انا لست اعتقد ، انا متأكد ان كلامك لا يمت للواقع بصله مع كل الاحترام
ببداية الحرب حاربنا بجميع الاسلحة الخاصة بالجيش اليمني ، حتى كان يهجم على الحدود بمدرعات ودبابات! و كان يطلق صواريخ بالستيه ، مازاد لديه هو الطائرات بدون طيار والتي توفرت له بكثره و اصبح يطلق طائرات كثيره بوقتٍ متزامن ، و منذ بداية الحرب و الحوثي كلما اتته فرصة شغل منظومه يمنيه معدله من الايرانيين او اي طرف اخر ثم يدمرها التحالف
لا يمت للواقع
واي معدات التي تم ضربها
اعتقد انت ماشفت استعراض الحوثيين وكميات الاسلحه الثقيله
ثمان سنوات ومازال لديه هذا الكم من الاسلحه
عن اي تدمير بتكلم
الحرب الوحيده التي ماشفت فيها كميه دبابات ومدرعات محروقه

الموضوع محتاج تعمق

الحرب الوحيده التي ماشفت فيها كميه دبابات ومدرعات محروقه
ما تشوف كثير لأن الطرف الثاني نادر ما يستخدم الدبابات في الجبهات و يخليها فقط للأستعراض و رفع معنويات حميره،،،
صحيح ان الاعلام الحربي مقصر و متحفظ على اغلب مقاطع الاستهدافات لكن مع هذا النت مليان بمقاطع استهداف الدبابات و المدرعات(اللي اغلبها شاصات)تعب نفسك شوية و انت تحصلها

تدمير دبابة لحج.jpg

في مقاطع و صور كثيرة ثانية هذا طبعا غير صور الغنائم و الاطقم اللي تم اغتنامها:تلويح:

نقل وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة من محافظة إلى العاصمة

وزارة الدفاع موجود في مأرب من بداية الحرب ولا تم نقلها لعدن قبل انقلاب الانتقالي؟؟مجرد سؤال فقط

ما تشوف كثير لأن الطرف الثاني نادر ما يستخدم الدبابات في الجبهات و يخليها فقط للأستعراض و رفع معنويات حميره،،،
صحيح ان الاعلام الحربي مقصر و متحفظ على اغلب مقاطع الاستهدافات لكن مع هذا النت مليان بمقاطع استهداف الدبابات و المدرعات(اللي اغلبها شاصات)تعب نفسك شوية و انت تحصلها

مشاهدة المرفق 506208
مشاهدة المرفق 506209

في مقاطع و صور كثيرة ثانية هذا طبعا غير صور الغنائم و الاطقم اللي تم اغتنامها:تلويح:

كان فيه صور اوائل الحرب لمجازر m60 حوثية .. للاسف ضاعت اذا هي متوفرة ياليت تشاركها ..

هذا الشغل الصح. نقل الاتصالات و البنك المركزي والوزارات السيادية لعدن. تجفيف مصادر الحوثي و انهاكه اقتصاديا. إجبار الاحزاب الانخفاض تحت لواء الحكومة او معاملتهم كالحوثي.

وزارة الدفاع موجود في مأرب من بداية الحرب ولا تم نقلها لعدن قبل انقلاب الانتقالي؟؟مجرد سؤال فقط

وزارة الدفاع وهيئه الاركان كانت موجوده في مأرب منذ بداية الحرب والان تم انزال قرار بنقلها الى عدن

هذا الشغل الصح. نقل الاتصالات و البنك المركزي والوزارات السيادية لعدن. تجفيف مصادر الحوثي و انهاكه اقتصاديا. إجبار الاحزاب الانخفاض تحت لواء الحكومة او معاملتهم كالحوثي.

الا يضعف هذا جبهه مأرب ؟ الن يشعر حزب الاصلاح بالخطر ويقوم بتسليم المدينه للحوثيين نكايه بما يحصل الان ؟

الا يضعف هذا جبهه مأرب ؟ الن يشعر حزب الاصلاح بالخطر ويقوم بتسليم المدينه للحوثيين نكايه بما يحصل الان ؟
ليس كل من يقاتل الحوثي في مأرب من الاصلاح. عموما في اليمن كل شي جايز.

مشاهدة المرفق 506208
مشاهدة المرفق 506209

طيب انا ليش مطلوب مني اتعب نفسي
لاني لو تعبت نفسي راح اشوف تدمير مدرعات ودبابات التحالف أكثر بعشرات المرات من تدمير المدرعات الحوثييه
واعتقد أن الحوثيين على الأرض بيستخدموا دبابات ومدفعيه وراجمات صواريخ
لأن لو كلامك حقيقي أنهم مابيستخدموها ماكان استمروا ثمان سنوات بنسق متصاعد وتنظيم حربي وقتالي

عودة
أعلى