مع اعتقادي بحس النية وعدم القصد اتمنى لااحد يحكم على احد بتأكيد ورود احد للنار اوالجنة فهذا من علم الله وحكمه وحده ولايجوز هذا استخدام تعابير اخف من كذا بيكون افضل
كـ توديه لاخرته تقضي عليه تسحقهم , هذا ما احببت التنويه له واتمنى ان يقبل بنفوس طيبة .

لا تقلق أخى العزيز فالصدر يتسع للنقاش , نحن هنا من أجل ذلك .
ثانياً :- لا أملك لا أنا ولا غيرى أن أفتئت على الله فى ملكه وحكمه فى خلقه _معاذ الله أن أفعل_ فهو إن شاء عذب و إن شاء غفر .
ثالثاً :- ما ورد على فى مشاركتى ليس إلا تقريراً لحكم شرعى ظاهر ومعروف للكافه .
يقول عز من قائل " إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (33) "
طالما أنا مؤمن بأن هؤلاء محاربين فأنا أؤمن بأن الأية الكريمة السابقة تنطبق عليهم .
#والله_أعلم
 
Saudi-02.jpg
 
اعقد السي 130 كذكلك يمكن تحويلها ولو تم ذلك فهي ستغني عن سرب طائرات اف 15

لو عندك موضوع وصور عن تحويل الانتوف اطرحه في موضوع مستقل حتى تعم الفائده ولك جزيل الشكر
نعم فعلتها اسرائيل فى حرب اكتوبر

10455407_1045386795488994_4087142047766805783_n.jpg

طائره نقل اسرائيليه من طراز C130 امريكيه الصنع عدلتها اسرائيل خلال حرب اكتوبر لحمل قنابل بدل خزان الوقود الاضافي الخارجي للقيام بعمليات قصف ضد القوات المصريه داخل الثغره .
 
بعدما أجبرت نسور السعودية إيران على شراء صواريخ إس300.. خرج "نصر الله"
من مخبئه للشاشات.. "بوق الملالي" ينكل بالأحرار ويبكي المتمردين وينثر الشائعات!

406610.png

- ظهوره الإعلامي ارتبط بانهيار معنويات إيران بعد إفلات اليمن من قبضتها.
- تورطه الإجرامي في سوريا حوله إلى أكثر الوجوه الإيرانية استفزازاً للعرب.
- إقحام إيران له في جبهة اليمن التي لا يملك فيها أي خبرة دليل على تخبطها.
- قيمة المشروع التوسعي لدى إيران تعلو أهمية أدواته من أمثال نصرالله والحوثي.
- خطابه حمل الأكاذيب.. واهتمام المملكة بالحرمين يدحض افتراءاته المتواصلة.
- كفاءة القوات الجوية السعودية دفعت إيران لإبرام صفقة الصواريخ "إس300".


سبق- متابعة: مرة أخرى، ويبدو أنها لن تكون الأخيرة، يظهر حسن نصرالله من مخبئه في خطاب متلفز للحديث عن الأوضاع في اليمن، بعد فترة وجيزة لا تتجاوز الأسبوع من آخر ظهور له في فضائية تابعة للنظام السوري للتحدث عن القضية ذاتها، في سابقة تجعل من قصر وتيرة ظهوره مدعاة للتساؤل حول أسبابه ومدلولاته، لاسيما وأن هذا الظهور لم يترافق مع قضايا أكثر خطورة، مثل الأزمة السورية التي تورط بالانغماس فيها، بل ارتبط بالتنكيل بالأحرار والتباكي على المتمردين ونثر الشائعات.
مشروع الهيمنة
وفي المشهد، لم يكن ظهور حسن نصرالله للحديث عن الأزمة اليمنية عبثياً، بل مدفوعاً بأسباب وأهداف، منها الأهمية التي يمثلها اليمن في المشروع الإيراني للهيمنة على المنطقة، وانهيار معنويات طهران بعد إفلات اليمن من قبضتها، وإضفاء المصداقية على تصريحات القادة الإيرانيين بنفي تدخلهم في شؤون اليمن، وهو ما فرض عليهم اللجوء إلى منبر بديل للتعبير عن مواقفهم، وبما يواكب التطور السريع للأحداث في الأزمة اليمنية، وما يتطلبه ذلك من الظهور المتكرر لحسن نصرالله حتى يواكب هذه الأحداث.

الوجه القبيح
خرج "نصر الله" بعدما استشعرت إيران تصاعد المشاعر العدائية لها في العالم العربي، ومحاولتها مخاطبة العرب من خلال وجه عربي، وبلسان عربي معروف لدى العرب، لكن بعد أن فات إيران أن نصرالله لم يعد يحظى بأي قبول بعد تهاوي مصداقيته إثر تورطه الإجرامي في سوريا، بل إنه تحول إلى أكثر وجوه السياسة الإيرانية دمامة وقبحاً واستفزازاً للمشاعر العربية، واختياره يؤجج هذه المشاعر بدلاً من تهدئتها.

بوق دعائي
دور جديد وتوظيف آخر يضاف إلى الأدوار التي ينفذها حسن نصرالله لخدمة السياسة الإيرانية في المنطقة، ولكن لا يخفى على أحد أن هذا الدور ينطوي على ابتذال واضح من جانب إيران لرجلها، فتحويله من قائد تنظيم عقائدي يخوض الحروب نيابة عنها، إلى مجرد بوق إعلامي أجوف، فيه حط من شأنه، وإقحام له في جبهة لا يملك فيها أي خبرة، وهو مؤشر دال على تخبطها واضطرابها.

احتقار العملاء
ولا يتوقع من إيران أن تحترم عملاءها من أمثال حسن نصرالله؛ لأن لديها مشروعاً توسعياً تصر على المضي في تحقيقه، وقيمة المشروع تعلو أهمية أدواته من أمثال نصرالله وعبدالملك الحوثي وغيرهما، كما لا ينتظر من حسن نصرالله أن يرفض المهام التي يكلف بها؛ لأنه عقائدياً يؤمن بمبادئ ولاية الفقيه، وطالما افتخر بأنه فرد من أفرادها، ولا يشعر من هذه الناحية أنه عميل إيراني فارسي، إذ أن عمالته لها ما يبررها في معتقداته.

خسائر الميدان
ومن اللافت أن خطاب "حسن نصرالله" لم يحمل جديداً، كما أنه على صعيد الغاية منه لم يخرج عن الأهداف الثلاثة التي يحرص على تحقيقها في كل مرة وهي: ترويج الأكاذيب ضد المملكة والنيل من مكانتها الروحية لدى المسلمين، والتقليل من النتائج المهمة لعاصفة الحزم ضد المتمردين الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي صالح، في معركة إعادة الشرعية في اليمن، والهدف الثالث رفع الروح المعنوية المنهارة للحوثيين في الميدان بعد الخسائر الهائلة التي لحقت بهم في الميدان.

الأكذوبة الكبرى
فات "نصرالله" أن أكذوبته الكبرى هذه المرة، والتي ادعى فيها أن الحرمين الشريفين يواجهان تهديداً من داخل المملكة، صعبة التصديق على الإطلاق، وتفتقر إلى ما يؤيدها، ويدحض هذه الكذبة واقع حال المملكة قيادة ودولة، إذ يفخر قائدها أنه خادم الحرمين الشريفين، كما تضع الدولة مشاريع تطوير الحرمين الشريفين ورعاية الحجاج والمعتمرين في صدارة أولوياتها.

انزعاج الفرس
ورغم بهتان هذه الأكذوبة وتهافتها، فإن هدفها واضح في ارتباطه بعاصفة الحزم، فقد انزعج نصرالله وأسياده الفرس من التأييد الواسع التي تحظى به حملة عاصفة الحزم في أوساط المسلمين، فلجأ إلى محاولة إضعاف هذا التأييد حتى تفقد الحملة رصيدها المعنوي وتحاصر بالضغوط الشعبية، فيسهل إيقافها إنقاذاً للحوثي ومكتسباته من التدمير.

كفاءة النسور
وبنفس النوايا والتخطيط الذي يهدف إلى إيقاف عاصفة الحزم، انبرى حسن نصرالله في التقليل من قيمة نتائجها، رغم أن الحقائق تؤكد عكس هذه المزاعم، بل تشير إلى أن حسن نصرالله تعدى في هذه النقطة المسألة اليمنية إلى التعبير عن الانزعاج الإيراني من كفاءة نسور القوات الجوية السعودية في ميدان المعركة، الأمر الذي دفع إيران إلى المسارعة بإبرام صفقة صواريخ إس 300 الروسية لموازنة الميزان الدفاعي مع المملكة في هذا المجال.
الاستدراج المميت
لا يُنتظر من حسن نصرالله أن يتحلى بالموضوعية في توصيف الوقائع في تلك الحالة التي وهب نفسه فيها لإيران ومشروعها الفارسي الصفوي، كمن نذر روحه للشيطان، ومن ذلك ادعاءاته بانتصار المتمردين الحوثيين وسيطرتهم على كل اليمن، رفعاً لمعنوياتهم المنهارة، في محاولة خبيثة منه لتشجيعهم على الاستمرار في الانخراط في خدمة المشروع الإيراني، وعدم التراجع عن المهمة التي استدرجوا من صعدة لأجل تنفيذها رغم أن فيها فناءهم.

التباكي الزائف
والمنتظر منه أن يخرج قريباً، في خطاب آخر، يمارس فيه أكاذيبه وافتراءاته، كراهية وعداء للمملكة ونظامها، وانبطاحاً لإيران ومشروعها، إنه الدور الجديد، والمهمة العاجلة التي يجب أن ينصاع لها، كما أذعن لغيرها، كرهاً وغدراً للعرب الذين ينكل بأحرارهم في سوريا، ويتباكى على متمرديهم في اليمن.

 
29 جمادى الثانية 1436-2015-04-1803:58 PM

استشهدا عقب مواجهات مع عناصر حوثية إرهابية بالحد الجنوبي

شاهد.. "ظهران الجنوب" تشيع شهيدي الواجب بالابتهالات والدعاء

محمد آل الحمري- سبق- عسير: اكتظ جامع محافظة ظهران الجنوب الكبير، ظهر اليوم السبت، بالمصلين؛ حيث أديت صلاة الجنازة على شهيدي الواجب محمد القحطاني وجمعان الحبابي، اللذين استشهدا في مواجهة مع عناصر ارهابية حوثية على الحدود السعودية. تقدم المصلين محافظ ظهران الجنوب محمد القرقاح وقائد المنطقة الجنوبية اللواء محمد الازيمع وقائد قوة نجران اللواء ركن عبدالله الشهري؛ حيث شيعت الجنازة إلى مقبرة هياج بمحافظة ظهران الجنوب، وسط ابتهال ودعاء الجميع للشهيدين بالجنة، وللقيادة الرشيدة بالنصر والتمكين على عدوها.
 
حراك دبلوماسي لإقناع السعودية بقبول مبادرة إيران باليمن


320152804028.jpg

الملك سلمان انتقد بشدة رفض الحوثيين لبحث الأزمة اليمنية بالعاصمة الرياض - أ ف ب
ارتفعت وتيرة العمل للخيار الدبلوماسي في اليمن، وكشفت مصادر عن تحرك الدبلوماسية الجزائرية لإقناع السعودية بضرورة إعطاء فرصة لاختبار المبادرة التي أعلن عنها وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف للحل السلمي.

وبحسب ما أفادت به صحيفة "العرب" التي تصدر من لندن، عن مصادر لم تسمها، فإن الجزائر نقلت رسائل إيرانية إلى الرياض عن استعداد الحوثيين لوقف المعارك في عدن والانسحاب من صنعاء والعودة إلى معاقلهم في صعدة مقابل وقف التحالف العربي غاراته اليومية.

ولم تكشف المصادر عن الرد السعودي على الرسائل الإيرانية.

وفي الأثناء، قال وزير الخارجية الإيراني، إن بلاده على استعداد تام لتقديم المساعدة من أجل وقف العملية العسكرية على اليمن، وبدء حوار بين الأطراف المتنازعة هناك.

