طيب انا ليش مطلوب مني اتعب نفسي
لاني لو تعبت نفسي راح اشوف تدمير مدرعات ودبابات التحالف أكثر بعشرات المرات من تدمير المدرعات الحوثييه
واعتقد أن الحوثيين على الأرض بيستخدموا دبابات ومدفعيه وراجمات صواريخ
لأن لو كلامك حقيقي أنهم مابيستخدموها ماكان استمروا ثمان سنوات بنسق متصاعد وتنظيم حربي وقتالي
عمار حبيبي.. رح ابلع لك فحسه وارقد حبيبي

طيب انا ليش مطلوب مني اتعب نفسي
لاني لو تعبت نفسي راح اشوف تدمير مدرعات ودبابات التحالف أكثر بعشرات المرات من تدمير المدرعات الحوثييه
واعتقد أن الحوثيين على الأرض بيستخدموا دبابات ومدفعيه وراجمات صواريخ

لأن لو كلامك حقيقي أنهم مابيستخدموها ماكان استمروا ثمان سنوات بنسق متصاعد وتنظيم حربي وقتالي
من استخدام عشرات الدبابات و راجمات الصواريخ في جبهات الحد و باقي الجبهات >>الى بالكاد اخراج دبابة واحدة من مستودعها و الاستعراض بها، و تسمى هذا تصاعد؟؟ روح ارقد الله يصلحك بس ترى السهر مو مفيد لصحتك

من استخدام عشرات الدبابات و راجمات الصواريخ في جبهات الحد و باقي الجبهات >>الى بالكاد اخراج دبابة واحدة من مستودعها و الاستعراض بها، و تسمى هذا تصاعد؟؟ روح ارقد الله يصلحك بس ترى السهر مو مفيد لصحتك
فعلا لو كان السهر مفيد كان المنتدى حرر اليمن من الحوثي من اول عشر صفحات كتبتوها في الموضوع
حلو الفلسفه
ثمان سنين حرب وقصف وحصار
وفي الاخير هدنه معا الحوثي
واعتراف به كطرف وقاعد معاهم في مفاوضات ويقلك دبابه واحده
صعده جنب المملكه ماقدرتوا حتى تدخلوها يله هي ارزاق مش محتاجه سفر

فعلا لو كان السهر مفيد كان المنتدى حرر اليمن من الحوثي من اول عشر صفحات كتبتوها في الموضوع
حلو الفلسفه
ثمان سنين حرب وقصف وحصار
قد دعسناكم في صعدة و خلصنا منها

و انتو باقي تحفرون في مارب و شبوة و الجوف ههههههه

حلو الفلسفه
ثمان سنين حرب وقصف وحصار

قالها سمو ولي العهد "لو ارادت المملكة اجتثاث الحوثي في ايام معدودة تستطيع لاكن التكلفة ستكون غالية "

حلو الفلسفه
ثمان سنين حرب وقصف وحصار

والله لولا اوامر التوقف عن التقدم لقيتوا الرجال في بيت سيدك عبدالملك وعبيده في صعده

ولكن اكتفوا بالوصول لسحار وباقم تعرف قاتها ورمانها زين

حلو الفلسفه
ثمان سنين حرب وقصف وحصار
ال ج. لا يفهم.
الحرب كي لا يسيطر الحوثي على. اليمن
الحرب هي لفرض حل سياسي.
الحرب للوصول الى يمن كونفدراليات
التحالف فرض رؤيته. توهم النصر. هذا راجع لك

قالها سمو ولي العهد "لو ارادت المملكة اجتثاث الحوثي في ايام معدودة تستطيع لاكن التكلفة ستكون غالية "
و تكلفة الحرب ٨ سنوات ؟!
يعني لو فعلا خلال ايام كانوا قادرين خلاص من الحوثي مهما تكون تكلفة غالية من المستحيل يوصل لعشر تكلفة الحرب ل 8 سنوات

ال ج. لا يفهم.
الحرب كي لا يسيطر الحوثي على. اليمن
الحرب هي لفرض حل سياسي.
الحرب للوصول الى يمن كونفدراليات
التحالف فرض رؤيته. توهم النصر. هذا راجع لك
تتذكر اهداف عاصفة الحزم ؟
و لا اذكرك ؟

و تكلفة الحرب ٨ سنوات ؟!
يعني لو فعلا خلال ايام كانوا قادرين خلاص من الحوثي مهما تكون تكلفة غالية من المستحيل يوصل لعشر تكلفة الحرب ل 8 سنوات

ماهي التكلفة المادية كان خسرنا عشرات الالاف من الجنود وكسبنا عداوة اليمن ل100 سنة قادمه وتورطنا في دماء نحنا في غناء عنها

الحوثي انقلب على الشرعية والحرب جاءت لارجاع الشرعية وليس لانهاء او اقصاء الحوثي هذا اولا ثانيا مافي قوات سعودية مشاركة في عمليات هجومية كلها دفاع عن اراضي المملكة فقط

الحرب بين الشرعية والحوثي والسعودية والتحالف دعم للشرعية حتى تستعيد السيطرة وقف انقلاب الحوثي

لمن كان في حرب بين السعودية واليمن وصلت القوات السعودية الى الحديدة

تتذكر اهداف عاصفة الحزم ؟
و لا اذكرك ؟
ما يحتاج. معروفه. من اول يوم انها للوصول لحل سياسي الي عطاك علم غير هالعلم ضحك عليك والحرب في كل دول العالم وكل حروب الكره الارضيه الحاليه لفرض حل سياسي حتى حرب روسيا واوكرانيا

قوات العمالقة الجنوبية تسيطر على حقول النفط بشبوة وتسقط المعسكرات المتمردة وتسيطر على طريق العبر وتصل الى اطراف وادي حضرموت

والله لولا اوامر التوقف عن التقدم لقيتوا الرجال في بيت سيدك عبدالملك وعبيده في صعده

ولكن اكتفوا بالوصول لسحار وباقم تعرف قاتها ورمانها زين
خلي الله والحلفان
لأن من شروط الايمان
الايمان بالقدر خيره وشره
وانتا لو كنت هجمت بكل جيشك كان هوا ده الواقع مش هيتغير
لأن الكلام سهل
بس الواقع على الأرض غير والحرب غير والحقيقه غير
فهدى شويه ومتشوف افلام امريكي كتير

على أساس أن التمان سنين الي راحت كانت بلوشي
ملهاش ثمن
كلمني عن الواقع
والوضع
في اليمن

عودة
أعلى