مقاتلات سلاح الجـو الليبي

رد: مقاتلات سلاح الجـو الليبي

يعني الطائرات الحديثة اللي عندكم عملتوا بيها ايه؟

حررتوا بيها فلسطين يعني؟ أو حررتوا بيها سيناء نفسها؟

ويا من تستهزؤون بليبيا، نفس التساؤل يوجه لكم. هل الطائرات الحديثة جدا التي لديكم فكرتم ولو للحظة واحدة أن تفعلوا بها شيئا ضد الصهاينة؟

وإلا أنتم فالحين بالاستهزاء فقط؟

اخوي انا من ليبيا .

وكلام الاخوة كله صحيح وفي محله نعم سلاحنا الجوي يحتاج الي تطوير كبير جدأ .

فمالها داعي تزعل من كلام الشباب لان الحقيقة ماتزعلش وردودهم كلها مافيها استهزاء .

شكرا اخى الكريم على الموضوع ولكن للاسف الاسطول الجوى الليبى متقادم جدا انا عاوز اعرف حاجة واحدة اموال البترول دية بتروح فين حرام على القادة العرب الاهمال واللامبالاة دية

الأخ / السفير
تحية وبعـــــــــــــــد :
لا تقلق بالنسبة للقواعــــــــــد الجويـــــــــــة ؛ فلدى ليبيـــــــــــــــــــــــــا قواعد ومنشآت عسكرية قادرة على استيعاب وتشغيل كل أنواع الطائرات ، ولديها طيارون مشهودٌ لهم بالجسارة والمهارة والخبرة .
الأخ / أسد جرجرة
تحية وبعــــــــــد :
لسنا ممن ينكرون الجميـــــــــل ، ولكن لم يشارك الجزائريون في تدريب طيارينا ، بل تولى هذا الأمر في البداية ( خلال سبعينيات القرن الماضي ) الباكستانيون والروس واليوغسلاف ، وأكاديمية العلوم والدراسات الجوية تقع بمدينتي مصراتة .. واليوم ، بل منذ منتصف ثمانينيات القرن الماضي أصبح جميع طاقم التعليم والتدريب ليبيًا .

شكرا يا اخي الكريم علي الموضوع الجميل

شساعة المساحة الليبية وكذلك وجود تورات عند جيرنها كالتشاد يحتم عليها اقتناء سلاح حديث والتخلي على القديم
المزيد من التقدم والازدهار للجماهيرية

من وجهه نظرى فى الوقت الحالى ممكن ليبيا تبدا بالميج29 لتحديث سلاح الجو لديها لانها مقاتله جيده وارخص من الرافال والدنيا مش هتتبنى فى يوم وليله النهارده لو موجود الميج 29 يبقا بكره السوخوى35 بعده الرافال وهكذا

عودة
أعلى