وبحسب مصادر الخارجية الإيرانية، فإن ظريف أجرى مكالمة هاتفية مع نظيره العُماني، يوسف بن علوي، تناولا خلالها التطورات الإقليمية، وعلى رأسها الأزمة في اليمن.

ونقل ظريف لنظيره العُماني، خلال المكالمة، "استعداد بلاده التام لتقديم كل المساعدة من أجل وقف العملية العسكرية على اليمن، وإجراء حوار بين كافة الأطراف في البلاد، وذلك في إطار خطة وقف إطلاق النار، المكونة من أربعة بنود، والتي تقدمت بها الجهورية الإسلامية الإيرانية إلى الأمم المتحدة".

وكان وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، تقدم أمس الجمعة باقتراح مكون من أربعة بنود إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، من أجل حل الأزمة في اليمن.

وينص الاقتراح الإيراني على "دعوة لوقف إطلاق النار، وإيصال المساعدات إلى كافة المناطق، والعودة إلى المفاوضات، وتشكيل حكومة وحدة وطنية".


 
أوباما والملك سلمان: استقرار اليمن يأتي بالتفاوض

42015184296.jpg



قال البيت الأبيض في بيان إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما، تحدث هاتفيا مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يوم الجمعة؛ لبحث التطورات في اليمن.

وأضاف: إن أوباما والملك سلمان اتفقا على أن التوصل لحل سياسي من خلال التفاوض، ضروري لتحقيق استقرار دائم في اليمن.

وقال البيت الأبيض إن أوباما أكد أيضا التزام الولايات المتحدة بأمن السعودية.


 
الرئيس الصيني يهاتف ملك السعودية لبحث القضية اليمنية

420151814185.jpg

الطائرات السعودية تواصل قصف مواقع الحوثيين - تويتر
قالت وزارة الخارجية الصينية اليوم السبت، إن الرئيس الصيني شي جين بينغ، أبلغ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز خلال مكالمة هاتفية بأنه ينبغي زيادة المساعي للسعي لإيجاد حل سياسي للأزمة في اليمن.

وبدأ تحالف تقوده السعودية حملة جوية يوم 25 آذار/ مارس بعدما اقترب المقاتلون الحوثيون الشيعة الذين سيطروا على معظم البلاد من ميناء عدن الجنوبي وأجبروا الرئيس المدعوم من السعودية عبد ربه منصور هادي على الخروج من اليمن حيث يقيم الآن في الرياض.

وسبق أن عبرت الصين عن قلقها من تصاعد العنف في اليمن ودعت لحل سياسي.

ونقلت وزارة الخارجية الصينية عن شي قوله، إن "الوضع في اليمن يتعلق بالأمن والاستقرار في الشرق الأوسط ولا سيما منطقة الخليج، وينبغي تسريع وتيرة المساعي بشأن عملية الحل السياسي لقضية اليمن".

ودعا الرئيس الصيني جميع الأطراف للامتثال لقرارات مجلس الأمن الدولي ومقترحات مجلس التعاون الخليجي، لضمان الاستقرار وعودة الأمور لطبيعتها في اليمن بأسرع وقت ممكن.

وقالت وزارة الخارجية الصينية إن المكالمة الهاتفية أجريت أمس الجمعة.


 
29 جمادى الثانية 1436-2015-04-1802:28 PM

استشهد أثناء صد هجوم حوثي في ظهران الجنوب

شاهد.. الجموع تشيع الشهيد العسيري بأبها

سبق- أبها: شيعت جموع المصليين، بعد ظهر اليوم، الشهيد علي بن مسفر آل عباس العسيري، الذي استشهد أمس في محافظة ظهران الجنوب، في أثناء هجوم الحوثيين؛ حيث تمت الصلاة عليه ظهر اليوم، في مسجد الراجحي بأبها. والشهيد في العقد الثالث من العمر، ولديه 3 من الأبناء أكبرهم يبلغ 12 عاماً وأصغرهم في السادسة من عمره، ووفقاً لأحد أقربائه فقد كان معروفاً عنه الشجاعة وحب المغامرة، وكان على اتصال مع أسرته حتى ظهر أمس، وعلموا باستشهاده في الساعة الثانية من فجر اليوم السبت، عندما قام مع مجموعة من زملائه بصد هجوم للحوثيين.
 
أوباما والملك سلمان: استقرار اليمن يأتي بالتفاوض

وقال البيت الأبيض إن أوباما أكد أيضا التزام الولايات المتحدة بأمن السعودية.

و ماذا لو إختلفت السعودية مع أمريكا ؟
أمن السعودية يتحقق بقوتها و يجب ألا يكون بإلتزام من قوى أخرى
 


: طائرات " " تدك منزل الرئيس بـ ومقتل 24 حوثياً بداخله


CC4LvFVVIAErrDu.jpg


CC4Lu9XUgAAoQn9.jpg
 
السلاح قديم اي لم يشترى في الزمن الماضي القريب بالاضافة انه روماني

ايضاً كما قلنا سابقاً انه سوف يتم استبداله بـ g-36 السعودي

لان g-36 هو السلاح الاساسي للقوات السعودية

وحرس الحدود تسلم اعداد كبيره من g-36 واغلب وحداته تتسلح به

000-3408408541428584570437.jpg


Border-14.jpg


322410254.jpg


62908_42767.jpg



96981_15887.jpg


11123703_371164169756818_802424886_n.jpg


3155_16273.jpg



400738.jpg


92713_85925.jpg




ولاكن لازالت بعض الوحدات لم تتسلم بعد g-36

800976-513x340.jpg



yp0306201364955.jpg



بالاضافة انه المنطقة الجنوبية اساساً غارقة بـ ak-47

ويتم القبض على مئاات الكلاشنكوفات من المهربيين اليمنيين وهذه الاسلحة يصادرها حرس الحدود

ln250214aa388.jpg





والله اعلم

شكرا لك كفيت ووفيت لكن الكلاش السعودي يبدو من خلال الصور في حالة ممتازة
 
يجب سحب معظم اللاند كروزر للخلف و الإكتفاء بالهامفي حتى لا تتكر تلك الحوادث

عموما ً لم نتأكد بعد انه الخبر صحيح لنطلب تعديلات على اساسه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلة المناطق الجبلية الجنوبية من السعودية أنها شديدة الوعورة مما يمنعك من إستخدام مصفحات ثقيلة الوزن ,,, تم تسليم الجيش الجيش مصفحات ثم ردوها وأستبدلوها بشاصات خفيفة الحركة وعليها بعض الدروع لحماية الرامي وأطراف العربة لتحقيق سرعة الإستجابة
 
·
طائرات تجدد قصفها على ما تبقى من جيوب لـ في جبل هيلان بمنطقة غرب محافظة
 
عاصفة الحزم الإلكترونية تخترق أحد السيرفرات المشغلة للإنترنت في إيران
1429222136os1605201532-%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%81%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B2%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9.jpg

أعلنت مجموعة عاصفة الحزم الإلكترونية (اتحاد المبرمجين العرب) يوم أمس عبر حسابهم الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنهم قد تمكنوا من اختراق أحد سيرفرات الشركات المشغلة لخدمة الإنترنت في إيران (autcontrol.ir) . واعتقد بعض المغردين بأنهم قد قاموا بقطع الإنترنت بشكل عام على إيران، ولكن بعد ذلك قامت مجموعة عاصفة الحزم بتوضيح الموضوع عبر تغريدة لهم جاء فيها: للتوضيح الموقع المخترق تابع لشركة خاصة تقدم خدمات الإنترنت السلكية واللاسلكية حسب موقع "عين اليوم".
وأكد أحد المبرمجين في فريق عاصفة الحزم الإلكترونية أنه قد تم اختراق أحد سيرفرات الشركات المشغلة لخدمة الإنترنت في إيران، وقال إن هذا هو أقل ما سنقوم به لكل من يحاول أن يمس أمن وطننا الحبيب.
واختتم حديثه بعبارة:” لبيه يا رجل الحزم سلمان” .​
 
اذا يمكن حمايتها بوسطة البانتسير ( متخصص في الدفاع الجوي القريب )

كليهما ( الراجمه والبانتسير ) تملكهما الامارات ..

لكن مجددا .. يتوجب التفكير مليا في قدرات هذه المليشيا التافهه .. هل حقا بمقدورهم تخطي توليفة الراجمه + النمر الخاصة بالدفاع الجوي او الأخريات من النمر المزوده بقدرات نيرانيه او رجم مصغره !!

انا شخصيا لن اعطيهم اكبر من حجمهم

الكلام بالأحمر ,,, يرجعنا للمربع الأول ,,, الحرب ليست ضد المليشيات الحوثية فقط ..الحرب ضد كامل مؤسسات النظام اليمني السابق + المليشيات الحوثية مطعمة بحزب الله والحرس الثوري ....

تعداد القوات اليمنية حسب بعض الإحصاءات يصل لنصف مليون جندي ... الفرقة الأولى مدرع لوحدها تحوي 27 لواء ,, وهذا يماثل 4 أضعاف تعداد الألوية في الجيش الإماراتي مثلا .... مواجهة هذا العدد الضخم من القوات التي أنقلبت على الشرعية بالكامل ليس بالعمل البسيط ولا يمكن التساهل بشأنه ... والعميد العسيري بنفسه صرح بأن بنك أهداف الحملة ما زال غني مما يعني أننا أمام عملية معقدة وطويلة وليست مجرد عملية كنس للمليشيات الحوثية فقط .

بخصوص الراجمات نمر ,, هي جيدة ولا بأس بها بشرط الأبتعاد عن جوباريا لأنها فعلا لا تناسب مسرح العمليات وتشكل عبء أصلا في التنقل .
 
إيران نقلت مقاتلين من {حزب الله} إلى اليمن قبل {عاصفة الحزم}
مصادر لـ {الشرق الأوسط}: طهران أرسلت مرتزقة أفغاناً إلى سوريا والعراق لتعويض النقص

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أمس, إن طهران نقلت عناصر من حزب الله اللبناني لليمن للمشاركة في معارك الانقلابيين الحوثيين قبل {عاصفة الحزم}، وإن جانبا من عملية النقل جرت عبر جزر تستأجرها إيران في البحر الأحمر قبالة السواحل اليمنية. وقالوا إن طهران اضطرت للاستعانة بقادة ومقاتلين من حزب الله، بعد أن واجهت عناصر من الحرس الثوري الإيراني، صعوبات في العمل باليمن . وكشفت مصادر في المعارضة, عن أن عناصر من حزب الله كانوا يعملون لصالح إيران حول بغداد ودمشق، جرى نقلهم لليمن وإحلال مقاتلين مرتزقة أفغان محلهم في العراق وسوريا لتعويض النقص.


 
29 جمادى الثانية 1436-2015-04-1803:58 PM

استشهدا عقب مواجهات مع عناصر حوثية إرهابية بالحد الجنوبي

شاهد.. "ظهران الجنوب" تشيع شهيدي الواجب بالابتهالات والدعاء

محمد آل الحمري- سبق- عسير: اكتظ جامع محافظة ظهران الجنوب الكبير، ظهر اليوم السبت، بالمصلين؛ حيث أديت صلاة الجنازة على شهيدي الواجب محمد القحطاني وجمعان الحبابي، اللذين استشهدا في مواجهة مع عناصر ارهابية حوثية على الحدود السعودية. تقدم المصلين محافظ ظهران الجنوب محمد القرقاح وقائد المنطقة الجنوبية اللواء محمد الازيمع وقائد قوة نجران اللواء ركن عبدالله الشهري؛ حيث شيعت الجنازة إلى مقبرة هياج بمحافظة ظهران الجنوب، وسط ابتهال ودعاء الجميع للشهيدين بالجنة، وللقيادة الرشيدة بالنصر والتمكين على عدوها.

عربة الإسعاف التي نقلت الشهيد إبراهيم العامري قبل أسبوع للمستشفى ما زالت رائحتها تعج برائحة المسك .... سبحان الله ,, اللهم أرزقنا الشهادة في سبيلك
 
عودة
أعلى