335139166.jpg

الحين هذه دبابه ولا مدفع
 
تقارير "CIA" تؤكد وجود 5 آلاف منهم لدعم الحوثيين..
سري جدًّا.. إيران ترسل مقاتلي "الحرس الثوري" إلى اليمن
الأربعاء - 09 شعبان 1436 - 27 مايو 2015 - 07:33 مساءً
%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B1%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86%D9%8A.jpg

القاهرة (مصر)

ذكر موقع "فري بيكون" الأمريكي المعني بأخبار الأمن القومي والقضايا السياسية بالولايات المتحدة، أن المخابرات الأمريكية أصدرت مؤخرًا تقريرًا استخباريًّا يفيد بأن إيران تعمل حاليًّا على إرسال مزيد من المقاتلين إلى اليمن لمساعدة الحوثيين في السيطرة على البلاد.

وجاء في التقرير الذي جرى تداوله بين عدد من المسؤولين الحكوميين الأمريكيين، خلال الأسبوعين الماضيين؛ أن القيادة الإيرانية حثت، مطلع الشهر الجاري، عددًا من مقاتليها في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني ومقاتلي حزب الله اللبناني؛ على الذهاب إلى اليمن لمساعدة الحوثيين على مواجهة المملكة وتحالف عاصفة الحزم.

وحسب التقرير، فإن المخابرات الأمريكية تعتقد أن عدد المقاتلين الإيرانيين والعراقيين الشيعة الموجودين الآن في اليمن لمساعدة الحوثيين نحو 5 آلاف مقاتل، لكنها ليس لديها أي معلومات عن عدد مقاتلي حزب الله الموجودين هناك.

ونقل الموقع اعتراف العميد الحرسي إسماعيل قاآني نائب قائد فيلق القدس، أن الحرس الثوري الإيراني يعمل على تدريب الحوثيين؛ حيث صرح لإحدى وكالات الأنباء الإيرانية: "مدافعو اليمن تربوا على يد الجمهورية الإسلامية".

واعتبر المسؤولون الأمريكيون تصريح "الحرسي" بمنزلة أول إقرار رسمي لإيران بالتدخل في الشأن اليمني؛ ما يعني أن الخطر الإيراني على أمن المنطقة أصبح يتزايد.

وأوضح عدد من المسؤولين الأمريكيين أن السيطرة على مضيق باب المندب والإخلال بأمن المملكة الداخلي، يعدان من أهم الأهداف التي تطمح إيران إلى تحقيقها من وراء حربها الخفية في اليمن.

وأكد الموقع أن إيران تعلم تمامًا أن سيطرتها على مضيق باب المندب سيجعلها قوة إقليمية لا يستهان بها؛ نظرًا إلى أنها ستكون هي المسيطرة على حركة تصدير البترول، وعلى حركة الملاحة في المنطقة عامةً.
 
استشهاد جنديين حرس حدود صباح اليوم بمقذوفات من الاراضي اليمنيه واصابه خمسه آخرين ....


رحمهم الله واصبح شيئ يومي وهذا يدفعنا الى المطالبه بالعمليات الهجوميه على عمق 30 كيلو متر داخل اليمن ..
أتقبل الخسائر في الهجوم ولا أتقبلها في وضع الدفاع أو الأنتظار ...
أجعلوا لموتهم قيمه على الأقل ...​
 
الخبير الالماني لا قدرة لديها لمنع السعودية من التسلح النووي




كلام الخبير صحيح لكن ردة فعل الأمريكان؟
 
(صحفي يمني)
عااااااجل من قلب الحدث مأرب
تم اقتحام تبة المصاريه التي سلموها الأشراف اليوم الصباح للحوثيين والآن المقاومة تنصب المتارس في وسطها.
 
استشهاد جنديين حرس حدود صباح اليوم بمقذوفات من الاراضي اليمنيه واصابه خمسه آخرين ....


