12485376991131357107-1.jpg

شاهت الوجوه هذا الهالك زعيم نخاولة المدينة سابقاً.
 
| الان طائرات التحالف العربي تنفذ غارات مكثفه وغير مسبوقه في معقل رأس عفاش .
ستزداد الغارات ضرواة كلما أقتربت ميعاد بدء الهدنة
 
أفضل حل

بما إنه الهاونات و الكاتيوشا تتمركز بين المدنيين فأفضل حل هو تتبع مصدر القصف و الرد يكون بمدفعية 155 مم

و ليذهب إحترام المدنيين للجحيم مدنييهم ليسوا أكثر قيمة من المدنيين الحقيقيين بنجران !! لا قيمة لإحترام مدني يقبل أن يوضع بجواره هاونات تستخدم لضرب مدنيي نجران
احيانا كمدنى لايكون بيدك حيله خصوصىا ان كنت تحت تهديد السلاح انت واسرتك
 
اخي العزيز
هو احدى امرين اما انها قطة بين العسكر
او انها مصروفة من الاعاشة
فالقيادة وفرت كل شيئ حاليا من مطابخ ميدانية الى خدمات طعام الى طباخين
والاعاشة حاليا اراها ممتازة جدا
وصرفيتك تأخذها اول باول ولله الحمد
واذا كانت الامور متأزمه يتم صرف اعاشة طوارئ
الحمد لله يعني العشوائية اللي في 2009 غير موجوده الآن ...
لكن بخصوص الخيام أحسها ماعاد تصلح والأفضل الأنتقال لنظام الحاويات المكيفه تتسع لشخصين أو الهناجر المركزيه سريعه التركيب ..
واعانكم الله وكتب اجركم
 
إنزال بري مفاجئ لقوات التحالف العربي في عدن

نقلا عن مسؤول يمني، فإن قوات برية "محدودة" من التحالف العربي وصلت إلى عدن دعما للقوات المساندة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

وقال المسؤول وفقا لـ" وكالة الأنباء الفرنسية " الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته، "وصلت قوة برية محدودة العدد من التحالف العربي في عدن، ومن المتوقع وصول جنود آخرين إلى المدينة".

واعتبر المسؤول أن نشر عدد محدود من قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية برا في عدن، جنوب اليمن، يدعم اللجان الشعبية في مواجهة المسلحين الحوثيين.

ونقلت مصادر إعلامية - غير رسمية - عن مصادر محلية بمدينة عدن ان قوات التحالف العربي انزلت قوات برية لدول التحالف عبر الساحل البحري بمنطقة صلاح الدين بمدينة البريقة بمحافظة عدن .

المصادر لم تكشف عن حجم القوات العربية والتي تمت بصورة مفاجئة غير انه وصفتها بالكبيرة وتتراوح بين خمسة الف إلى سبعة الف مقاتل, يذكر أن
تدخل التحالف العربي في اليمن اقتصر حتى اليوم على القصف الجوي


 
رغم أن هذة الصورة جميلة ومضحكه لكنها في الوقت نفسه تخبرنا اننا نعاني من نقص في انظمة تموين وأعاشه الجيوش أو مايسمى خطوط الدعم الخلفي ...
مطابخ الجيش الميدانيه صفر لايوجد وهذة المطابخ متواجده في كل جيوش العالم المتقدم بحيث لايشغل الجندي نفسه في البحث عن الطعام وأعداده ...
خصوصاً أن الجيش والحرس مرابطين لفترات طويلة هناك وفي أماكن شبه ثابته ....:(


بالعكس التموين على اعلى مستوى
الذبايح لاتنقطع وكل مجموعه تستلم ذبائحها
وهؤلاء وضعو الصورة للطقطه والمرح فقط لاغير
 

عاجل | الان طائرات التحالف العربي تنفذ غارات مكثفه وغير مسبوقه في معقل رأس عفاش .


بعد اشتراك ماليزيا والسنغال
يجب تغير المسمى الى ( التحالف الاسلامي )
 
لمن لم يشاهد كلمة المخلوع امام بيته المهدوم


ما بينفع حارس على مزرعة ...كيف حكم اليمن طول هالفترة الماضية !!!!

