان الشعبية الجنوبية
CA4wpMjWYAEOOgj.jpg:large


قوات الشرعية المسنودة باللجان الشعبية الجنوبية تستولي على عدد من مدرعات مليشيات الحوثي وعفاش في كل من الضالع وكرش ...
CA4wNISXIAABNtF.jpg:large


 
محدش يقدر يقرب لقناة السويس ايران اذكى و اجبن و احقر من ذلك

قناة السويس = 40% من التجارة العالمية ممر عبور النفط الخليجي للغرب + ممر عبور البضائع الاوروبية للشرق و البضائع الصينية/الهندية لاوروبا

مصالح هؤلاء اكبر من مصالح مصر نفسها في قناة السويس
وهل قلت انا أن هناك من يريد أن يقترب من السويس !!
تكلمت عن باب المندب وبغلقه ستتأثر قناة السويس نقطة الرجوع إلى السطر
 
امين عام اتحاد علماء المسلمين: الحركة الحوثية تهددالأمن في المنطقة
N5ka2XMO_bigger.jpeg
 
البيت الأبيض يدعو قوات الحوثيين للكف عن زعزعة استقرار اليمن


واشنطن (رويترز) - دعا البيت الأبيض قوات الحوثيين للكف عن زعزعة استقرار اليمن وقال إنه لا يستطيع أن يؤكد مكان وجود الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

وأضاف المتحدث جوش إيرنست للصحفيين "ندعوهم للكف عن زعزعة الاستقرار والعنف والتعاون مع العملية التي تقودها الأمم المتحدة لحل الخلافات بين جميع الأطراف."

وأضاف إنه لا يستطيع تأكيد التقارير الإعلامية بأن هادي فر من اليمن.

 
·
البيت الأبيض: ستواصل دعم الحكومة المركزية والقوات الأمنية لمواجهة المتطرفين في
هههههههههههههههههههههههه
 
سكاي نيوز : اصابة وزير الدفاع الصبيحي واحتجازه من قبل الحوثي بالحوطه

انشالله مو صحيح :(
 

مسؤول عسكري لـCNN: قواتنا ستبدأ بتوجيه ضربات جوية على بناء على طلب
 
عودة
أعلى