عاجل .. :
سقوط عدد من المقذوفات اليوم على نجران في مناطق غير مأهوله دون وقوع خسائر بشرية أو مادية





CEZh7HsUUAAqd4a.jpg

 
خبر جديد

كشف الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة في تركيا، غورسل تكين، خطة الرئيس رجب طيب أردوغان لاستعادة بعض الشعبية واستقطاب الرأي العام في بلاده قبل الانتخابات المقررة في 7 يونيو(حزيران) وذلك بالتدخل العسكري في سوريا المجاورة: "هذه الليلة أو يوم غد الجمعة" وفق ما نقلت وكالة جيهان التركيةعن صحيفة طرف التركية.
 
·
عتق ................ جاري التحرير #شبوة





يبدو ان قبائل شبوة عقدت العزم على تطهير شبوة اليوم
نراقب
 
·
القيادي عبدالعزيزالجفري يوجه نداءالى كافة أبناءشبوة التوجه الى جبهات القتال بعتق والألتحام مع ابطال لتحرير المدينةبالكامل

CDMFhWiUsAApItY.jpg
 
أحد أقاربي وإبنه أستشهدا في قصف نجران بالأمس ,, رحمهم الله وأسكنهم فسيج جناته . نؤكل الله ثم نوكل سلمان بالأخذ بالثأر

عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم
الله يغفر لهم و يرحمهم
 

تم القبض على هل عميل خاين
من الخلايا نايمه في وسط مارب المجمع
وتم دعس عليه الي جهنم يا ابن الرافضي


CEZ5xrTVAAAAlmz.jpg





مأرب عصية
ويستمر الصفع
:D
 
وجب التدخل البري مع شراء الولائات لحسم الحرب....القصف لوحده راح يطول وغير كذا الشعب ماعنده الخبر الكافية لمواجهة الحوثي وعفاش
 
سقطت اليوم 4 قذائف هاون على مدينة نجران، أطلقها مسلحون حوثيون من الأراضي اليمنية،
ولم تسفر عن أي أذى ولله الحمد
من قلة عدد القذائف واضح انهم يطلقون و يختبئون بسرعة لكي لا ينكشف مكانهم
 
MAY 7, 2015



طهران ـ (أ ف ب) – ترسل جمعية الهلال الاحمر الايرانية السبت الى اليمن سفينة محملة ب 2500 طن من المساعدات الانسانية، كما اعلن امينها العام علي اصغر احمدي في تصريح نشرته وكالة الانباء الايرانية الرسمية (ارنا).
واضاف احمدي “يجرى في الوقت الراهن تحميل السفينة التي تنقل 2500 طن من المساعدات الانسانية في مرفأ بندر عباس″ جنوب ايران، موضحا ان الرحلة “تستغرق عشرة ايام في الاوضاع الطبيعية”.
وقال “ابلغنا عبر الفاكس المسؤولين عن الهلال الاحمر السعودي” بارسال هذه السفينة التي سميت “سفينة الانقاذ”.
واشار الى انه سيتم ارسال اعضاء من الهلال الاحمر الايراني “لمساعدة الشعب اليمني”.
وقد دمرت طائرات مقاتلة في اطار التحالف الذي تقوده السعودية، في 28 نيسان/ابريل، مدرج الاقلاع في مطار صنعاء الذي يسيطر عليه المتمردون الشيعة، بعدما “تحدت” طائرة محملة بالمساعدة الانسانية الايرانية كانت تريد ان تهبط فيه حظر التحليق في اليمن.
وتدعم ايران المتمردين الحوثيين الذين تستهدفهم يوميا غارات جوية يشنها التحالف العربي منذ 26 اذار/مارس، لكن طهران تؤكد انها لا تقدم اي مساعدة عسكرية لهم.
واتهم المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية اية الله علي خامنئي الولايات المتحدة الاربعاء بدعم ارتكاب “جرائم كبرى” في اليمن من قبل السعودية، مؤكدا ان المتمردين الشيعة لا يحتاجون الى المساعدة العسكرية من طهران.
وقال خامنئي كما نقل عنه موقعه الرسمي في كلمة امام مجموعة من الطلاب ان الحكومة السعودية “منهمكة بقتل الشعب اليمني البريء بنسائه واطفاله وان الاميركيين يدعمون هذه الجريمة الكبرى”.
ويتصاعد التوتر بين الرياض وطهران بسبب الوضع في اليمن وسوريا والعراق ولبنان وكذلك البحرين.
وتقول الامم المتحدة ان 1200 شخص قتلوا في اليمن منذ 19 اذار/مارس وحذرت مرارا من ان البلد الفقير اصلا يواجه ازمة انسانية كبيرة.
 
MAY 7, 2015


دبي ـ “راي اليوم”:


أكدت مصادر ديبلوماسية لرأي اليوم أن الولايات المتحدة الأمريكية فشلت في إقناع الرياض بعقد مفاوضات يمنية يمنية تحت مظلة الأمم المتحدة في مدينة جنيف السويسرية خلال النصف الأول من الشهر الجاري.
وقالت المصادر إن “واشنطن قلقة من تطور الأوضاع الميدانية والإنسانية في ظل غياب استراتيجية واضحة لدى الحليف السعودي، وترغب في الإسراع بإيجاد مخرج سياسي للأزمة من خلال مفاوضات تعقد في بلد محايد وتسبق اجتماع الرياض” المرتقب في 17 مايو الجاري. ومن هذا المنطلق ـ تضيف المصادرـ “طلبت واشنطن من الأمين العام للأمم المتحدة الدعوة إلى استئناف المفاوضات بين جميع الفرقاء اليمنيين، بمن فيهم الحوثيون، يوم 13 مايو في جنيف، لكن بان كي مون رفض تلبية طلب الأمريكيين ما لم يضمنوا له دعم السعودية ومباركتها”.
وقد أطلع الأمريكيون حلفاءهم السعوديين على نيتهم تحريك المياه السياسية الراكدة واستئناف المفاوضات بين اليمنيين تحت مظلة الأمم المتحدة “لكن الرياض واجهت هذه المساعي برفض قاطع وسرعت في المقابل ترتيبات عقد حوار الرياض”. وهو الحوار الذي قال الحوثيون إنهم غير معنيين به، ويرجح أن يغيب عنه الجناح الذي يمثل الرئيس السابق علي عبد الله صالح في حزب المؤتمر الشعبي العام.
يذكر أن القرارين الأخيرين لمجلس الأمن حول اليمن رحبا بحوار الرياض ودعيا كافة الأطراف إلى الاستجابة له. ونص القراران على أن حوار الرياض يجب أن يكون “داعما ومكملا للمفاوضات التي تجري بوساطة الأمم المتحدة”. وهي عبارة لم تضف اعتباطا حسب المصادر الديبلوماسية. لأن “الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن تدرك أن أي حوار لن يعطي نتائج واقعية وقابلة للتنفيذ إذا لم يجمع كل أطراف الأزمة اليمنية، وفي مقدمتهم الحوثيون وحزب المؤتمر، وهو ما لا يتوافر في مؤتمر الرياض”.
 
بالتوفيق للتحالف العربي بقياده المملكه العربيه
سؤال من خلال متابعتي لكم لاحظت الدفع بطائرات بدون طيار وبعضكم ذكر انها مسلحه لمراقبه الحدود وخصوصا نجران سؤالي هل تمتلك المملكه العربيه السعوديه درون مسلح هل تم الحصول عليه من الامارات؟
 
القوات البرية تُداهم نقطة الهجوم على نجران وتقتل 52 حوثيًّا

هذا امس المدينة تعرضت للقصف اليوم بعدد قليل من القذائف
يوجد مكان اخر يتم القصف منة غير الذي اقتحمة الجيش امس
 
اي مساعدات من ايران او طواقم طبية مفروض ترفض ولا يقبل منها اي شي خاصتاً الطواقم الطبية قد يكونون مخابرات او من الحرس الثوري
اما بخصوص المساعدات يجب تفتيشها قطعة قطعة وخاصتاً السفينة التي تحمل المساعدات

الهدنة انا من اشد المعارضين لها لأنها تستغل دائماً في ترتيب صفوف العدو خاصتاً ان طلبتها دولة متقلبة تسير الحرب كما تريد ولصالح من لإطالتها
امريكا ان دخلت في شي افسدته امريكا لا ترى الا مصالحها افضل حليف لها في اليمن هم الحوثيون لضرب الحوثيون بالقاعدة لذلك لا يجب ان نأمن خداع الخنزير الامريكي
 
عودة
أعلى