قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
![]()
اليست هذه الشاحنة من نوع ( اتترا ) ان كانت هي فيبدو ان المشروع قطع مسافة لابأس بها في الانتاج
يعني صفح مصمت والا مثل الشبك الامامي يعطي مجال لمرور الهوى
اعتقد العيار اما 14 ونص أو 23 ملم فهو شائع في العراق و يستخدم في الاشتباكات اما الدوشكا مستحيل يأثر
مشروع عربات تترا (T810) التشيكية من مشاريع نقل التقنية المميزة وبدأ الإنتاج
![]()
نأمل أن يسموا السعودييين هذه الشاحنة : وأن يملئو بهآ أفوآهه " اتباع الولي السفيه " بأنهآ صناعة محليه 100% .. .. على خليفة شاحنة مرسيدس الايرانية .. نينوى ...
![]()
صناعاات سعودية اخرى[/quote
![]()
هذي اول مرة اشوفها ، ممكن اسمها ومواصفاتها ومعلومات قدر الامكان