تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

خلال عمليات الاستطلاع في المنطقة الحدودية لمنطقة كورسك، حدد عسكريون من مجموعة سيفر باستخدام طائرة بدون طيار موقع طاقم طائرة بدون طيار معادية، كان يقوم باستطلاع جوي ويحاول مهاجمة المناطق الحدودية باستخدام طائرات بدون طيار من طراز FPV.

السيطرة على الهدف تعني تسجيل تدمير الهدف.

 
يتم تفكيك وحدة AFU في كورسك. ولم يتوقف عرض مقاطع الفيديو التي تظهر المركبات المدمرة حتى الآن.




 
💥 روسيا: استمرار الانفجارات في مستودع الذخيرة في توروبيتس بمنطقة تفير بعد غارات بطائرات بدون طيار أوكرانية. ويتم إجلاء السكان المحليين.
‏على بعد أكثر من 300 ميل إلى الشمال من أوكرانيا، بعد بيلاروسيا.

 
المزيد

إعلان إخلاء السكان في توروبيتس بمنطقة تفير بعد استهداف طائرات بدون طيار لترسانة عسكرية في البلدة ⁦‪liveuamap.com/en/2024/18-sep…‬⁩



 
تعاني ترسانة القوات الجوية الروسية رقم 107 في توروبيتس من سلسلة حرائق هائلة بعد هجوم بطائرة بدون طيار أوكرانية في وقت سابق من الليلة.

‏يظهر نظام مراقبة إطلاق الصواريخ المداري FIRMS التابع لوكالة ناسا حرائق واسعة النطاق في منشأة تخزين الصواريخ والذخيرة الروسية الكبيرة.

 
ننتظر اللقطات ⌛⌛ 🔥🔥🔥




⚡ أفادت قناة "ميغ" الروسية بأخبار من منطقة كورسك الحدودية:

هزيمة مذهلة لمجموعات كبيرة من القوات المسلحة الأوكرانية في موقعي نوفي بوت - فولفينو.

وجد المهاجمون أنفسهم في "فخ ناري" معد مسبقًا.

تم تسجيل كمية هائلة من المركبات المدرعة المحترقة وأفراد العدو المدمرين.

سيتم نشر اللقطات قريبًا من قبل أولئك المفترض أن ينشروها، بما في ذلك مراسلو الحرب.





 
هل انفجر سلاح نووي صغير أثناء الهجوم؟ أعلنت السلطات الروسية عن إجلاء طارئ كامل للسكان المحليين. تطوير القصة.

 
IMG_20240918_075321_321.jpg


جبهة كورسك: نجاحات القوات الروسية في منطقة سوجان

17 سبتمبر 2024

تواصل التشكيلات الأوكرانية محاولات اختراق دفاعات القوات الروسية في منطقة غلوشكوفسكي. إذا حكمنا من خلال اللقطات من الجانب الآخر، فقد فشلوا في اختراق فيسيلوي. وتنفذ القوات الروسية ضربات مدفعية وجوية على نوفي بوت والمستوطنات المجاورة في منطقة سومي.

وظهرت لقطات للمركبات المدرعة الأوكرانية المحترقة شمال القرية بالقرب من ميدفيزيه. ومن المحتمل أن يكونوا قد تم تدميرهم في الهجوم الذي شنته مجموعة الدبابات، التي ظهرت لقطاتها في اليوم السابق. ومع ذلك، فإن حقيقة أن القوات الأوكرانية تهاجم في اتجاه Glushkovo ليست محل شك، ولا خسائر العدو الكبيرة.

ويستمر القتال أيضًا في منطقة كورينفسكي. إذا حكمنا من خلال لقطات الغارات الجوية على الغابات القريبة من أورلوفكا وتقارير وزارة الدفاع الروسية عن هجمات العدو في نفس المنطقة، فإن العدو لا يزال يحتفظ بقواته على الخط لمواصلة الهجمات، حتى لو توقف الهجوم فان القوات المسلحة الروسية بالقرب من ليوبيموفكا.

ولا يزال هناك تمركز كبير لقوات العدو في مناطق مالايا لوكنيا وكروغلينكو وأورلوفكا ونوفايا سوروتشينا، وذلك استناداً إلى الهجمات الجوية والمدفعية المستمرة التي تشنها القوات الروسية. وفي الوقت نفسه، لا توجد تغييرات في تكوين مناطق التحكم.

ومن محيط قرية بوركي، تظهر المزيد والمزيد من اللقطات لإخلاء القرية من العدو، وهو ما يمكن أن يؤكد تحرير القرية. كما تمكنا من توضيح الوضع غرب القرية: وبحسب معلومات جديدة، في 17 أيلول/سبتمبر، لم تدخل القوات الروسية إلى أطراف بليهوفو، وتم طرد العدو من الغابة غرب بوروكي.
 
IMG_20240918_075755_202.jpg


على محور بوكروفسك: تحرير أوكراينسك وهجمات القوات الروسية في غرودوفكا

17 سبتمبر 2024

تواصل القوات الروسية تقدمها نحو بوكروفسك. وفي الجهة الشمالية، يستمر القتال في غرودوفكا، حيث تقدمت الطائرات الحربية الروسية على الطرف الغربي للمستوطنة بالقرب من شارع كراسنايا، مما دفع العدو إلى الخروج من الجزء الغربي للمستوطنة جنوب نهر جورافكا.

كما بدأ تقدم القوات المسلحة للاتحاد الروسي في شمال المستوطنة. انطلاقا من لقطات هجمات العدو، احتلت وحدات الجيش الروسي المباني في شارع ياروفايا (شارع ستاخانوف). وهذا يعني أن أقل من ثلث المدينة لا يزال تحت سيطرة العدو.

ولا يزال الوضع بين نووغرودوفكا وغرودوفكا مخفياً في "ضباب الحرب". كانت هناك هجمات معادية بالقرب من كروتوي يار، لكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت SKU تمكنت من الحصول على موطئ قدم هناك. إلى الغرب من نوفوغرودوفكا، يستمر القتال، وبالقرب من سيليدوفو يشن العدو هجومًا مضادًا نشطًا في اتجاه ميخائيلوفكا.

كما وردت تقارير عن نجاحات طائرات هجومية روسية من أوكراينسك لعدة أيام متتالية. في مساء يوم 17 سبتمبر/أيلول، ظهرت لقطات على الإنترنت للواء 114 على لب منجم أوكراينكا، بالقرب من سينما ومدرسة أوكراينكا رقم 12: هذا يسمح لنا بتأكيد السيطرة الكاملة على المستوطنة، إذا حكمنا من خلال صور بانورامية، ولم تتعرض لأضرار بالغة.

لا يزال وضع كومة الخبث الموجودة على الطرف الغربي للمستوطنة موضع شك. فمن ناحية، يعد احتلال المواقع وتزويدها على هذا الارتفاع دون السيطرة على المستوطنة مشكلة كبيرة. من ناحية أخرى، تظهر الممارسة أن الجمعيات الأوكرانية غالبا ما تشغل مواقف غير مواتية للغاية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الاستيلاء على المدينة نفسها سيجعل من الممكن تطوير الهجوم في اتجاه تسوكورينو وجورنياك.
 
نظرة عامة على الأحداث اليومية في غزو روسيا لأوكرانيا. تقدمت الوحدات الأوكرانية في فوفشانسك، وطردت الروس من المصنع الكلي. القتال العنيف مستمر بالقرب من بوكروفسك.

إعادة النشر=مقدر

 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى