إعدام ونفي حوالي 1.2 ألف مسؤول مع أسرهم في كوريا الشمالية

التفاعل
8,014 0 0

سيتم إعدام أو نفي حوالي 1.2 ألف مسؤول مع أفراد أسرهم في كوريا الشمالية بعد جلسة البرلمان الجديد في البلاد، والتي ستبدأ أعمالها يوم الأربعاء 9 نيسان/أبريل الجاري، كما كتبت صحيفة "سانكاي" اليابانية اليوم الإثنين 7 نيسان/أبريل.

وحسب معطيات الصحيفة فإنه بعد إعدام تشان سونغ تخاك عم الرئيس الكوري كيم جونغ أون في كانون الأول/ديسمبر العام الماضي والذي كان يشغل منصب نائب رئيس لجنة الدفاع الحكومية الكورية، تم إلقاء القبض على حوالي 200 مسؤول من قيادة البلاد و1000 من أفراد أسرهم بتهمة المشاركة في المؤامرة.

وأفادت الصحيفة بأنه سيتم إعدام نصفهم بعد افتتاح جلسة البرلمان، أما النصف الباقي فسينفى إلى مخيمات.

شعب خانع يقبل بالذل و الهوان .. لا احد سينقذ الشعب الكوري من الطغيان الا هو نفسه

اعتقد أن النظام الكوري سيصل لمرحلة الثقة الزائدة في النفس الأمر الذي سيجعله يرتكب حماقة تكتب نهاية النظام على يد هذا الشاب المتعجرف

لكل داء دواء يستطب به ........ الا الحماقة اعيت من يداويها

هذا الارعن ستكون نهايته وخيمة
لكنه لن يتورع عن القيام بمغامرات لايتوقعها احد

من الصعب التصديق ان بوخدود ( عريض الخدين ) لديه صلة قرابه بصانعي سامسونج جالكسي

اعتقد انه يشعر ان بشار سرق الاضواء منه في منافسة الرئيس الاكثر دمويه

المشكله انه مازال صغيرا يعني امامهم عشرات السنين من البطش وسفك الدماء

ولا اظن ان هناك من يطمح للمناصب العليا في كوريا الشماليه بعد الان يعني حتى عائلة المسؤول تعدم او تنفى

عادي جدا إعدام 600 شخص مازال الرقم القياسي بعيد المنال يجب على حكام ك ش تقديم المزيد ليتفوقوا على العبقرية العربية فصفحات كتاب غينيس لن تقل أن يسجل مثل هذا الرقم إلا لحاكم عربي
أستغرب بعض الردود التي تصف إعدام 600 شخص بالجنون!!! أقول أا تتابعون ما يقع عندنا ألا ترون كم أعدم بشار و قبله أبوه، ألا تعلمون كم أعدم صدام و بعده المالكي و أخيرا ألم تسمعوا بإحالة أوراق الدعوة للمفتي في عدد يفوق 600 شخص
فعلا هذا الشخص معتوه لأنه لم يستعمل الكلمة السحرية التي تحول كل الحماقات و الفضاعت لأعمال شرعية يطبل لها المطبلون و هي "محاربة الإرهاب"

خلونا نكون واقعين شوي
انت حاكم دوله وبعض جنودك يخططون عليك سوف ينقلبون عليك
ماذا ستفعل لهم هل ستسجنهم زي اي مجرم صغير ام تعدمهم كي يكونو عبره لغيرهم
انا مع اعدامهم لكن ضد اعدام اسرة المعدومين

ثانيا اللي مايعطيني لايك الان راح ادعي انه يكون قريب حاكم كوريا الشماليه ويحضر استعراض ومايصفق ل حاكم كوريا الشمايه ههههههههه

خلونا نكون واقعين شوي
انت حاكم دوله وبعض جنودك يخططون عليك سوف ينقلبون عليك
ماذا ستفعل لهم هل ستسجنهم زي اي مجرم صغير ام تعدمهم كي يكونو عبره لغيرهم
انا مع اعدامهم لكن ضد اعدام اسرة المعدومين

ثانيا اللي مايعطيني لايك الان راح ادعي انه يكون قريب حاكم كوريا الشماليه ويحضر استعراض ومايصفق ل حاكم كوريا الشمايه ههههههههه

كنت سأضع لايك الى ان قرأت جملتك الأخيرة .. ادعي لي هه أرغب في رؤية ذلك مباشرة .. :D

يبدو انه يعدم الشخص بعائلته حتى لا يعود أحد للانتقام هههههه ..

يابخيل انا اقصد بكلمة قريب ل حاكم كوريا شماليه اي من العائله

يابخيل انا اقصد بكلمة قريب ل حاكم كوريا شماليه اي من العائله

لم أبخل هه .. ربما أتزوج بكورية شمالية من قريباته :cool:

الناظر الى كوريا الجنوبية يتساءل كيف يستطيع الكوريون الشماليون القبول بمهزلة العيش في الشمالية و الجارة الجنوبية تتجاوزهم بقرون ..

الناظر الى كوريا الجنوبية يتساءل كيف يستطيع الكوريون الشماليون القبول بمهزلة العيش في الشمالية و الجارة الجنوبية تتجاوزهم بقرون ..
هنام مئات الالوف يهربون سنويا لكوريا الجنوبية

الله يعين الشعب يعني قتل الجنود والخونة حلال اما الاسرة فهذا غلط

الشعب الكورى الشمالى لا يختلف كثيرا عن الشعوب العربية

لا داعي لهذه التشبيهات .. الشعوب العربية من اكثر الشعوب تمردا و ثورة .. ينقصها الوعي الحقيقي .. الشعب الكوري الشمالي مغلوب على امره يعيش اسوء مئة مرة مما يعيشه اي شعب عربي و مع ذلك لا تكاد تسمع ادنى (تمرد) وليس حتى ثورة

عادي جدا إعدام 600 شخص مازال الرقم القياسي بعيد المنال يجب على حكام ك ش تقديم المزيد ليتفوقوا على العبقرية العربية فصفحات كتاب غينيس لن تقل أن يسجل مثل هذا الرقم إلا لحاكم عربي
أستغرب بعض الردود التي تصف إعدام 600 شخص بالجنون!!! أقول أا تتابعون ما يقع عندنا ألا ترون كم أعدم بشار و قبله أبوه، ألا تعلمون كم أعدم صدام و بعده المالكي و أخيرا ألم تسمعوا بإحالة أوراق الدعوة للمفتي في عدد يفوق 600 شخص
فعلا هذا الشخص معتوه لأنه لم يستعمل الكلمة السحرية التي تحول كل الحماقات و الفضاعت لأعمال شرعية يطبل لها المطبلون و هي "محاربة الإرهاب"

حسنا داعش دولة لاعلاقة لها بالارهاب هي مضلومة من قبل حكام عرب لانها تقتل المرتدين المحاربين لبشار الاسد
وهذا الصبي لم يفعل مايبرر وصفنا له بالمعتوه لان حكام عرب قاموا بما هو افضع منه لا ادري مالذي اغضبك من كلامنا

الشعب الكورى الشمالى لا يختلف كثيرا عن الشعوب العربية

لا يا عزيزي هناك فرق كبير فلا يزال منا من يقول لا للظلم والهوان رغم ما حل بنا كشعوب .. وليس منا من يعبد الحاكم بكل جبن خشية الموت .. لم ولن نصل الى هذا الحد اما اؤلائك القرود فيسجدون لصورة ذلك المعتوه الخنزير .. وهم شعب لا يستحق الحياة باي حال من الاحوال

حسنا داعش دولة لاعلاقة لها بالارهاب هي مضلومة من قبل حكام عرب لانها تقتل المرتدين المحاربين لبشار الاسد
وهذا الصبي لم يفعل مايبرر وصفنا له بالمعتوه لان حكام عرب قاموا بما هو افضع منه لا ادري مالذي اغضبك من كلامنا
ليست القضية قضية غضب من بعض الكلام إنما أنا أغضب ممن يردد كلام لمجرد الترديد فكيف يمكن لعقل إنسان أن يتقبل إزدواجية الخطاب نحن العرب آخر ن يحق له الإستهزاء بالإعدامات و نحن نحطم كل الأرقام في هذا المجال و يا ليتنا كنا نطبق حدود الله ما كنت لأعترض لكن ما يقع عندنا لو عرضناه على أكبر المجانين في هذا العالم لجنوا من جديد من هول ما سوف يرونه من أهوال
غضبي على كل من يردد كلاما كأنه مبرمج ليكرر كل ما يسمع "هذا ما يشار إليه في أفلام هوليود بالزمبي الأموات الأحياء " الله أنعم علينا بالعقل و نحن نقاوم لكي نغيب عقولنا لأن من كثرة الضغوط و الخوف أصبحنا نربط التفكير و إستعمال عقولنا بالخروج عن السياق العام "هناك من يجمل كل شيء بالخروج على ولي الأمر " ولي الأمر الذي أصبح عندنا هو الياضي و الفنان و المثقف و الفقيه و العامل وووو أما نحن فإما أن نتبع القطيع أو أن ندهس بالأقدام و الغريب هو أن هؤلاء يصفون من تمرد عليهم بالخرفان هذا الإبداع لم يصل له حاكم كوريا الشمالية ما لا تعله هو أن هذا الأخير يقدم لشعبه أفضل النظم التعليمية في العالم يحسده عليها حتى الغرب المتحضر عكس حكامنا الذين جعلوا من تجهيل و تجوييع الشعوب سلاحها الصامت كعقاب إستباقي لكل من سولت له نفسه بأن يستعمل عقله ...
أنا لا أدافع عن ك ش أو حكامها فالمجرم مجرم مهما كانت أسبابه و مبرراته لكن ففي ما يخص القتل و إبخاس الحياة فنحن أسياد هذا العصر و يستحيل أن يتفوق علينا إنسان فكيف لنا أن ننتقد و حالنا يعجز عن وصفه لسان
أتمنى أن تقنعني بأن داعش أو أي جماعة أخرى أنها إرهابية دونما أن تردد ما تسمعه في الإعلام و ما الذي تلعمه عن هذه الجماعات دونما أن تردد علي مسامعنا كلام التكفير وووو

يا رجل!!! عشان توضح لك الفكرة، شوف دولة الصهاينة وشوف الدول اللي حولها وقارن سوف تستغرب من التطور اللي عندهم مقارنة بالي عندنا....طبعا المفروض هما اللي يكونوا اقل منا تطور لانهم هم اللي تحدهم دول "عدوه"

عودة
أعلى