بالعربي الفصحيح والكلام الصحيح
المملكة بدأت تجمع وتحشد رموز اليمن
من وجهاء ومشائخ وأعيان ومشاهير
لكي تؤثر على الرأي العام داخل اليمن
مثل علي سالم البيض وتوكل ومشائخ حضرموت
ومأرب وغيرها لتوحيد مواقف وجهاء اليمن خلف هذه الحرب

ولا تستغرب اذا سمعت ان الشيخ العلامة عبدالمجيد الزنداني
قد وصل الى الرياض واستقبله مسؤول سعودي
لا تستطيع أن تحارب دون دعم داخلى و إقليمى و دولى
الحصول على غطاء من الشرعية لكى تحارب
شرعنة الحرب
القضية لم تعد فقط قوة عسكرية
بل تعدت كثر من ذلك

هيا بنا نقرأ عن حروب الجيل الرابع


قد نجحت المملكة العربية السعودية فى حروب الجيل الرابع
 
الرحمة للشهداء من رجال القوات المسلحة السعودية ورجال المقاومة في اليمن
لن يتوقف الحوثيون عن محاولة التقدم باتجاه الحدود السعودية و بالتعاون مع قوات عفاش ... اجزم بحدوث مجازر كبيرة للمهاجمين , لكن العقيدة القتالية لهم لا تكترث للخسائر البشرية كثيرا حتى يصلون الى اللحظة التي ينفذ فيها مخزونهم البشري تماما ( حدث مع حزب الله في سوريا لكن بدرجة اقل ) .. و سيجندون المزيد من الاطفال ...
لكن القوات على الحدود قادرة على التعامل معهم
من ناحية اخرى ,القوات القبلية في اليمن ... لن تتقدم خارج مناطقها في ظل المعطيات الحالية
الرئيس هادي مختفي عن الساحة
لا توجد قيادة عسكرية نظامية على الارض
وكما نبهت منذ بداية الاحداث بان القاعدة وداعش ستستغلان الظروف للاستحواذ على مزيد من الاسلحة و تجنيد عناصر اضافية , و يجب استهدافهم اوتوجيه جهود القبائل لمواجهتهم و عدم التحالف معهم مرحليا لان تلك غلطة تكررت في بداية الثورة السورية
 
سؤال لم أجد له إجابة
كما نعلم بأن قواتنا ارتكبت مجازر في الحوثيين على الحدود
السؤال هنا لماذا لانشاهد صور أو توثيق حتى يعرف الحوثي مصيره الحقيقي
لأن إلى الآن لم أشاهد أي شيء مع العلم بأنهم بشكل شبه يومي يقتلون على الحدود
نحن لانريد ان يعرفو مصيرهم حتى يقعوا فيه
 
أكد قيادى رفيع المستوى بجماعة أنصار الله الحوثيين، أن الاتصال بعبد الملك الحوثى زعيم أنصار الله مفقود منذ فترة طويلة قبل الخطاب الذى بثته قناة المسيرة
.....................
على أساس أنهم دولة قيادى رفيع المستوى
 
فيها شبه من قارة إفريقيا
22770
 

صور لمنزل نتنياهو ومفاعل إسرائيل النووي في بعد قصف ميليشيا إيران الحوثية لإسرائيل

CD0f2OKUUAAU_wb.jpg

CD0f2NNVIAEA_Bc.jpg

CD0f2OvUUAIuIRi.jpg

CD0f2PPUgAAZn5b.jpg
 
هتخلونا نعيط ليه يا جدعان بقي كده يقصفوا منزل نتانياهو في اليمن

بس اللي فرحني ان نتانياهو محصلوش حاجه لان اثناء القصف كان بيعوم في حمام السباحة اللي موجود في المانيا و بعد كده خرج من الميه راح يشرب كوباية عصير في مطعم في المكسيك
 
·
عاجل تعز : اشتباكات عنيفة في حي المجلية وحي الجمهوري بين عصابات المخلوع عفاش والمقاومة الشعبية
 
الحوثيون يحولون ميدان السبعين إلى مطار بديل لهبوط طائرة "الإنقاذ"الإيرانية


ذكرت مصادر محلية وشهود عيان في العاصمة صنعاء ان المسلحين الحوثيون يعملون الان على إزالة الحواجز الإسمنتية في ساحة ميدان السبعين بصنعاء تمهيدا لتحويله الى مدرج لهبوط طائرات إيرانية .


وقال شهود وسكان محليون ان الحوثيون يستميتون لاستقبال الطائرات الإيرانية حتى تصلهم تعزيزات واسلحة عسكرية من ايران لإنقاذهم من الرمق الأخير الذي يمرون فيه إثر الضربات العسكرية القاتلة التي تلقوها من قوات التحالف.



^^ عقبال ما يقصفونهم هم و الميدان :)
 




عاجل تعز : الجنود المرابطين في موقع العروس بقمة جبل صبر ومعهم مليشات من مسلحي الحوثي
يسلمون الموقع لافراد المقاومة الشعبية بكامل الاسلحة والمعدات مقابل ضمان الخروج الآمن لهم
 
الحوثيون يحولون ميدان السبعين إلى مطار بديل لهبوط طائرة "الإنقاذ"الإيرانية


ذكرت مصادر محلية وشهود عيان في العاصمة صنعاء ان المسلحين الحوثيون يعملون الان على إزالة الحواجز الإسمنتية في ساحة ميدان السبعين بصنعاء تمهيدا لتحويله الى مدرج لهبوط طائرات إيرانية .


وقال شهود وسكان محليون ان الحوثيون يستميتون لاستقبال الطائرات الإيرانية حتى تصلهم تعزيزات واسلحة عسكرية من ايران لإنقاذهم من الرمق الأخير الذي يمرون فيه إثر الضربات العسكرية القاتلة التي تلقوها من قوات التحالف.



^^ عقبال ما يقصفونهم هم و الميدان :)


ما أدري من جد و لا يستهبلون :)


11161358_992780637451210_8971636371397378677_n.jpg
 





مقتل القيادي الحوثي أكرم عبدالغني
 
سليماني: من يقف بوجه الشعب اليمني سيعجز عن كسره
320151515492.jpg


أكد قائد قوات فيلق قدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني أن "إرادة الشعب اليمني لن تهزم بشيء حتى الأسلحة المتطورة، ومن يقف بوجه هذا الشعب سيعجز عن كسره"، على حد تعبيره.
ونقلت وكالة تسنيم الإيرانية، المقربة من الحرس الثوري، كلمة لسليماني بجلسة غير علنية مع نواب مجلس الشورى، ناقش آخر التطورات في العراق و سوريا و اليمن ولبنان والأردن ومصر وتركيا وباكستان وأفغانستان".
وقال المتحدث باسم تيار الأصوليين علي لاريجاني إن "الإيجاز في الخطاب الذي أتبعه سليماني وبيان مواقف النظام الإيراني بصورة عامة، جاء بهدف إطلاع نواب مجلس الشورى على أحداث المنطقة".
ونقلت الوكالة عن حسن سبحاني نيا، أحد أعضاء هيئة رئاسة مجلس الشورى، قوله إن "معرفة سليماني بظروف المنطقة و الدور الذي يؤديه في تطوراتها ، کان الدافع وراء استضافة قائد فيلق القدس"، على حد قوله.


 


الرباط / سارة آيت خرصة / الأناضول -
يحل العاهل المغربي الملك محمد السادس في السعودية، يوم الأحد المقبل، وهو الموعد الجديد للزيارة التي كانت مقررة أصلا أمس الأول الأربعاء، قبل أن يتم إرجائها إثر التغيرات الواسعة التي أجراها العاهل السعودي في مثلث الحكم في البلاد، وستكون هذه الزيارة الثانية للعاهل المغرب منذ توليه الحكم في 1999.
وقال بيان صادر عن الديوان الملكي المغربي، الذي أوردته وكالة الأنباء المغربية الرسمية، اليوم، إن “الملك محمد السادس سيقوم بزيارة عمل وأخوة إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، يوم الأحد 14 رجب 1436 هـ الموافق 03 ماي (مايو / أيار) 2015″.
وسبق أن أصدر الديوان الملكي بيانا بخصوص تأجيل الزيارة التي كانت مقررة الأربعاء الماضي، جاء فيه أنه “عقب اتصال هاتفي بين قائدي البلدين تقرر تأجيل زيارة العمل والأخوة إلى بضعة أيام”؛ وذلك “نظرا للتغيرات الجوهرية التي أجراها العاهل السعودي على عدد من المناصب في المملكة”.
وأشار البيان إلى أن العاهل المغربي هنأ نظيره السعودي على التعيينات الأخيرة التي أجراها.
وأصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، فجر الأربعاء الماضي، عدة قرارات كان أبرزها قبول طلب الأمير مقرن بن عبد العزيز بإعفائه من ولاية العهد، وتعيين الأمير محمد بن نايف وليا للعهد، والأمير محمد بن سلمان وليا لولى العهد.
وكان العاهل المغربي الملك محمد السادس قام بزيارة إلى السعودية، عام 2012 تعد الأولى من نوعها له في ذلك الحين، بعد تقلده مقاليد السلطة في البلاد سنة 1999.
ويتواجد العاهل المغربي حاليا بالامارات العربية، التي زارها في سياق زيارة غير رسمية بدأها في 15 من نيسان / أبريل الجاري، وتعد الثانية من نوعها في ظرف الأشهر الخمس الأخيرة، وتباحث خلالها مع المسؤولين الإماراتيين بشأن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، في مقدمتها التحالف العسكري الذي يجمع البلدين.
ومن المتوقع أن يبحث العاهل المغربي مع المسؤولين السعوديين التطورات الجارية بالمنطقة، ومستجدات الوضع في اليمن، حيث تقود السعودية منذ أكثر من شهر تحالفا عربيا يشن هجمات على ميليشيا “أنصار الله” (معروفة بـ الحوثي) وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
والمغرب مشارك في هذا التحالف، وسبق أن أعلن “تضامنه الكامل والمطلق” مع السعودية في سعيها لإبعاد “أي خطر” يُهدد أمنها وسلامة أراضيها.
كما تشارك القوات المغربية، في إطار تنسيق ثنائي مع الإمارات، في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم “داعش” في العراق وسوريا.
 
مقتل الناشطة في الحراك الجنوبي / هيفاء زوقري بعد استهداف شقتها بخور مكسر
بقذيفة أطلقتها المليشيات الحوثية على شقتها و إصابة كافة أفراد أسرتها.


11188333_992764977452776_7054011755419223497_n.jpg

CD7J5IwUMAAxRpp.jpg:large
 
عودة
أعلى