رحمهم الله واصبح شيئ يومي وهذا يدفعنا الى المطالبه بالعمليات الهجوميه على عمق 30 كيلو متر داخل اليمن ..
أتقبل الخسائر في الهجوم ولا أتقبلها في وضع الدفاع أو الأنتظار ...
أجعلوا لموتهم قيمه على الأقل ...​


الى رحمة الله .. اللهم تقبلهم في جنانك يا كريم .. اخي العزيز للحرب صفحات .. فلا تتعجل ... الحرب الشاملة على مقربة منا فلا تستعجل الامور
 

هناك مناطق في تبرع بها أهل لـ الأشراف المنتسبين للنسب الهاشمي عندما أتوا من الحجاز واليوم بعض هذه المناطق تحولت إلى مناطق غدر
 



·
ملخص حملة أبطال مأرب على المنافقين والعملاء من الأشراف لـ الحوثيين داخل المحافظة

مقتل ١٥شريف في الجفينه وأحراق مدرعة
وتم اخذ عشره معدلات غنائم وعدد من الاسلحه الخفيفه...
استئسار 10 منهم وهم الان في يد الأبطال




ولله الحمد تم القضاء على هذا التمرد بكل سرعة
 
قتلى زنابيل الحوثي وعفاش بالمئات خلال هذه الايام
من نجى منهم من الارض.. لم ينج من السماء بفضل الله ثم طيران التحالف العربي


لهذا نشاهد الحوافيش يستخدمون آخر كروتهم في المعركه وهي الزج بالانتحاريين للحدود لأطلاق الصواريخ العشوائيه .
 
التعديل الأخير:

هناك مناطق في تبرع بها أهل لـ الأشراف المنتسبين للنسب الهاشمي عندما أتوا من الحجاز واليوم بعض هذه المناطق تحولت إلى مناطق غدر

ليس كل من قال انه من الاشراف نصدقه
فالخميني وخامنئي والسستاني قالوا انهم من نسل الاشراف
وهم من اصول فارسية وهندية وقوقازية ولايمتون للعرب بصلة فكيف بانتسابهم بالاشراف
 
ليس كل من قال انه من الاشراف نصدقه
فالخميني وخامنئي والسستاني قالوا انهم من نسل الاشراف
وهم من اصول فارسية وهندية وقوقازية ولايمتون للعرب بصلة فكيف بانتسابهم بالاشراف
صدقت:

المشكله في الغوغائيين ...يصدقون هذه الخزعبلات ويتمسحون بأقدام هذه الجيف ..
 
لاحظت ان الخامنئي ايده اليمين ما تتحرك

هو مريض و الا وش سالفته
 
أقوى الأسلحة اليمنية والخاصة بواحدت مكافحة الإرهاب تحترق الآن
الاربعاء 27 مايو 2015 الساعة 12:22
27-05-15-742742091.jpg

منذ اكثر من ساعة زمن والانفجارات مستمرة في معسكر القوات الخاصة بمنطقة حدة في العاصمة صنعاء وفق شهود عيان .

وتشير المعلومات الأولية الانفجارات ناجمة عن مخازن للأسلحة، الخاصة بوحدات مكافحة الإرهاب، وغازات خاصة بمكافحة الشغب، وكذا كيمات كبيرة من الوقود المخزن داخل معسكر قوات الأمن الخاصة (قوات الأمن المركزي سابقاً).

ولا تزال الانفجارات مستمرة حتى لحظة كتابة هذا الخبر، بعد تعرض المعسكر لثلاث غارات عنيفة لطيران التحالف صباح الأربعاء.

وتتصاعد الأدخنة السوداء، من داخل المعسكر، في الوقت الذي تتوالى الانفجارات العنيفة بشكل أثار هلع السكان في المناطق المجاورة.

وتسود حالياً في أوساط السكان المحيطين بموقع المعسكر حالة من الرعب والهلع جراء استمرار الانفجارات وخوفا من تطاير الذخائر كما حدث في فج عطان وجبل نقم.

إلى ذلك قالت مصادر إعلامية أن طائرات التحالف استهدفت معسكر قوات الأمن المركزي بالتزامن مع تواجد مجندون حوثيون جدد ، كانوا يستعدون لنقلهم إلى جبهة مأرب.

وأضافت المصادر، أن العشرات منهم سقطوا ما بين قتيل وجريح.
- See more at:
 
كيف تمكنت الأجهزة الأمنية بمأرب من افشال مخطط حوثي لإسقاط المحافظة ( تفاصيل )
الاربعاء 27 مايو 2015 الساعة 19:06
27-05-15-189528027.jpg

متابعات :
تمكن رجال الأمن صباح اليوم من افشال مخطط حوثي كان يسعى لإسقاط المحافظة بيد مليشيا الجماعة .

وقال مصدر أمني لـ"معين نت" أن عناصر من قبيلة الأشراف تابعين للمخلوع والحوثيين قاموا بإدخال مجموعه من عصابة الحوثي الى موقع يقع في بلادهم بالقرب من المجمع الحكومي .

وأضاف المصدر أن جنود الأمن قاموا بمحاصرة الموقع بعد أن وصلت معلومات عن وجود مليشيا الحوثي فيه وشنوا هجوماً تمكنوا من طرد كل من كانوا في الموقع وأحكموا السيطرة عليه .

وأفاد المصدر أن الجنود داهموا منزل أحد القادة الموالين للمخلوع ويدعى "عبدالله ثعبان" والقوا القبض على خلية حوثية بحوزتها 15 قطعة سلاح , وقيود , ومتفجرات .

وأشار أن الأمن رصد تحركات الخلية ثم داهم المنزل الذي يقع بحارة السلام بمدينة مأرب , وأنهم قاموا باقتياد الخلية الى البحث الجنائي التابع لإدارة أمن المحافظة .

من جانبه قالت مصادر ميدانية أن طيران التحالف شن عشر غارات جوية قصف خلالها مواقع للحوثيين في صرواح غرب محافظة مأرب .

وقال الشيخ "أحمد الشليف" أن المقاومة سيطرت على جبل المرثد غرب مأرب , وأن الأيام القادمة كفيلة بدحر مليشيا الحوثي من أطراف المحافظة.
- See more at:
 
ذكرت قناة الحدث الاخبارية في خبر عاجل لها قبل قليل ان رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، عقد أول اجتماعات مجلس الدفاع الوطني اليمني في الرياض .
 
صرح مصدر خاص بمكتب اللواء علي محسن الاحمر لـ يمن24 ان اللواء لم يغادر مقر اقامته في الرياض ولا صحة للاشاعات التي تقول بانه وصل الى محافظة مارب لقيادة المعارك ضد مليشيات الحوثي وصالح ياتي هذا بعد ان نشرت بعض المواقع الالكترونية اخبار تفيد بان اللواء وصل الى مارب والتقى بقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وعدد من القيادات العسكرية في المنطقة العسكرية السادسة
 
تقرير مفصل .. قتلى وجرحى بمأرب والحوثيين يفرون والقبض على خلية حوثية يقودها مسؤول امني
28-05-15-273347098.jpg

*
*
00:24 2015-05-28
يمن24- متابعات

شهدت محافظة مأرب اليوم أحداث ساخنة على مستوى الجبهة الغربية من المحافظة، التي سقط خلالها قتلى وجرى وأسرى حوثيين، في وقت شهدت عاصمة المحافظة إجراءات أمنية مشددة عقب القاء القبض على خلية حوثية بحوزتها أسلحة ومتفجرات في إحدى الشقق السكنية.

وقالت مصادر قبلية لـ"مأرب برس"، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين المقاومة الشعبية مسنودة بالجيش الموالي لشرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي من جهة وبين الحوثيين وقوات صالح، بمنطقة صرواح غرب مأرب، اسفر عنها مقتل 18حوثيا واسر 15 آخرين وجرح العشرات،.

وقالت المصادر أن معارك عنيفة اندلعت بجبهة صرواح غرب محافظة مأرب بعد قيام مجموعة من ألمحسوبين على الحوثي من أبناء المحافظة بإطلاق النار بمختلف الأسلحة على مواقع المقاومة مما أدى إلى اندلاع اشتباكات وهجوم المقاومة على المنطقة التي كانوا يتمركزون فيها وملاحقتهم ومن معهم من الحوثيين في تلك المواقع.

وأكدت المصادر لـ"مأرب برس"، ان المقاومة الشعبية تمكنت من السيطرة على سيارات تابعة للمليشيا تحمل أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخيرة، مشيرة الى ان المقاومة تعقبت أفراد المليشيا وحاصرتهم في إحدى المناطق التي هربوا اليها وأمطرتهم بوابل من النيران من مختلف الأسلحة واستمرت المواجهات حتى دخول الليل ،وتشهد المنطقة هدوء وصف بالحذر.

بدوره قال الشيخ صالح لنجف في تصريح لـ "مأرب برس" أن المقاومة طاردت المليشيا وانتصرت وأن جثث الحوثيين لاتزال مرمية في مناطق المواجهة، مؤكدا أن المقاومة تحقق انتصارات حقيقية على الواقع فيما المليشيا لا تحقق انتصارات إلا في وسائل التواصل الاجتماعي لتعزز معنويات مسلحيها المنهارة جراء الضربات المتواصلة التي تتلقها من المقاومة.

معنويات منهارة

مراسل "مأرب برس" في مأرب التقى بمجموعة من رجال المقاومة، وأكدوا له أنهم واجهوا مليشيا لا تقوى على الصمود بل لاذوا بالفرار منذ ان اندلعت الإشتباكات. وذكر سالم أحد رجال المقاومة أنه شاهد بأم عينيه مسلحي مليشيا الحوثي يفرون في الدشوش "تلال " قرابة العاشرة صباحاً أثناء اشتداد المعارك.

وأكد أبو دارس أن المعركة التي دارت اليوم كشفت بحسب وصفه "جبن" المليشيا ويشير إلى أن ربما بعض أفراد المليشيا ربما دفع بالإكراه إلى جبهات القتال وحينما اشتدت المعارك لم يجد وسيلة للدفاع إلا الهروب من أرض المعركة.

إجراءات أمنية مشددة

مدينة مأرب عاصمة المحافظة شهدت اليوم الاربعاء، إجراءات أمنية مشددة منذ الصباح عقب القاء القبض على خلية حوثية وبحوزتها اسلحة ومتفجرات ووثائق أخرى.

وذكر مصدر أمني أن العيون الأمنية بالمدينة رصدت تحركات مشبوهة في إحدى الشقق السكنية بحارة "السلام " وجرت عملية المتابعة والرصد من قبل رجال الأمن ،وتم مداهمة الشقة والقاء القبض على خلية مكونة من 12حوثيا يقودهم مدير أمن محافظة الجوف السابق المحسوب على الحوثيين ووجد بحوزتهم 15 قطعة سلاح ومتفجرات بحسب المصدر .

وأكد المصدر أن سيارة تابعة للخلية جرت عملية تمويهها بطريقة مختلفة وجد فيها "خمار وعباءة وكفوف نسائية"، وكذلك وثائق وصور لشخصيات غير يمنية تم الحجز عليها جميعاً لدى الأجهزة الأمنية .

وأوضح المصدر أن التحقيقات مع الخلية جارية لمعرفة ارتباطاتها وافرادها .

وأوضح المصدر لـ"مأرب برس " أن الإجراءات الأمنية التي شهدتها المحافظة اليوم تأتي لضمان عدم تسرب أو فرار افراد الخلية الحوثية التي تم القاء القبض عليها .

غارات جوية

وفي ذات السياق شنت مقاتلات التحالف ما يزيد عن 10غارات جوية اليوم استهدفت مواقع للحوثيين بصرواح غرب مأرب وجددت طائرات التحالف قطفها لمواقع الحوثيين مساء بشن قرابة 4غارات على مواقع بصرواح غرب مأرب .



المصدر - مارب برس
 
ميلشيات الحوثي تعذب المعاقات اليمنيات ورئيسة المؤسسة تناشد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لإنقاذهن
27-05-15-114939432.jpg

*معاقات يمنيات
* يمن24- خاص:
00:35 2015-05-28
وجهت مؤسسة حسام اليمنية الخيرية للمعاقات نداء عاجﻻ و استغاثة إنسانية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ﻻنقاذهن من الكارثة التي تسببت بها ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح وحرمانهن من السكن والغذاء و الدواء و الرعاية التي كانت الجمعية المؤسسة توفرها للمعاقات اليمنيات من مختلف اﻻعمار .

وأوضحت اﻻخت فيروز اﻻغبري رئيسة الجمعية المؤسسة أن ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع حولت حياتهن إلى جحيم ﻻ يطاق .

ووصفت اﻻغبري في حديثها لموقع يمن 24 ميليشيات الحوثي وقوات المخلوع بأنهم تجردوا من كل القيم اﻻنسانية ومشاعر الرحمة ولم يدركوا أن أعمالهم الخسيسة ستتسبب في تحويل حياة المعاقات إلى اﻻم واحزان وعجز تام عن القيام بمتطلبات الحياة .

وقالت اﻻغبري/ ما يقوم به اتباع الحوثي ﻻ يتصوره العقل فتخيل أن تقذف بامرأة عجوز في سن امك أو طفلة في سن ابنتك عاجزة تماماً عن الحركة يرمي بها إلى اﻻرض ويصرخ في وجوههن بأنهن إرهابيات ودواعش...أين الرحمة هل هذا هو التسامح أين هذه الميليشيات من الرحمة/ ووجهت اﻻغبري نداء إنساني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أن يتدخل في اﻻمر وينقذ المعاقات من جحيم تلك الميليشيات القاتلة التي انعدمت فيها كل معاني اﻻنسانية.



11215058_1415315002125750_8364657410876453182_n.jpg




11230586_1415314842125766_6110292896744706461_n.jpg


11269801_1415314862125764_5461414554457928628_n.jpg
 
عودة
أعلى