عاجل : استهدف الية اسرائيلة علي حدود غزة

G-250

عضو جديد
التفاعل
859 0 0

المصدر الجزيرة وكل وكالات الانبار

قوات كبيرة وصلت مكان الانفجار وطائرات مروحية هبطت في المنطقة المستهدف فيها الالية​

المكتب الاعلامي للقسام :

المقاومة تستهدف جيباً صهيويناً كان برفقة حفارات عسكرية شرق غزة بقذيفة هاون والاحتلال يعترف بإصابة عدد من جنوده جراء الاستهداف

فيديو الدخان المتصاعد من الالية " مش معقول قذيفة هاون " والصوت كان كبير جدا جدا

المكتب الاعلامي للقسام :

المقاومة تستهدف جيباً صهيويناً كان برفقة حفارات عسكرية شرق غزة بقذيفة هاون والاحتلال يعترف بإصابة عدد من جنوده جراء الاستهداف

ليتهم تحولوا الى أشلاء

ليتهم تحولوا الى أشلاء
للاسف حركات المقاومة قذائفها المصنعة محليا قوتها التدميرية ضعيفة للغاية بسبب نقص الامكانيات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
للاسف حركات المقاومة قذائفها المصنعة محليا قوتها التدميسرية ضعيفة للغاية بسبب نقص الامكانيات

اخي عزت شوف الفيديو هل يمكن ان التفجير هذا قذيفة هاون ؟؟؟

اخي عزت شوف الفيديو هل يمكن ان التفجير هذا قذيفة هاون ؟؟؟
اخي قذائف الهاون لا تعمل هذا الدخان
ممكن انه استهدف بعبوة ناسفة او لهاون وقع مباشرة على الهدف فشتعل

اخي قذائف الهاون لا تعمل هذا الدخان
ممكن انه استهدف بعبوة ناسفة او لهاون وقع مباشرة على الهدف فشتعل

لكن هل قذيفة الهاون لو سقطت مباشرة علي الجيب المصفح تحرقه ؟؟؟

لكن هل قذيفة الهاون لو سقطت مباشرة علي الجيب المصفح تحرقه ؟؟؟
حسب الهاون المستعمل العيار واغلب الجيبات تكون مصفحة من الجوانب اكثر من الاعلى والله اعلم

مستحيل يكون الاستهداف بالهاون لان الهاون قذيفة ضعيفة الدقة و عمياء - اسقاط حر - لا يمكن ان يستهدف بها هدف متحرك او حتى صغير كـ الجيب

حسب الهاون المستعمل العيار واغلب الجيبات تكون مصفحة من الجوانب اكثر من الاعلى والله اعلم

لو كان هاون اعتقد انه الرماة اصبحوا علي قدر كبير من الخبرة

المرة الماضية عناصر سرايا القدس استهدفت الدبابة وسقطت عليها من اول قذيفة بشكل مباشر واليوم الجيب شي يبشر بخير

مستحيل يكون الاستهداف بالهاون لان الهاون قذيفة ضعيفة الدقة و عمياء - اسقاط حر - لا يمكن ان يستهدف بها هدف متحرك او حتى صغير كـ الجيب

حسب معلوماتي ان الهاون اكثر الاسلحة دقة ... اذا كانت معلوماتي غير صحيحة الرجاء التصحيح

سبحان الله اللهم قوى رميتهم وسددها يقول الله " فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" الانفال 17 برغم كل الحصار المفروض عليهم الاانهم لازالوا على الثبات المعهود عنهم والله لو تم فك الحصار عنهم عام واحد واستطاعوا ان يحصلو على سلاح وخصوصا الصواريخ لركعت اسرائيل واهتز عرشها

سبحان الله اللهم قوى رميتهم وسددها يقول الله " فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" الانفال 17 برغم كل الحصار المفروض عليهم الاانهم لازالوا على الثبات المعهود عنهم والله لو تم فك الحصار عنهم عام واحد واستطاعوا ان يحصلو على سلاح وخصوصا الصواريخ لركعت اسرائيل واهتز عرشها

كان البعض يقول لم نزودهم بالسلاح علي غرار المعارضة السورية حتي تتم المصالحة

الان تمت المصالحة سنري ما الذي سيتغير .

حسب معلوماتي ان الهاون اكثر الاسلحة دقة ... اذا كانت معلوماتي غير صحيحة الرجاء التصحيح
الهاون مافيش قذيفه بتخرج منه بتسقط في نفس مكان سقوط سابقتها التي اطلقت من نفس الهاون لازم تنحرف ولو حتى بشكل بسيط حتى لو كانت زاوية اطلاق الهاون ثابته وفي نفس الاتجاه ده اللي انا اعرفه وسمعته قبل كدا في فيلم وثائقي

عودة
أعلى