تطورات الساحة الليبية ( متابعة مستمره ) #منتدى_الدفاع_العربي'

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لطالما قلت ومن على شاكلتك ان هذه الانظمة ليس لها قرار وانها انظمة تبعية ووصل الامر الى تمني زوالها وانها انظمة منافقة كما يقول بغداديكم المسردب

فسبحان من فضحكم بما خطة ايديكم

You mad bro ?

براحه براحه ... قبل كل شيء .. النظام السعودي دلدول لامريكا و النظام العسكري المصري دلدول لامريكا و النظام الاماراتي دلدول لامريكا ... مش معني انه حصلت مشاكل في عهد الضعيف اوباما انهم بيغردو خارج الفلك الأمريكي.. اوعي تكون فاكر ان الانظمة العربية بتاخد اوامرها من نفسها ؟ : )

ثاني شيء : النظام العسكري في مصر عايز يتخلص من كل ما يرتبط بالأخوان المسلمين في الدول المجاورة ( المعركة شخصية بينه و بين الاخوان بعد تجربة محمد مرسي)

و ياريت التضامن العربي اللي انت كتبت عنه رد يتدخل في فلسطين او كان يتدخل وقت القصف الأمريكي علي القذافي في الثمانينات او وقت احتلال العراق (تزويد قواعد دخول للعراق من دول الخليج نفسها)

النيويوك تايمز مصدر قوي .... كده عندنا مصدرين ... هذه الجريدة وهؤلاء المسؤلين . ( والسيسي ) الذي كدب كل تلك الاخبار ..... واحد فيهم كداب اكيد ... تفتكروا مين الي كداب فيهم !!!
ايه يا شمس انت هتخبط ولا ايه..اوزن كلامك كويس واعرف معنى الكلام

نثبت بقي اهوه ..

- الاعلان عن ضربات جاء عن طريق مسئولين امريكان و ليس قناة الجزيرة او منبر اعلامي عربي فقط
Twice in the last seven days, Egypt and the United Arab Emirates have secretly teamed up to launch airstrikes against Islamist-allied militias battling for control of Tripoli, Libya, four senior American officials said,

2-وجود مشاكل كبيره بين الحلف الحالي (النظام العسكري الحاكم في مصر +الامارات+السعودية) و امريكا بحيث انهم لم يستشيرو امريكا في الضربة.

The United States, the officials said, was caught by surprise: Egypt and the Emirates, both close allies and military partners, acted without informing Washington or seeking its consent,

3-دعم عسكري و مادي للثوار الليبين من قطر

Officials said that the government of Qatar has already provided weapons and support to the Islamist aligned forces inside Libya, so the new strikes represent a shift from proxy wars

من اين اتيت بهذا التدليس فاقحمت السعودية في الموضوع؟ اتمنى ان تنظف قلبك من هذا الحقد.

ايه يا شمس انت هتخبط ولا ايه..اوزن كلامك كويس واعرف معنى الكلام
هو انا قلت حاجة ؟؟!! .... انا بقول عندنا مصدرين 1 : الجريدة والمسؤلين الامريكين الي بياكدوا اني مصر شاركت وقامت بالمشاركة في تلك العملية بجانب دول اخري
2 : السيسي الي كذب تلك الاخبار وقال بالنص مصر لم تتدخل باي طريقة في الشان الليبي الا الان
... الاستناج : واحد من الاتنين دول كدابين اكيد ...والايام هتبثت مين الي كداب فيهم ... تحياتي

You mad bro ?

. قبل كل النظام السعودي دلدول لامريكا و النظام العسكري المصري دلدول لامريكا و النظام الاماراتي دلدول لامريكا ...م ش الأمريكي.. اوعي تكون فاكر ان الانظمة العربية بتاخد اوامرها من نفسها ؟ : )

ثاني شيء : النظام العسكري في مصر عايز يتخلص من كل ما يرتبط بالأخوان المسلمين في الدول المجاورة ( المعركة شخصية بينه و بين الاخوان بعد تجربة محمد مرسي)
وانت حضرتك معانا ولا مع الناس التانين

كيف بمصر ان كان ما يقال حقيقى ان تساعد اضهف مليشيا على ارض ليبيا...من يساعد يساعد من هو قادر على المواصله فى المعارك...وحفتر هو الاضعف...وحتى وان كانت تلك الضربات لمساعده حفتر فهيا جائت بنتائج عكسيه.......

