وفد أمنى يمني يقوم بزيارة سرية إلى اسرائيل بوساطة أردنية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الأميرال

Kara Kuzgun
إنضم
18 ديسمبر 2008
المشاركات
16,660
التفاعل
32,975 39 0
thumbgen.php


الأمة اليوم - كشفت صحيفة «اسرائيل هيوم » نقلا عن مصادر أمنية إسرائيلية مطلعة، عن وصول وفد أمني أردني ويمني مشترك رفيع المستوي بوساطة أردنية إلى اسرائيل في مهمة خاصة تتعلق بتعزيز التنسيق الأمني المتبادل بين الجانبين اليمني والأردني من جهة و الإسرائيلي من جهة أخرى فى مجال مكافحة الإرهاب .


وقالت المصادر بأن الوفد الأمني الأردني واليمني المشترك وصل إلى اسرائيل في مهمة أحيطت بـ السرية، وبعيدا عن وسائل الإعلام ، وذلك للقاء مسؤولين كبار في الجيش الاسرائيلي من أجل تعزيز التنسيق الأمني بين الجانبين بوساطة أمريكية و أردنية .


وأضافت المصادر بأن الوفد الأردني واليمني المشترك والذي يترأسه الفريق فيصل الشوبكي مدير جهاز المخابرات الأردنية و اللواء محمد صالح الأحمر نيابة عن الوفد اليمني ، وصل إلى اسرائيل عبر طائرة أردنية الأسبوع الماضي وأحيطت مهمته بالسرية التامة وسط إجراءات أمنية مشددة ، فيما التقى الوفد بعدة شخصيات اسرائيلية من بينها رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية في اسرائيل "افيف كوخافي" و بمسؤولين عسكريين أخرين .

 
قابلني خخخخ يعني كع هههه اذا كان فيه خبر في اسرائيل هيوم يخص اليمن وهذا مصدرك
 
الارهاب والارهابيون يسعون لتشويه صورة من يتصدى لهم في المنطقة. لم يبقى مكان لكم بيننا، الى مزابل التاريخ.
 
خبر اجزم انه غير صحيح

بالله مافائدة اليمن من اقامة علاقات مع اسرائيل

مالمصلحة في ذلك خصوصا انه لاتربطه حدود بها
 
قبل ان نقول ان الخبر صحيح او نطعن في مصداقيته، علينا ان نفتش عن كاتب الخبر و توجهاته و من المستفيد من هكذا خبر و من المتضرر و ما دوافع الخبر المتوقعه و ما النتيجة المرجوة، خصوصا اذا كان الخبر يبدو غريبا نوعا ما،،،، فلا يجوز ان نسلم بمصداقيته بدون تمعن و تمحيص، و نحن اكبر من ان ينضحك علينا،،، اذا لم تستطيع ان تفتش عن كل هذه الامور في هكذا خبر، فيفترض بك ان لا تصدق الخبر او تكذبه و لا تسوقه.
 
المصدر مغمور فيعتبر غير موثوق به
وما فائدة ان تفعل اليمن علاقات مع اسرائيل ؟
 
أظن ان البعض لديه مشكلة مع المصدر - شبكة الأمة اليوم - لأنه مصدر اسلامي طبعا يجب الشك فيه و التقليل منه .. :)

على أي مصادر أخرى :



 
أظن ان البعض لديه مشكلة مع المصدر - شبكة الأمة اليوم - لأنه مصدر اسلامي طبعا يجب الشك فيه و التقليل منه .. :)

على أي مصادر أخرى :




اسرائيل هيوم مصدر غير موثوق كل المواقع تنقل عنها هذا الخبر لادخل لموقع اسلامي او حتى ليبرالي في الامر
المعلومة الصحيحة الموثوقة اهم من توجهات المواقع
 
بغض النظر عن الخبر .. الا ان الرئاسه اليمنيه تصارع من اجل بقاء اليمن موحدا وللاسف ارى ان الوحده في اليمن تعنى كارثه كبرى تنتظرنا في المستقبل البعيد
 
الصحيح لا توجد حكومة بشكل ملموس في اليمن

وممكن رابط هذه الصحيفة اليهودية
 
بما ان المصدر اسرائيلي و قد يكون الكل اقتبس النص منه بدون تدقيق فأعتقد انها خدمة اسرائيلية جليلة لمن يقول " الموت لامريكا الموت لاسرائيل اللعنة على الكفار النصر للاسلام" في الوقت الذي نراهم فيه يقتلون المسلمين من اهل السنة و يزعزعون استقرار الاوطان لا غير ، في اليمن على وجه الخصوص ،هذا من ناحية، و من ناحية اخرى قد يكون لاثارة الرأي العام في الاردن و من ثم اسداء خدمة عظيمة للاخوان على المدى البعيد، فقد رأينا الحلف القطري التركي الاوروبي الامريكي الاخواني. الاعداء يحاربونا بشتى انواع و اساليب الحروب و من ضمنها حرب الافكار و الثقافة لزعزعة الثقة المتبادلة بين افراد الوطن الاسلامي و العربي الواحد ، روساء و مرؤوسين. هذه الحرب لا يمكن نكرانها على الاطلاق.
 
التعديل الأخير:
بغض النظر عن الخبر .. الا ان الرئاسه اليمنيه تصارع من اجل بقاء اليمن موحدا وللاسف ارى ان الوحده في اليمن تعنى كارثه كبرى تنتظرنا في المستقبل البعيد

ماذا تعني ؟؟؟ هلا وضحت كلامك أكثر؟؟؟
 
بما ان المصدر اسرائيلي و قد يكون الكل اقتبس النص منه بدون تدقيق فأعتقد انها خدمة اسرائيلية جليلة لمن يقول " الموت لامريكا الموت لاسرائيل اللعنة على الكفار النصر للاسلام" في الوقت الذي نراهم فيه يقتلون المسلمين من اهل السنة و يزعزعون استقرار الاوطان لا غير ، في اليمن على وجه الخصوص ،هذا من ناحية، و من ناحية اخرى قد يكون لاثارة الرأي العام في الاردن و من ثم اسداء خدمة عظيمة للاخوان على مدى بعيد، فقد رأينا الحلف القطري التركي الاوروبي الامريكي الاخواني. الاعداء يحاربونا بشتى انواع و اساليب الحروب و من ضمنها حرب الافكار و الثقافة لزعزعة الثقة المتبادلة بين افراد الوطن الاسلامي و العربي الواحد ، روساء و مرؤوسين. هذه الحرب لا يمكن نكرانها على الاطلاق.

بما ان الموضوع يضم اليمن و الأردن .. لا تقحم الاخوان في هذا ..

الحلف القطري التركي الاوروبي الامريكي الاخواني

على اساس باقي الدول العربية عدوة لأمريكا و أوروبا ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى