هناك على الحدود ملاحم ومعارك تحدث ولكن لانشر
حاولة مدرعات اقتحام الحدود باعداد كبيرة ولكن تصدو لها قواتنا البرية بقوة
السعودية جبل تتحطم عليه اذناب ايران
431506395886.jpg
 
قصف برج المراقبة بيريحنا كثير بس يعني تعطيل الملاحة الجوية ومنع المساعدات مستقبلا ,, لكن الظاهر بنسويها
و لما لا نسقط الطائرة الايرانيه بدل أن نقصف برج المراقبه ألسنا الأن في موقف قوه ألم نقم الحرب بدعم دولي و بتحالف عربي
 
قبل يومين إنتشر خبر إلقاء قوات التحالف
لمنشورات للأحياء القريبة من جبل نقم تحذرهم
وتدعوهم للإبتعاد عنه مسافة ٣ كيلو
الليلة الأخبار من صنعاء تقول أنه تجاوز
إنفجارات معسكر جبل فج عطان
 
أسرى حوثيون: لم نجد دواعش كما قالوا لنا والسيد خدعنا


mob_01-05-15-772145532.jpg



خدع الحوثيون الشباب وصغار السن بشعارات دينية طائفية، وأدخلوهم أتون حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل، مما دفع الكثيرين منهم عندما اكتشفوا الحقيقة بأنهم يقاتلون أشقاءهم في الوطن إلى تسليم أنفسهم للمقاومة الشعبية في عدن.

وكانت المفاجأة أن قادتهم رفضوا مقايضتهم مقابل الأشخاص الذين خطفوهم من الأهالي، وفضلوا عليهم الديزل وعرضوا على المقاومة إطلاق صراح المختطف الواحد مقابل برميلي ديزل، تاركين أسراهم بين أيدي رجال المقاومة، الذين أكرموهم وأطعموهم، حسب ما ظهر في الفيديو.

يقول أحد الأسرى، والذي لا يتجاوز عمره 18 عاماً، "لقد جندونا بحجة مقاتلة الدواعش وعندما حضرنا إلى عدن، لم نجد سوى أشقائنا من الحراك الجنوبي والمقاومة الشعبية ورفضنا القتال وسلمنا أنفسنا لهم، ويقول آخر "لم نجد دواعش كما قالوا لنا ولكن وجدنا أناساً طيبين".

 
30_04_2015_045_003.jpg
 
و لما لا نسقط الطائرة الايرانيه بدل أن نقصف برج المراقبه ألسنا الأن في موقف قوه ألم نقم الحرب بدعم دولي و بتحالف عربي

هم في الأساس يريدونك تسقطها لو رجعت لمقطع إعتراض الطائرة الإيرانية تجد المذيع يقول طائرات حربية سعودية أعترضت طائرة مدنية إيرانية كانت تحمل مساعدات إنسانية لليمن ,,هذا ونحن إعترضناها ما بالك لو أسقطناها ...عموما إيران تلعب لعبة جبانة هي مثل اللي وده يتحركش في جاره فبدل ما يطلع له بنفسه يرسل له زوجته تتبلى عليه ,, وضعهم صعب جدا .
 
الغارات الاخيره لطيران التحالف على صنعاء
استهدفت معسكر النجده وسلاح المهندسين ومطار صنعاء ومبنى وزاره الداخليه

وهي الاعنف منذ بدء العمليات
ولازال الطيران في سماء صنعاء
 
قيادى حوثى: الاتصال بعبد الملك الحوثى مفقود وعاصفة الحزم دمرتنا عسكريًا

3201526153542.jpg

أكد قيادى رفيع المستوى بجماعة أنصار الله الحوثيين، أن الاتصال بعبد الملك الحوثى زعيم أنصار الله مفقود منذ فترة طويلة قبل الخطاب الذى بثته قناة المسيرة ولا يعرف إذا كانت أسرته على اتصال به أم لا. وأضاف، أن جماعته فقدت الكثير مما بنته خلال سنوات طويلة، بسبب عملية "عاصفة الحزم" العسكرية التى شنتها القوات العربية تحت قيادة سعودية. وأوضح القيادى، فى تصريح نقله موقع (يمن برس) الإخبارى اليوم الخميس، أن عمليات القصف تركزت على صعدة معقل الحوثيين أكثر من غيرها من المدن اليمنية، مشيرًا إلى أن صعدة قصفت بأكثر مما قصفت به المحافظات الأخرى مما أدى إلى تدمير البنية التحتية والبنية العسكرية بشكل تام. وأضاف القيادى الحوثى الذى تحفظ على ذكر اسمه، أن كل القدرات العسكرية للجماعة فى صعدة دُمرت بشكل كبير وتم قصف محطات الاتصالات ومخازن السلاح ومنصات صواريخ ومواقع عسكرية بلا رحمة.

 
القلمون يبعد عن تركيا ما لا يقل عن 300 كلم ,, والقدرات الجوية التركية متواضعة ,,, السعودية مشاركة في التحالف ضد داعش وتضرب يوميا في سوريا ,, ضربوا حتى في كوباني على حدود تركيا ,, يعني تركيا ما ضربت كوباني تبغاه تضرب القلمون
هل مازالت السعوديه مشاركه ؟
لاني اعتقد انها تركت هذا الحلف
 
الرئيس السيسى يهنئ الأمير محمد بن سلمان بتنصيبه وليا لولى العهد السعودى

3201526105849.jpg




تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولى ولى العهد، النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع السعودى، اتصالا هاتفيا من الرئيس عبد الفتاح السيسى، هنأه خلاله باختياره وليا لولى العهد . وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن الرئيس السيسى عبر خلال الاتصال عن تهنئته للأمير محمد بن سلمان بمناسبة اختياره وليا لولى العهد، وتعيينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع ورئيسا لمجلس الشئون الاقتصادية والتنمية، متمنيا له التوفيق وللمملكة العربية السعودية وشعبها مزيدا من التقدم والرقى بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولى عهده، فيما شكره الأمير محمد على ما أبداه من مشاعر طيبة . كما تلقى ولى ولى العهد السعودى اتصالات تهنئة من كل من الرئيس السودانى عمر البشير والعاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى ومن الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولى العهد البحرينى نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين . وكان الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، قد تلقى اتصالات تهنئة من كل من الرئيس السودانى والعاهل البحرينى، ومن الرئيس اللبنانى المنتهية ولايته العماد ميشيل سليمان.

 
·
سيئون:يستقبل مطار سيئون الدولي ظهر الغد الجمعة اول رحلاته لليمنيين العالقيين في مطارات العالم ابتداء من القاهرةالبالغ عددهم150من أصل500
 


الحذر الحذر من خلايا طهران العابثه التى تستهدف البذره الناشئه






إغلاق حضانة تعلم المذهب الشيعى فى الشرقية وعزل مجلس إدارتها

قرر سلامة نصر وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية، عزل مجلس إدارة جمعية فاطمة الزهراء الكائنة بقرية سنجها مركز كفر صقر، وتعيين مفوض لإدارة شئونها، لحين انتخاب مجلس إدارة جديد، وذلك بعد اتهام الأهالى لصاحبها بتعليم الأطفال طقوس المذهب الشيعى، مع إغلاق الحضانة لحين انتهاء التحقيقات. وكان أولياء أمور الأطفال اتهموا مدير الحضانة بالترويج للفكر الشيعى وتعليم طقوسه للأطفال من رواد الحضانة.

 
ملاحظه الصوت عالي :cool:






الاطلاق ليس دقيق في الاصابة ، ربما لأن العيار ثقيل او ان المسافة بعيدة .







الاخوان الخبراء ، هل من سلاح يستطيع التعامل مع ذلك الهدف بدقة ؟
 
الاطلاق ليس دقيق في الاصابة ، ربما لأن العيار ثقيل او ان المسافة بعيدة .







الاخوان الخبراء ، هل من سلاح يستطيع التعامل مع ذلك الهدف بدقة ؟
أنا رأيي إن القناص الحوثي صار ......
 
قال قيادي حوثي رفيع المستوى ليمن برس أن جماعة الحوثي فقدت الكثير مما بنته خلال سنوات طويلة بسبب العدوان السعودي حد تعبيره.
وأكد القيادي أن عمليات القصف كلها تركزت على صعدة أكثر من غيرها من المدن اليمنية، وربما أن صعدة قصفت بما يوازي ما قصفت به المحافظات الآخرى أو أكثر، وأدى إلى تدمير البنية التحتية والبنية العسكرية بشكل تام.
وأضاف القيادي الحوثي الذي تحفظ على نشر أسمه بسبب حساسية الموضوع أن كل القدرات العسكرية للجماعة في صعدة تدمرت بشكل كبير وتم قصف محطات الإتصالات ومخازن السلاح ومنصات صواريخ ومواقع عسكرية بلا رحمة.
كما أوضح أن الإتصال بالسيد عبدالملك الحوثي مفقود تماماً منذ فترة طويلة قبل الخطاب الذي بثته قناة المسيرة ولا يعرف إذا كانت اسرة السيد على إتصال به ام لا؟
وكان طائرات عاصفة الحزم قد ركزت القصف على مدينة صعدة بشكل كبير ودمرت كهوف ومخازن ومحطات إتصالات والعديد من المواقع العسكرية بحسب ما أظهرته الصور التي كانت تنشرها عاصفة الحزم.

أستغرب هذا الخبر مر مرور الكرام ...... منصات صواريخ كانت تتجهز للإطلاق رصدت مبكرا ودمرت قبل إنطلاق اي صاروخ ..هذا يثبت أن لدينا قدرات إدراك ظرفي situational awareness عالية في ميدان المعركة
صدق من قال بأن رجالنا بين الحوثة يحتسون الشاهي العدني ويقيتون معهم!!

fyb22135.bmp



nzo22135.bmp


الله يرحمهم ويرحم جميع موتى المسلمين
تم سحب قطع من المدفعية إلى نجران هذه الليلة

احب اشير الى شيئ رغم انه خارج عن موضوعنا



لاحظوا الديس لايك المنظم ، امر كثير ما يتكرر ويتملكني الفضول لمعرف الجهة التي تقوم بها
حتى أنا مستغرب ويعكس صورة بأن الشعب معارض

ملاحظه الصوت عالي :cool:





ونعممممممم في أخو سارة
 
سؤال لم أجد له إجابة
كما نعلم بأن قواتنا ارتكبت مجازر في الحوثيين على الحدود
السؤال هنا لماذا لانشاهد صور أو توثيق حتى يعرف الحوثي مصيره الحقيقي
لأن إلى الآن لم أشاهد أي شيء مع العلم بأنهم بشكل شبه يومي يقتلون على الحدود
 
عودة
أعلى