"بوتين" يهنىء "السيسي" على فوزه بالانتخابات الرئاسية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سمّيه زي ما تسميه يا اخي ... ماذا تحب ان نطلق على من يفجّر نفسه مثلا ً او من يزرع عبوات ناسفه ... يعني مثلا النهارده شخص اثناء زراعته لعبوه ناسفه في منطقة منشآة ناصر في القاهره انفجرت فيه العبوه ومات ... ماذا تحب ان نطلق عليه ..!؟

اعطني اي لفظ آخر غير " ارهابي " وانا ساطلقه عليه فوراً

اخى الكريم ازيدك من الشعر بيت جائوا باحد الارهابيين واثناء التحقيق معه قالوا له لماذا تقتل افراد الجيش والشرطه قال انهم من جنود فرعون ويستحقون القتل قالوا له وعندما تقتل هذا الرجل من الممكن ان تقتل شيخا او طفلا او امراه معه قال كل شخص يبعث على نيته قالوا وبالنسبه لاباك قال فهو كافر قالوا له لماذا قال لانه لم يكفر بالطاغوط قالوا له وامك سكت قليلا وقال هى ايضا لم تكفر فيحق عليها القتل هذا الارهابى تعرف على من جندوه فى اعتصام رابعه فلتتخيل ما وصل اليه الامر فى عقليه الاشخاص هؤلاء

يعني اليمن وليبيا وسوريا نجحوا ومصر فشلت ... والله هنيئاً لنا بالفشل

هو ممكن قصده انها نجحت بالوصول لاتجاه دولة افغانستان ودولة الصومال مع الدخول في معارك وفشلت مصر في الوصول وأقول ممكن يقصد كذا

سمّيه زي ما تسميه يا اخي ... ماذا تحب ان نطلق على من يفجّر نفسه مثلا ً او من يزرع عبوات ناسفه ... يعني مثلا النهارده شخص اثناء زراعته لعبوه ناسفه في منطقة منشآة ناصر في القاهره انفجرت فيه العبوه ومات ... ماذا تحب ان نطلق عليه ..!؟

اعطني اي لفظ آخر غير " ارهابي " وانا ساطلقه عليه فوراً

هؤولآ عقولهم في أحذيتهم من يضر أهله وبلدة و وطنه بالتخريب فتأكد بأن عقله في حذائه ، وهذا التمرد حدث في عصر مرسي ايضاً وقتل جنود مصريين دون أدنى ذنب !!

أنا لآ أدآفع عن هؤولآ المتمردين والخونه

اليمن : لم يحدث أي فشل بل توافق وطني الجميع يعلم أنه في صالح الشعب اليمني اولاً وأخيراً

ليبيا : لم يحدث أي فشل دآخلي وأنتصرت الثورة الليبية ولكن المسئلة هي أن بعض الدول الافريقية والعربية والخليجية أقحمت نفسهآ في الشأن الدآخلي الليبي من أجل إستبعاد المسلمين عن السلطة بأي ثمن كآن من أجل جعلهآ دولة وظيفيه ك سائر الدول العربية

سوريا : في طريقها إلى النصر ولو بعد حين ، والمجازر التي تحدث بروؤساء الحرس الثوري الإيراني في سوريا خير برهان على أن الكفه ترجح لشعب السوري ، من يقاتل شعب لن ينتصر أبداً !

مصر : سجلت أول فشل لربيع العربي وأعتقد بأن الوضع لن يستقر بل سوف يعود للهاوية من جديد ، نسأل الله أن يحمي مصر وأهلها

ليبيا وسوريا
ما يحدث ليس فشل ؟
اذا هل هذا ما كنا نتمناه للدول ان يحدث ثورات لتكون فى هذا ؟ هل هذا الوضع المثالى فى رأيك
هل فى رايك ان ما يحدث فى ليبيا وسوريا له انفراجه قريبة ؟ بعد تدمير البنى التحتية والاقتصاد والجيوش وتدمير كل شئ
كم تحتاج لبناء دولة من جديد من الصفر يعنى ؟
كم تحتاج لوقف النزيف هناك ؟
وفى رايك النافذ هذا ما هو الفشل الذى حدث فى مصر ؟
وعلى اى اساس تقول اننا سنعود للهاوية ؟
واذا كنت لا ترى ما يحدث فى مصر ارهاب ماذا تراه ؟ هل تراه العاب نارية للاحتفالات ؟
انت تقول ان كل ما يحدث لازاحة الالساميين عن السلطة ؟ اين هم الاسلاميين ؟ هل هم من يريدون ان يحكمون بالسلاح ؟ ام من هم فى عالمك الخاص التى تراهم فيه ؟ وهل من نظرك ان واحد مثل السيسي اذا حكم هل هو مش مسلم بنظرتك الثاقبه هذة ؟
ياريت منك اجابات وافيه
واظن ان كل الاسئلة هذة هى ما يرد الاعضاء المحترمين ان يطرحوه عليك ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى