شكل الخبر صحيح
بالصور | أنباء عن وفيات بمركز “الخوبة” إثر قصف عشوائي للحوثيين بقذائف الهاون

219-702x336.jpg

أنحاء – حسين الرابغي – جازان : ــ
ترددت أنباء عن وقوع وفيات منذ قليل إثر قصف على القرى الحدودية في منطقة جازان وخاصة قرية الخوبة والدفينية.
وقالت مصادر إن هناك 3 وفيات من أسرة واحدة إثر سقوط صاروخ على منزلهم في ساعة متأخرة، قبل قليل، ولم يصدر – حتى إعداد الخبر – أية بيانات رسمية عما يحدث أو تحديد أعداد الوفيات والإصابات جراء قصف ميليشيات الحوثي.
تحديث
كشفت مصادر خاصة لـ “أنحاء” عن استشهاد عائلة بالكامل في قرية “البحطيط” جراء سقوط قذيفة على منزلهم، بينما لا زال البحث جارياً عن عدد أفراد الأسرة ومجمل الوفيات بالخوبة نتائج القصف والاشتباكات بين جماعة الحوثي الانقلابية والقوات المسلحة على الحدود السعودية اليمنية.
224.jpg

234.jpg


 
شكل الخبر صحيح
بالصور | أنباء عن وفيات بمركز “الخوبة” إثر قصف عشوائي للحوثيين بقذائف الهاون

219-702x336.jpg

أنحاء – حسين الرابغي – جازان : ــ
ترددت أنباء عن وقوع وفيات منذ قليل إثر قصف على القرى الحدودية في منطقة جازان وخاصة قرية الخوبة والدفينية.
وقالت مصادر إن هناك 3 وفيات من أسرة واحدة إثر سقوط صاروخ على منزلهم في ساعة متأخرة، قبل قليل، ولم يصدر – حتى إعداد الخبر – أية بيانات رسمية عما يحدث أو تحديد أعداد الوفيات والإصابات جراء قصف ميليشيات الحوثي.
تحديث
كشفت مصادر خاصة لـ “أنحاء” عن استشهاد عائلة بالكامل في قرية “البحطيط” جراء سقوط قذيفة على منزلهم، بينما لا زال البحث جارياً عن عدد أفراد الأسرة ومجمل الوفيات بالخوبة نتائج القصف والاشتباكات بين جماعة الحوثي الانقلابية والقوات المسلحة على الحدود السعودية اليمنية.
224.jpg

234.jpg


مصادر و مصادر خاصة!!!!
الكاتب شكلة اعتمد على تويتر لان حتى الصور هذي منشورة هناك
شكلهااا اشاعاات
 
Egyptian gladiator

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فرحان على خبر تعيس

على العموم انت تثبت كل يوم انك تحمل حقد دفين على السعوديه وواضح انك من اتباع المجوس وتعض اليد الي وقفت معك وقت الضيق

رح لروسيا لتقدم لك اكثر من 40 مليار دولار مساعدات واكثر من مائة مليار دولار استثمارات ورينا شطارتك واقنع الروس انهم يفتحون تبرع لك

وترى لو طردت فنزويلا السفير السعودي يعني انها راح تعلن افلاسها لن ترى اي ارتفاع للنفط ابدا

وليه باقي كلامك ده فيه رد بدك ترده علي الاخ رده لكن انت بمعني كلامك كده عممت علي باقي الشعب المصري وكأنكم من اعطيتونا اكسير الحياه

وان كان فيه مجموعه اشخاص حاقده مثل ما انت تقول لكن باقي الشعب المصري يعشق تراب الوطن العربي ودولته الثانيه السعوديه

وعموما مثل ردك علي الاخ فانت لا تمثل الا نفسك والشعب السعودي كله نعرفه ونحترمه وهوا علي الراس ديما احتراما ليه فياده وشعب
 
لا أتمنى قتل الأبرياء ولكن ما يحدث من إعتداءات على الأراضي السعودية يحتم الرد بالمثل.

وهذا مبدأ رباني نقل على لسان الرسول صلى الله عليه وسلم.
"قالت أم سلمة زوجة النبي - صلى الله عليه وسلم - قالت : يا رسول الله ، أنهلك وفينا الصالحون؟ قال : نعم ، إذا كثر الخبث."

"تفسير الخبث: ...الشر ، والفساد ، والمنكر في الدين ، هذا والله أعلم ."

لا للتعاطف معهم زمن النبي الرجال لا يحتمون بنساءهم وأطفالهم كأمثال الروافض بصعدة.
هم باختباءهم واستعمالهم كأداه بالحرب استباحوا دماءهم وممتلكاتهم.
 
هذه فقط بداية الرد ع استهداف نجران ليلة من الرعب والجحيم والعويل.
وستروون مايسركم بالايام القادمه ان شاء الله.
تبا للحوثين سحقا للحوثيين ....
 
مصادر و مصادر خاصة!!!!
الكاتب شكلة اعتمد على تويتر لان حتى الصور هذي منشورة هناك
شكلهااا اشاعاات
اكثر من يروج لهذا الكلام على تويتر هم اتباع داعش و سعد الفقية
وهناك من الخوبة من ينفي

 

آخر خبر.. مصادر يمنية: 44 غارة تستهدف معاقل في صعدة وحجة قرب الحدود مع وضربات أخرى في و و
 
الحريري لنصرالله بعد زعمه "هزيمة" السعودية وفتح معركة القلمون: تتصرف كقائد فعلي للحوثيين وقتالك بسوريا لا أخلاقي ولا ديني

Hassan-Saad.jpg


بيروت، لبنان (CNN) -- رد رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعدالدين الحريري، بعنف على خطاب أمين عام حزب الله، حسن نصرالله ليل الثلاثاء، مؤكدا أن الأخير يتعامل مع "عاصفة الحزم" باعتبارها "هزيمة شخصية له وللمشروع الإيراني باليمن" مضيفا أن نصرالله يتصرف كما لو أنه "القائد الفعلي للحوثيين"، محذرا إياه من توريط لبنان في الحروب الأهلية بالمنطقة ومن المواجهة في القلمون على الحدود السورية.

وقال الحريري، في سلسلة تغريدات أعقبت خطاب نصرالله إن الأخير: "يتناول الموضوع اليمني كما لو كان يتحدث عن الضاحية او النبطية ويتصرف كما لو أنه القائد الفعلي للحركة الحوثية،" مضيفا: "الاهتمام المثير لنصرالله بالملف اليمني، يؤكد المتداول من أن إيران كلفته شخصياً منذ سنوات مسؤولية رعاية التنظيم الحوثي المسمى أنصار الله."

ورأى الحريري أن مصلحة لبنان "بند أخير" باهتمامات نصرالله "بعد مصالح إيران في اليمن والعراق وسوريا" مضيفا أن الدولة اللبنانية "مشطوبة من عقله" وحزب الله "هو البديل عنها وسيقوم مقامها في الذهاب إلى الحرب في القلمون" وتابع بالقول: "يقول نصرالله إن الذهاب إلى حرب القلمون أمر محسوم، وهو من يرسم حدود العملية وزمانها ومساحتها.. ونحن نقول للسيد حسن، أنت تكلف نفسك بمهمة لا اخلاقية ولا وطنية ولا دينية. انت تتلاعب بمصير لبنان."

وحض الحريري نصرالله على الانسحاب من الحروب الأهلية العربية باليمن والعراق وسوريا "إذا كان يخشى من مخطط أميركي لتقسيم البلدان العربية" كما يزعم مضيفا: "أليس هو (نصرالله) شريك في تلك الحروب ويعد الشعب السوري بالمزيد منها ؟! آن الاوان بساعة للوعي يا سيد."

وكان نصرالله قد تحدث عبر شاشات التلفزة اللبنانية من مكان وجوده غير المعلوم، زاعما أن السعودية فشلت بتحقيق أهدافها بعملية عاصفة الحزم مضيفا: "نحن أمام فشل ذريع وواضح وانتصار يمني صريح وواضح أيضاً، كما هاجم المواقف الأمريكية حيال العراق، مدافعا عن حكومته وقوات "الحشد الشعبي" المكونة من ميليشيات شيعية. كما نفى وجود النظام السوري بموقف عسكري وسياسي محرج بعد سقوط مدن بمحافظة إدلب بيد المعارضة المسلحة.

كما أشار نصرالله إلى نية حزبه خوض مواجهة في منطقة القلمون الحدودية مع سوريا، قائلا إن ذلك يهدف إلى "دفع الخطر عن لبنان وشعبه" على حد تعبيره.

 
التايمز: فرنسا تحل محل بريطانيا كأهم حليف أوروبي لدول الخليج
150506041503_hollande_gulf_640x360__nocredit.jpg

يقول طوملينسون إن فرنسا تحل سريعا محل بريطانيا كأهم حليف أوروبي لدول الخليج
تناولت الصحف البريطانية الصادرة الاربعاء عددا من القضايا العربية من بينها تنامي الدور الفرنسي كحليف لدول الخليج وزيادة استخدام القوات الحكومية السورية للبراميل المتفجرة ومقابلة أجراها روبرت فيسك مع القيادي الاخواني في المنفى عمرو دراج.

البداية من صحيفة التايمز ومقال لهيو طوملينسون من دبي بعنوان "فرنسا تحل محل بريطانيا كأهم حليف أوروبي لدول الخليج".

ويقول طوملينسون إن فرنسا تحل سريعا محل بريطانيا كأهم حليف أوروبي لدول الخليج بعد زيارة هامة للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند للمنطقة.

ويقول طوملينسون إن هولاند أصبح أول زعيم أوروبي يشارك في قمة عربية في السعودية، بعد ساعات من الحصول على عقد دفاعي لبيع مقاتلات لقطر، وهو اتفاق سيقرع ناقوس الخطر في أروقة الحكومة البريطانية.

ويضيف أن هولاند، بعيد توقيعه الاتفاق الدفاعي الذي تصل قيمته إلى 4.5 مليار جنيه استرليني في الدوحة، انضم لقادة دول مجلس التعاون الخليجي عند نقاشهم الأزمة في اليمن وسوريا والاتفاق النووي بين إيران والغرب.

ويقول طوملينسون إن السياسة المتشددة التي اتبعتها فرنسا في المحادثات مع إيران دعا الكثير من الدول الخليجية للنظر إليها كبديل لبريطانيا كأقرب حليف غربي لهم وكأكثر شريك أمني يمكن الاعتماد عليه بعد الولايات المتحدة.

واصبحت فرنسا تحصل على اتفاقات تجارية وامنية كانت في السابق ستكون من نصيب بريطانيا، حسبما تقول الصحيفة.

ويضيف طوملينسون إنه على الرغم من الصلات بين دول الخليج وبريطانيا، فإن الاستراتيجية في الشرق الأوسط ينظر إليها على أنها غير شجاعة ومتخبطة وتابعة للولايات المتحدة.

وعلى النقيض من ذلك، فإن فرنسا تبنت موقفا مستقلا، تدعمها جهود دبلوماسية حثيثة تلقى استحسانا لدى زعماء منطقة الخليج غير الواثقين بالتزام الولايات المتحدة على الأمد الطويل بالمنطقة.

ويقول طوملينسون إن ثقة الخليج في الولايات المتحدة تقوضت عندما رفض الرئيس الأمريكي باراك أوباما شن هجمات ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد عام 2013. وقد تأثرت ثقة الخليج في بريطانيا جراء الأمر ذاته، حيث صوت البرلمان البريطاني ضد اتخاذ اجراء عسكري ضد الأسد، بينمالا خرجت فرنسا من الجدل الدبلوماسي بشأن القضية دون أن تتأثر.