من وجهه نظرى انها محاوله فقط لتوريط مصر فى المزيد م المشاكل لتأجيج الوضع الداخلى ليس الا...
لا توجد اى ادله على ان مم قصف هيا مصر او اى دوله اخرى...مصر نفت العمليات العسكريه جمله وتفصيلا.....
الموضوع بدأ بدبابات طائره وانهم اسرو طيارين منةالجو...وانتهى فى خلال يومين فقط بالنيويورك تايمز...
مازال كله كذب...حتى يتم تصوير واقعه...واظن ان الامر سهل...

- الهدف وراء الضربة الجوية الثانية كان منع قوات فجر ليبيا من سيطرة وشيكة على المطار
.
- الضربة الجوية كانت نتيجتها عكسية بكل المقاييس واستطاعت قوات فجر ليبيا حسم الأمر
واستولت علي المطار

الدعم الجوي يحتاج لتنسيق كبير من على الارض

واعتقد ان هذا العنصر لم يكن موجود في معركة مطار طرابلس فالضربات الجوية لم تكن بحجم الهجمة التي شنت على المطار فلم تكن بكثافة تعيق تحرك القوات المهاجمة

من اين اتيت بهذا التدليس فاقحمت السعودية في الموضوع؟ اتمنى ان تنظف قلبك من هذا الحقد.

حقد ايه يابني .. احنا في مدرسه ولا في شغل عشان احقد ؟ .. معروف ان السعودية ساعدت النظام العسكري في مصر و ضد الاخوان في ليبيا و شغاله مع الامارات و مصر

Since the military ouster of the Islamist president in Egypt one year ago, the new Egyptian government, Saudi Arabia and the United Arab Emirates have formed a bloc exerting influence in countries around the region to roll back what they see as a competing threat from Islamists.

هو انا قلت حاجة ؟؟!! .... انا بقول عندنا مصدرين 1 : الجريدة والمسؤلين الامريكين الي بياكدوا اني مصر شاركت وقامت بالمشاركة في تلك العملية بجانب دول اخري
2 : السيسي الي كذب تلك الاخبار وقال بالنص مصر لم تتدخل باي طريقة في الشان الليبي الا الان
... الاستناج : واحد من الاتنين دول كدابين اكيد ...والايام هتبثت مين الي كداب فيهم ... تحياتي
بص يا شمش طلاما رئيسك طلع كدب الكلام ده بنفسه يبقى لازم تصدق..مش تحط سيادة فى مقارنة مع جريدة..يمكن اضعف الاسباب واقواها فى نفس الوقت ان اللى حاصل مجرد كلام مفيش اى دليل ولا اثبات بصورة واحدة

مايحدث في ليبيا حرب باردة بين داعمي الاخوان وبين داعمي الثورات المضادة الاسلام السياسي من جهه ونظم الاستبداد من جهه اخرى والخاسر ليبيا شعبا ودولة .

حقد ايه يابني .. احنا في مدرسه ولا في شغل عشان احقد ؟ .. معروف ان السعودية ساعدت النظام العسكري في مصر و ضد الاخوان في ليبيا و شغاله مع الامارات و مصر

Since the military ouster of the Islamist president in Egypt one year ago, the new Egyptian government, Saudi Arabia and the United Arab Emirates have formed a bloc exerting influence in countries around the region to roll back what they see as a competing threat from Islamists.

و ما علاقة هذا الكلام عن السعودية بشن الامارات و مصر هجوم على الاسلاميين في ليبيا كما تدعي الصحيفة؟ و هل يوجد فيما اوردته ما يثبت صراحة ان السعودية تشن هجمات على مواقع ليبية معهم؟ ثم اين النص الذي يقول ان بينهم خلافات كبيرة كما ادعيت في مشاركتك السابقة؟ كيف فهمت هذا النص المبتور لانه يبدو لي انني لا افهم شيء في الانجليزية.
هنا ترجمة لنصك
منذ الاطاحة العسكرية بالرئيس الاسلامي في مصر قبل سنة، شكلت الحكومة المصرية الجديدة و السعودية و الامارات تكتل لتوسيع النفوذ في دول المنطقة لدحر ما يرونه تهديد منافس من قبل الاسلاميين

فما علاقة السعودية بشن الامارات و مصر الضربات الجوية كما جاء في الموضوع الاصلي؟!!

التعديل الأخير:
بص يا شمش طلاما رئيسك طلع كدب الكلام ده بنفسه يبقى لازم تصدق..مش تحط سيادة فى مقارنة مع جريدة..يمكن اضعف الاسباب واقواها فى نفس الوقت ان اللى حاصل مجرد كلام مفيش اى دليل ولا اثبات بصورة واحدة
لا الحمد لله .. مش بكدب ولا بصدق اي حد انا
انا بشوف كل حاجة بيعيني ..... وبفكر وابحث واقري واستنتج .... وانزل ارض الواقع كمان لو ينفع ... فقط
بتحرر
وبصدق دماغي فقط لا غير ... تحياتي يا صديقي

و ما علاقة هذا الكلام بشن الامارات و مصر هجوم على الاسلاميين في ليبيا كما تدعي الصحيفة؟ و هل يوجد فيما اوردته ما يثبت صراحة ان السعودية تشن هجمات على مواقع ليبية معهم؟ ثم اين النص الذي يقول ان بينهم خلافات كبيرة كما ادعيت في مشاركتك السابقة؟
الأعمي يقدر يشوف و يحلل اللي بيحصل

بتعرف انجليزي ؟

formed a bloc exerting influence in countries around the region to roll back what they see as a competing threat from Islamists

و بعدين انا قولت الحلف الحااااااااااااااالي بين بين الثلاث لم يأخذ رأي امريكا في الضربة و لم اقل انهم جميعا شاركو في الضربة.

You mad bro ?

براحه براحه ... قبل كل شيء .. النظام السعودي دلدول لامريكا و النظام العسكري المصري دلدول لامريكا و النظام الاماراتي دلدول لامريكا ... مش معني انه حصلت مشاكل في عهد الضعيف اوباما انهم بيغردو خارج الفلك الأمريكي.. اوعي تكون فاكر ان الانظمة العربية بتاخد اوامرها من نفسها ؟ : )

و ياريت التضامن العربي اللي انت كتبت عنه رد يتدخل في فلسطين او كان يتدخل وقت القصف الأمريكي علي القذافي في الثمانينات او وقت احتلال العراق (تزويد قواعد دخول للعراق من دول الخليج نفسها)

كلامك متناقض في ردك السابق تقول غردت خارج السرب الامريكي والان تقول لا تأخذ اوامرها من نفسها ( اعتقد أنك انت من لا يأخذ اوامره بنفسه * ) من يملي عليك ياترى ؟؟!

من انقذ القذافي من الهلاك التام انذاك هو النظام التي تقول عنه ( اخلاق لا تسمح لي بذكر المصطلح ) ( السعودي )

والتاريخ شاهد على ذلك والا كان القذافي منتهي من لوكربي

والقوات الجوية التي تتحدث عنها انطلقت من قطر التي يطبل لها رفاقك

خلونا فالأهم بدل مناقشات فارغة و لعبة ما لعبة و محاولات تحوير الموضوع للتهرب من صلبه

ما رأيكم في هذا ؟

أنا أعتقد انها ستكون بقواعد غرب مصر لا بالقاهرة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى