بلاك ووتر : اخطر منظمة سرية في العالم

Metal-04

عضو
إنضم
10 مارس 2012
المشاركات
589
التفاعل
1,886 18 0
الدولة
Morocco
بلاك ووتر المعروفة الان باسم جديد هو اكاديمي..من الممكن انتغير الااسم و لكن من غير الممكن تغيير الحقائق..

انها اشهر شركة امنية متعاقدة من وزارة الدفاع الامريكية سبق وعملت في العراق..والمسؤولة عن الكثيرة من المجازر في حق العراقيين..


xWfsNM.png


تعتبر شركة بلاك ووتر الأمنية الأميركية التي منعتها السلطات العراقية من مزاولة أعمالها في البلاد الأكثر شهرة في العراق, حيث تتولى حراسة مواقع أميركية حساسة أهمها السفارة الأميركية.

ومنذ الغزو الأميركي للعراق في مارس 2003، كلفت هذه الشركة التي يعمل فيها آلاف الحراس المسلحين من مختلف الجنسيات بحماية الدبلوماسيين وكبار الشخصيات التي تزور العراق...

بتعبير ابسط هم مجموعة مرتزقة يعملون تحت غطاء قانوني ويتمتعون بالحصانة من الملاحقة القضائية..




Qdq8at.jpg



والعاملون في بلاك ووتر يعتمرون خوذات معدنية وسترات واقية من الرصاص، وهم مجهزون بمعدات مماثلة لجيش حقيقي تشمل أسلحة خفيفة من أنواع مختلفة ورشاشات ثقيلة وآليات مصفحة وحتى مروحيات.

ويعرف موظفو هذه الشركة ببطشهم، وهم مكروهون من العراقيين، ويشتهرون بأنهم يفتحون النار دون تمييز على السيارات والمارة الذين يقتربون من قوافلهم.

ويتصرفون بكل استقلالية ولا يحاسبون على أعمالهم سوى أمام مسؤوليهم باعتبار أنهم لا يتبعون القانون الدولي الخاص بالنزاعات.

وقد كانت تضم في صفوفها عشرات آلاف المرتزقة لتشكل ثاني قوة أجنبية في العراق انذاك بعد الجيش الأميركي.


dLQ3tS.jpg


جرائمهم كثيرة في العراق و غير محصورة نظرا لطبيعتهم العنيفة و الدموية و اشهرها جريمة ساحة النسور حين فتحت وحدة منهم النار عشوائيا فقتلت ما يقارب 17 مدني عراقي..

والشركة معروفة باسم جديد هو اسم Academy



S5jNst.jpg



اليكم احد اكثر الكتب مبيعا في الولايات المتحدة الذي يتحدث عنها ومرفوع على المديافاير

انه

اضغطو على اسم الكتاب وقراءة ممتعة..

تحياتي لكم..
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... نعم موضوع مميز ويحتاج للتمحيص والتأمل..أعتقد أن شركة بلاك ووتر هي واجهة لخلفية عقائدية أو دينية التوجه...هناك من يربط جذورها بأخويات وتنظيمات سرية ماسونية مثل فرسان الهيكل... وسمعه أنهم لا يقبلون في التعاقد للعمل في الشركة مع المسلمين..
 
صحيح اخي العزيز ان قرات الكتاب ستجد ان المؤسس من الكاثوليكيين المتعصبين و نشا تربية مسيحية وهو ما جعل منه متعصبا دينيا
 
Erik princ إيريك برينس مؤسس شركة بلاكووتر (ولد في 6 يونيو 1969) هو رجل أعمال أمريكي وعضو سابق في القوات البحرية الأمريكية برتبة ضابط .
شغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة حتى عام 2009 وفيما بعد رئيسا، حتى تم بيعها في عام 2010 لمجموعة من المستثمرين.الأمير يرأس حاليا Private equity firm(شركة استثمارية) ويعيش في كل من و .

blackwater-1001-04.jpg
large_erik-prince-blackwater_075c1.jpg
ErikPrince.jpeg
 
بصراحة مشروعه ناجح للغاية
برأيك يا أخي هل ينجح مشروع شركة أمنية عربية ؟ وما هي الدول العربية المرشحة لينجح فيها مثل هكذا مشروع مثلاً..أقصد شركة كبيرة وليست لحماية الفنادق والمصارف مثلا؟؟؟
 
والله فكرت في الامر عدة مرات واقصد بلدي فقط
اولا القانون يمنع ان يمسك احدهم الاسصلحة النارية ماعدا الجيش و الشرطة و الدرك
ثانيا المغرب كباقي الدول العربية لا يخوض اي حروب هجومية وهنا نتحدث عن غياب كامل للهدف من المشروع
ثالثا اقتصاده لا يسمح اصلا بقيام حرب لمدة طويلة ولتعلم ان 16 سنة من الحرب مع البوليساريو قد استنزفت المغرب و كان الاقتصاد على وشك الاصابة بجلطة عدة مرات فكيف لبلد ان يخوض حربا هجومية واحتياطه النقدي لا يتعدة 3 اشهر بعدها تفلس البلاد
اما رابعا فكما تعلم فبلاك ووتر هي دولة قائمة بحد ذاتها تمتلك كل شيئ حتى حين ارادت تحرير رجالها في الفلوجة قامت بالاستعانة بطاائراتها و عرباتها الخاصة اضافة الى متابعة مباشرة عبر الساتلايت للعملية
فهل نمتلك نحن المغاربة هذه التكنولوجيا و التقنيين اللازمين لتشغيلها
وببساطة ان تمكنت من انشاء مثل بلاك ووتر عربية فيمكنك قلب نظام الحكم وقتما تريد نظرا للموارد القوية المتوفرة لديك
اما ان كانت شركة للحماية مصارف و مقار حكومية وغيرها كما ذكرت فالامر اسهل و ممكن بطبيعة الحال حسب الدول التي تسمح قوانينها بذلك يكفي فقط راسمال و ارادة خصوصا في بلد يعاني انهيارا امنيا كليبيا و العراق و اليمن
 
عودة
أعلى