أفضل حل

بما إنه الهاونات و الكاتيوشا تتمركز بين المدنيين فأفضل حل هو تتبع مصدر القصف و الرد يكون بمدفعية 155 مم

و ليذهب إحترام المدنيين للجحيم مدنييهم ليسوا أكثر قيمة من المدنيين الحقيقيين بنجران !! لا قيمة لإحترام مدني يقبل أن يوضع بجواره هاونات تستخدم لضرب مدنيي نجران

افضل حل هو ارسال قوات برية خاصة محدودة مثل وحدات دلتا فورس او المستعربين الاسرائيلية الخ وقتل الرؤوس الكبيرة وتحديد الاهداف الثمينة
 
افضل حل هو ارسال قوات برية خاصة محدودة مثل وحدات دلتا فورس او المستعربين الاسرائيلية الخ وقتل الرؤوس الكبيرة وتحديد الاهداف الثمينة

حل غير عملي و هيكون فيه ضحايا من قواتك , اساسا ممكن يستخدموا هاونات لجذب عدد من قواتك الخاصة لمنطقة قتل

ده خلاف إنه وجود عدد من مدفعية 23 سيجعل عمل الهليكوبتر في منطقة سكنية خطر جدا

إستخدام المدفعية الـ155 للرد سيجبر الاهالي على عدم قبول تخبئة هاونات بالقرب من بيوتهم حتى لاتتعرض للقصف المدفعي
 
حل غير عملي و هيكون فيه ضحايا من قواتك , اساسا ممكن يستخدموا هاونات لجذب عدد من قواتك الخاصة لمنطقة قتل

ده خلاف إنه وجود عدد من مدفعية 23 سيجعل عمل الهليكوبتر في منطقة سكنية خطر جدا

إستخدام المدفعية الـ155 للرد سيجبر الاهالي على عدم قبول تخبئة هاونات بالقرب من بيوتهم حتى لاتتعرض للقصف المدفعي

لا انت ما فهمت قصدي .....قصدي حل جذري هو ادخال قوات خاصة متخفية مثل دلتا فورس والمستعربين الخ وليس قوات للقتال ...قوات خاصة وليس على الحدود بل في وسط ارض المعركة كما فعلت اسرائيل في بيروت وتونس وكما فعلت امريكا في العراق وافغانستان
 
| تقول ان الملك سلمان يغيب عن قمة كامب ديفيد لتصادفها مع الهدنة في . امير يصل واشنطن فجر الاثنين.
 
طلائع القوة الماليزية تصل السعودية للمشاركة بإعادة الأمل

وصلت إلى القواعد الجوية السعودية الأحد طلائع القوة الماليزية المشاركة في تحالف دعم الشرعية في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية ضمن مرحلة "إعادة الأمل".

وبذلك تصبح ماليزيا الدولة الـ12 في التحالف بعد السنغال التي أعلنت مشاركتها الأسبوع الماضي في التحالف عبر إعلان وزير خارجيتها مانكير ندياي للبرلمان السنغالي.

وأوضحت وزارة الدفاع السعودية أن مركز عمليات التحالف يجري تحضيراته لانضمام القوة الماليزية والسنغالية وطبيعة المهام، التي ستوكل إليهما بمشاركة دول التحالف.​
 
من الأحواز لبلوشستان لكردستان: هذا زمن "الحزم" يا ملالي طهران
"عاصفة الحزم" تعيد شعوب إيران غير الفارسية للمشهد وتقلب الطاولة


414548.jpg


مشاري الحنتوشي- سبق– الرياض: أعادت "عاصفة الحزم" بقيادة المملكة العربية السعودية، الشعوب غير الفارسية وهي تمثل ٧٠٪ من جغرافيا ما يسمى بإيران، إلى المشهد السياسي من جديد بعد أكثر من ٧٠ عاماً عاشتها تلك الشعوب في غياهب التضليل الإعلامي الإيراني وممارسات القمع وتغيير الهوية من المحتل وأيديولوجيته الدينية المتطرفة.

الأحواز العربية المحتلة
لم تكن الأحواز العربية بحاجة لأن يحرق المواطن الأحوازي "يونس عساكرة" نفسه أمام بلدية المحمرة هناك، احتجاجاً على منعه من بيع الفاكهة ومصادرة عربته الصغيرة وهو العائل الوحيد لأسرته بها، لتنطلق الثورة داخل شعب محتقن لسنوات من ممارسات الاضطهاد تجاهه، وإن كان آخرها إعدام الفتاة الأحوازية "ريحانة" لقتلها ضابطاً حاول اغتصابها قبل نحو ستة أشهر، في مشهدٍ أجج النفوس لكنه لم يفلح في تبديل مشهد الذل والهوان الذي يعيشه ذلك الشعب المكلوم.

