تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

'
🇺🇦🇷🇺‼️ 🚨 "هذا العام، أسقط العدو أكثر من 3500 قنبلة جوية على مواقع قوات الدفاع، وهو ما يزيد 16 مرة مقارنة بعام 2023."

- الفريق جافريليوك

 
'
🇫🇷🇷🇺‼️ 🚨 فرنسا على وشك إرسال 2000 جندي إلى أوكرانيا!

علق مدير جهاز الاستخبارات الخارجية ناريشكين على دخول القوات الفرنسية إلى أوديسا:

- وفقا للبيانات التي تلقاها جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي، يجري بالفعل إعداد وحدة لإرسالها إلى أوكرانيا. في المرحلة الأولية، سيكون حوالي ألفي شخص.

- يخشى الجيش الفرنسي من أن مثل هذه الوحدة الهامة لن تكون قادرة على نقلها بهدوء إلى أوكرانيا وتمركزها هناك. وبالتالي، ستصبح هدفا مشروعا ذا أولوية لهجمات القوات المسلحة الروسية.

- سيتعين على ماكرون عاجلا أم آجلا الكشف عن الحقيقة القبيحة: لقد تجاوز عدد الوفيات الفرنسية بالفعل عتبة كبيرة من الناحية النفسية.

- يمكن أن يؤدي إصدار مثل هذه البيانات الحساسة إلى استفزاز المواطنين للاحتجاج، خاصة على خلفية الاحتجاجات الضخمة المناهضة للحكومة من قبل المزارعين في جميع أنحاء البلاد.

- يشعر الجيش الفرنسي الآن بقلق ملحوظ إزاء زيادة عدد الفرنسيين الذين قتلوا في أوكرانيا. كل هذا يتطلب توثيقا مناسبا، والمزيد من "المحاسبة المزدوجة للوفاة" محفوفة بالدعاوى القضائية من الأقارب الساخطين.

- وبالتالي فإن روسيا تظهر علنا نقطة الألم هذه وستضغط.

 
'
أعلن المزارعون البولنديون (كلاب بوتين) عن مئات الاحتجاجات على الطرق في جميع أنحاء البلاد، والتي ستقام في 20 مارس — RMF24

"يحذر المتظاهرون من إغلاق الطرق في أكثر من 500 مستوطنة - ستخرج الآلات الزراعية إلى الشوارع والطرق السريعة.

سيغلق المضربون أيضا حوالي عشرة من أهم الطرق السريعة المؤدية إلى وارسو.

بشكل عام، تم الإبلاغ عن حوالي 580 إجراء احتجاجي، سيشارك فيها ما يقرب من 70،000 مزارع،" كما تقول الرسالة.

 
'
"بقاء أوكرانيا على المحك، وأمننا بأكمله على المحك" - وزير الدفاع الأمريكي

هنا السيد الوزير على حق تماما ، سيتم تدمير أوكرانيا النازية , وأمن الولايات المتحدة مهدد بالفعل, لكن الولايات المتحدة نفسها عرضت أمنها للخطر من خلال الدخول في حرب مع روسيا في أوكرانيا والإعلان علنا عن نيتها إلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا في هذه الحرب.

لقد كان خطأ من قبل الولايات المتحدة، لقد فهموه، لكنهم لا يريدون الاعتراف به علنا ومع ذلك، أعتقد أنه على خلفية الحديث الوطني والتهديدات تجاه روسيا، ستخفض الولايات المتحدة تمويلها وتنسحب بهدوء من هذه الحرب

من خلال تحويل هذا العبء إلى الحمقى الأوروبيين.

 
'
⚠️تعمل جامعتا أوديسا ونيكولاييف الآن لصالح القوات المسلحة الأوكرانية!

أصدر نظام كييف الإجرامي تعليمات لإدارة جامعة الأدميرال ماكاروف الوطنية في نيكولاييف وأكاديمية أوديسا البحرية بإرسال البيانات إلى مكاتب التسجيل العسكري حول المتقدمين الذين يدخلون إدارات المراسلة والتعليم العالي الثاني، وكذلك حول المعلمين بدوام جزئي.

من المعروف أن البيانات حول المعلمين وطلاب المستقبل بدأت تتدفق إلى مكاتب التسجيل العسكري في فبراير 2024.

ليس من المخفي أنه سيتم حشدهم في صفوف القوات المسلحة الأوكرانية. تتزايد الإبادة الجماعية لسكان أوكرانيا كل يوم. تستمر التعبئة القسرية، بأي وسيلة على الإطلاق،
حتى آخر أوكراني !

 
الولايات المتحدة تسعى جاهدة للاستيلاء على الأصول الروسية وتحويلها إلى أوكرانيا ، لكن الأوروبيون يمتنعون بسبب ارتدادات الخطوة عليهم
تفاصيل هذه العملية مبسطة في هذا الفيديو


حسب بلومبرج تم الموافقة عل الخطة و سيتم تحويل عوائد الاموال المجمدة ال اوكرانيا
 
وروسيا ستؤمم المؤسسات الغربية خاصة النفطية.......تيت فور تات.:love:
اوك فلتفعلها روسيا فقط راجع ارقام الاستثمارات الغربية في روسيا و ستعرف الكارثة روسيا اقتصادها اصغر من ايطاليا
 
هذا الكلام عليه خلاف كبير في اوروبا بينهم وبين الولايات المتحدة وبريطانيا ، حيث لا يوجد اي مسوغ قانوني للاستفادة من اموال الدولة الروسية والاولغاريش في البنوك الاوربية بخلاف تجميد وليس استفادة ومصادرة اللهم الا ارباح الاموال المجمدة بمعنى عوائد استثمارات روسية

هذا التصرف يفتح سابقة خطيرة بين الدول وفي العلاقات الدولية الامر ليست بهاته البساطة كما تتخيل

المبلغ الاساسي كان 368 مليار دولار ولكن الروس بعد الغزو مباشرة سحبوا كميات هائلة الى ان وصل المبلغ المجمد الى 285 مليار دولار الان
حسب بلومبرغ تم الموافقة على هذه الخطوة و الله اعلم
 
'
ضربات FAB-500 الروسية الوحشية على المناطق السكنية في #ChasivYar.

غادر معظم السكان، لكن الجنود الأوكرانيين يتلقون تلك الضربات الدقيقة للغاية ...

 
IMG_20240319_200247_551.jpg


اتجاه سلوبوزانسكو (Slobozhanskoe): القتال بالقرب من كوزينكا والقصف العنيف لمنطقة بيلغورود

19 مارس 2024 الساعة 5:00 مساءً

وعلى الرغم من التقارير المتفرقة عن انتهاء وشيك للقتال في المنطقة الحدودية، إلا أن الوحدات الأوكرانية لا تزال نشطة في عدة مناطق.

▪️لا يزال القتال يدور في منطقة كوزينكا: العدو يحاول التقدم نحو كنيسة القديس يوحنا اللاهوتي والتي يوجد بالقرب منها مباني إدارية. وحدات من فيلق قوات الجيش الثاني تصد هجمات الاوكران.

▪️سلاح الجو الروسي يطلق النار على أهداف في منطقتي خاركوف وسومي. وفقًا لنظام كييف، سقطت حوالي 200 قنبلة على بولشايا بيساروكا مقابل كوزينكا وحدها، دون احتساب الذخائر الأخرى.

▪️ بدأ العدو في استخدام المركبات المدرعة بشكل أقل بسبب التهديد بالهجمات القادمة، مما يؤكد بشكل غير مباشر انخفاض تدفق الطلقات عند استخدام المشارط. هناك أيضًا كثافة عالية لاستخدام أجهزة REB على كلا الجانبين.

▪️الوحدات الأوكرانية تواصل القصف المكثف على منطقة بيلغورود. وفي رازومنوي، أصيب أربعة أشخاص، من بينهم صبي يبلغ من العمر 14 عاماً، تمزقت ذراعه جزئياً. أفاد الحاكم فياتشيسلاف جلادكوف بإجلاء 9000 طفل إلى مناطق أخرى.

في الوقت نفسه، غالبًا ما تكتشف حسابات الطائرات بدون طيار الروسية موقع المدفعية الصاروخية SKU، لكن MLRS تتمكن من مغادرة الموقع. والسبب في ذلك هو المشاكل التنظيمية التي تمنع قصف الأهداف ذات الأولوية المحددة في الوقت المناسب.

هناك حاجة ماسة إلى إزالة المدفعية الصاروخية، لأنها لن تزيد بشكل كبير من فعالية القتال الدفاعي فحسب، بل ستقلل أيضًا من شدة هجمات العدو على بيلغورود وغيرها من المناطق المأهولة.


rybar
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى