CDiGDm-UIAA_Yer.jpg


أروع صورة | لمقاتلات و




صورة جميلة ومعبرة
اذن يوجد طائرات امارتية تقلع من الطائف وهذا يشرح سبب تزودها بالوقود جواً رغم وجود الخزانات الاضافيه

واعتقد عدد الطائرات الاف 16 اكثر من 30 :)
 

مقاتلات عاصفة الحزم وإعادة الأمل


في زيارة الشيخ محمد بن زايد لقاعدة الملك فهد الجوية بالطائف اليوم

(( صورة مشابهة للتي وضعها الاخ ابوقحط ولكن بدقة أكبر وتظهر فيها التايفون من اليمين ))) +

(( اضفت فيديو كامل للزيارة تظهر فيه العديد من المقاتلات المشاركة ))



000-3102529551430071382050.jpg




+


فيديو للزيارة بعد الدقيقة 3:00 يبدأ ظهور المقاتلات






 
التعديل الأخير:


CDiGDm-UIAA_Yer.jpg


أروع صورة | لمقاتلات و



بالتوفيق لكم.. الله يحفظكم ويسدد رميتكم
 
وزير الدفاع وولي عهد أبوظبي يبحثان أحداث المنطقة والأوضاع في اليمن
409514.jpg

واس- الطائف: استعرض وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي المستشار الخاص لخادم الحرمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مع ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين، وبحثا مجمل الأحداث في المنطقة، وخاصة في الساحة اليمنية، والجهود المبذولة في مرحلة إعادة الأمل.

جاء ذلك لدى زيارة ولي عهد أبو ظبي اليوم قاعدة الملك فهد الجوية بالطائف لتفقد الأطقم الإماراتية المشاركة في تحالف دعم الشرعية في اليمن، حيث اطلعا على خط الطيران بقاعدة الملك فهد الجوية بالطائف.

وشاهد وزير الدفاع وولي عهد أبو ظبي إقلاع طائرات التحالف في مهماتها المجدولة، كما صحبه إلى السرب الخامس بالقاعدة حيث تم استعراض الطائرات المقاتلة لدول التحالف والمشاركة حالياً في مرحلة إعادة الأمل كما التقطت الصور التذكارية مع الطيارين.

واستمعا بعد ذلك إلى إيجاز عن قوة الواجب الإماراتية ثم غادر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مطار قاعدة الملك فهد الجوية بالطائف، وكان في وداعه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين.

يشار إلى أن ولي عهد أبو ظبي قد وصل الطائف في وقت سابق اليوم حيث كان في استقباله وزير الدفاع , ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، وقائد منطقة الطائف اللواء ركن فارس العمري، وقائد قاعدة الملك فهد الجوية اللواء طيار ركن عبداللطيف الشريم، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة محمد سعيد الظاهري، وقادة القوات المشاركة في تحالف دعم الشرعية في اليمن.



99471_47580.jpg


80814_44553.jpg


68964_42837.jpg


7687_52295.jpg
 
zwRshtVT_normal.jpg
الجزيرة - عاجل@AJALive ·


عاجل | وزير الخارجية اليمني: لم تنته بعد


اش يبي يقول بالظبط ؟؟ غريب هذا الرجل !!
طبعا هذا مؤتمر صحفي في لندن .
 


CDiGDm-UIAA_Yer.jpg


أروع صورة | لمقاتلات و




صورة رائعة شكرا ابو قحط.
 
أخيرا تظهر الجميلة الاف 16 المغربية مع أنها بالكاد ترى

11071089_10206197702882332_1135262574291579936_n.jpg
 
قائد إيراني: ندعم بالاستشارات العسكرية

abad9b2b-ba2c-4c7c-9891-c12dda0898e7_16x9_600x338.jpg


العربية.نت – صالح حميد
قال مساعد العمليات في قيادة أركان القوات المسلحة الايرانية، العميد علي شادماني، إن "إيران تدعم الحوثيين بالاستشارات العسكرية والمساعدات المعنوية والإرشادات".