وجاءت المعطيات بعد انطلاق الثورة الأحوازية لتؤكد أن رياح "عاصفة الحزم" هي من صنعت الفارق وبثت العزة والحزم في النفوس ليقف الشعب الأحوازي بكل حزم أمام ممارسات المحتل ضده، حاملاً شعارات التأييد للعاصفة والاعتزاز بالملك العربي المسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كبطلٍ قومي انتظرت الشعوب العربية الإسلامية ظهوره كثيراً.

وأشعل الأحوازيون سماء المقاومة المسلحة في إيران، مستهدفين قوات الملالي ومنشآته العسكرية، وكبدوه خسائر كبيرة أهمها كسر شوكته في نفوس الشعوب غير الفارسية في مشاهد كثيرة نقلتها وتابعتها "سبق" أولاً بأول، وما زالت الأحداث تشتعل في الفينة والأخرى وتنتقل بين أقاليم الشعوب غير الفارسية.

بلوشستان المحتلة
أثارت نجاحات الأحوازيين في هز هيبة الملالي وقواته، الجانب البلوشي الأكثر تنظيماً وتسليحاً، وشكل جيش العدل البلوشي الجناح العسكري للمقاومة البلوشية ورفاقه من الفصائل البلوشية المستقلة جبهة أرهقت الإيرانيين كثيراً وكبدتهم العديد من الخسائر أهمها ما حققته جماعة أنصار الفرقان البلوشية من انتصارات ساحقة سببت صداعاً لقوات الملالي قصف على أثره مدن باكستانية في تصرفات كادت تؤدي إلى توتر العلاقات بين البلدين.

كردستان الشرقية المحتلة
وفي مهاباد، لم ينس الكردستانيون قتل الإيرانيين لحلمهم بالاستقلال بعد احتلال جمهوريتهم الوليدة عام ١٩٤٧م، بعد أقل من عام على استقلالهم من الحكم السوفييتي آنذاك، ليعيشوا أكثر من ٧٠ عاماً يحلمون بتقرير المصير في جمهوريةٍ تدعي العدل والإسلام بينما في حقيقة الأمر هي أبعد ما يكون عن ذلك، إذ حرمت الشعب الكردستاني أبسط حقوق المواطنة ومارست تجاههم القمع والفاشية.

وجاء تسارع الأحداث بعد "عاصفة الحزم" داخل أقاليم جغرافيا ما يُعرف بإيران، لتشعل حادثة وفاة الفتاة "فريناز خسرواني" هرباً من الاغتصاب، ثورة النفوس المتقنة منذ سنوات، بعد أن كسرت ثورات بقية الأقاليم هيبة نظام الملالي من نفوس الشعوب غير الفارسية، وسط تأكيدات حزب سربستي كوردستان عارف باوه جاني لـ "سبق" أن الثورة الفعلية لم تبدأ بعد، وأن القادم سيرهق نظام الملالي كثيراً.

إيران تقع في شر أعمالها
ويرى متابعون أن تسارع الأحداث في الداخل الإيراني الهش، هو نتيجة حتمية لما فعله النظام الإيراني طمعاً في تصدير ثورته بقيادة المنطقة لهاوية حروب دينية؛ وقودها شبابٌ عربي وجدوا أنفسهم حطباً لصراعاتٍ طائفية شعواء تغذيها أحد أسوأ الأنظمة الإرهابية والمصنّفة ضمن محاور الشر في العالم، كان من الأولى له أن يصلح داخله ويرعى مصالح شعبه بدلاً من التدخل في شؤون البلاد الأخرى بحجة رعاية مصالح الأقليات الشيعية المعززة المصانة أصلاً في تلك البلاد دون الحاجة إلى فتن الملالي ومعمميه.




 
خلوكم من السفينه

السؤال اللي يطرح نفسه

من سرب لعلي عبدالله صالح خبر قصف منزله وجعله يهرب من المنزل قبل القصف!!!؟؟؟؟؟

مثل هؤلاء لا يبقون في منازلهم

لهم اماكن اخرى يذهبون اليها خوفا من القصف او الاغتيال
 
عودة
أعلى