لقطاء عفواً نشطاء أذناب الفرس على الأنترنت شغالين على جميع المواقع المشهورة الموجهه للداخل السعودي
وايضاً شغالين على حظر جميع الحسابات والمعرفات في وسائل الإتصال الإجتماعي التي تفضحهم او تعمل ضدهم عبر التحرك بموجات كبيرة تقوم بعمل ديس لايك او عدم أعجاب في مشاركات اي شخص يعمل ضدهم ثم تقديم كم هائل من بلاغات الإساءة للموقع المسؤول ما يؤدي لحذف المعرف او الحساب
سواء على تويتر او فيس بوك او اليوتيوب وغيرها من المواقع المشهوره
واليوم انا كتبت مشاركه هنا أطلب من الأخوة دعم حساب شؤون إيرانية بعد ان قام أذناب الفرس بحمله عليه (سبام) لغلقه من إدارة الموقع
وهنا المشاركة

اللي قاهرني كيف يحركون كل هذه الحسابات وتوجيهها حسب أهوائهم هل لديهم عملاء مخصصين لذالك ام عن طريق هكرز ام مجرد تنسيق بين لقطائهم في كل مكان
أخيراً
سبق نفسها نزلت موضوع مره عن هالموضوع وعن كمية المشاركين من الخارج وطرقهم وأسلوبهم في العمل كالإيحاء أنهم من البلد بإختيار اسم او لقب شعبي دارج في البلد وثانيا هم لا يهاجمون مباشرة بل يذكرون حقائق ويدسون السم فيه ومثل هذه الأمور
ولو تبي تتأكد من الموضوع روح لمواقع مو مشهورة وحسابات على التواصل الأجتماعي مو بذيك الشهرة وستجد فرق كبير بالتعليقات والإعجابات بالمشاركات عكس ما هو موجود بالمواقع المشهورة
هذي حرب إعلامية تهدف لتكوين رأي وفكرة باطنية لدى متلقيها حسب أهواء من يقوم بهده الحرب ومع الأيام تكبر الفكرة وتظهر للعلن وتبدأ المشاكل ومن حيث لا نعلم خدمنا مشروع أعدائنا
هذا والله أعلم
قالها احمقي نجاس الاعلام أقوى من الصواريخ والأسلحة

صدق وهو الكذوب

الاعلام الايراني أوهم كثير من العرب بأنهم يمتلكون أقوى جيش في العالم وهم في الحقيقة لا شئ.
 
APR 30, 2015


القاهرة/ محمود الحسيني/ الأناضول -
وصل إلى القاهرة مساء اليوم الخميس رئيس جهاز الأمن السياسي اليمني (المخابرات الداخلية) حمود خالد الصوفي والذي انشق عن جماعة أنصار الله (الشهيرة بالحوثي) بحسب مصادر ملاحية بمطار القاهرة.
وأوضحت المصادر الملاحية أن الصوفي وصل القاهرة قادما من لندن على متن طائرة مصر للطيران.
وكان مصدر سياسي يمني قال قبل يومين إن الصوفي، انشق عن جماعة “أنصار الله”، ووصل ألمانيا.
ولفت المصدر إلى أن “الصوفي كان من المقربين للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وتولى منصب محافظ تعز (وسط) أثناء فترة تولي الأخير الرئاسة عام 2011″.
وفي الـ23 من نوفمبر/تشرين ثان الماضي، أصدر الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، قراراً جمهورياً بتعيين الصوفي، ذي الخلفية المدنية، رئيساً لجهاز الأمن السياسي الذي كان قد سيطر عليه الحوثيون آنذاك، بعد سيطرتهم على العاصمة صنعاء في سبتمبر/أيلول من العام نفسه.
ويعتبر الصوفي (55 عاماً) من محافظة تعز، أول مدني يرأس الجهاز، وعين خلفا للواء جلال الرويشان الذي تولي منصب وزير الداخلية في حكومة خالد بحاح.
ويحمل الصوفي شهادة ليسانس شريعة وقانون من جامعة صنعاء، وسبق أن انتخب عضواً في مجلس النواب (البرلمان) من الفترة من 1997 – 2003، كما تولى وزارة الخدمة المدنية والتأمينات في 17 مايو/ أيار 2003 قبل أن يغادرها في الخامس من أبريل/ نيسان من نفس العام.
 
سؤال لم أجد له إجابة
كما نعلم بأن قواتنا ارتكبت مجازر في الحوثيين على الحدود
السؤال هنا لماذا لانشاهد صور أو توثيق حتى يعرف الحوثي مصيره الحقيقي
لأن إلى الآن لم أشاهد أي شيء مع العلم بأنهم بشكل شبه يومي يقتلون على الحدود

ربما هناك تشديد بمنع التصوير ، او ربما لان الجيش هدفه الدفاع عن الحدود و ليس التقدم باتجاه اليمن فتجد كثير من جثثهم بعيدة عن مناطق تواجد عناصر الجيش .


ننتظر الى ان يفيدنا الاخوان الاكثر قرباً من خط النار :D
 
إثر تعرضه لمقذوف ناري عند الساعة الثامنة من صباح اليوم
"الداخلية": استشهاد قائد دورية خدمات إعاشة بمركز جلاح
411032.jpg

واس- الرياض: صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه، عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس 1436/ 7/ 11هـ، وأثناء قيام دورية خدمات إعاشة تابعة لحرس الحدود بمركز جلاح بقطاع الحرث بمنطقة جازان بمهامها، تعرضت لمقذوف عسكري نتج عنه استشهاد قائدها الجندي أول غربي راجح الحسن المجايشي، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء. والله ولي التوفيق.
 
ربما هناك تشديد بمنع التصوير ، او ربما لان الجيش هدفه الدفاع عن الحدود و ليس التقدم باتجاه اليمن فتجد كثير من جثثهم بعيدة عن مناطق تواجد عناصر الجيش .


ننتظر الى ان يفيدنا الاخوان الاكثر قرباً من خط النار :D
ياخي ربعنا موجودين في اليمن وأجزم أنهم يستطيعون التصوير
ولكن؟!
 
ياخي ربعنا موجودين في اليمن وأجزم أنهم يستطيعون التصوير
ولكن؟!

التصوير ليس من اخلاق الحرب :cool:
 
غالبية قتلى الحوثيين تم قصفهم عن بعد بالمدفعية او حتى اصطيادهم بطائرات الاباتشي

وبالنسبة لقتلاهم في الاشتباكات المباشرة فأعتقد ان سياسة المملكة تمنع تصوير جثثهم وما الى ذلك وحرب الـ2009 خير شاهد
 
المقاومة الشعبية في مأرب
إمدادات متواصلة وصمود اسطوري
لقطات حية للمواجهات


 
‏لحظة استهداف مكتب قناة المسيرة في صعدة يوم أمس الخميس من مقاتلات التحالف العربي #إعادة_الأمل.
IMG_٢٠١٥٠٥٠١_٠٥٣١٣٢.jpg
 
‏صنعاء كما بدت ليلة البارحة الخميس بعد غارات تواصلت لساعات متأخرة من الليل ولا يزال الطيران يحلق حتى كتابة هذا الخبر .
IMG_٢٠١٥٠٥٠١_٠٥٣٤٠٦.jpg

IMG_٢٠١٥٠٥٠١_٠٥٣٤٠٤.jpg
 
اللهم إنا نسألك نصراً وعزاً للاسلام والمسلمين
ونسألك ذلاً وزوالاً للشرك والمشركين ومن اراد بالاسلام والمسلمين شراً ان تجعل كيده في نحره
 
‏#YNN
#صنعاء :منطقة سعوان الآن
تهدم عدد من المنازل جراء إنفجار مخازن الأسلحة بالمنطقة بعد قصف التحالف
#إعادة_الأمل
IMG_٢٠١٥٠٥٠١_٠٥٤٣٣٦.jpg
 
استشهاد 4 جنود خلال صد هجوم لـ الميليشيات الحوثية
أصدرت وزارة الدفاع بياناً أمس (الخميس) أعلنت فيه استشهاد ثلاثة جنود خلال عملية نوعية قامت بها القوات البرية صدت فيها هجوماً لميليشيات حوثية في نجران، فيما أعلنت وزارة الداخلية في بيان منفصل استشهاد جندي خلال أدائه مهماته اليومية في قطاع الحرث بمنطقة جازان.

وقالت وزارة الدفاع في بيانها - بحسب وكالة الأنباء السعودية -: «في عملية نوعية، قامت القوات البرية اليوم (أمس) بصد هجوم قامت به مجموعات من الميليشيا الحوثية ومن يساندها من الألوية المتمردة على الشرعية، على حدودنا الجنوبية بقطاع نجران، حيث كانت تلك المجموعات تستهدف مراكز حدودية ونقاط مراقبة سعودية، وقد اشتبكت معها القوات البرية بالنيران المباشرة وغير المباشرة، وبفضل من الله استطاعت قواتنا الباسلة دحر عناصر الشر المعادية، تساندها ضربات جوية مباشرة نفّذتها القوات الجوية تجاه المجموعات، مما أدى إلى تدمير آلياتها وإعطاب معداتها المستخدمة، وقتل العشرات من أفراد الميليشيا، وقد استشهد في العملية ثلاثة من جنود القوات البرية. رحم الله الشهداء وأسكنهم فسيح جناته، وألهم ذويهم الصبر والسلوان».

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة الداخلية أمس استشهاد الجندي أول غربي راجح المجايشي، بعد تعرض مركبته إلى مقذوف عسكري، نتج عنه استشهاده صباح أمس (الخميس) في مركز جلاح بقطاع الحرث بمنطقة جازان. وكان الجندي المجايشي يستقل دورية لخدمات الإعاشة في الشريط الحدودي في قطاع الحرث خلال أدائه لمهمات عمله اليومية في الساعة الثامنة من صباح أمس عندما تعرض إلى مقذوف عسكري نتج عنه استشهاده على الفور. وعلمت «الحياة» أن المجايشي كان يستعد لزفافه بعد أسبوعين قبل أن يستشهد أمس بالحدود الجنوبية. إلى ذلك، كشف عدد من المتسللين بعد ضبطهم في قطاع نجران أمس عن مشاهدتهم لعشرات الجثث - أثناء رحلة التسلل - تعود لعناصر الميليشيات الحوثية على الحدود اليمنية. وقال بعضهم إن الجثث كانت منتشرة على نطاق واسع من المنطقة الحدودية، ولم يتم سحبها من العناصر الحوثية.

وكانت «الحياة» أمس أشارت إلى مقتل وإصابة العشرات من عناصر الميليشيات الحوثية في قصف متواصل من القوات السعودية المنتشرة في محيط مركز عاكفة الحدودي في قطاع نجران، تجاه بعض التجمعات للعناصر الحوثية قرب الحدود السعودية.

الله يرحمهم و يتقبلهم من الشهداء
 
قصف برج المراقبة بيريحنا كثير بس يعني تعطيل الملاحة الجوية ومنع المساعدات مستقبلا ,, لكن الظاهر بنسويها

تعطيلهآ أخي الكريم لآ يعني بأنك منعت المساعدات والدواء بل تستطيع أن تتحكم بالأجواء بالكآمل ولآ يستطيع أي مطآر في اليمن أستقبال اي طائرة أو منع أي طائرة لأنه لآ يملك أي صلآحية ..

الصلآحية تملكهآ الآوآكس تحدد المسآر والمطار المناسب لكل طآئرة تدخل الأجواء اليمنية بموآفقة التحالف .. هذا يعني بأن الحوثي أنتهى على الأرض وأصبحت المطارات تحت سيطرة التحالف
 
غالبية قتلى الحوثيين تم قصفهم عن بعد بالمدفعية او حتى اصطيادهم بطائرات الاباتشي

وبالنسبة لقتلاهم في الاشتباكات المباشرة فأعتقد ان سياسة المملكة تمنع تصوير جثثهم وما الى ذلك وحرب الـ2009 خير شاهد
التصوير لن يجلب لنا الا صراخ هيئات حقوق الحيوان المتشدقه باسم حريات الانسان والمحافظه عليه
ياجمعيات حقوق الانسان اتمنى نسمع قرار او شجب لما يحدث في امريكا او سوريا هذا دليل انها استخبارات دول وليست حقوق انسان
Human right watch please see what happened in protests taylor
human right watch
(((made by intelligence us and uk )))
human right watch under my feet
 
عودة
أعلى