وأكد شادماني خلال حوار مع وكالة أنباء "فارس" التابعة للحرس الثوري، أمس السبت، أن إيران تعلن بصراحة أنها تدير وتدعم ما وصفها بـ "المقاومة"، وقال: "نحن أعلنا وبشكل علني دعمنا للمقاومة اليمنية شأنها شأن المقاومة الفلسطينية واللبنانية والعراقية والأفغانية وسنساعدها".

وهاجم هذا المسؤول العسكري الإيراني، عمليات عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية لتأييدها لهذه العمليات التي دكت معاقل الحوثيين حلفاء طهران في اليمن.

وتأتي تصريحات مساعد العمليات في قيادة أركان القوات المسلحة الإيرانية، حول استمرار دعم طهران للحوثيين، في وقت نفت فيه وزارة الخارجية الإيرانية تقديم أي دعم عسكري للمتمردين.

وكان المتحدث باسم قوات التحالف أحمد عسيري، قد أكد في 11 أبريل الجاري، أن "القوات العسكرية تملك أدلة ملموسة لدعم إيران للمسلحين الحوثيين في الصراع الدائر في اليمن".

أين وصلت القافلة الإيرانية؟
وفي هذا السياق، أفاد مسؤول أميركي الخميس الماضي، أن قافلة السفن الإيرانية التي تشتبه الولايات المتحدة في أنها تنقل أسلحة إلى الانقلابيين الحوثيين في اليمن، غيّرت مسارها.

وقال المسؤول طالباً عدم ذكر اسمه، إن السفن الإيرانية "لم تعد تسلك نفس الطريق"، مشيراً إلى أن القافلة موجودة حالياً على مقربة من جنوب صلالة في سلطنة عمان.

لكن المتحدث لفت إلى أن هذه السفن "يمكن في أي لحظة" أن تغير وجهتها مجدداً نحو اليمن، مؤكداً أن الأميركيين "يراقبون من كثب" هذه القافلة. وأضاف "نأمل أن تساهم إيران بوضوح في خفض حدة التوتر" في اليمن عبر إبعاد هذه السفن.

وفي السياق نفسه، انتقد وزير الخارجية اليمني رياض ياسين، في مقابلة مع CNN خلال زيارته الخميس إلى العاصمة البحرينية، المنامة، إرسال إيران لأسطولها الحربي إلى خليج عدن والحديث عن دعمها للحوثيين.

وقال ياسين: "هذا دليل آخر على أن إيران ليست متورطة فقط بالعملية الإعلامية، بل تريد أن تؤكد الآن تورطها من خلال إرسال البوارج الحربية، اليمن ليست في حرب ضد إيران والحوثيين ليسوا إيرانيين حتى تأتي البوارج الحربية الإيرانية لتدافع عنهم."



بقول ليش الحوثيين تبهدلوا !!!
 
يا أخوان على مهلكم ترى الاعضاء الجزائريين لابيدهم حل ولاربط , واللي بيتوجع من الكلام هم .
ولاحكومتهم مادروا عنا ولا غيره , وسعوا صدوركم , لامحالة هناك من الجزائريين من هو ينتشي فرحا لأي انتصار يتحقق لأخوانه المسلمين العرب . لكن تحالف حكومتهم مع الروس غير المسار .
لاأظن ان هناك جزائري شريف يفرح لو رأى دمار وخراب في احد الدول الخليجة او العربية مستحيل طبعا.

عموما هم شعب مسلم يربطنا به الولاء للمسلمين ولا أشد من هكذا رابط فلنحافظ عليه. فقط نظرة على برامج الافتاء لمشايخنا الكرام في القنوات وانظروا كمية الاسئلة التي تأتي من أهل الجزائر كبيرة جدا دلالة على الرابط القوي بيننا موجود .

تحياتي للجميع .
 
عودة
أعلى