 

مصادر: ﻣﻮﺍﺟﻬﺎﺕ ﻋﻨﻴﻔﺔ ﺑﻴﻦ -ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﻭﺍﻟﺤﻮﺛﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﺃﺣﻴﺎﺀ ﺑﺎﻟﻤﻌﻼ في .
 
يجب تدمير صعده عن بكرة ابيها وارجو الا يأتي احد ويرد علي برد عن حقوق الانسان سوف اقول له

العين بالعين والسن بالسن والباديء اظلم

يجب تدمير جميع خطوط الكهرباء والماء والمدارس والمستشفيات والطرق والجسور ومحطات الوقود والمخازن والمباني الحكوميه

يجب ارجاع صعده مائه سنه للوراء يجب ترحيل مابقي فيها من القرود الارهابيه والتأكد من عدم عودتهم

صعده بتدميرها هو ماسوف يسبب الضغط على الحوثي وهو ماسوف يجعله يستسلم مؤيدوه هناك سوف يضغطون عليه او حتى سوف يقاتلون ويطردونه حتى لاتدمر كامل منازلهم البيئه الحاضنه للحوثي لن تحتمل كثيرا الانتظار حتى يتم ابادتهم

يجب ايضا حصارهم على الارض ومنع الطعام والماء والدواء والوقود من الدخول لها كما يفعلون هم لباقي اليمنيين

لا حقوق للانسان بعد اليوم ولا قانون للحروب بعد اليوم واتفاقيات جنيف الى الجحيم

الامم المتحده لم تعمل شيئا علي مجازر الاسد الطرطور في سوريا فمابالكم للسعوديه لن يجرؤ احد على التحرك للتفكير حتى بمعاقبة السعوديه لابادة قردة صعده الارهابيه

اخي الكريم , في سيناء , كان بأستطاعة الجيش المصري انهاء الارهاب بفعل مثل ماتقول لكنه لم يفعل , عارف لي , لان بكده انت بقيت زيك زي الارهابيين , قاتل للابرياء , فتمهل اخي الكريم , الهزيمة تحدث فقط عندما تنزل لمستواهم الاخلاقي..
 
الحاجه ملحة الان
لاستخدام طائرات c130 كقاذفه لالقاء القنابل
نملك 30 طائرة كفيلة بمسح الشريط الحدودي بالكامل
800px-Saudi_C-130.JPG
 
قناة العربية
قبائل مأرب تتجه نحو حدود شبوة لمقاتلة الحوثين

proxy.jpg


اعتقد اننا على موعد مع تطهير عتق اخر معقل للحوثيين في شبوة
لأن اتجاه قبائل مأرب الى شبوة كان بعد تخريج 2000 مقاتل لأينضم للمقاومة في شبوة بالامس
نراقب

CEModnnWIAAQ90V.jpg


govmap.jpg
 
اخر 10 صفحات ظهري لي ان بعض الاعضاء لديهم توجهات اجراميه .
مهما كان تأكدو ان قوات التحالف لن تتجه لمثل هذه الامنيات ابداً والحمد لله فنحن مسلمين موحدين لا نقبل الظلم فكيف لنا ان نظلم الابرياء من المدنيين
اذا كان هناك اهداف فلن تكون غير اهداف عسكريه .
 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تغلوا ولا تمثلّوا ولا تغدروا ولا تقتلوا شيخاً فانياً ولا صبيّاً ولا امرأة، ولا تقطعوا شجراً إلّا أن تضطروا إليها، وأيما رجل من أدنى المسلمين وأفضلهم نظر إلى رجل من المشركين فهو جار حتى يسمع كلام الله، فإن تبعكم فأخوكم في دينكم، وإن أبى فأبلغوه مأمنه، ثم استعينوا بالله عليه"
 
عودة
أعلى